انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 5 من 8 الأولىالأولى 12345678 الأخيرالأخير
عرض النتائج 41 الى 50 من 71

الموضوع: تعالوا نفرفش ونضحك شوي

الردود
    4,848
    هههههههههههههههههههههههههه صراحة يا أمون موقفكم راااااااااااااااااااااااائع ههههههههههههههههههههههههههه

الردود
    10,286
    هههههههههههه نونه اتخيل شكلج ياعمري
    والله كسرتي خاطري الله يعطيج القوه ويتمم عليج بالعافيه يارب

موضوع روعه ماشاء الله

مع اميري و اميرتي في مدينة حبيبي "رسول الله"
    الردود
    1,882
    هههههههههه يا امون موقفك بضحك كتيييييييييير هههههههههه
    و دنيتي لك بعد اسبوعين ولدتي هههههههههه ويلا شو كان طلق كاذب هههههه

الردود
    7,122
    تعقيب كتبت بواسطة chechen rose عرض الرد
    هههههههههه يا امون موقفك بضحك كتيييييييييير هههههههههه
    هلا والله
    ان شاء الله البنات كلهم يحملو و يصير مواقف معهم حلوة
    { الّلُهمَّ لَكَ الحَمْدُ كَما يَنْبَغِي لـِجَلالِ وَجْهِكَ و عَظِيمِ سُلطانِكَ الّلهُم لَكَ الحَمْدُ حَتى تَرْضى وَلكَ الْحمدُ إذا رَضِيْتَ وَلكَ الَحمْدُ بَعْدَ الِّرضَـى }

الردود
    1,159
    امون موقفك موتني من الضحك والله دموعي نزلت من كتر ماضحكت امبارح بالليل بس شو ياجماعة ليش مركزين علىساعتين يوم الاحد ؟!!!ههههههههههههههههه بس والله لو انا محل الدكتور لاقلبها مزحة بدل ما يحرجكم بس شكله جدي زيادة يللى عقبال نهفة جديدة مع حمل جديد وتضحكينا
    Online iPhone Screensaver - be the first to win! myscreensavers.info/media/iphone.scr

الردود
    1,159
    تعقيب كتبت بواسطة وسط قلبه عرض الرد
    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههموضوع حلو كتييييييييييييييييييير ....
    dpggd hdhl;
    يحللي ايامك حبيبتي

Online iPhone Screensaver - be the first to win! myscreensavers.info/media/iphone.scr

الردود
    7,122
    تعقيب كتبت بواسطة nnoooonah عرض الرد
    امون موقفك موتني من الضحك والله دموعي نزلت من كتر ماضحكت امبارح بالليل بس شو ياجماعة ليش مركزين علىساعتين يوم الاحد ؟!!!ههههههههههههههههه بس والله لو انا محل الدكتور لاقلبها مزحة بدل ما يحرجكم بس شكله جدي زيادة يللى عقبال نهفة جديدة مع حمل جديد وتضحكينا
    منيح الي زوجي ما حددله الساعة كمان.....يعني يقوله من الساعة 9-11 صباحا!!!!!
    والله الدكتور روعة بس يا حرام انصدم من الاجابة ، اكيد ما مرت عليه قبل !!!
    { الّلُهمَّ لَكَ الحَمْدُ كَما يَنْبَغِي لـِجَلالِ وَجْهِكَ و عَظِيمِ سُلطانِكَ الّلهُم لَكَ الحَمْدُ حَتى تَرْضى وَلكَ الْحمدُ إذا رَضِيْتَ وَلكَ الَحمْدُ بَعْدَ الِّرضَـى }

الردود
    1,159
    تعقيب كتبت بواسطة ~lulu~ عرض الرد
    هههههههههههه نونه اتخيل شكلج ياعمري
    والله كسرتي خاطري الله يعطيج القوه ويتمم عليج بالعافيه يارب

