انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.


للبحث في شبكة لكِ النسائية:
عرض النتائج 1 الى 9 من 9

بنات انا كلمت يــــــــارا اليوم بالحلم

(ملتقى الإخــاء والترحيب - منتديات لكِ النسائية - الأرشيف)
...
  1. #1
    أم عمارة 1 غير متواجد النجم البرونزي
    تاريخ التسجيل
    Sep 2003
    الموقع
    تحت ظل شجرة
    الردود
    706
    الجنس

    بنات انا كلمت يــــــــارا اليوم بالحلم

    بسم الله الرحمن الرحيم

    اخواتي انا اليوم الصباح كلمت يارا بالحلم في التلفون يمكن اني كنت احدث نفسي اني فاقدتها لي مده

    والغريب بالموضوع ان لهجتها ؟؟ مصـــــريه

    وكانت تنصحني لشي بس مااتذكر وشو هو

    اخواتي انتوا مافقدتوها مثلي ولا انا غلطانه عسى المانع خير ان شاء الله

  2. #2
    أم ليـان غير متواجد النجم البرونزي
    تاريخ التسجيل
    Mar 2003
    الموقع
    المدينة المنورة الله لا يحرمني منها
    الردود
    856
    الجنس
    امرأة
    الله يردها بالسلامة يااااارب

  3. #3
    الشهد's صورة
    الشهد غير متواجد النجم الفضي
    تاريخ التسجيل
    Nov 2002
    الموقع
    هنا
    الردود
    3,039
    الجنس
    فعلا اختي يارا غايبة من فترة اذكر اني شفتها مرة تتصف لكن ماوجدت لها ردود

    وهي حسب ماقالت لي انها مشغولة واكيد مع رمضان بننشغل اكثر

    جزاك الله خير ام عمارة على حلمك الحلو

    وعقبال ما احلم بيها انا كمان

  4. #4
    أم عمارة 1 غير متواجد النجم البرونزي
    تاريخ التسجيل
    Sep 2003
    الموقع
    تحت ظل شجرة
    الردود
    706
    الجنس
    اشكركن اخواتي الشهد وعاشقة القران

    ولكن الى الان لم نسمع عن يارا شىء عسى خير انشاء الله

  5. #5
    هنـــد's صورة
    هنـــد غير متواجد كبار الشخصيات "مَلِكة الرّيشة"
    تاريخ التسجيل
    Aug 2003
    الموقع
    الإمارات العربية المتحدة
    الردود
    18,787
    الجنس
    امرأة
    ههههههههههههههه
    حلو الحلم

    عقبالي يااااااا رب

  6. #6
    يارا's صورة
    يارا غير متواجد النجم الفضي
    تاريخ التسجيل
    Jun 2002
    الموقع
    البلد الطاهره- في قلب نجد- الرياض
    الردود
    1,630
    الجنس
    ذكر

    بسم الله الرحمن الرحيم
    اولا جزاك الله خير وكل خير ياختي أم عمارة 1 على سؤالك وحلمك الحلو والي حلاه اكثر يوم اني اتكلم بلهجه مصريه احبها واحب اهلها



    ثانيا القلوب شواهد ياختي
    لاني مشغوله البال من كم يوم وادخل المنتدى واطلع بس اشيك على موضوع الاخت الواصله
    http://www.lakii.com/vb/showthread.p...threadid=77487
    وتعبت كثير حين قرأت كلامها وتضايقها
    خاصه شعوري
    اني السبب لاني رديت قبل غيري واعتبرت الجميع مخطئين لانهم لم يهتموا بموضوعها

    ويمكن الحلم علشان قلبك حاس بها وبي لان بالي مشغوووووووووووول بها كثير
    وتوقعي بمحله ان سبب زعلها قالته في ردها على موضوعك السابق
    ويمكن اني اقولك في الحلم خلي بالك منها تراها حساسه وتحتاج من ياخذ بخاطرها

    وبالنسبه لعدم دخولي فمثل ماقلت لك شهوده انا مشغوله وزاد انشاغلي برمضان الله يرزقنا فيه الاعمال الصالحه

