انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 6 12345 ... الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 56

الموضوع: سؤال للمشرفات والأعضاء الجدد والقدامى: كيف تعرفتي عـ منتدى لكِ تقدمة ميسو

الردود
    13,545
    التدوينات
    1
    التكريم
    • (القاب)
      • متألقة صيفنا إبداع 1431 هـ
      • متميزة المقال الاجتماعي 2011

byebye سؤال للمشرفات والأعضاء الجدد والقدامى: كيف تعرفتي عـ منتدى لكِ تقدمة ميسو

السادة المشرفات ... النداء لجميع الأركان..
    السادة الأعضاء ... الجدد والقدامى ..

سؤال جماعي للكل.. أرجو الإجابة عليه

مارح أسألكن شو افضل ركن لديكم ؟؟؟
    ولا
    رح أسألكن ليش بتحبي منتدى لك ؟؟

لا

سؤالي :

كيف تعرفتي ع منتدى لكِ ..

أتمنى الرد من الجميع

ورح أبدأ ..

أنا كنت ابحث عالنت ع منتديات خاصة بالمرأة المسلمة .. واذ
    كان من الخيارات هو منتدى لكِ عجبني شكلو الخارجي اللون الزهر
    وبعدين تغلغلت بين الأركان وحبيته وصرت ابحث عن اي شي لاقيه فوراً

وبعدين حسيت هالمنتدى متل عائلة متكاملة فتعودت عليهم وصرت اكره يمر يوم ما ادخل ..

ف أرجو الردود من حضراتكم ..

ميسو
    ــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــ تـوقيــ ع ــــــي ــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــ

الردود
    5,114
    بيشرفني كون اول رد عليكي يا ميسو واتعرفت عليه من وحدة اصدقائي كانت هون ودلتني عليه
    وهي تركته وراحت لغيره وانا حبيتو كتير وحتى الي كنت مشتركة فيهون مع اني مراقبة ومشرفة وهيك شغلات بس هاد ارتحتلو اول شي نسائي والبنات هون كان خوات والله
    ومشكورة على السؤال

الردود
    2,338
    التكريم
    • (القاب)
      • مصممة رائعة
      • مبدعة دورة الــ mms
    (أوسمة)
    مرحبا
    سؤالك جيد واشكرك عليه
    اما انا فكنت ابحث في الانترنيت عن موقع يختص في تعليم الكروشيه والاعمال اليدوية فظهرت عدة منتديات ومن
    بينها منتدى لك فاعجبت به ووجدت فيه كل ما كنت ابحث عنه فلم اتردد في التسجيل فيه وكان اول منتدى اسجل فيه
    حيث كانت اول مرة ادخل فيها على النت وطبعا تعودت عليه وووجدت فيه اخوات اعتز بيهم ووجدت الفائدة من كل النواحي
    وهذه هي قصتي
    اشكرك مرة ثانية على السؤال القيم

الردود
    13,545
    التدوينات
    1
    التكريم
    • (القاب)
    تعقيب كتبت بواسطة جنة الطيور عرض الرد
    بيشرفني كون اول رد عليكي يا ميسو واتعرفت عليه من وحدة اصدقائي كانت هون ودلتني عليه
    وهي تركته وراحت لغيره وانا حبيتو كتير وحتى الي كنت مشتركة فيهون مع اني مراقبة ومشرفة وهيك شغلات بس هاد ارتحتلو اول شي نسائي والبنات هون كان خوات والله
    ومشكورة على السؤال

هلا جوجو .. شرفتي حبيبتي ..

مشكورة عالجواب .. وفعلا هالمنتدى فيه بنات كلن اخوات والله بيجننوا وعسل ..

هلا وغلا مرة تانية وانشالله بتصيري مشرفة هون كمان
    ــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــ تـوقيــ ع ــــــي ــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــ

الردود
    13,545
    التدوينات
    1
    التكريم
    • (القاب)
    تعقيب كتبت بواسطة loussi07 عرض الرد
    مرحبا
    سؤالك جيد واشكرك عليه
    اما فكنت ابحث في الانترنيت عن موقع يختص في تعليم الكروشيه والاعمال اليدويو فظهرت عدة منتديات لكني ومن
    بينها منتدى لك فاعجبت به ووجدت فيه كل ما كنت ابحث عنه فلم اتردد في التسجيل فيه وكان اول منتدى اسجل فيه
    حيث كانت اول مرة ادخل فيها على النت وطبعا تعودت عليه وووجدت فيه اخوات اعتز بيهم ووجدت الفائدة من كل النواحي
    وهذه هي قصتي
    اشكرك مرة ثانية على السؤال القيم
    هلا لوسي غاليتي
    العفو أولا ..
    وانا كمان والله هاد اول منتدى اشارك فيه ..

