انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 4 1234 الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 33

الموضوع: مشتااااااقه لكم يا بنات ,,, وهنا أسماء البنات اللي مررره وحشوني بغيابي

الردود
    8,424

beatheart مشتااااااقه لكم يا بنات ,,, وهنا أسماء البنات اللي مررره وحشوني بغيابي

[

أنا رجعت ولله الحمد بعد غيبه طويله غبتها عن أحلى منتدى واحلى عضوات وأحلى بيت سعودي يابنات ماتتوقعوا ولا تتخيلوا قد ايش فقدتتكم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!
    ومن باب الذوق قلت أحط موضوع حلو للناس ذوق << أقول بس لا يكبر راسكم علينا !!!!

[
    طبعاً بقول اسماء البنات اللي أكثر شي وحشوني و اشتقتلهم ,,,,,, وانشاء الله ما أكون نسيت أحد ,,,,
    ونبدأ بسم الله !!!!

شوي شوي لا تنزلوا بسرعه في منزلقات ,, في قشرة موزه بالأرض خخخخخخخخخخخخ

عفوا وبما أني احم متعددة اللهجات اسم الله علي ,,,,,,
    أكتب لكل وحده حسب لهجتها <<< بسرعه اسمع صفقة لجهودي الجبااااره الخنفشارية هع

طبعا ترتيب الأسمااء عشوائي ,,,,,,, عشان لا تبدأ الغيرة والدماء توصل للركب ونعيد ذكريات داحس والغبراء <<< مذاكره تاريخ

دانـــــــــــ جده ــــــــــــــــة :
    يا عمري يا دنو يا مشرفتنا الغاليه الله يرجعك لنا بالسلامه ..... وأسأل الله العلي القدير أن يجعل قبر والدك من أوسع رياض الجنه ويسكنه في الفردوس الأعلى يارب ,,,,, والله أنا ماعرفت الخبر الا من توقيع أختنا مؤمنه 2007 ,,
    دنو الله يوفقك لا تطولين الغيبه ترى لله ما اخذ ولله ما اعطى وهذا طريقنا .

نجــــــــــــ نجد ـــــــــود :
    ياأحلى وأطيب أخت في الدنيا نجودتي يقلبي طمنيني عنك لا حس ولا خبر عسى المانع خير يارب !! يا الله يا نجودتي ما تصدقي قد ايش نصايحك ساعدتني وخففت عني هموم قد الجبال الله يوفقك ويسعدك دنيا وآخره ولا يحرمني منك ومن طيبتك ,,, وكمان مانسيت دروسك اللي كنتي تعطيني اياها عن تقوية الشخصيه وأطمنك الحمد لله أول يوم دراسي عدى زي أي يوم بدون تقلبات مزاج ههههههه وقلت لو أحد فتح فمه بكلمه بلعن خامسه ,,,, وتذكرت رقمك المميز هههههههههههههه والهنود خخخخ وكل هذا كوم والنسكافيه اللي صار مرقوق كوم ثااااااني هههههههه ربي يسعدك يا نجوده ويحقق كل أمنياتك وأحلامك يااااااارب !!

أميــــــ الإحساااس ـــــــــــرة : ( ملحوظه : فقط للناطقين باللهجه الإماراتيه ) هع
    مرحبا ملايين ولا يسدن بأميرة ,,,, والله اني فقدتج ,,,, ومااروم ادخل البيت السعودي وانتي مو موجوده ,, لأنه يستوي ظلمه بدونج ههههههههه ,,, وبعدين انا تعودت اشوف رسايلج ع الخاص ,,,, وينها ماعدت اشوفها ؟بنات لحقوني نسيت الرمسه السعوديه ههههههه والسبب أميره ( أم خماس ) والعلاج أسير الدختر ويعطوني ادوا ميانين ههههههههه تعالي انا ما قلتلج ان البنت اللي كلمتك عنها اتصلت علي وكلمتني ؟ لا والحمدلله صرنا صديقات ,,,, الله يوفقج وصدقيني مستحيل أنسى وقفتج وياي وكلامج اللي كان مثل البلسم وطبعا انا اختج الصغيره وهذا حق من حقوقي هههههه فديت الديمقراطيه اللي انصفتني هههههههههه . ولا تنسي قوليلي شو استوى بخصوص شجرة جيرانكم !!