    واما دخولي للموقع فانا ادخله باستمرار تقريبا لكن ماشوف لردودي داعي او اهميه
    بالاضافه الى
    ان لي وجهة نظر حاليا تقول ان هدفي من دخول هذا الموقع وصل مقره
    يعني حققت الهدف المقصود فاصبح تواجدي كما كان بلا داعي علشان كذا قللت من دخولي على الفاضي والمليان مثل مانقول خاصه ان رسالتي وهدفي السامي تحقق ولله الحمد وقمت بما كلفت نفسي به اول مره دخلت المنتدى هذا والان سلمت الرايه- مثل مايقولون ايضا- ليد كفو كما احسب والله حسيبهم
    وتسلمين على سؤالك الله يكثر من هذي الاحلام يارب <<<يارا بالعه اليوم راديو

    ام عماره1 معك ريال؟<<<تاخذه عساها تسكت به هاليارا

  7. #7
    أم عمارة 1 غير متواجد النجم البرونزي
    تاريخ التسجيل
    Sep 2003
    الموقع
    تحت ظل شجرة
    الردود
    706
    الجنس
    الاخت يــــارالحمد لله على رجوعك وطلتك الجميله لكن انا كثير زعلانه عععععععععليك

    وكمان على الاخت الحبيبه الواصله

    وانت يوم رديت عليها الله يجزاك الجنه اوفيت وكفيت وانا والله ثم والله ماعندي مااقوله

    لاني الصراحه مو فهمه الموقف زين ويمكن انتي صاحبت تجربه ويقول المثل اسئل

    مجرب ولاتسئل طبيب صح ولالا يعني هذا ماهو عذر

    اختي الحبيبه يارا انا اليوم حدثت نفسي بترك المنتدى بعد رد الاخت الواصله
    والان زاد زعلى بعد كلامك ؟؟

    فان كنت ستسلمين الرايه على حد كلامك وكلام الاخت الواصله ( ماذا يطلب مني )


    وشكلكن متفقات على فانا اولا بتسليمها

    اختي انا حساسه جدا وعندما تمر بي مثل هذه المواقف تتعب نفسيتي

    وكذالك القلون عندي ينتظر اشاره بس


    سلامي لك اخت يارا والواصله الحبيبتين ؟؟؟؟

  8. #8
    الشهد's صورة
    الشهد غير متواجد النجم الفضي
    تاريخ التسجيل
    Nov 2002
    الموقع
    هنا
    الردود
    3,039
    الجنس
    مع اني ماني فاهمة شي من حكاية واصلة واعرف اني مقصرة لذلك لم افهم لاني لم اتابع الموضوع

    لكن اقول يارا ترى طلاتك عندنا تسوى الدنيا فلا تحرمينا

  9. #9
    هنـــد's صورة
    هنـــد غير متواجد كبار الشخصيات "مَلِكة الرّيشة"
    تاريخ التسجيل
    Aug 2003
    الموقع
    الإمارات العربية المتحدة
    الردود
    18,787
    الجنس
    امرأة
    أرسلت بداية بواسطة الشهد


    لكن اقول يارا ترى طلاتك عندنا تسوى الدنيا فلا تحرمينا

مواضيع مشابهه

  1. بنات اريد استفسار من اللواتي مررن بالحمل
    بواسطة salam canada في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 12
    اخر موضوع: 15-06-2009, 07:23 PM
  2. الردود: 37
    اخر موضوع: 22-12-2007, 05:59 PM
  3. •°• H!NDسويت لكم اليوم جوزية(بسيمة)والله كلمة روعة قليلة بحقها(بالصور)H!ND•°•
    بواسطة هنـــد في الحلويات والكب كيك والكيك وحلويات العيد
    الردود: 36
    اخر موضوع: 19-01-2007, 07:07 AM
  4. الردود: 19
    اخر موضوع: 16-10-2006, 11:17 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ | جمالكِ | طفلكِ | تحميل صور | تكرات | المجموعة البريدية | لكِ أطباق لاتقاوم

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96