انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 3 من 8 الأولىالأولى 1234567 ... الأخيرالأخير
عرض النتائج 21 الى 30 من 71

الموضوع: تعالوا نفرفش ونضحك شوي

الردود
    6,815
    ههههههههههههههه
    الموقف تبعي سار مع زوجي مو معايا
    دحين هو نومه مررررررررررررررة خفيف
    من اقل شي يصحى مفجوع
    فافتكر يوم النزيف كان خميس الساعة 6 الصبح واصلا كنا سهرانين الربوع الين 3 تقريبا
    فلما دخلت الحمام لاني حاسة بالم وبسيلان وشفت الدم سرت اصرخ وانادي زوجي
    قام مفجوع ومو فاهم ايش في ههههههه منظرة يموت من الضحك ولما شاف الدم زادت فجعته هههههههه
    سار يمدلي يده هههههههههههههههههههههه
    ماني عارفة ايش كان يبغى وقتها ههههههههه
    المهم قلتلو شوف الدنيا كلها دم
    يقلي طيب تبغي تروحي المستشفى؟؟هههههههههههههههههههههههههههه
    حموت منه هههههههههههههه والله النوم كافر ههههههههههه
    هو المفروض الجوع كافر بس فحالتنا دي النوم كافر ههههههههههههه
    والمصيبة انه موفاكر ايش سار ههههههههههههههههههه
    ولما حكيته على نفسة وجلست اضحك عليه قلي في احد يصحي الناس كدا؟؟ ههههههههههه

الردود
    3,500
    تعقيب كتبت بواسطة nnoooonah عرض الرد
    ههههه مع انه في وقتها الموقف بحزن بس بعدين لا عنجد بضحكك لما تتزكريه والحمدلله انك ما ولدتي بساعتها ما دام كنتي بالتاسع بس تعرفي كويس عشان تنجحي في المادة هههههه يعني رب ضارة نافعة والله يعين كل وحدة بتدرس وهي حامل انا في اشهر الوحام يادوب اتزكر اسمي كيف بدي اتزكر مواد واحفظها يللى المهم هاد الحمل مافي عندك لا جامعة ولا دراسة بس عندك بنتك الله يخليها وشقاوتها

Online iPhone Screensaver - be the first to win! myscreensavers.info/media/iphone.scr
    عارفه من وقت ما كنت حامل فيها وأنا شايله هم كيف اهتم فيها لما أحمل لأني في حملي فيها كنت أرجع من الجامعه وأنا بملابسي أنا إليين ثاني يوم وبعدين أقوم اتحمم وأصلي الفروض غلليراحت علي وألبس ملابس نظيفه وأروح على الجامعة تخيلي كنت ما أتحرك من مكاني ولا آكل ولا أشرب بالذات في الشهر الثاني والثالث من الحمل وكانت حالتي فظيعه فتخيلي لو صرت أنام بها المنظر مين راح يدير بالوا عليها الله يعينها بس

الردود
    1,159
    تعقيب كتبت بواسطة meme meme عرض الرد
    ههههههههههههههه
    الموقف تبعي سار مع زوجي مو معايا
    دحين هو نومه مررررررررررررررة خفيف
    من اقل شي يصحى مفجوع
    فافتكر يوم النزيف كان خميس الساعة 6 الصبح واصلا كنا سهرانين الربوع الين 3 تقريبا
    فلما دخلت الحمام لاني حاسة بالم وبسيلان وشفت الدم سرت اصرخ وانادي زوجي
    قام مفجوع ومو فاهم ايش في ههههههه منظرة يموت من الضحك ولما شاف الدم زادت فجعته هههههههه
    سار يمدلي يده هههههههههههههههههههههه
    ماني عارفة ايش كان يبغى وقتها ههههههههه
    المهم قلتلو شوف الدنيا كلها دم
    يقلي طيب تبغي تروحي المستشفى؟؟هههههههههههههههههههههههههههه
    حموت منه هههههههههههههه والله النوم كافر ههههههههههه
    هو المفروض الجوع كافر بس فحالتنا دي النوم كافر ههههههههههههه
    والمصيبة انه موفاكر ايش سار ههههههههههههههههههه
    ولما حكيته على نفسة وجلست اضحك عليه قلي في احد يصحي الناس كدا؟؟ ههههههههههه
    الله يجازيك ياميمي الخير ههههههههه
    فوق انك مسهرتيه لل3 ومصحيته عال6 وفوقها مصحيتيه على منظر الله اعلم كيف كان بدك الرجال يصحصح ويركز اصلا منيح طلع منه هالكلمتين بس
    بس انت ايمتا صار عندك نزيف في هادالحمل سلامتك ع العموم وان شا ءالله تقومي بالسلامة

