انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 2 12 الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 11

الموضوع: ارجوا الانتباة من جميع بنات المنتدي 00

الردود
    255

ارجوا الانتباة من جميع بنات المنتدي 00

يابنات 00

انتبهوا ارجوكم 00من برنامج العروسة المقلد الي صار الموزعين للمغربية يغشون فية

الي بتطلب المنتجات من الان اقولها روحي للمشغل او اتصلي علية في المدينه المنورة وراح يرسلون لك المنتجات الاصلية مع ورقة ضمان ان وجدت المنتجات في الاسواق او ماكان لها مفعول استرداد المبلغ في اقل من شهر

ارجوكم انا ماكنت اعرف ان الموزعين يغشون فيها واشوف البعض يشتكي منها حتي الحرمة المغربية اشك انها هي نفسها مو تبعهم 00ارجوكم لاتحطوها بذمتي يوم الدين 00
    اتصلوا علي الاصل المشغل في المدينة المنورة 0

والي تبغي الرقم تقولي 0 وترا منتجاتهم مختلفة تماما عن المعروضة صورها في المنتدي 0

ارجوكم لا تؤاخذوني
    آخر مرة عدل بواسطة ام ياسر الحلو : 04-10-2006 في 11:04 PM

الردود
    135
    مشكورة حبيبتى كتير على هذه المعلومة

الردود
    255
    يابنااات سامحوني انا من دلكم علي هالبرنامج والله ماكنت ادري انه فية ناس جالسة تقلد بالمنتجات وتنصب علي الناس وانا لو العبوات الي استخدمتها عندي كان نزلت صورها ووريتكم الفرق 0

ارجوكم انتبهوا ولا تشتروا من اي احد بس الي يبغون ارقام المشغل انا حاضرة 00

بنات القصيم 00انتبهوا من معرض سمي في بريدة اول نصاب ومقلد للمنتجات ويبيعها بارخص من سعرها

وانتبهوا من اي احد لاتاخذون الكريمات والمنتجات الا من المكان الاصلي خلاص والله اني تحسفت اني تكلمت عن البرنامج وانا اشوف ناس كثير يقولون ان المنتجات غريبة ورخيصة وموجودة في السوق 0
    وماعرفت ان هناك موضوع نصب واحتيال الا بالصدفة وانا كنت ادافع عنهم كثير علبالي البنات مايقولون الصدق
    اثراهم منصوب عليهم من الموزعين 0

انتبهـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــوا من الموزعين ولا تاخذون الا من محل واحد بس المشغل نفسة في المدينه المنورة ويوصلكم مكان ماتكونون 0

الردود
    255
    للرفففففففففففففففففففففففففففففففففع

الردود
    592

الردود
    976

الردود
    25

الردود
    255
    يا جماعة الخير انا دليت عليهم ماكنت اعرف ان موزعينهم نصابين ويدبلون المبلغ ويغيرون الاغراض ويبعوها باسم هالناس

سااااااااااااااااااااااااااااامحوني في هالشهر الفضيل والله ماكنت اعرف ان هناك نصابين والله ماعرفت الا متاخر وحبيت اني انبهكم 0

ياجماعة احذروا من معرض سمي في بريدة اول المحتالين عليكم والدجالة حقتهم الي مسوية انها المغربية ام فراس 0
    وسامحوني يا اخوات الدنيا ماتسوي ومو غلط اني اعترف لكم اني كشفتهم بعد مادليت عليهم بس انا دليت علي الناس الحقيقين مادليت علي هالنصابين 0