مهـــــــره عربيــــــه :
    يا مهورتي ,,, وحشتيني يالغلا أخبارك ؟؟ حبيبتي فترة سفرك أنا انقطعت عن المنتدى بسبب النت عطلان زي ماقلتلك في المسج , ,, بس قوليلي كيف كانت الرحله انشاء الله كانت ونااسه وانبسااط وانشكااح ههههه معليش بس هذي مصطلحاتي في الحياه , المهم يا قلبووووش مشتاااااااااقتلك قد البحر أو أكثر أو يمكن أقل خخخخ لا أكيد أكثر يعني اشتيااااق كامل الدسم ههههههههه ونفسي أسولف معاكي ويجمعنا القدر بتوقيت واحد في الهااوس السعودي >>> أروووح على تعدد اللغات خخخخخخخ الله يوفقك يا مهوره ويسعدك دنيا وآخره يارب ولا يحرمنا منك ياذوق أصلاً يكفي انك كنتي أول وحده تردين على مواضيعي بركن الألعاب لين مليت وبطلت احط مواضيع هههههههههههههههههههههههه أمزح وربي أمزح الا ردودك تزيد مواضيعي تألق يا مهوره يا عسل .

التجــــــــــره : ( ملحوظه للناطقين بالقصيمي فقط ) هع
    هلا هلا هلا بالغلا هلا والله بالغلا كله ,,,,,,,, هلا بتجوره هلا ,, كيفك ياقلبي وكيف الدراسه ,,, مشكوره يا غالية على رسايل الجوال وسؤالك عني !!!! والحمد لله النت اتصلح ورجعت المنتدى زي ما وعدتك .
    احم شكلي بأقلب النغمه قصيمي احم احم كيف حالتس وأخبارتس ؟؟؟ وربي وحشتيني بس يا حلو صوتس هههههههه صغيرون وانا شلون صوتي ههههه ؟؟ ربي يسعدتس ويوفقتس دنيا و آخره ولا يحرمنا من طلتس الحلوه مثلتس ...... يللا عاد شدي حيلتس بالدراسه وادخلي الثانوي وصيري علمي مثلي أنا و أختس وروده الله يوفقكم يارب

نجديــــــــــــــــه :
    يا هلا والله بالناس الحزينه ,,,, وشوله ياقلبي الزعل ,,,,,, ليش دايم احس ان شي مضايقك ,,,,,, قوليلي بس مين اللي زعلك وانا العن خامسه ههههههههههههه فرفشي انسي كل شي يزعلك ,,,,, بعدين شقصدك يعني شايفتني طاوله ولا كرسي ولا أبجوره ؟؟؟؟ ليه ما تقوليلي وش مزعلك شمعنى طيوفه هااه ااعترفي ؟؟؟ هههههههه اكيد طيوفه على راسها ريشه خخخخ لكن أنا بشتري طااااااووس واحطه على راسي عشان اصير احسن منها وتعلميني وش مزعلك هههههههههه أمزح والله انتي غاليه وطيوفه غاليه والله يحفظكم بس عاد لا تنادينها القلب قدامي استحي ههههههه ياحليلكم بس ..

أبـــــــ عزوتي ــــــوي :
    مرحبا مليوووووووون بأحلى نك والله اسمك يا عزووووزه رووووعه تصدقي انشاء الله ربي يثيبك عليه ويعطيكي أجر وثواب على هالإسم لأنه انشاء الله يكون نوع من البر بالوالد ,,, الله يحقظه ,,, تدري لو غيرتيه بذيحك ذبحا شنيعا هههههه والله يا دوبتي و ح ش ت ي ن ي الله يوفقك ولا يحرمني منك عاد انتي أكثر وحده كنتي تلاحظي وردتي وهي طافيه ههههههههه وكنت اطلع اخاف يكون جني طفى وردتي هههههههههه يا حلو السواليف معاكي يا عزوزتي ما أمل منها والله يوفقك انشاء الله في دراستك ونشوفك معلمه قد الدنيا يشار إليها بالبنان ,,, بس عاد اذا احتجتي تحضير درس أوسبوره أو طبشوره لا يردك الا لسانك لأنك تدري إني أحب الفزعه هههههههه تستاهلين والله كل خير .

