انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.


للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 4 1234 الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 31

لعبة تهز المنتدى وتخلي الكل ينتظر النهاية

(ملتقى الإخــاء والترحيب - منتديات لكِ النسائية - الأرشيف)
...
  1. #1
    شدى غير متواجد عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Oct 2002
    الموقع
    منزلنا الصغير
    الردود
    106
    الجنس

    لعبة تهز المنتدى وتخلي الكل ينتظر النهاية

    ال
    عبه بسيطه وسهله تبغى بس مخيله واسعه واسلوب جذاب في تأليف القصص

    مثال على العبه







    مره وانا امشي فى الملاهي ناداتني واحده وقالت ممكن خدمه




    الي بعدي يكمل ويقول





    نعم تفضل وش عندك قال والله انا محتار اقولك ولا مااقولك


    الي بعده يكمل








    انت طلبت خدمه وانا مستعده اساعدك قوليلي وش عندك


    وهاكذا حتي تقوم واحده وتختم القصه وبداء بوحده ثانيه وحتي تكون القصص حلوه ندخل اسماء المشاركين في نفس القصص وكل واحد ومخيلته يطول ويقصر على كيفه
    من يبدا؟؟؟؟


    ممكن تغيرون البداية ؟


    اذا ماعجبتكم اللعبة مايخالف ماكو زعل انشاء الله الكن خبروني موتنطنشون ؟


    على فكرة اللعبة منقوووله


  2. #2
    مساء's صورة
    مساء غير متواجد النجم البرونزي
    تاريخ التسجيل
    Oct 2002
    الموقع
    السعوديه
    الردود
    582
    الجنس
    !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

    تم التعديل بواسطة مساعدة المشرفه العامه الخنساء

  3. #3
    شدى غير متواجد عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Oct 2002
    الموقع
    منزلنا الصغير
    الردود
    106
    الجنس
    دارينو الحلوة (هي البنت )
    تفاجأت دارينو وتغيرت ملامح وجهها (احمرار في الوجة وقشعرة في الجلد)
    وقالت :
    وش دعوى من الباب للطاقة تخطبيني (مفكرته لخوها ) وهي مبسوطة في قرارة نفسها لكن بسرعة استرجعت كلام الأخت (غفرانك ) وعصبت وقالت .............................

    كملوا
    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههه
    وحدة (تبيكم تتخانقون)

    (موتزعلووووووووووون من اللعبة )


    سلالالاالالالالالام

  4. #4
    شدى غير متواجد عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Oct 2002
    الموقع
    منزلنا الصغير
    الردود
    106
    الجنس
    وين رد مساء .................................................. ......................
    وينكم يأعضاء لك ............................

    إذا ماعجبتكم خبروني

  5. #5
    بنت الرياض's صورة
    بنت الرياض غير متواجد عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    May 2002
    الموقع
    السعوديه،الرياض
    الردود
    429
    الجنس
    امرأة
    اختي شذى مشكوره اللعبه حلوه بس

    اتوقع لو تكون بجمل قصيره تكون احلي واسهل

    يله
    الصور المرفقة الصور المرفقة  

  6. #6
    شدى غير متواجد عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Oct 2002
    الموقع
    منزلنا الصغير
    الردود
    106
    الجنس
    طيب حلوة فكرتك يالله تفاعلوا ونبدأواذا تبون نغير البداية على يديكم

  7. #7
    بنت الرياض's صورة
    بنت الرياض غير متواجد عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    May 2002
    الموقع
    السعوديه،الرياض
    الردود
    429
    الجنس
    امرأة
    يله انا ابدا

    قابلت وحده في السوق السلام عليكم ممكن سؤال؟؟؟

    يله اللي بعدي تكمل

  8. #8
    مساء's صورة
    مساء غير متواجد النجم البرونزي
    تاريخ التسجيل
    Oct 2002
    الموقع
    السعوديه
    الردود
    582
    الجنس
    أخيتي في الله الخنساء... ممكن سؤال ردي وشفيه خطاء ممكن تردين علشان اتجنبه في ردودي الاخرى...وجعلكن الله معينا لنا علي الحق والهدى .

