انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.


للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 2 12 الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 12

وصال المجد... أهلا بك يا صغيرتي..

(ملتقى الإخــاء والترحيب - منتديات لكِ النسائية - الأرشيف)
...
  1. #1
    - asma -'s صورة
    - asma - غير متواجد كبار الشخصيات
    تاريخ التسجيل
    Jul 2002
    الموقع
    There... Far Away
    الردود
    14,041
    الجنس
    امرأة

    وصال المجد... أهلا بك يا صغيرتي..





    في إحدى الأيام، تلاقينا.. وتآلفت قلوبنا.. وتعاونت على الأخوة الرائعة..
    أحببتها على القدر الذي أحببت فيه أختها الكبرى وربما أكثر .. بعد أن شدّتني
    بقوة تخالج نفسها وطيبة تسكن فؤادها.. إنها صغيرتي الحبيبة..

    وصال المجد




    تعالي يا وصال المجد





    شوي شوي عليها تراها تستحي


    you know where you can find me
    التوقيع مخالف به صور نسائية

  2. #2
    غريبة الروح's صورة
    غريبة الروح غير متواجد "نجمة لكِ اللامعة " كبار الشخصيات
    تاريخ التسجيل
    Feb 2003
    الموقع
    في قلوب الأنقياء
    الردود
    6,635
    الجنس
    حياكِ الله أختنا الحبيبه..

    نحن أخواتك الكبيرات...

    لا تستحين غاليتى..فالدار دارك..

    الصور المرفقة الصور المرفقة  

  3. #3
    الكروان غنى's صورة
    الكروان غنى غير متواجد كبار الشخصيات
    تاريخ التسجيل
    Mar 2003
    الموقع
    **((؛؛,, فــــــــ ..جوف قلبه..ـــــــــى,,؛؛))**
    الردود
    9,971
    الجنس
    أنثى


    تقرب لك هذى ياصدى !!!!!!!!!!

    لانى اشوفها تتصفح بدون ماتشارك...كل هذا خجل





    على العموم الله يحييها

    تسلمين ياسوير الغلا

  4. #4
    وصال المجد's صورة
    وصال المجد غير متواجد عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Nov 2003
    الموقع
    قلب العالم
    الردود
    160
    الجنس

    شكرا ياخالة على هاذا الترحيب الحلو




    وزي ماحبتيني أنا حبيت المنتدى منك ومن أختي حبيبتي شموخ وبصراحة كل أعضاء المنتدى حلوين وكلامهم حلو

    شكرا أ.غروبة
    أعرف الدار داري مشكورة على الإستقبال الرائع

    كروان مشكورة على الحراسة الدقيقة تصلحين بواب




    أشكر جميع الأعضاء على مشاركاتهم الرائعة
    التي سعدت بالتجول في أرجائها



  5. #5
    الكروان غنى's صورة
    الكروان غنى غير متواجد كبار الشخصيات
    تاريخ التسجيل
    Mar 2003
    الموقع
    **((؛؛,, فــــــــ ..جوف قلبه..ـــــــــى,,؛؛))**
    الردود
    9,971
    الجنس
    أنثى


    خالة ياعينى عليك ياصدى وانتى خالة ..

    بس برضو ايش تقربلك شموخ .. معليش وصوصة اصل اللقافة متأصلة فينى..

    بس اذا كانت صدى خالتك بحق وحقيقى يعنى يبغى لك عزومة كبيييييييييييييييييرة ..

    مش المثل يقول يابخت من كانت خالتها مشرفة

    تسلمين ياسوير الغلا

  6. #6
    شمالية غربية's صورة
    شمالية غربية غير متواجد مستشارة لكِ - ذوق راقي " قلب لكِ النابض"
    تاريخ التسجيل
    Mar 2002
    الموقع
    ღ♥ღ .. وَإِنَّ الآخِرَةَ هِيَ دَارُ القَرَار ღ♥ღ
    الردود
    34,635
    الجنس
    امرأة
    التدوينات
    10

    حياااااااااااااك الله ياوصال


    أسفرت وأنورت وأستهلت وأمطرت ...



    الرجاء الرد من الأخوات فقط

    قريباً .... تجربتي مع الـ ديرم إميلان Dermamelan Mask بـ..الصور

  7. #7
    -شموخ-'s صورة
    -شموخ- غير متواجد عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Mar 2003
    الموقع
    كل القلوب التي أهوى مدنا أقيم فيها ولا أترحل
    الردود
    217
    الجنس
    أنثى
    لا تعبي حالك وصولة أختي الصغيرة يا كرونة وإنت مايحتاج تعملي عزومة لأنك مشرفة


    والمثل إن كان كذا بلاش
    هو يابختها من غير عزومة




    وربما أكثر


    خالة والله
    بعدين



    بس أنا أحبك أكثر صح



    وألفين أهلا بكتكوتتي وصولة

    لاتحسبيها متأخرة لأني معك طول الوقت
    أحمد ربك

  8. #8
    - asma -'s صورة
    - asma - غير متواجد كبار الشخصيات
    تاريخ التسجيل
    Jul 2002
    الموقع
    There... Far Away
    الردود
    14,041
    الجنس
    امرأة







    شموخ ووصال المجد أخوات

  9. #9
    Dandoon's صورة
    Dandoon غير متواجد كبار الشخصيات
    تاريخ التسجيل
    Jun 2002
    الموقع
    فلسطينية في الاردن
    الردود
    1,496
    الجنس
    ذكر
    و الله يا هلا بالعيلة كلها

    اسماءكم حلوة كتير ... يللا يا صوصو بنستنى ابداعاتك و مشاركاتك الحلوة زي خالتك

  10. #10
    مرارة البحر's صورة
    مرارة البحر غير متواجد كبار الشخصيات "متميزة الركن العلمي والتربوي" شُعلة الثقافه ,باحثة علمية متألقة "
    تاريخ التسجيل
    Jun 2002
    الموقع
    جدة/ألمانيا
    الردود
    5,072
    الجنس
    أنثى
    أهليـــــن بوصال المجد
    حياك الله ياغالية..يابنت أخت الغالية

    صدى..
    انتي جايبة العيلة كلها؟؟








    طيب مين فيهم تاج الملوك؟
    اللهم اغفر لوالد أخيتي حمامة الجنة وارحمه واجمعها به في فردوسك الأعلى
    شاركونا.. ما هي اللغات التي تُجيدون؟

    Islam 101 ; Search Qur'an ; Search Hadith
    Islaam.com
    دار الإسلام: مكتبة إسلامية بأكثر من 70 لغة


مواضيع مشابهه

  1. الردود: 442
    اخر موضوع: 09-09-2010, 02:06 AM
  2. لك أيتها المرأة .. نساء صنعن المجد..د.سلمان العودة
    بواسطة حفيدة الصحابيات في الملتقى الحواري
    الردود: 0
    اخر موضوع: 22-11-2007, 07:25 PM
  3. الردود: 9
    اخر موضوع: 01-07-2005, 12:44 AM
  4. الردود: 9
    اخر موضوع: 14-07-2004, 02:34 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ | جمالكِ | طفلكِ | تحميل صور | تكرات | المجموعة البريدية | لكِ أطباق لاتقاوم

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96