اعذروني يا خواتي وسامحوني والله ماكنت اعرف ان الموضوع وصل للدجل والنصب 00

اقسم بالله ماكنت اعرف ان فية ناس استخدموا اسمهم وتاجروا فية بمنتجات ولا تسوي 0

الردود
    131

انتبهـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــوا من الموزعين ولا تاخذون الا من محل واحد بس المشغل نفسة في المدينه المنورة ويوصلكم مكان ماتكونون
    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههه
    يعني تكفون لاينكشف الموضوع خلونا ننصب انا راح اعطيكم قائمة الاسعار بالجمله عشان لا ام فراس ولا غيرها ينصب عليكم
    1-كريم الحلمه الوردية =15ريال
    2-كريم فين للمبطقه الحساسة=35ريال
    3-الحمام المغربي الطين والصابون =25ريال
    4-تبييض الابط =15ريال
    5-تبييض المنطقه الحساسة=15ريال
    6-الصنفرة الملحيه اللي تقول=العلبه ب5ريال وتحطها باربع علب
    7-المسكرة=8ريال
    9-كريم تبييض الوجه=فير اند لفلي مع ماء الورد هي ام ياسر قالتلي بنفسها اذا خلص معكم حطوا كذا لين نرسلكم الكريم يعني مايكلف 10ريال
    10-كبسولات الكولاجين الدرزن =90ريال الحبه 7ريال
    11-توحيد اللون =20ريال
    12-جل شاور =علبة ب10 تحطها ب5 علب
    يعني الموضوع كله ب165ريال برنامج العروسة كامل واللي تشتريه من النصابه تراسلني وانا ادلهاعلى المنتجات هذي كلها والله راح تنصدم
    حرام مسؤولين عن الفلوس اللي تبذرونها وهذولا جايين من فقر والله ما يحللون ولا يحرمون انتبهوا انتبهوا حنا مانسوق لانفسنا ولانبغى احد يشتري من عندنا نبغاكم تنتبهوا ولا احد ينصب عليكم راح ادلكم على حقيقه النصابه هذي اللي استغلت ثقه البنات فيها بالنصب والاحتيال وشكرا
    اتمنى ان تسالوا قبل ان تتسرعوا وتطلبون البرنامج
    والله من وراء القصد

الردود
    131
    يابنااات سامحوني انا من دلكم علي هالبرنامج والله ماكنت ادري انه فية ناس جالسة تقلد بالمنتجات وتنصب علي الناس وانا لو العبوات الي استخدمتها عندي كان نزلت صورها ووريتكم الفرق 0

ارجوكم انتبهوا ولا تشتروا من اي احد بس الي يبغون ارقام المشغل انا حاضرة 00

بنات القصيم 00انتبهوا من معرض سمي في بريدة اول نصاب ومقلد للمنتجات ويبيعها بارخص من سعرها

وانتبهوا من اي احد لاتاخذون الكريمات والمنتجات الا من المكان الاصلي خلاص والله اني تحسفت اني تكلمت عن البرنامج وانا اشوف ناس كثير يقولون ان المنتجات غريبة ورخيصة وموجودة في السوق 0
    وماعرفت ان هناك موضوع نصب واحتيال الا بالصدفة وانا كنت ادافع عنهم كثير علبالي البنات مايقولون الصدق
    اثراهم منصوب عليهم من الموزعين 0

انتبهـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــوا من الموزعين ولا تاخذون الا من محل واحد بس المشغل نفسة في المدينه المنورة ويوصلكم مكان ماتكونون 0
    تدرون ليه معرض سمي يبيعه رخيص لانه عندة ضمير مايصير ينصب على الناس حصلة رخيص ويبيعه رخيص لاكن ام فراس تلعب على الناس تشريه 165ريال وتبيعه 950ريال لعب وضلم وحرام وعيب ونصب واحتيال واستخفاف بعقولنا الله ينتقم منها النصابه
    واقسم بالله الله بيسالني على كل كلمه قلتها
    والله العضيم ما اقول غير الصدق واللي حاصل
    وشكرا

مواضيع مشابهه

1. موسوعة عمل جميع العصيرااات والمثلجااااات .... ارجوا التثبيت
    بواسطة اسكندرنية بجد في المقبلات والسلطات والشوربات والمشروبات
    الردود: 7
    اخر موضوع: 11-04-2010, 01:00 AM
  2. إلى ملا لبنان و ام البنوته و جميع أعضاءو بنات المنتدي
    بواسطة صِبا في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 5
    اخر موضوع: 21-08-2007, 02:31 PM
  3. ارجوا دخول جميع العضوات؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    بواسطة gold_fish3533 في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 8
    اخر موضوع: 04-04-2007, 02:38 AM
  4. ممكن طلب من بنات المنتدى ؟ ارجوا الدخول للرد على سؤالى
    بواسطة ندى الايام في الأزياء والأناقة
    الردود: 16
    اخر موضوع: 20-12-2006, 11:59 PM
  5. الردود: 29
    اخر موضوع: 14-01-2004, 11:18 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