أنت أيضا ستجد الذهب وتحقق الثراء ولكن نريدفتوى



أخي المسلم :
في كل يوم تطالعنا الصحف والمجلات بأخبار عن أناس ينقبون ويبحثون عن الذهب في باطن الأرض... وكذلك أخبار يتناقلها الإخوان عن أحدهم الذي إستطاع العثور على كنز دفين في الأرض .
وهاهي التقنيات الحديثة في البحث والتنقيب قد توفرت بفضل مجموعة شركات تبيع أحدث الأجهزة التقنية المتخصصة في هذا المجال والتي قد تم إفتتاحها في دول مجلس التعاون الخليجي .. أنا شخصيا قمت بزيارة إحداها هنا في قطر لمناظرة هذه الأجهزة العجيبة والتي تكشف بكل سهولة ويسر عن الذهب في باطن الأرض وتبحث بالصوت والصورة حتى وأنت داخل السيارة تمشي وللمصداقية هاهو موقع هذه الشركة التي زرتها علي الإنترنت www.goldenland-qatar.com والتي فوجئت أيضاً بأن أسعارها في متناول الجميع.وبعد أيها السادة أصبح من اليسير علينا جميعاً إقتناء هذه الأجهزة والعمل بها وإستخراج الكنوز الدفينة وخاصة أن بلادنا تعاقبت عليها عدة حضارات حتى أصبح ما في باطن الأرض متفوقاً على ماعليها من كنوز.
والسؤال هنا.... هل هذه الأموال السهلة والغزيرة تعتبر في حكم الحلال أم الحرام... أتذكر بعض الشيئ حديث عن رسول الله صلى الله عليه وسلم فيما معناه أن لكم في الركاز نصيب والركاز أي الدفائن المعمرة في باطن الأرض
أريد أخي المسلم من يعلم منكم نص الحديث وتفسيره بما لايقطع الشك أن يعلمنا إياه حتى نكون على بينة من أمرنا فنشرع في البحث كمن يشرع في جلب رزقه الحلال.
وفقنا الله وإياكم لما فيه الخير.
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.