انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 5 12345 الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 48

الموضوع: *بنووووووتة لكِ* rose-11.سااابقاً..تووودعكم..إهئ إهئ..رااح أشتاااقكم كثييييييييير..

الردود
    1,966

*بنووووووتة لكِ* rose-11.سااابقاً..تووودعكم..إهئ إهئ..رااح أشتاااقكم كثييييييييير..

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..

أول شي رااح أبدأ بتصميمي <<<من قدي صرت مصممة..ههههههههههههههههههه..

وهذا صممته اليوم لأني رااح أودعكم..

وترى نزلت هالتصميم بركن التصااميم..ياليت ترووحوون له وتردوون علي..<<ما تخلي سواالفها حتى وهي توودع..هههههههههههههههههه..

المووووووهيم..

وبما أن الدرااسة قربت ما بقى عليها الا أقل من يومين تقريباً..

فأنا مضطرة إني أودعكم..وذلك بسبب الدرااااسة ولأني أولى ثنوي..

ما أقدر أوصف شعوري هاللحظة..فأنا حزييييييينة جداً..

وراااح أشتاااقلكم كثيييييييييير..لأني احتماال أغيب عنكم 3 شهووور يعني تقريباً ترم كااامل..ما أدري شلووون راااح أعيش بدون ما أدخل منتدى لكِ ولا أشوووفكم..إهئ إهئ..العبرة تخنقني<<متعوووب عليها..

تأكدوا ما راااح أنسااكم أبدأً انتم في قلبي..وانتوا بعد أتمنى انكم ما تنسوووني..

راااح أكتب لكم رساايل بسيطة تعبر عن حبي لكم..

نبدأ بالمشرفات الغااليااات..أبجدياً يعني ألفون ثم بااءون..الخ الخ..<<مستعدة للمدرسة..

علشااان محد يزعل..

أم قتيبة..: وهـ يا حليلك يا عسل انتي..الله يرجعك بالسلاامة للمنتدى لك فقدة والله..والله يشفي زوجك ويقومه بالسلامة..رااح أشتااقلك انتي وقصصك المكسيكية ..ههههههههههههه..

دانة جدة..: وهل يخفى القمر..؟؟دنووو يا عسل..يعطيك ألف عااافية..يا أحلى مشرفة..بس أهم شي لا تنسيني وجهزي نفسك..ترى في احتمال كبير أغير اسمي..ههههههههههههههه..

والآن نجي للعضووواات..أدري قلوووبكم تتقااافز شوقاً لمعرفة رساائلكن<<متعوووب على هالسطر

..أبجدياً..<<مستعدة وبقوووة للدراااسة..هههههههههه..

أسطووورة الدعوة..: يا حليلك انتي أحبك وأحب خفة دمك ..وأحلى شي فيك يوووم تنااديني باسم العجااايز..(رويييييييييييييييييييييز..)..هههههههههههههههههه..راااح أشتاااقلك كثييييييير وأشتاااق لــ هووووووووووووبا..هههههههههههههههههههه..أهم شي لا تنسيني ولا تنسين..(11)..مهم تراااه..هههههههههههههههههه..

أمل مشرق..: يا حليلك انتي وسوااالفك..وأحلى شي توقيعك..اللي من عمااايل ايديا..بس ما أشوووفه هاليووومين..الموووهيم احفظيه عندك..خليه ذكرى مني ..خلااااص..؟راااح أشتاااقلك أوي أوي..

أميرة الاحساس 11..: وهـ يا حلا الاماارااات كلها...حبوووبة وطيبة وما في مثل طيبتك..تمنيت أتعرف عليك أكثر..لكن ان شاء الله المرااات الجاااية..

أميرة الحروف..: يا زين الجلسة معاك..وسووواااالفك الحلوووة..من زمااااااان ما شفتك بالمنتدى..كله من هالدراااسة..أعوووذ بالله..الله يوفقنا ..