روووو بنوتــــــــ لكٍ ــــــــة ووووز :
    هلا بروزتي هلا ,,,,, أولا أعطيني أجرتي لأن زخرفة اسمك متعوب عليها , وأنا بعطيكي أجرتك لأني استوحيت فكرة هذا الموضوع منك شخصيا ومن موضوع وداعك لنا تحديدا قبل رمضان اتهئ ذكرتبني ,,, الحمد لله بس ان مامتك وافقت تخليكي تدخلي بعد صلاة التراويح ,,,,,, يا قلبو لا يشغلك المنتدى عن دراستك << شوفوا من يتكلم بس
    الله يوفقك يا الغلا بدراستك وبحياتك هههههههه تذكرت شي خخخخ اتذكرت مياعتك ودلعك ذاك اليوم ياااي ويااااي كان ودي أقوم أصفقك وأحووووسك حوووس أصلا شمرت يدي لكن بنات البيت السعودي مسكوني هههههههههههههههههه لأني ماطيق المياعه لأن المياعه تذكرني بالمذيعه حليمه بولند وااااااااااااي تجبلي صداع نصفي ذي البنت وترفعلي الضغط والسكر والأسهم ودرجات أعمال السنه وكل شي عندي يرتفع ههههههههههههههههه الله يوفقك يا روزه .

حـــــــــــــــــــــــــوااء :
    ياقلبي يا حووحتـــــي أدري ان ودك تقومي تصفقيني وتغسليني وتنشريني وتحوسيني وتتوطين بطني وتسحبيني مع شعري وترفسيني شر رفسه أدري ومعذوره ياقلبي هههههههه بس والله ظروفي كذا نحس ما تجي الظروف الا وقت اكون اكلمك حظي كذا ,,,,,,,,, لا تزعلي يا حوحو الأيام بيننا كثييييير انشاء الله و نجلس ندقها سواليف وحكاوي لين المنتدى يطفش ويطردنا خخخخخخخخ ,,,,, ولا خلاص صرتي ذهبيه مو من مستوانا اتهئ ,,,,,, من بكرا بشتري بوية ذهبي واصبغ جدار بيتنا عشان كلما اشوف الجدار ترتفع معنواياتي لين اصير ذهبيه هههههههههههههههههههههههههههه حوحو تتذكري يوم قلتلك اني علمي شقلتيلي ؟ خخخخخخخ مثقفه وااااااااااااااي راااسي كبرت يا حوحو بعد ذي الكلمه اصلا من كبر راسي ما قدرت أدخل غرفتي نوموني فوق السطوح هههههههههههههههههههههههههه يا حلوك ياحوحوتي احم انا وانتي شعراء أصلا وش جاببنا هنا احنا مكاننا في الفيض يااااي <<< الغرور يذبح ههههه الله يوفقك يارب .

طيــــــــــف المشــــــــــاعر :
    هلا والله بطيوفه العسل ............ ياعيني عليكي يم الفتوشوب انتي, الله يوفقك يارب ,,,, هههههههه شوفي عيوني انتي زي ما عطيتيهم دروس الفوتوشوب مجانا تعطيني دروس كيمياء مجانا خخخخخ لأني ما اعرف احفظ المييثان و الإيثان ههههههههههه عاد اذا ما وافقتي بجيب نجديه تتوسطلي عندك ههههههه عاد هذي نجيده القلب أتحداكي ترفضيلها طلب أدري غلاتها عندك قد ايش هههههههههههه ما تقدري تقولي لأ ........ يابت ايش حكاية الشلال متى بتروحوا انتي وعبوره ؟؟؟؟؟؟؟ ثاني اسبوع في العيد ينفع ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ تعالي وقولوا لي من وين جبتوا ملابس العيد لأني لفيت محلات كثير مالقيت شي حلو كثير مادري وين اروح ؟؟ المهم يقلبي الله يوفقك ويسعدك انشاء الله .

سبيــــــــــ عابـــــــــــــــــرة ــــــــــل :
    رنو يا كتكوته وحشتيني يقلبي والله ياعمري النت كان فاصل والحمد لله اتصلح وينك أمس المااااااااااااااسنجر ظلاااااااااااااام ,, وكيف صحة مامتك انشاء الله تكون احسن ؟ كيف المدرسه معاكي ؟؟؟ وكيف بنات العلمي برضهم يفتنوا عليكم عند الابلات ؟؟ خخخخخخ
    أقول بس علمي ادبي كلنا عيال عم صح ولا لأ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ههههههه اتذكرت موقفك مع ركن الكمبيوتر هههههه فله خخخخخ تعالي هنا يابت أخبار دبلة الخطوبه ايه ؟؟؟ هااه بسرعه اعترفي يالله يا رنو الله يوفقك ويسعدك ويحقق أمنياتك ويشفي أمك يارب .

