انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 4 1234 الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 37

الموضوع: اللهم أجرني في مصيبتي واخلفني خيراً عنها، خواتي التي حصلت معاهم نفس مشكلتي وحملوا

الردود
    21
    اللهم أجرني في مصيبتي واخلفني خيراً عنها، خواتي التي حصلت معاهم نفس مشكلتي وحملوا

بسم الله الرحمن الرحيم،

قبل شهرين بلغتكم بخبر حملي ، وكنت فرحانة طايرة من الفرح مثل المجنونة، أنا وزوجي بدأنا نشتري الاغراض وفرحانين، مثل الي مو مصدقين هذا الشئ، لكن عسى ان تكره شئ فهو خيرأ لكم، الله اجرني في مصيبتي واخلفني خيرا عنها، بس انا مرعوبة مرعوبة ونفسيتي تعبانة جدا جدا جدا وماأنام الليل.
    والآن انتظر ردود افعالكم على مشكلتي، وخاصة الخوات الاتي مروا بنفس المشكلة وحملوا ماهي نصاحئهم لأني احس اني ضايعة ومااعرف شنو اعمل.

الموضوع هو عملت تحليل الدم عشان الهرمون وطلع 18000 وبعدها عملته بعد يومين وصار 38000 والدكتورة قالت الوضع مطمئن جدا والحمل ماشي، المهم انا وزوجي قررنا انا نذهب للدكتور حتى نشوف البيبي، المهم الدكتور استمرت تبحث عن البيبي 15 ساعة ماشافته ، وانا وزوجي واحد يطالع الثاني والدموع بعيونا، آخر شئ شافت كيس الحمل والجنين بس خارج الرحم في الجزء الواسع من الأنبوب والحمل قاعد يطلع بشكل غير طبيعي، الدكتور قالت خلي نتأكد اكثر بعثتني على اشعة واضحة اكثر، طلع صح نفس المشكلة خارج الرحم، وبعد ذلك على طول كتبت تقرير وبعثتني على مستشفى الوصل بدبي، رحنا واحنا دموعنا عشرة عشرة، وانا اتوسل بالدكتورة اقولها لها حاولي تعملين شئ، قالت خلينا نتأكد اكثر عملواتحاليل كثيرة الجماعة ماقصروا، بس مع الاسف قالت الدكتورة انا خايفة عليج لازم نسوي العملية ونزيل الحمل والانبوب قبل لاينفجر عليج وتموتين، طبعا انا كنت في حالة يرثى لها وزوجي مسكين يبكي مثل الطفل، المهم توكلت على الله وآمنت بقدره وقضاءه.
    وشكرته على كل حال، بس خواتي انا مو قادرة انام الليل، خايفة انه بعد مايصير حمل، أو يمكن يصير حمل بس وتصير نفس المشكلة في الانبوب الثاني، انا قبل يومين بس طلعت من المستشفى والعملية تؤ لمني لأنها كانت فتح بطن ، بس الدكتورة ماشالت المبيض فقط الانبوب، خواتي ارجوكم طمنوني انا راح اموت من القهر ولااعرف شنو اسوي، ادعولي خاصة نحن في شهر رمضان، وماهي النصائح من الخوات الي مروا بنفس المشكلة، ومتى نرجع نحاول على الحمل مرة ثانية، الله يحفظكم تفاعلوا مع موضوعي لأن لو تعرفون بحالتي راح تصيحون، انتظر ردودكم خواتي العزيزات لاتبخلون علي.

على فكرة انا قبل ثلاثة شهور عملت اشعة الصبغة للأنابيب والتشخيص كان الانابيب سليمة، زين ليش صارت هذي المشكلة، وانا اخذت الكلوميد في الشهر الي صار في الحمل، معقولة يكون من الاشعة والكلوميد، راح اموت راسي راح ينفجر من التفكير، خواتي كونوا معاي بالمحنة هذي، لاتتركوني وحدي.
    والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته،

الردود
    15,829
    التدوينات
    1
    التكريم
    أختي عشتار قدر الله وما شاء فعل ..لن يصيبنا الا ما كتبه الله لنا وانت مؤمنة بالله وبتعرفي معنى هذا الكلام ..
    انا ما راح أقولك لا تزعلي ولا لا تبكي بس أنا بدعي ربنا ان يعوضك عنه ويرزقك ويرزق كل منتضرة الحمل يارب يا حي يا قيوم ..
    اما بالنسبة لسؤالك عن متى يمكن ان تحملي مرة ثانية هذا على حسب الدكتور هو الي يقولك متى لانه مثل ما كتبتي انك عملتي عملية وكانت في البطن يعني لازم تستني لك شوي ..
    وان شاء الله يارب تعبك ما راح يروح هدر ويرزقكربنا الذرية الصالحة المعافاة يااااااااااارب ياااااااااااااارب ..
    ماعرفنا لكثرة حزنك عذرك .. سهل أمرك وأرح فكرك ..
    أما قرأت[ ألم نشرح لك صدرك ] ؟ ..