أول العنقود..: يا حليلك يا عسل انتي ذوووق وأخلااق ..ما شاء الله عليك..ما تعرفت عليك كثيير..لكنك حبوووبة وطيبة ودمك زي العسسسل..

ايجو..: حبوووووبة وعسسسسسسل وفاقدتك كثييير..من زمااان ما شفتك..الله يرجعك بالسلاامة

بصمة مضيئة..: يا حلووو كلاامك اللي يخلي الواحد يتفااائل..ما شاء الله عليك..راااح أشتاااقلك وااايد..

بنت نعوومة..: وهـ بس وهـ..وش أقووول..وش أخلي..ينور المنتدى بوجودها..مع انها مالها الا فترة قصيرة بالمنتدى..بس انك عسسسسل..وتنحطين على الجرح يبرى..أحبك وأحب..فــ....<<<افهميها عاااد..رااح أشتاااقلك أوي أوي..<<مدري وش جايني على اللهجاات اليووم..

حواء..: ما جلست معك كثيير.. بس انتي حبوووبة وطيبة..وأتمنى أتعرف عليك أكثر يا حوحو..

جوهرة لكِ..: جوجو..يا عسسسسسل..حبوووووبة وذووووووووووووق..وش زينك والله..الله يخليك جوهرة للمنتدى..

رحلة بعد..: يا حليلك وياا حليل سوااالفك..ومواااقفك..رااح أشتاااقلك...وسلمي على صديقتك..غلااتي مناااتي..من زمااان ما شفتها..

ريحانة القدس..: ريحوووووونة عسسسسسسل..وما في أطيب منها..الله يرزقك بالذرية الصاالحة ويحقق لك أمنيااتك..

ضيعت اسمي.: يا زينك يا العربجية بروو..ههههههههههههه..رااح أشتاااقلك واااااجد..ياا عسل المنتدى..<<بس أنا عسسل أكثر منك..<<لا يكثر..هههههههههههههه..دمك خفيييييييييف وحبووووووبة..وفيك شوي رجة..هههههههههههههه..تذكرين سواااالف الصبح أنا وياك وأسووم..ياازين ذيك الأياام..بس وش نسوي ..جت الدراااسة..الله يعيننا..ولا تنسين تشدين حيلك..هالسنة..يااارب ننجح أنا ويااك بنسبة زينة..ونجي نسوي حفلة بالمنتدى..هع هع هع <<علشاانك ضحكت هالضحكة..ههههههههههههههههه..

طيف المشاعر..: أستاااذتي في المعهد..راااح أشتااااااااااااقلك واااااااااايد..يا أبلة طيوووفة..الله لا يحرمني منك..ومن تشجيعك واهتمااامك..يا عسسسسسل انتي..

عابرة سبيل..: طيووووبة وحبوووبة وتحبين قسم الكمبيوتر..24 سااعة هنااك..ههههههههههههههههههه..الله يشفي أمك ويقوومها بالسلاامة..وأحلى شي توقيعك..قوولي لطيوووفة تسوويلي مثله..أوووكي..؟هههههههههههههههه..

عزوتي أبوي..: أم التواااقيع الحلوووة..ماشاء الله..حبووووبة وعسسسسسسل..وأول وحدة ردت علي بموضوع التصااميم ..هههههههههههه<<تفكير بزراان..هههههههههه..أحبك وأحب كلاامك اللي يريح القلب..راااح أشتاااقلك..الله يشفي أبوووك ويقوومه بالسلاامة..وأنتظر أشوووف تصااميمك انتي وملوووكة وهموووس وأمووولة والكل..قريييييب..ان شاء الله..

فكتووووريا..: أحلى شي فيك انك رووومنصية..ههههههههههههههههه..أنا وياك نفس الحاالة..
    الله يوفقنا..ويعدي هالسنة على خير..راااح أشتاااقلك يا الرووومنصية..