Online iPhone Screensaver - be the first to win! myscreensavers.info/media/iphone.scr

الردود
    6,815

flower1

تعقيب كتبت بواسطة nnoooonah عرض الرد
    الله يجازيك ياميمي الخير ههههههههه
    فوق انك مسهرتيه لل3 ومصحيته عال6 وفوقها مصحيتيه على منظر الله اعلم كيف كان بدك الرجال يصحصح ويركز اصلا منيح طلع منه هالكلمتين بس
    بس انت ايمتا صار عندك نزيف في هادالحمل سلامتك ع العموم وان شا ءالله تقومي بالسلامة

النزيف سار معايا يوم 1 مارس بالضبط
    كنت فالاسبوع العاشر,,
    كنت مرة خايفة وبكيت وتعبت وفيلم
    بس الحمدلله عدت بفضل الله على خير,,

الردود
    1,159
    تعقيب كتبت بواسطة SPRAY عرض الرد
    عارفه من وقت ما كنت حامل فيها وأنا شايله هم كيف اهتم فيها لما أحمل لأني في حملي فيها كنت أرجع من الجامعه وأنا بملابسي أنا إليين ثاني يوم وبعدين أقوم اتحمم وأصلي الفروض غلليراحت علي وألبس ملابس نظيفه وأروح على الجامعة تخيلي كنت ما أتحرك من مكاني ولا آكل ولا أشرب بالذات في الشهر الثاني والثالث من الحمل وكانت حالتي فظيعه فتخيلي لو صرت أنام بها المنظر مين راح يدير بالوا عليها الله يعينها بس
    صحيح الله يعينك انا متخيلة كيف كان وضعك لاني انا بحملي دايما من الشهر الثاني لبداية الرابع وانا كله نوم*نوم بالاضافة لقلة الاكل ومالي نفس اعمل شي بس ربنا بظل عالم بالحال وبرزقنا الحمل بالوقت المناسب وان شاء الله بحملك هاد تكوني انشط وتديري بالك على بنتك ونفسك

الردود
    1,159
    تعقيب كتبت بواسطة meme meme عرض الرد
    النزيف سار معايا يوم 1 مارس بالضبط
    كنت فالاسبوع العاشر,,
    كنت مرة خايفة وبكيت وتعبت وفيلم
    بس الحمدلله عدت بفضل الله على خير,,
    لا والله حمد الله على سلامتك وان شا ءالله ما تشوفي شر بعدها يالله هانت باقيلك شوي وبتولدي بالسلامة ان شا ءالله وبتجيبيلنا غزولة مو انتي ناوية تسمي غزل؟

الردود
    6,815
    انشالله اذا ربنا اراد,,

مع اميري و اميرتي في مدينة حبيبي "رسول الله"
    الردود
    1,882
    شايفه جوزي بس من آخر الخامس تقريبا حس انو الموضوع جد و كل يوم و التاني و لهلأ
    بمسك بطني و بقولي و الله بطنك كبران هههههه خلاص اقتنع