أمــــ مشرق ــــــــــل :
    كيفك أموله ؟؟ وحشتيني مبروك عالذهبي ياقلبي وأدري انها متأخره والله النت كان عطلان وأمس اللي شفتها ومن أعلى لأعلى يارب وتستاهلين كل خير لأنك انسانه طيبه وحبوبه وعسل ومين يزود هههههههههه لا والله تستاهلين كل خير الله يحفظك ويوفقك يارب .

أميـــــــــ الورد ـــــــــــرة :
    يا هلا بوروووووووووووده العسل الله يسعد ياوروده ,,,, على فكره ياقلبي قبل فترة قلتلك ان تجوره كلمتني عنك معليش انا غلطت احسبك لأني شفت اسمك احسبه الوردا الحمرا اخت تجوره ما انتبهت معليش والعتب ع النظر خيتو ههههههه بس والله انك مره عسل وهذا الكلام مو مجامله بالعكس و الدليل انك بتقطي معي من المكافأه عشان نودي ملوكه وفروشه الملاهي هههههههههه الله يسعدك يا قمر والله ودي اسولف معك أكثر وأكثر ربي يوفقك ويحفظك انشاء الله ويارب ماتكوني زعلتي من أختك اللي هي أنا .<< احلفي

]دلوعــــــ ليبيـــــــــا ــــــــــة :
    ربنا يسعدك ويوفقك يا دلوعه وينور دربك يشهد ربي أني أحببتك في الله ..... كيف حالك وكيف ليبيا ..... على فكره أنا أعجبني موضوعك اللي كان عن بنت عمك الله يخليكم لبعض وموضوعك اللي نتكلم فيه عن كل فرد من أ فراد أسرتنا هههههههههه لأني كنت أول وحده أرد عليه هههههههه أصلا حتى لو ما رديت مواضيعك عسل مثلك الله يسعدك والصراحه أنا شفت كلامك عن التفاؤل استمري على نمط التفاؤل لأنك بصراحه إنسانه أقل ما يقال عنك أنك رائــــــعه ]حفظك الله ورعاكـ وسدد خطاكـ .

فــــــــراشة منحــــــــاشه :
    كيفك يالغلا ؟؟ أخبارك ؟؟ على فكره احنا مشتاقين للناس اللي يتغلون علينا ,,,,, قوليلي كيف الجامعه انشاء تكوني تاقلمتي على جو الجامعه وما تكوني لبستي كعب عالي ههههههههه << نصيحة العنود ,,
    الله يحفظك يا فروشة وانشاء الله النفس تكون طابت وانتي فاهمه قصدي كويس ,,, يللا ربي يوفقك ياقمر

غـــــــلاتي منـاتــــــي :
    كيف الحلوين ؟؟؟؟؟ زمان عنك زمــــــــــــاااااااااان مره زمان ههههه كيف صار توقيعك كبير الخط ولا صغير ههههههههههه خذي راحتك بالحجم يا غلايه خلاص صلحنا عدسات للعيد ههههههههه الله بسعدك بارب ويوفقك

الغــــــــــ أمــــــــل ـــــــــد :
    وين الناس ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ وحشتونا ياهووو .... بعدين امووول ياذكية كيف كنتي تبيني أرسلك رساله ع الخاص وانتي عامله حظر للوارد ,,,هههههههههههه الله يوفقك حبيبتي ولا تحرمينا طلتك الحلوه .

