انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.


للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 2 12 الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 11

قصة مبكية...

(ملتقى الإخــاء والترحيب - منتديات لكِ النسائية - الأرشيف)
...
  1. #1
    تاريخ التسجيل
    May 2008
    الموقع
    في قــــلــ مـــــ ج ــــــد ـــــب
    الردود
    153
    الجنس
    أنثى

    قصة مبكية...

    دخل غرفة نومه..فوجد اخته مع اعز اصدقائه
    (..يا الله..) الصراحه هذه القصة مبكيه
    ولا حول ولاقوة الا بالله

    بدت القصة لما دق سعود على صديقه خالد
    ودار بينهم هذا الحوار
    سعود: هلااا خالد شلونك
    خالد: الحمد لله وشلونك انت
    سعود:بخير الله يرضى عليك الا ماودك تطلع الدمام معي بودي اختي نورة لخالتي وبعدين
    وبعدين نروح للبحرين وش رايك
    خالد:والله فكره بس احراج يعني اروح ومعنا اختك و..00
    سعود:لاا ابد مافيهاشي بعدين نورة اختي مثل اختك
    خالد:طيب اتكلناعلى الله

    وطبعا نورة هذي تمووت بخالد فركبت وراه بالسيارة وكتبت بورقه (خااالد انااحبك كلمني على رقم 000)واول ماركبت قامت وحطتها بيد خالد بدون مايحس اخوها

    المهم ان خالد قام يقول بنفسه :والله احراج اخوها جنبي ومناعز اصدقائي وتبيني اكلمها صدق قليلة ادب

    وطبعا البنت ما عجبها ان الولد مارد عليها فقامت تنغزه وتسوي له حركاااات !!!

    هويروح يمين وهي ورااه تنغزه ومسكين يروح يسار ويبعد عنها وفي نفس الوقت طبعا مايبي اخوها يحس ان في شئ جالس يصير عشان ماتصير مشكلة وكارثة...

    وشوي الاخالد يصرخ بوجه سعود وقف....

    ردعليه سلامات خير ان شاءالله..

    خالد انحرج وش ويقول...وقال لسعود بس شفتكك تنعس قلت وقف وانا اسوق مكانك لاتودينابداهيه قام وبدل مع سعود سواقه عشان يبعد عنها الا (ان كيدهن عظيم ) قالت لاخوها وقف ابي اروح للدوره...وفعلا وقف ونزلت ورجعت لكن منجهة خالد ورجعت لحركاتها والولد صبر لييييييين وصلوا الشرقيه


    ولما وصلوا لقوا خالتها برى البيت.. ..راحوافندق ومالقوا الاجناح فاضي ...وحطوا نورة بغرفة مستقله وفصلوها بستار ...وخالد وسعود بالغرفة الثانيه...

    دخل خالد يبي ياخذله دش الايجيه سعود ويقوله انا بروح اكمل اجرءات الفندق واطلب العشا ...ارتبك خالد وقاله لااا تتأخر..ظول سعود تحت وخالد منتظرداخل دورة المياه مليبي يطلع خايف من نورة لاتسوي شئ معه ...وراحت نص ساعه وساعه وسعود مارجع فقرر انه يطلع من مكانه ويروح يصك الغرفة على نفسه................

    واول مافتح الباب والا الموبايل حقه يرن رساله والثانيه وراها فاخذ الموبايل وقرا الرساله لقى فيها(حبيبي خالد معاك نورة ممكن تجي الغرفة عندي سعود اتصل وقال انه بيتاخر شوي)....اول ماقرى الرساله الا وجري على غرفته ويفتح النور ويلقى وحده جالسه على السرير ومغطيه وجهها ...خالد مادرى وش يسوي وقعد يسب ويلعن ويقولها يا بنت خافي ربك انتي ماتستحين!!!اخوك معانا ةان وياه اصدقاء يعني تبين تسوين فضيحه؟؟!! وقامت وحضنته وبهذي اللحظه يدخل سعود اخوها.............




    وبهذه اللحظة وش تتوقعون ردة فعل خالد....






    وكيف موقفه قدام سعود...........

    وكيف يشرح له....

    وممكن يصدقه ....

    والمسكين انخبص عقله واغمى عليه..