وحبيته كتتتير

مشكورة عالرد ويارب نضل نستفيد ونفيد بهالمنتدى الغالي

الردود
    5,114
    لا يا خيتوووووووو بلا مشرفة هيك احسن ههههههههههه

الردود
    13,545
    التدوينات
    1
    التكريم
    • (القاب)
    لا يا خيتوووووووو بلا مشرفة هيك احسن ههههههههههه
    شرفتي مرة تانية
    طيب عقبال الذهبي

الردود
    1,475
    احم احم راح ابدأ يا ميسوووو...انا بصراااااحه ما كنت بعرف للنت خير شر ...وما كنت بحب الكومبيوتر ابدااااااا..بس لما اتزوجت واتغربت زوجي عرفني بالنت لان هو يظل مشغول بدراسته وانا ما عندي شي يعني اكون فاضيه فزوجي ما حب اني احس بالملل وخصوصا اني كنت حاااااامل فا بالصدفه شاف هالمنتدى وتقريبا نص المشاركين بنات فحب يشركني فيه عشان اقضي الوقت فيه وما احس بالملل وكنت كله اروح حق قسم لاحمل والولاده واشوف واخذ الخبرااااات حتى اني في بداياتي ما كنت احب اشارك بس كله اشوووف واتعلم منهم ..وبعد مروور جك شهر على اشتراااكي قلت بشارك بأرائي مع العضوات ..وبعدين بعد ما ولدت بثلاث اضهووور تقريبا حولت لقسم الالعاااب عشان اتسلى خخخخخخخخ فاضي ما وراي شي خخخخخخخخخخخ فلعب اول لعبه لج يااااااا ميسووووووووو وعجبتني واااايد وهي لعبة السجن امممممممممممممم وبس وتوتي توتي خلصت الحتوتي ...خخخخخخ بس لين الحين ادخل قسم لاحمل والولاده وهو اول قسم ادخله لما ادخل المنتدى عشان اشوف اخبار حبايبنا الامهاااااااااااات ..وبس تسلمي يا ميسووو عالموضوع الحلوووووووووو

الردود
    13,545
    التدوينات
    1
    التكريم
    • (القاب)
    تعقيب كتبت بواسطة happy_face عرض الرد
    احم احم راح ابدأ يا ميسوووو...انا بصراااااحه ما كنت بعرف للنت خير شر ...وما كنت بحب الكومبيوتر ابدااااااا..بس لما اتزوجت واتغربت زوجي عرفني بالنت لان هو يظل مشغول بدراسته وانا ما عندي شي يعني اكون فاضيه فزوجي ما حب اني احس بالملل وخصوصا اني كنت حاااااامل فا بالصدفه شاف هالمنتدى وتقريبا نص المشاركين بنات فحب يشركني فيه عشان اقضي الوقت فيه وما احس بالملل وكنت كله اروح حق قسم لاحمل والولاده واشوف واخذ الخبرااااات حتى اني في بداياتي ما كنت احب اشارك بس كله اشوووف واتعلم منهم ..وبعد مروور جك شهر على اشتراااكي قلت بشارك بأرائي مع العضوات ..وبعدين بعد ما ولدت بثلاث اضهووور تقريبا حولت لقسم الالعاااب عشان اتسلى خخخخخخخخ فاضي ما وراي شي خخخخخخخخخخخ فلعب اول لعبه لج يااااااا ميسووووووووو وعجبتني واااايد وهي لعبة السجن امممممممممممممم وبس وتوتي توتي خلصت الحتوتي ...خخخخخخ بس لين الحين ادخل قسم لاحمل والولاده وهو اول قسم ادخله لما ادخل المنتدى عشان اشوف اخبار حبايبنا الامهاااااااااااات ..وبس تسلمي يا ميسووو عالموضوع الحلوووووووووو
    هلا وغلا غاليتي ام بيبو ..

وبيشرفنا انضمامك لمنتدى لك .. ومشكور زوجك انو عرفك عالمنتدى

الردود
    97
    انا جديدة بس بقول اناسمعت عن المنتدى من واحدة من بنات عمي كانت تمدح فيه بعدين يوم جات عندي وفتحته وشفته وستانست على المواضيع وعلى تفاعل البنات مع بعض فتمنيت ان اكون معكن فسجلت في المنتدى وصدق هو المنتدى الوحيد الي حسيت اني مو غريبة بصراحة حسيت اني واحدة مسجله فيه اول واحدة بقولكم شي صج صار معي ان الي شافوا الترحيب فيني كلهم يبغون يسجلون فيه وشكررررررررررررررررررررااااااااااااااااااااااااااا ااا

مواضيع مشابهه

1. الردود: 7
    اخر موضوع: 23-07-2008, 08:55 PM
  2. كيف تعرفتي على منتدى لكِ؟؟
    بواسطة اميرة الامورة في ملتقى الإخــاء والترحيب
    الردود: 29
    اخر موضوع: 15-12-2007, 03:39 AM
  3. هدية خاصة للعزيزة كيرلي ولجميع الامهات الجدد والقدامى....
    بواسطة #جاردينيا# في الأزياء والأناقة
    الردود: 14
    اخر موضوع: 21-11-2006, 04:51 PM
  4. كيف تعرفتي على منتدى لك؟؟
    بواسطة ام بسمله في الملتقى الحواري
    الردود: 8
    اخر موضوع: 29-05-2002, 04:20 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