ملكـــــــــــــــــــــــه :
    [ملوكه كيفك ياعسل ؟؟؟؟ و أخبار اللون الفوشي معاكي ايه ؟؟؟
    يا حلوك يا ملوكه الله يسعدك وانشاء الله أشوفك قريب << في البيت السعودي عشان لا حد يفهمنا غلط هههههههههههههه

مملكـــــــــة الــــــــورد :
    ملوكه كيف الحلوين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ زمان عنك ترى من طول الغيبات جاب الغنايم ,, بسرررعه اعترفي وش معك من غنايم هاا اعترفي بسررعه << عصابة هههههههههه
    ربي يسعدك يا قمر وخلينا نشوفك يغني لا تغيبين عن المنتدى والا بخصملك من درجات السلوك هع

أسطــــــــورة االدعـــــــــــــــوة :
    أسطورة ياقلبي والله انا ما اعرفك معرفة شخصية لكني حبيتك من كثر حب البنات فيكي وسبحان الله ربنا اذا أحب عبد يزرع محبته بقلوب الناااس و أنا فرحانة لأن هذي أول مصافحه بيننا ..... وعلى فكره انا شفتك مره من المرات تقولين اسمك لحد الأفق في البيت السعودي يعني لا تستغربي اذا قلتلك جوجو هههههههههههههههه ولا تستغربي اذا اقتبست من جرأتك شوي ماشاء الله عليكي وقلتلك اسمي نهله وفرررصه سعيده يا قمر .

ايجـــــــــــــــــو :
    وينك يا دبدوبتي أصلك واحشاني يختي ........ تفحطين ولا خلاص اعتزلتي التفحيط ؟؟ هههههه الله يسعد يا ايجو لي زمان عنك نفسي يجمع التوقيت بيننا في البيت السعودي ونديها سوالف لين الصبح هههههههههه عشان ادارة الموقع يقولوا خلاص قفل صلاه هههههههههههههههههههههه ربي يسعدك يا قمر دنبا وآخره .لأنك نموذج طيب للفتاة الفلللله هع .

الوردا الحمرا :
    [كيف يا قلبي ,,,, وكيف دراستك ؟؟ كلمتني تجوره عنك وعن دراستك الله يوفقك يارب وشكلك عسوله وحبوبه مثل أختك الله يحفظكم ويخليكم لبعض .

الثلجيـــــــة
    ربي يسعدك يا قمر صحيح ما أعرفك كثير لكن الأنشودة المكتوبه بتوقيعك شدتني لك لأن لها ذكرى خاصه بالنسبه لي الله يحفظك من كل مكروه .]

'مرافيء الوداد :
    فوفو أخبارك يا عسل ؟؟؟ على فكره مادري ليه كلما اشوفك اتذكر رواية قمر خالد مادري وش الرابط العجيب بينكم هههههههههه

نانا فله :
    يقلبي الله يسعدك وينصر العراق والمجاهدين , ياعمري أنا عند وعدي لك انشاء الله راح ندعي لكم بالنصر ولكل المسلمين الله يحفظكم يارب .

بنت ماما :
    أخبارك يا قلبو طمنيني عنك لأني من زمان شفتك , اللله يحفظك ]

دودي :
    زمااااااااااان عنك بالله انتي كمان طمنينا عنك وحشتيني مررره وكمان وحشتني مواضيعك الكووول .

العنـــــــــود :
    شرف كبير لي أن أضيفك لقائمة صديقاتي اللي فقدتهم والأيام بيننا نتعرف وليه لأ

أمل عمري :
    كيف يقلبي انتي وصديقتك لموسه ,,,,,, أنا زمان ماشفتك انشاء الله تكوني بألف خير والله يحفظك .

همس الدعوه :
    يارب تكون بداية حلوة ,,,,,,,,, انشاء الله نكون صديقات .

أطلال الحب :
    طلوله ياقلبي وحشتيني بعد الحجاب اختفيتي كان نفسي ابارك لك لكن ما شفتك بس الحين أقولك أف مليون مبروك الله يثبتك ويثبتنا على الطاعات يارب ,,

مصقوعه بقدر :
    ولو اني ما اعرفك لكن اسمك جبرني أحطه هههههه حلو وانشاء الله بنكون صديقاات .

غلاي الورد :
    مرحبا ملاييين ولا يسدن بغلاي فديت قلبج يالغلا الله يوفقج بالثانويه العامه وننتظر رواياتج اليديده .
    وانشاء الله ما اكون نسيت أحد واللي ما شافت اسمها ترسلي خاص وانا بنزل موضوع خاص عشان اللي ماذكرت أسمائهم انشاء الله .........ولا يكون خاطركم الا زي العسل .