الردود
    93
    heart2

يالله على المواقف

انا بحملي هذا الموقف اللي انا لح الحين احسه بايخ ان لما حملت ما كنت حاطه ببالي الحمال بالمره
    و كنت ماخذه دوره 9 اشهر كنت مخلصه منها 3 اشهر بس و انا اساسا موظفه يعني شوفو الماساه
    الصبح دوام و العصر معهد و يا حرام عيالي ما اشوفهم لان ارد من الدوام انام ساعة و اقعد اروح المعهد و يدوب ارد البيت ساعة و يصير موعد نوم عيالي انومهم ما تتخيلون الست اشهر الاولا شلون مرت علي لي درجة اني الحين الدوام مالي خلقه خلاص و المعهد الحمدلله خلصته
    بس يمكن اللي يضحك شلون لما دريت اني حامل انا مكتابه و ضايق خلقي و زوجي طاير من الفرح و مستانس جنه هذا اول عياله و ماعنده غيره

الردود
    7,122
    موضوع حلو كتييييييييييييييييييير ....
    ذكرتوني بموقف صار معي ومع زوجي في اول حملي بابني ....بصراحة موقف لا نحسد عليه .

كنت اول مرة ازور طبيب نسائية في حياتي و الحمدلله ...و كان بدايه الحمل في اول اسابيع، ورحت انا و زوجي عشان نطمن على الحمل و نصير نراجع عند الطبيب ...
    وقتها كنت طالبه في الجامعة بكمل دبلوم عالي بعد البكالوريوس وكان دوامي يوم واحد في الاسبوع ساعتين فقط و كان يوم احد.
    وبعد ما فحصني الدكتور و اخذ يعطيني النصائح و طمني على حملي و الحمدلله ، قال لنا:" كل شي تمام بس لازم في هاي الفترة الاولى تخففو المجامعه!!!" انا وزوجي سمعناها الجامعة !!!
    ( وقلت بعقلي غريبة متى قالو زوجي اني بدرس بالجامعة !!)
    فقام قالو زوجي على طول : " ان شاء الله مو كتير لانه هي مرة وحدة في الاسبوع كل يوم احد ساعتين بس!!!!!!"

لقيناالدكتور رفع راسه عن الورقة و قال : " نعم؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!"؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟" و ايش قصدك يا اخي ؟!!!!!!!!!!!!!!و بعدها رجع الدكتور قال يا اخي المجامعه الزوجية !!!!ّ!!! و آآآآآآآخ على الموقف الي وقتها كنا فيه انا وزوجي ... صدقا لا نحسد عليه ...بس صرنا كل ما نتذكرو نضحك من هبلنا
    { الّلُهمَّ لَكَ الحَمْدُ كَما يَنْبَغِي لـِجَلالِ وَجْهِكَ و عَظِيمِ سُلطانِكَ الّلهُم لَكَ الحَمْدُ حَتى تَرْضى وَلكَ الْحمدُ إذا رَضِيْتَ وَلكَ الَحمْدُ بَعْدَ الِّرضَـى }

مواضيع مشابهه

1. تعالوا نفرفش شوية....
    بواسطة مروة شاهين في نافذة إجتماعية
    الردود: 34
    اخر موضوع: 17-05-2009, 01:35 PM
  2. ياحوامل كل وحده تجاوب على سؤال اللي قبلها.. تعالوا نفرفش ....الجزء التاني
    بواسطة ملكة بنقابي~ في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 346
    اخر موضوع: 15-05-2009, 04:24 PM
  3. ..ياحوامل كل وحده تجاوب على سؤال اللي قبلها.. تعالوا نفرفش
    بواسطة ملكة بنقابي~ في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 595
    اخر موضوع: 12-04-2009, 12:19 AM
  4. يالله بنات خلونا نتونس ونضحك على بعض.....اسئــــــله .......
    بواسطة @@رؤى@@ في ملتقى الإخــاء والترحيب
    الردود: 312
    اخر موضوع: 26-05-2005, 02:33 AM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