  9. #9
    دارينو الحلوة غير متواجد النجم الفضي
    تاريخ التسجيل
    Oct 2002
    الموقع
    فوق السطح
    الردود
    1,416
    الجنس
    خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
    طبيت عليكم
    تعالي شدووووووووووووووووووووه اسمعي تكمله القصه

    طبعا دارينو تغيرت ملامحها لانها شافت شدى جات وقالت في نفسها يوهووووووووووووه شتبي هذي جايه تخرب علي وناستي حتى وانا بالملاهي وبايام العطل اعوذ بالله,,,,,,,
    المهم دارينو غيرت ملامح شكلها كأنها مبسوطه من جيّت شدى والا بالحقيقه منغثه ومالها خلق لها
    قربت شدى وقالت هلاا دارينو اخبارك قالتلها من غير نفس طيبه
    قالت شدى : وش اللي جايبك هنا
    ردت دارينو: رجولي اللي جابوني
    ردت عليها شدى ياحبي لك تنكتي والله انك رايقه
    امشي تعالي معي ابيك بسالفه
    دارينو قالت: وش هالبلشه اللي طبت علي اليوم ياربي
    المهم قعدوا يسولفون
    شدى: دارينو بغيتك بموضوع انا بدخل طوالي بالسالفه من غير لف ودوران
    دارينو: خير وشعندك خوفتيني
    شدى: لاتخافين ماكو شي بس الصراحه الصراحه
    دارينو: اي اخلصي يابردك تطبخين الناس على نار هاديه
    شدى : بسم الله شفيك علي هذاني بتكلم شفيك مافيك صبر
    اسمعي
    والله امي حاطه عينها عليك تبيك لاخوي خالد هااا وش قلتي انا جيتك من الاخير بلا لف ولا دوران
    دارينو: طبعا منعفسه ماتدري وش تسوي تصلح بحالها بس موقادرة من الارتباك وتقولها بكل عبط
    الله ياخذ ابليسك انتي وسوالفك والله انك رايقه
    شدى: تتكلم بكل نيه انا ماامزح جد اتكلم يادارينو
    .................... استحت دارينووووو ماتكلمت( فديتها والله تعرف تستحي)
    المهم قالتلها دارينو غيري الموضوع( من الخجل طبعا<<<<< والله ماتعرف تستحي)
    ردت عليهااااااااااا دارينوووووووووو بكلمتين تدرون وش قالتلهااااااااااااا



    هذي مهمة اللي يجي وراي يكمل القصه خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
    دارينووووووووووووو

  10. #10
    دارينو الحلوة غير متواجد النجم الفضي
    تاريخ التسجيل
    Oct 2002
    الموقع
    فوق السطح
    الردود
    1,416
    الجنس
    !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

مواضيع مشابهه

  1. لعبة حللللللللللللوة بليز الكل يدخل
    بواسطة دوار الشمس 99 في ركن الألعاب والترفيه
    الردود: 213
    اخر موضوع: 14-01-2008, 01:14 PM
  2. بمناسبة اشتراكى فى المنتدى اقدم لكم اعضاء المنتدى الكرام لعبة فيفا 2008
    بواسطة شسيGN في ركن الكمبيوتر والإنترنت والتجارب
    الردود: 3
    اخر موضوع: 21-12-2007, 02:58 AM
  3. لعبة السجن ارجوكم الكل يشارك....
    بواسطة nor2008 في ركن الألعاب والترفيه
    الردود: 9
    اخر موضوع: 11-10-2006, 10:12 PM
  4. لعبة الامثال .....الكل يشارك
    بواسطة halariayl في ملتقى الإخــاء والترحيب
    الردود: 48
    اخر موضوع: 18-10-2004, 07:47 AM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ | جمالكِ | طفلكِ | تحميل صور | تكرات | المجموعة البريدية | لكِ أطباق لاتقاوم

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96