نها :
    مشتااااااااااااقتلك يا قمر ولا تزعلي ,,

وقبل لا انسى ترى لموستي لميــــــــــــس الجزائـــــــــــــر تسلم عليكم فرداً فرداً .
    آخر مرة عدل بواسطة رَوْعَـةْ لكِ }~ : 08-10-2007 في 12:19 AM
    اشتقتْ لـ آحبتي
    آمطروني بـ دعواتكم .. احتاجها

noha noma's صورة
    noha noma غير متواجد زهرة لا تنسى"مجموعة العطاء في ركن الجمال "
    المغرب_الحسيمة_/هولندا-امستردام حاليا في بلاد الغربة
    الردود
    4,617
    بس وانا ويني يعني انا ما شتاقتيلي ليش بقى خلاص انا زعلانة منك

الردود
    901
    الغــــــــــ أمــــــــل ـــــــــد :[/font]
    [FONT='Arial','sans-serif']وين الناس ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ وحشتونا ياهووو .... بعدين امووول ياذكية كيف كنتي تبيني أرسلك رساله ع الخاص وانتي عامله حظر للوارد ,,,هههههههههههه الله يوفقك حبيبتي ولا تحرمينا طلتك الحلوه .[/font]

واووووووووووووووووووو تسلمي والله من زماااااااااااان وأنا أقول ايش بك مارديتي

يا عسل مرة وحشتيني

ودحين رايحة أزبط الوارد حقي

OK

!! طيف المشاعر !!'s صورة
    !! طيف المشاعر !! غير متواجد لجنة مشروع جوال لكِ "لمسة إخاء""متميزة صيف 1429هـ"
    الردود
    10,257
    طيــــــــــف المشــــــــــاعر :
    هلا والله بطيوفه العسل ............ ياعيني عليكي يم الفتوشوب انتي, الله يوفقك يارب ,,,, هههههههه شوفي عيوني انتي زي ما عطيتيهم دروس الفوتوشوب مجانا تعطيني دروس كيمياء مجانا خخخخخ لأني ما اعرف احفظ المييثان و الإيثان ههههههههههه عاد اذا ما وافقتي بجيب نجديه تتوسطلي عندك ههههههه عاد هذي نجيده القلب أتحداكي ترفضيلها طلب أدري غلاتها عندك قد ايش هههههههههههه ما تقدري تقولي لأ ........ يابت ايش حكاية الشلال متى بتروحوا انتي وعبوره ؟؟؟؟؟؟؟ ثاني اسبوع في العيد ينفع ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ تعالي وقولوا لي من وين جبتوا ملابس العيد لأني لفيت محلات كثير مالقيت شي حلو كثير مادري وين اروح ؟؟ المهم يقلبي الله يوفقك ويسعدك انشاء الله .

هلا فيك يا عســــــل
    من عيوني اعطيك دروووس كيمياء ،، يوم السعد لمن ادرسك و اشرح لك
    لو تبغي اذاكر لك كل المواد ما عندي مانع الا العربي لان ما افهم فيه شي هع هع
    يا ويلي تبغي تمسكيني من ايدي اللي توجعني
    تعرفي اني مقدر ارفض لغلاتي اي طلب
    اممممممممممممم انا مقدر لان من اول اسبوع عندي اختبارات
    خليها بظروفها
    و ملابس العيد اشتريته ،، من سيتي ماكس ،، و بلوزة من الصيرفي و بس
    الله يوفقك معاي يا عسل

أرفـــــــــــــــع راسك انت سعـــــــــــــودي ارفــــــــــــع راسك انت سعــــــــــــودي غيرك ينقص وانت تــــــــــــزودي.k.s.a
    الردود
    499

والله لك وحشهـ ياناني

الردود
    8,424
    نها ياقلبي ولا تزعلي ,,,,,,,,,,,,,, بليز لا تزعلي وأنا معجبه جداً بذوقك بقسم الأزياء ولا تزعلي مني لأني هذي أول مره أتعرف عليكي وجها لوجه ,,,,,,, وأنا سعيده بمعرفتك ,,,
    اشتقتْ لـ آحبتي

الردود
    8,424
    أمووووووووووووووله بسررررررررعه روحي صلحي الوارد حقك ههههههه لأنه يحتضر
    اشتقتْ لـ آحبتي

الردود
    8,424
    يا ويلي تبغي تمسكيني من ايدي اللي توجعني
    تعرفي اني مقدر ارفض لغلاتي اي طلب

