انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.


للبحث في شبكة لكِ النسائية:
عرض النتائج 1 الى 7 من 7

لماذا الكذب؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

(ملتقى الإخــاء والترحيب - منتديات لكِ النسائية - الأرشيف)
...
  1. #1
    طائر النور's صورة
    طائر النور غير متواجد عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Feb 2009
    الموقع
    درنة_ليبيا
    الردود
    36
    الجنس
    امرأة

    لماذا الكذب؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    بسم الله الرحمن الرحيم
    والصلاة والسلام على خير الخلق والمرسلين .وبعد:
    لطالما ألزمنا الوقت على التعامل مع شرذمة من الناس لهم أخلاقهم المنافية لتلك الخلاق التي تربينا عليها .فما يكون منا إلا أن نتفاجأ بأنه يوجد في بلدنا الإسلامي والعربي الطيب من هم على هذه الشاكلة .
    حين ترى من يقلبون أولوياتنا رأسا على عقب ؛ فحين يكون الصدق أمام الله أولها والاعتراف بالذنب فضيلة بالنسبة لنا يكون الكذب بالنسبة لؤلئك الناس هو أول ما يلجأون إليه أو كما يقول المثل الذى يبدو أن قائله من مناصري ذاك الحزب (الكذب يجوز في المصالح).ناهيك عمن يكون الكذب هو ملح الحياة بالنسبة لهم .
    ولعل الحكمة إلإلهية من تحريم الكذب وجعله من أرذل الصفات التي يمكن أن يتصف بها الانسان هو أن ضرره لا يقتصر على فاعله لكنه يتعداه لأبعد من ذلك بكثير ...ولعله أيضا مرض خطير لا يمكن محاربته بالعقاقير الطبية أو العمليات الجراحية وإنما يتقوى القلوب .
    كنت أتساءل عندما تجبر على المعاملة المباشرة مع أناس من هذا النوع عندها حقا ستشعر بالعجز التام عن التصرف .
    .تحترمهم فيظنون ذلك ضعف
    تأبى أن تنزل لمستواهم وتترفع فيتمادون في أخطائهم ......وحتى إن حاولت الأبتعاد عنهم يظطرك الزمن للإختلاط الشديد بهم .قد يفرض علينا القدر ما لا نستطيع أن نتحمله لكن مالدنيا إلا إختبار والحمد لله كثيرا , وأعطانا الله وإياكم الصبر على مواقف الحياة .تحياتي

  2. #2
    marwasamy mosta's صورة
    marwasamy mosta غير متواجد النجم الفضي
    تاريخ التسجيل
    Jun 2008
    الموقع
    مصر
    الردود
    1,577
    الجنس
    امرأة
    اهلا حبيبتى شكلك مخنوقة من حد قوى .................
    عموما كلامك صح والكدب بقى شبة عادة عند الناس
    ربنا يرحمنا

  3. #3
    شاديه11's صورة
    شاديه11 غير متواجد عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Dec 2008
    الموقع
    الاردن
    الردود
    134
    الجنس
    امرأة
    الله يجزيك الخير

  4. #4
    أحلى عبير's صورة
    أحلى عبير غير متواجد عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Jan 2009
    الموقع
    الرياض ولكن فلسطين في دمي وقلبي
    الردود
    49
    الجنس
    امرأة
    جزاك الله خير الجزاء وجعله في ميزان حسناتك
    الكذب افة العصر الله يحمينا من الكذب والكذابين

  5. #5
    بنت الجسمي's صورة
    بنت الجسمي غير متواجد عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Jan 2009
    الموقع
    الامارات
    الردود
    450
    الجنس
    امرأة

  6. #6
    شاهى20's صورة
    شاهى20 غير متواجد النجم الفضي
    تاريخ التسجيل
    Nov 2008
    الموقع
    بلاد الغربة
    الردود
    1,779
    الجنس
    امرأة
    بارك الله فيكى

  7. #7
    ≈ احـتِـوٍآءْ ≈'s صورة
    ≈ احـتِـوٍآءْ ≈ غير متواجد مشرفة ملتقى الإخاء
    تاريخ التسجيل
    Dec 2008
    الموقع
    يآرب هب لي بعضا من فرح ~
    الردود
    23,309
    الجنس
    أنثى
    التدوينات
    10
    التكريم
    • (القاب)
      • إبداع وإبتكار
      • ضياء الفيض
      • درة صيفنا إبداع 1432هـ
      • وهج العطاء
      • مبدعة صيفنا إبداع1431هـ
      • زهرة مُلتقى الإخاء والفتيات
      • نبض حروف المُلتقى
      • متميزة صيف 1430هـ
    (أوسمة)
    جزاك الله خير


مواضيع مشابهه

  1. الكذب
    بواسطة قمر الجزائرية في روضة السعداء
    الردود: 2
    اخر موضوع: 23-02-2010, 12:48 PM
  2. الكذب
    بواسطة مرفأ الأمان في الملتقى الحواري
    الردود: 6
    اخر موضوع: 04-08-2009, 10:14 PM
  3. الردود: 11
    اخر موضوع: 19-08-2007, 02:46 AM
  4. الردود: 4
    اخر موضوع: 22-05-2006, 12:18 PM
  5. ابني يكذب ...لماذا؟؟ ماذا افعل ليبتعد عن الكذب؟؟
    بواسطة زايد الخير في الأمومة والطفولة
    الردود: 5
    اخر موضوع: 23-11-2004, 04:32 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ | جمالكِ | طفلكِ | تحميل صور | تكرات | المجموعة البريدية | لكِ أطباق لاتقاوم

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96