لمسة دفى..: اسمك وااااااايد حلوو..الله يحقق أمنيااتك ويرزقك الذرية الصاالحة..

لميس الجزااائر..: الامبرااطووورة سااابقاً...كح كح كح..<<أحس طلع غبااار وأنا أقووول الامبرااطورة..<<لعبة قديمة..هههههههه..رااااح أشتاااقلك..أوووي يا عسسسسسل..الله يهنيكِ..ويسعدك..وثاااني مرة لا تطووولين الغيبة..

مس لولا..: أحلى شي دخلااتك المفااجأة علينا بالليل..هههههههههه..حبوووووبة..راااح أشتاااقلك..يا لوولو...<<بتتصفق..

خلاااص خلاااص يا لوولاا..<<<خااافت..ههههههههههههههه..

ملكة..: يا حليلك انتي واللون الفوووشي..هههههههههههههه..يااازين ذكريااات سوااالف الصبح..آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه ياااقلبي..راااح أشتاااقلك..

مملكة الورد..: يا حليلنا انا ويااك..إذا جينا نرحب ببعض كل شوي..ههههههههههههههه..راااح أشتاااقلك وأشتاااق لسووااالفك..وأتمنى أرجع وأشوووف تصااميمك انتي وعزوووتي..وهموووسة..ان شااء الله..

مهرة عربية..: الله يرجعك بالسلااامة ويوفقك في دراااستك..راااح أشتاااقلك..كثيييييييييييير ياا سكر المنتدى..

ناني أنا..: البنت اللي تحب الفزززززززعة..هههههههههههههه..يا حليلك من زمااان ما شفتك..بالمنتدى..الله يرجعك بالسلااامة..

نجدية..: أم الكلااام الحلوووووووووو..ما شاء الله..انتي ما في مثل طيبتك وأخلاااقك..رااااح أشتاااقلك يا نجيدة..

نجود نجد..: أول شي تعرفت فيه عليك..دخلتي بالعرض ذاك اليووم..هههههههههههههههههه..دمك خفيييييف وطيوووووووووووبة..وعسسسسسسسل..شكلك ما عرفتيني بعد ما غيرت اسمي..من زمااااان ما شفتك..الله يرجعك بالسلااامة.. راااح أشتاااقلك وااااايد..

همس الدعوة..: حبووووووووووبة وعسسسسسسسسسسسسل..دخلتي قلبي على طوووووول من يوووم ما عرفتك..أنتظر أشوووف تصااميمكم ان شاء الله اذا رجعت..رااح أشتااقلك..

أدري اني طووولت عليكم..بس هذا من الضيقة اللي فيني..

أول شي أحب أعتذر للي ما قلت أسماائهم..وتأكدواا انكم دوووم في قلبي يا عضووااات منتدى لكِ أحلى منتدى بالعااالم..

ثاااني شي..سااااامحوووووووني يا بنااااات وحللووووووني..أي وحدة ضااايقتها أو زعلتهااا..أبيها تسااامحني..يمكن ما عاااد تشوووفوووني بعد اليوووم..أرجوووكم تسااامحوووني وتحللووووني..

ثاالث شي..احرصوا على الصلاااة....

راابع شي..وهو شي مهم ونسيته في البدااية..ألف مبروووك عليكم الشهر..الله يتقبل مننا الصيام والقياام..

خاامس شي..استغلوواا وقتكم برمضاان بشي مفيد..ولا تخلوون شي يشغلكم عن قرااءة القرآن والصلاااة..

سااادس شي..إني أحبببببببببببببببببببببببكم كلكم في الله..الله يجمعني وياااكم بالفردوووس الأعلى..

آمــــــــــــيــــــــــــــن..

ساااابع شي وهو الأخير..أتمنى انكم تدعووون لي بالتوووفيق..والله يسهل علي دراااستي....واني أجيب نسبة زينة هالسنة تفرح أمي وأبوي..

