السلام عليكم خواتي
عندي حبوب تخسيس مضمونه وانا استخدمها من اسبوع والله العظيم يابنات انه نزل من وزني 2كيلوواسم الحبوب هو
Delicate تخسيس مضمون

--------------------------------------------------------------------------------

(قل أعوذ برب الفلق من شر ماخلق)
(أللهم من أراد بي سوءا فرد كيده في نحره وأحطه بدائرة السوء التي نصبها لي)
((( لمن يعانون من السمنة والدهون الزائدة, ولمن يخافون مضار حبوب التخسيس على الكلى او الكبد او المعدة او أرتفاع ضغط الدم)))

DeLICate هو علاج شعاره( من السمنة إلى النحافة) عبارة عن كرتونة بها 30 كبسولة وتستعمل الكبسولة حبة 2مره كل يوم ويتوقف عن العلاج بعد الحصول على الوزن المناسب للطول.
مرفق مع كل علبة نشرة من المعمل وحق اللي عندهم شك في المكونات بكتب الحين المكونات بس هي لأعشاب هندية ممكن تسألون عنها طبيب هندي او اي صديق يعرف فالأعشاب هندي الجنسية وهاذي الاسماء مطبوعة على الكرتون.
taminalia chebula,taminalia Bellirica,Emblica Officinalis,moschus,carum carvi
طبعا هذا البعض والعلاج معتمد من منظمة الاعشاب الهندية وعليه علامتها عن الغش.

+++++++++++++++++++++++++++++++++++++

العلبة مرفق معها نشرة فيها بس تعريف عن كل شيء من المأكولات وكل واحد كم سعره حرارية فيه علشان تعرف تختار الكمية اللي تناسبك علشان لما تنقص ماتزيد بعدها من عدم معرفتك بكل ثمرة وكل حلو وحتى الحليب كم جالوري فيه.
مب مكتوب على العلبة اي نظام غذائي ولا رياضي تحتاج تعمله.ومع كل علبه برسل نسخة من الوصفه الي كاتبها الدكتور عن الحبوب
+++++++++++++++++++++++++++++
سعر كبسولات التخسيس(60)درهم العلبه فيها 30 كبسولة حق 15 يوم

وللطلبات ارسال على اميلي shouq_00@hotmail.com او عن طريق الرسائل الخاصه وارجو الجديه في الطلب لان الكميه بسيطه الي عندي ولاستقبال الطلبات لمدة اسبوعين من هذا الاسبوع 9/7/2006