انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
عرض النتائج 1 الى 2 من 2

الموضوع: من أفق الكويت إلى النملة المبرقعة وmomamybaby بالنسبة لموضوع الوقت وصلة القرابة

الردود
    64
    من أفق الكويت إلى النملة المبرقعة وmomamybaby بالنسبة لموضوع الوقت وصلة القرابة

مشكورين يا حبيباتي على تجوابكم معاي وأنا أحب ارد على الاستفسارات :
    يا momamybaby .. صلة الرحم أمرضروري في حياة المسلم لأنه أمر مسائلين عليه يوم القيامة والتقصير فيه أمر سنسأل عنه يوم القيامة ... بس في أمر لازم تعرفينة أن فيه معادلة للصلة الرحم تحمي لك كرامتك ..
    شرح مبسط للمعادلة :
    أصل زوجي فطاعته واجبة إذا قالي لاتروحين حتى لوكانت أمي إذا ما أروح .. أم الزوج فلا أمنع زوجي عنهما وأغصب نفسي عليها حتى لو كانت أم زوج شريرة وكذلك والده.. أصل أمي وأبي بالزيارة والهدية والعطية .. أصل أخوته وإخوتي والجد والجدة من ناحيه أو ناحيتي وكذلك العمات والخالات والعمام والخوال

أحب إن أوضح إن كل الأهل ماعدا الزوج ووالديه ووالديك إذا وصلتهيم لومرة بالسنة فهذه صله
    آنا بالنسبة لي أهم شيء عندي ازور أمه يوم كامل كل أسبوع وأمي من العصر حتى وقت طعام العشاء وبيت الوالدة ماشاء الله مايفظى كل أسبوع لازم أحد من أقرباءنا يزورون معانا .. وطبعا أشوف خواته إلي هم عمات أولادي في بيت أمه وأخواتي في بيت أمي ... أما بالنسبة لباقي العايلة من طرفي وطرفه فتقتصر على عمل الواجب فقط معاهم يعني بالعيدين ورمضان في بداية كل مناسبة منهم 10 دقائق في بيت كل أم كبيرة مع أولادها نبارك ونعايد في الفرح أشارك بالنسبة للأفراح والله ألبس وأقعد ساعة يدوب أسلم على العروس واهلها وأطلع نفس الشيء بالنسبة للوالدة والعزة وطبعا إذا المناسبة تحتاج هدية أكيد لازم أودي بدون لاأكلف على نفسي ولاعلى زوجي ..
    صدقيني لوعملتي مثلي ماراح كرامتك إضيع ولاراح ضيعين عليك الأجر .. ترى في قصة حقيقية لو أقولها لك راح تندهشين لأني أنا عشتها ماسمعتا ..
    يا نوملو المبرقعة ... بالنسبة لعدم الظن بالآخرين
    أي لما تنوين على أمر فيه خير دائما الشيطان يوكون بالمرصاد ويبدأ بالوسوسه وأول شيء يعمله هو إنه يخليكي تظني بالشيء الي تبين تعملينه

الردود
    589
    يا حبيبتى يا افق اولا شكرا لك على الكلام الجميل بس هيدا مو قصدى

انا كان قصدى على اقاربى انا وليس اقارب زوجى

انا ولله الحمد علاقتى قويه ومتينه باهل زوجى وانا يوميا اشوف ام زوجى انا عودت نفسى على هذا الشى

بصراحة هى انسانة قمة فى الروعة والاخلاق والطيبة وكفايه حنيتها على وتحبنى مثل بناتها

واما خواته عمات اولادى بمنتهى الطيبة مثل امهم والجميع الحمدالله يحبونى وانا احبهم حتى اقارب زوجى من عماته واعمامه يحبونى

طبعا ام زوجى ما عندها احد غير الله وزوجها واولادها لأنها يتيمه وكانت وحيدة اهلها

بالنسبة لى مثل ما قلتلك المشكلة مع اقاربى انا

مواضيع مشابهه

1. الردود: 8
    اخر موضوع: 22-03-2008, 04:55 AM
  2. ملحوظة بالنسبة لموضوع(افتحيلي قلبك)
    بواسطة reham ahmed في نافذة إجتماعية
    الردود: 0
    اخر موضوع: 07-07-2007, 06:33 PM
  3. الردود: 2
    اخر موضوع: 29-08-2005, 12:18 PM
  4. توضيح مهم بالنسبة لموضوع "صفحة ...!!!"
    بواسطة وفاء العميمي في روضة السعداء
    الردود: 15
    اخر موضوع: 07-12-2001, 05:24 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