    7

    7






    ويقعد سعود واخته يضحكوووون ضحك سنو بساعة ويحاولوا يصحوا خالد ويحاولوا يقوموا فيه ..ويقولوا له قوووووم قووووم مافي نورة ولاشي ...وطبعا اخت سعود مو بنت !!هاذي واحد من الشباب هاهاهاااااااابس لابس عبايه ومسوي نفسه بنت عشان يسوي المقلب ومسكين خالد اكلها اكـــــــــــل

    منقـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــنول

  2. #2
    تاريخ التسجيل
    May 2008
    الموقع
    في قــــلــ مـــــ ج ــــــد ـــــب
    الردود
    153
    الجنس
    أنثى
    خمسة دخلوا ولا حتى قالوا مشكورة؟؟؟؟؟؟وانا كنت اظن العكس

  3. #3
    خوخه24's صورة
    خوخه24 غير متواجد النجم الفضي
    تاريخ التسجيل
    May 2008
    الموقع
    مع عصافيري الصغار
    الردود
    3,462
    الجنس
    أنثى
    مشكورة
    قصة حلووووة
    واكلها المسكين

  4. #4
    تاريخ التسجيل
    May 2008
    الموقع
    في قــــلــ مـــــ ج ــــــد ـــــب
    الردود
    153
    الجنس
    أنثى
    ربي يبارك فيك وعيونك الحلوين

  5. #5
    doody2009's صورة
    doody2009 غير متواجد عضو
    تاريخ التسجيل
    Dec 2007
    الموقع
    السعودية
    الردود
    53
    الجنس

  6. #6
    ام فريد's صورة
    ام فريد غير متواجد النجم الفضي
    تاريخ التسجيل
    Aug 2007
    الموقع
    اعمل لدنياك كأنك تعيش ابدا و اعمل لأخرتك كأنك تموت غذا
    الردود
    1,310
    الجنس
    امرأة
    مشكورة كثير على القصة يا عنقودة دانا والله افتكرتها حقيقي و بديت خايفة انّ بناتنا صاروا مثل الغرب لا حشمة و لا حياء

  7. #7
    شمعه الدنيا's صورة
    شمعه الدنيا غير متواجد عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    May 2008
    الردود
    208
    الجنس
    ذكر
    مشكوووووووووووره
    جدا راااائع القصه وممتع ومشوق

  8. #8
    سحر66's صورة
    سحر66 غير متواجد مجموعة العطاء بالنافذة الإجتماعية
    تاريخ التسجيل
    Aug 2007
    الموقع
    مصر - القاهرة
    الردود
    4,637
    الجنس
    امرأة
    هههههههههههههههه
    ده هزار ثقيل قوى

  9. #9
    Far7a's صورة
    Far7a غير متواجد النجم الفضي
    تاريخ التسجيل
    Jan 2008
    الموقع
    القاهرة
    الردود
    1,485
    الجنس
    أنثى
    اه وربنا يا سحر66 انا كنت اموت فيها موش يغمى عليا
    وبعدين يا العنقوده انا كنت بشوف موضوعك و بقول لالالا انا ناقصه بكى موش هدخل اقراه
    لغاية دلوقتي شوفتو قولت مابدهاش انا هبكي من قبل مااقرا عشان مخنوقه جدااا
    قومت ضحكت عليه و على نفسي هههههه

  10. #10
    ندى الإخاء's صورة
    ندى الإخاء غير متواجد لجنة مشروع جوال لكِ "سفيرة متميز لبلدها"
    تاريخ التسجيل
    May 2007
    الردود
    6,060
    الجنس
    أنثى
    التدوينات
    2
    التكريم
    (أوسمة)
    والله خفت افتكرت انها فعلا مبكية

    ولكن بالاخير حمدت الله انها مجرد مزحة
    بس شو صار في الرجال اللي مسويين في المقلب

مواضيع مشابهه

  1. قصة مبكية
    بواسطة صعب الوفا في ركن المواضيع المكررة
    الردود: 2
    اخر موضوع: 16-12-2009, 01:49 PM
  2. قصبدة مبكية ..!
    بواسطة قلم صادق في فيض القلم
    الردود: 14
    اخر موضوع: 18-06-2008, 07:13 AM
  3. هل أبكيت أمك ??!
    بواسطة Mahalawy في روضة السعداء
    الردود: 14
    اخر موضوع: 13-02-2006, 12:19 AM
  4. قصة مبكية
    بواسطة ابويزيد في فيض القلم
    الردود: 4
    اخر موضوع: 01-02-2005, 08:59 PM
  5. صور مبكية
    بواسطة أم رواء في روضة السعداء
    الردود: 2
    اخر موضوع: 29-05-2001, 01:39 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ | جمالكِ | طفلكِ | تحميل صور | تكرات | المجموعة البريدية | لكِ أطباق لاتقاوم

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96