هههههههههههههههه طيوفه والله عرفت نقطة ضعفك الله يخليكم لبعض
    اشتقتْ لـ آحبتي

ياآآآرب اٍذا لي دعـــوة مستجابه ..~بوجز لو ان اللـي أنا ابيه واجد ,,ابقى على نهــج النبـي والصحابه ..~ وأموت بين يــديك يــاآآآرب سـاجد ,,
    الردود
    6,616
    التدوينات
    5
    أمــــ مشرق ــــــــــل :
    كيفك أموله ؟؟ وحشتيني مبروك عالذهبي ياقلبي وأدري انها متأخره والله النت كان عطلان وأمس اللي شفتها ومن أعلى لأعلى يارب وتستاهلين كل خير لأنك انسانه طيبه وحبوبه وعسل ومين يزود هههههههههه لا والله تستاهلين كل خير الله يحفظك ويوفقك يارب .

والله العظيم بكيت
    ما أقدر على فرررررررررررراقكم

بس والله لك وحشه يا ناني
    وحركاتك وأزعااااااااااااااااجك الحلو
    وترى لموستي تسأل عنك واايد

وتكفين وصلي سلامي للميس الجزااااائريه وأحشتني مووووووووووووت
    الڷهم آني ۈڪڷت آمري آڷيڪ فآرزقني آڷخير من حيث ڷآ آحتسب

قلبـــي بيدينـي عانق النور يصبح ويمسي دووم فرحـــان .. ماله سـوى من نزل النـــور والذاريات وال عمران
    الردود
    746
    شوي شوي لا تنزلوا بسرعه في منزلقات ,, في قشرة موزه بالأرض خخخخخخخخخخخخ
    الله يهديك ماحطيتيـــــــــه بالخط العرييييض .. ماشفتــــــه ماتدرين ان عندي ضعف نظر خخخ
    واخرتها طحت مع منزلق على طريق التحليـــــــه ههههههه

فــــــــراشة منحــــــــاشه :
    كيفك يالغلا ؟؟ أخبارك ؟؟ على فكره احنا مشتاقين للناس اللي يتغلون علينا ,,,,, قوليلي كيف الجامعه انشاء تكوني تاقلمتي على جو الجامعه وما تكوني لبستي كعب عالي ههههههههه << نصيحة العنود ,,
    الله يحفظك يا فروشة وانشاء الله النفس تكون طابت وانتي فاهمه قصدي كويس ,,, يللا ربي يوفقك ياقمر
    ياويييل قلبــــــــي ويلااااااااااااااااااااه

مو معقووله اسمي مرتز بالقائمـــــــــــــه

فديييتك يالغلا كلـــــــــــــــــــله .... ونورتي المنتدى برجعتك يالغاليــــــــــه

اما عن اخبااااري فأنا والحمدلله بألف خير ناقصني شووفتك ياقلبي

والجامعه خلها مستووره واللي يسلمــك .. جايه تنكدين علي بالاجازه بالسؤال عنها مالت علييك

اما على الكعب العالي تووووووووووووووووووووووووبه معد البسه خخخ

وتعالي يادبه وش اتغلى وما اتغلى ها..؟؟

قسم قسم .. حليب دسم ..ان النفس مازعلت حتى تطييب

وش هالكلام وانا اختـــك ..؟؟

وبسم الله ماشاءالله على جهوودك الجباااره الخنفشاريه على قووولتك عجبتني اللهجه الاماراتيه خخخ

الله يخلي هاليدين يارب ويديمها

تسلمي ياعمري والله اني فررحت برجعتك وفرحت اكثر يوم عرفت اني من اللي مشتاقتلهم من قدي ..

مواضيع مشابهه

1. اهلا بنات ان جيت اعاتبكم ********ولا وحدة تسال علي بغيابي*********
    بواسطة 1977ايمان في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 11
    اخر موضوع: 25-01-2008, 01:24 AM
  2. الى بنات كل البنات اللى يعرفوا مكة و المدينة
    بواسطة REHAB في السياحة والسفر
    الردود: 6
    اخر موضوع: 22-06-2007, 05:07 PM
  3. الردود: 16
    اخر موضوع: 20-08-2005, 06:28 PM
  4. الردود: 18
    اخر موضوع: 21-08-2003, 12:55 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