ثااامن شي..ادعوو ان امي تواافق ادخل المنتدى باياام الدراااسة أنا احااول معااها الى الآن وهي موو راااضية..يااارب توااافق..

ثااامن شي..خلاااص..ما أدري وش أقووووول..آسفففففففة اني طووولت عليكم..

أشوووووووووووووووووفكم على خير ان شاء الله..

ولا تنسووووووووووووووووووني..

بنوتتكم..

* بنووووتة لكِ*

الردود
    1,663
    * روز *

ليـــــــه كذا

ماأمداني جلست معك الاوأنتــي تعلنين الرحيـــل

*

طيب ماراح يكون لـ دخلات من وقت لـأ خــر

تطمنينا عليك

*

الله يردك بالسلامه ويوفقكـ

*

أختـــــــك

ترانيم الـ غ ـلا

الردود
    1,239
    ملكة..: يا حليلك انتي واللون الفوووشي..هههههههههههههه..يااازين ذكريااات سوااالف الصبح..آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه ياااقلبي..راااح أشتاااقلك..
    ياقلبو والله انا كمان رااح اشتاق لك ..

وانا كمااان موبس راح انقطع عنكم 3 شهور ..

انا هالسنه كلها يمكن ماراح ادخل الا نااادر ..

!! طيف المشاعر !!'s صورة
    !! طيف المشاعر !! غير متواجد لجنة مشروع جوال لكِ "لمسة إخاء""متميزة صيف 1429هـ"
    الردود
    10,257
    روز
    راح اشتاق لك يا سكر
    طلي علينا بين الفترة و الثانية
    الله يوفقك في دراستك يا عسل

موب عند برج ايفل بس على اليسار تبتل ايه هناك حول برج الحمام الي يم حوش الغنم يمينه عشه دجاج بس وقف
    الردود
    2,579
    ياااااااااااااااابعد عمري والله يارزوه وياااااااابنوته لك
    والله حنا بنشتاقلك اكثرررررررر
    وياقلبي اعذريني ذيك الايام ما قدرت ادخل كثير كنت مشغوله
    ياحبيلك والله بنفقدك بصراحه انتي بنت ذوق ومؤدددددددددددددددددبه جدا جدا جدا وذربه ولبقه
    بصراحه اهني اهلك فيك على حسن خلقك وتربيتك الله يسلم الي ربوك ياحبوبه
    وعلى فكره توقيعك
    رووووووووووووووعه والاروع صاحبته
    الله يوفقك ويسعدك وينجحك ويخرجك ويوظفك جنب بيتكم امييين

بس هاااااااااااااه
    لي نص الراتب اوكي

يالله حبوبه مع السلامه وفي حفظ الرحمن
    اختك

نجود نجد

الردود
    1,750
    الله يجزاك خير على الكلام الحلو اللي قلتيه
    تسلمين هذا من ذوقك والله
    عن جد وانا اقرى موضوعك ودموعي تتساقط
    ويعز علي فراقك
    عن جد لك فقدة
    بس اتمنى لو تحاولين لو بقدر الامكان انك تطلين علينا بين فترة وفترة لو بالرسايل الخاصة على الاقل نتطمن عليك وماتنقطع اخبارك علينا
    واتمنى لك من كل قلبي بالتوفيق والنجاح والشهادة العالية يارب
    وكل عام وانتي بخير

الردود
    1,966
    تعقيب كتبت بواسطة ترانيم الغـــلا عرض الرد
    * روز *

ليـــــــه كذا

ماأمداني جلست معك الاوأنتــي تعلنين الرحيـــل

*

طيب ماراح يكون لـ دخلات من وقت لـأ خــر

تطمنينا عليك

*

الله يردك بالسلامه ويوفقكـ

*

أختـــــــك

ترانيم الـ غ ـلا

الله يسلمك والله يا رنووومة..وش أسووي ..حااولت مع أمي اني أدخل على الأقل يوم الاربعاء او الخميس..بس مو راااضية..انتوا ادعووا نها ترضى..والله راااح أشتاااقلكم..ياا أحلى عضووااات بالعااالم..

الردود
    1,966
    تعقيب كتبت بواسطة .:: ملــكــه ::. عرض الرد
    ياقلبو والله انا كمان رااح اشتاق لك ..

وانا كمااان موبس راح انقطع عنكم 3 شهور ..

انا هالسنه كلها يمكن ماراح ادخل الا نااادر ..
    لييه...انتي بعد رااح تنقطعين..والله اني رااح أفااارقكم غصب عني..رااح توحشيني يا ملووكة..

الردود
    1,966
    تعقيب كتبت بواسطة !! طيف المشاعر !! عرض الرد
    روز
    راح اشتاق لك يا سكر
    طلي علينا بين الفترة و الثانية
    الله يوفقك في دراستك يا عسل
    ان شاء الله انا رااح احااول مع امي..وان شاء الله تواافق..

الله يسلمك يا طيوووفة..آمين ياارب الله يوفقني ويوفقكم..

رااح أشتاااقلك..

دانة جدة's صورة
    دانة جدة غير متواجد كبار الشخصيات "نبض وعطاء" "زهرة الحوار" "مبدعة الملتقى"
    الردود
    13,619
    التدوينات
    32
    دانة جدة..: وهل يخفى القمر..؟؟دنووو يا عسل..يعطيك ألف عااافية..يا أحلى مشرفة.
    بس أهم شي لا تنسيني وجهزي نفسك..ترى في احتمال كبير أغير اسمي..ههههههههههههههه..
    ياااحبي لك

مستحييييييل انساك

بتوحشييينا كثير بس حاولي تدخلي المنتدى على الاقل تطمنينا عنك

ربي يوفقك ويرجعك بالسلااامة يااقمر

اللهم اغفرلأمي وارحمها واعف عنها اللهم أنر قبرها واجعله روضة من رياض الجنة
    اللهم اجعل ملتقانا الفردوس الأعلى برحمتك ياأرحم الراحمين

اللهم ارحم أبي وأمي رحمةً واسعةً من عندك وأسكنهما فسيح جناتك وأسبغ عليهما رضواناً يبلغان به أعلى الجنان واجعلهما من الصديقين و الشهداء والصالحين و حسن أولئك رفيقا .اللهم بما عملا من خير في الدنيا فضاعف لهما الأجر أضعافاً مضاعفة وأغفر لهما ما كان من خطأ أو آثام اللهم أجزهم عنا خير الجزاء وارزقنا برهما والدعاء لهما

مواضيع مشابهه

1. بنووتاات اعرفووو المعلومة و اطلعو ما رااح تخسروووون شي...!.!.!.!.!.
    بواسطة بنت البراءه في ركن التغذية والصحة والرجيم
    الردود: 23
    اخر موضوع: 25-07-2010, 12:09 PM
  2. 5 سونارات بنوووووووووووتة تتوقعوا اكيد بنووووووتة
    بواسطة باسكن روبنز2 في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 21
    اخر موضوع: 22-12-2009, 09:50 PM
  3. تبوله ....بس ايش لذيذه جربيهااا رااح تحبيهااا....
    بواسطة المحبه للإسلام في المقبلات والسلطات والشوربات والمشروبات
    الردود: 11
    اخر موضوع: 26-08-2009, 01:45 AM
  4. بووودعكم
    بواسطة لهايب شوق في ملتقى الإخــاء والترحيب
    الردود: 18
    اخر موضوع: 09-01-2008, 06:44 PM
  5. لحقوااا يابنات لك عندي لك خلطة هندية لشعركم رااح تصيرون مثل الهنديات
    بواسطة اشراقة امل في العناية بالشعر وتصفيفة - تسريحات, عروس, قصات, صبغة
    الردود: 37
    اخر موضوع: 28-05-2003, 12:56 AM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