موضوع روعه ماشاء الله
    حبيبتي والله انت الاروع يالولو

الردود
    1,159
    تعقيب كتبت بواسطة دنيتي لك عرض الرد
    هلا حبايبي اما انا فقصتي مع الطلق الي مااعرفه شنو الدكتور حددلي الولاده 16\8 ويوم 16 مافيني شي رحت الكليه وجلست جنب ربعي قولولي ماولدتي قلت لا مافيني شي وفجاه حسيت بالم خفبف في ظهري وقلت لصديقتي وكانت هي مجربه الولاده قلت في الم بظهر ي وكانت المحاضره باديه قالت متقطع قلت ايوه وانا ماادري بس من الخوف احس انه طلق قامت وقالت للاستاذة عندنا حالت ولاده بالقاعه قامت الدكتوره اوعي تعمليها هنا قمت خايفه قلت فشله اولد هنا عند العالم نزلنا انا وصيقتي الا الاشراف حتى اطلع البيت وصيقتي تسالني تحسي في ماي ينزل اقول الها ايه مع ان الماي الي ينزل هو افراز عادي وتسرع بالمشي تقولي بسرعه مافي وقت راح تولدين واسرع تسال زاد الالم اقول ايه ههههههههههههه بعدها جو هلي خذوني قالولي الام كثير قلت لا اشوي حسيت اني في معركه وهربت منها حسيت بالامان جنب هلي ودوني البيت بعدها زوجي ظل ينتظر العصر المغرب الليل مافي ولاده قلت لا قال ماراح تولدين وبعدها باسبوعين ولدت هههههه
    هههههههههههه هههههههههههههه شكلك كنت بدك تهربي اهم عندك من الولادة بس احلى اشي صديقتك شكلها كانت خايفة اكتر منك

الردود
    1,159
    تعقيب كتبت بواسطة الكشميرية عرض الرد
    اتذكرتلكم موقف يعني جبناك يا عبد المعين تعين طلعت بدك مين يعينك لما اجيت اولد البطن الاول عشان تعديت موعدي كان لازم انام في المستشفى قبل بليلة وحطولي البلون عشان بلكي صار توسع وطلق لحاله بدون الصناعي وفي هالليلة مين بدو ينام معي في المستشفى غير حياتي زوجي المهم كان هو اللي قرر انه يضل معي عشان ازا صار وولدت في الليل يعني هو اللي يصحى المهم يعني انا نمت على الساعة 12 وهو ما تاخر وراي في النومة على الساعة 2 في الليل صحيت على صوت التلفون برن في جيبته وضليت انتدي عليه عشان بلكي قام ورد بس شو قال انا اللي مو لازم اقوم رحت وطلت التلفون من جيبته وكانت حماتي بدها تتطمن انه ما صار شي ورجعت التلفون على جيبته وهو نايم بعد ما رجعت على التخت لحقني في اخر خطوة بحكيلي شو بدك لا تقومي انا بجبلك ؟؟؟؟؟؟؟
    بحكيلوا صباح الخير انا راجعة على التخت وتاني يوم يا حرام لما حكيتله بحكيلي معناتها لو انك ولدت كان برضه ما صحيت عليك فتخيلو على هالسندة
    الله ستر انك ما ولدتي هديك الليلة كان كل شي تم وهو نايم شكله كاين تعبان ياحرام المرة الجاية لما تولدي ضروري تاخدي جوزك معك لانه بعده مافي يدير باله عليك ههههههههه

مواضيع مشابهه

1. تعالوا نفرفش شوية....
    بواسطة مروة شاهين في نافذة إجتماعية
    الردود: 34
    اخر موضوع: 17-05-2009, 01:35 PM
  2. ياحوامل كل وحده تجاوب على سؤال اللي قبلها.. تعالوا نفرفش ....الجزء التاني
    بواسطة ملكة بنقابي~ في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 346
    اخر موضوع: 15-05-2009, 04:24 PM
  3. ..ياحوامل كل وحده تجاوب على سؤال اللي قبلها.. تعالوا نفرفش
    بواسطة ملكة بنقابي~ في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 595
    اخر موضوع: 12-04-2009, 12:19 AM
  4. يالله بنات خلونا نتونس ونضحك على بعض.....اسئــــــله .......
    بواسطة @@رؤى@@ في ملتقى الإخــاء والترحيب
    الردود: 312
    اخر موضوع: 26-05-2005, 02:33 AM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