ألا تفرح وفي عالم الأمل تسرح وفي دنيا اليسر تمرح ..
    وأنت تسمع [ ألم نشرح ]

CENTER][/CENTER][/LEFT]

رب لاتذرني فردا وأنت خير الوارثيـن ...}

الردود
    1,354
    الله يصبرك يا اختى و يعوضك ياااااااااااارب
    هونى على نفسك و لا تحملين نفسك فوق طاقتها وقدر الله و ما شاء فعل
    بالنسبة لسؤالك عن امكانية حدوث حمل طبيعى ان شاء الله ممكن طبعا, لان انتى عندك الانبوبة التانية سليمة و التبويض عندك ممتاز, و بالنسبة للتوقيت المفروض 3 شهور على الاقل قبل حدوث حمل تانى, لان انتى بتقولى انك عاملة فتح بطن....... ولازم تتابعى مع طبيب حتى تتجنبى حدوث حمل خارج الرحم مرة اخرى

اختى المفروض انك لما عملتى اشعة الصبغة كنت تنتظرى بعدها شهرين ع الاقل بدون حمل لان حدوث حمل بعد اشعة الصبغة على طول بيزيد نسبة حدوث حمل خارج الرحم اما الكلوميد فليس له علاقة

الردود
    228
    الله يعوض عليكي خير ان شاء الله
    اكثري الدعاء في هدا الشهرالفضيل اخيتي

الردود
    4,218
    عزيزتى عشتار قدر الله وما شاء فعل الحمد لله على كل حال
    ان شاء الله ربنا بيعوضك ويقر عينك بالذريه الصالحه عاجلا ليس اجلا ان شاء الله
    حبيبتى اطمنى خالص ان شاء الله يحصل حمل تانى طبيعى مادام الانبوب الاخر سليم ان شاء الله

بالنسبه لاسباب الحمل خارج ارحم للاسف ممكن يحصل من غير اى سبب وتكون الانابيب سليمه
    بس حابه اسالك انتى اثناء الشهرين مكانش فى اى الم بالبطن او نزول دم ؟؟؟؟
    والغريب كمان ان عاده الحمل خارج الرحم نسبه هرمون الحمل لا تتضاعف يعنى تقل بعد كام يوم
    ياررب يعوض عليكى ويقر عينك بالذريه الصالحه عاجلا ليس اجلا ان شاء الله

الردود
    364
    الله يعوضك خير حبيبتي عااجلا غير آجل يااااارب
    اللهم اجرها في مصيبتها واخلفها خيرا منها وياااااااااارب يصبرك ويقويك علي انت فيه ياااارب

الردود
    21
    لا لن يصيبني اي الم أو اي افرازات دم او حتى لونها بني، وهذا السبب الي كانوا الدكاترة مصدومين منه، انا خايفة انه يحصل مرة ثانية في الانبوب الثاني، لأنه يقولون اشعة الانابيبي لها دخل في الحمل خارج الرحم، ارجوكي ساعديني.

الردود
    4,218
    يا حبيبتى اطمنى فى معظم الحالات الحمل القادم لحمل خارج الرحم يكون سليم ان شاء الله
    وانا اعتقد ان الاشعه ليس لها دور فى حدوث الحمل خارج الرحم والله اعلم
    حاولى تهدى وخلى عندك ثقه بالله ان شاء الله ربنا يرزقك الذريه الصالحه عاجلا ليس اجلا ان شاء الله

الردود
    3,697
    الله يعوضك خير حبيبتي عااجلا غير آجل يااااارب
    اللهم اجرها في مصيبتها واخلفها خيرا منها وياااااااااارب يصبرك ويقويك علي انت فيه ياااارب

الردود
    4,848
    يا حياتي يا عشتار ، أنا والله ما عندي فكرة بس حبيت أدخل أدعي لك من قلب ، وإن شاء الله وأنا بولد مارح أنساكي وأدعي لك بإنه ربي يرزقك الحمل السليم المعافى وإنه ربي يعوض عليكي خير يالغالية ، وان شاء الله البنات مارح يقصرو بالدعاء لكي وخصوصا في هذه الأيام الفضيلة يالغالية ، ربي يعوض عليكي يالغالية

مواضيع مشابهه

1. اللهم أجرني في مصيبتي وأخلف لي خيراً منها
    بواسطة ^فتاة حساسة^ في روضة السعداء
    الردود: 6
    اخر موضوع: 27-03-2010, 01:57 PM
  2. اللهم أجرني في مصيبتي وأخلف لي خيراً منها
    بواسطة ^فتاة حساسة^ في روضة السعداء
    الردود: 1
    اخر موضوع: 25-10-2009, 01:19 PM
  3. اللهم اجرني في مصيبتي واخلفني خيراُ منها يا رب
    بواسطة الليبية الطموحة في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 33
    اخر موضوع: 17-03-2009, 03:04 PM
  4. اللهم اجرني في مصيبتي واخلفني خيرا منها
    بواسطة اشراقة نور في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 69
    اخر موضوع: 20-08-2008, 02:15 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