للبحث في شبكة لكِ النسائية:
|
تعالوا نفرفش ونضحك شوي
(ملتقى الإخــاء والترحيب - منتديات لكِ النسائية - الأرشيف)
ههههههههههههه ضحكتوني يا حوامل الله يعينكم لما أحمل راح أحكيلكم كلللللللللللللللللل شيء ان شاء الله هههههههه...
-
ههههههههههههه ضحكتوني يا حوامل الله يعينكم لما أحمل راح أحكيلكم كلللللللللللللللللل شيء ان شاء الله هههههههه
ماعرفنا لكثرة حزنك عذرك .. سهل أمرك وأرح فكرك ..
أما قرأت[ ألم نشرح لك صدرك ] ؟ ..
ألا تفرح وفي عالم الأمل تسرح وفي دنيا اليسر تمرح ..
وأنت تسمع [ ألم نشرح ]
CENTER]

[/CENTER][/LEFT]
رب لاتذرني فردا وأنت خير الوارثيـن ...}
-
فكرة حلوة و الله 
و القصتين حلوييين طبعا قصة نونة ما حدا بنساها ههههههه
انا ان شاء الله لما اتذكر بكتبلكم..
بس في شي عن زوجي بضحكني لهلأ هو انو اول ما عملت فحص و عرفت اني حامل و حكيتلو و انبسط كتييير طبعا بقولي بس بطنك لسه صغير ههههههه هوشكلو مفكر الحمل 9 ايام و يالله عالولادة هههههههههه
-
اول اشي الموضوع يا نونة كتير حلو
انا بحملي هادا(تاني حمل) كتير متقلة... وجوزي مفكرني بتدلع
كل ما اقول اخ.. بيهددني يوخدني عالدكتور..وانا بقبلش اروح لانه بعرف ان الاشياء اللي حاسة فيها طبيعية..
بس قبل جمعة.. حسيت باوجاع بطن رهيبة..وهالمرة انا اللي طلبت اروح عالدكتور...
وبسرعة بسرعة رحنا عالدكتور.. وانا اصيح من الوجع..
طلبت من واحدة افوت محلها..يا حرام هي شافتني بهالمنظر قالت هالمرة عم بتخلف فقبلت اخد دورها..
فتت عند الدكتور.. بس الوجع يا سبحان الله زي ما اجا هيك راح .. يسالوني وين كان يوجعني؟ وكيف كان يوجعني؟ ولا عرفت اجاوب
وهيك جوزي اتكد انه كله هادا بس دلع.. ولا عاد يعبرني....
-

كتبت بواسطة
أم عصام
هههههههههههههههههههه والله قصتين ولا أحلى ، أنا كمان رح أحاول أتذكر ، من جد طلعتينا من الجو
الحمدلله يام عصام انه الواحد غير جو لانه بصراحة كآبة كانت عندي بس انت كمان حاولي تتزكرينا شي قصة
-

كتبت بواسطة
ward_84
ههههههههههههه ضحكتوني يا حوامل الله يعينكم لما أحمل راح أحكيلكم كلللللللللللللللللل شيء ان شاء الله هههههههه
ههههه ان شاء الله يارب تحملي عن قريب وتضحكينا بقصص حلوة وذكريات
-

كتبت بواسطة
منارة الحياة
ههههههههههههه قصتين حلوين وبيضحكوا كتير ههههههه
ان شاء الله يام منارة الحياة تضلي تضحكي دايما وان شاء الله كمان اتزكر شي قصة
-

كتبت بواسطة
chechen rose
فكرة حلوة و الله
و القصتين حلوييين طبعا قصة نونة ما حدا بنساها ههههههه
انا ان شاء الله لما اتذكر بكتبلكم..
بس في شي عن زوجي بضحكني لهلأ هو انو اول ما عملت فحص و عرفت اني حامل و حكيتلو و انبسط كتييير طبعا بقولي بس بطنك لسه صغير ههههههه هوشكلو مفكر الحمل 9 ايام و يالله عالولادة هههههههههه
يحلي ايامك يارب
بس احلى شي جوزك وعدم قناعته بكبر بطنك بس حرام اول مرة مرته بتحمل معذور بس لما كبر بطنك شو اقتنع ولا كيف؟المرة الجاية ان شاء الله لما تحملي بكون حفظ التطورات تبعت الحمل والمدة الزمنية لكل تطور
-
في حملي في لمى كنت لسه بدرس في الجامعه وكنت خلاص دخلت التاسع وكان عندي حساسية الحمل وهي تزيد التنفيخ في الجسم وأنا نسبيا طويله يعني قامه وهامه ما شاء الله أوقف على الباب أسد نور الشمس ورحت الجامعه وكان عندي اختبار وكانت الأستاذه إللي تراقب لها هيبتها وبرستيجها والكل يخاف منها وهي تتحرك بشويش من تمام هيبتها ودخلت القاعه والبنات قد بدأوا الإختبار والدنيا هدوؤ وما كان في كرسي إلا في الأخير طبعا كنت بمشي عادي وما في أي شيء في طريقي الشنط عند الباب وفجأه بدون أي مقدمات طلع صوت في القاعة الصامته طااااااااااااااااخ أنا طحت على الأرض والسبب ركبتي فيها ضعف في الأربطه فالتوت مع زيادة الوزن وطبعا أقلامي تبعثرت في كل مكان وقلمي الأزق انكسر ويدي انخدشت في الكرسي والبنت إللي طحت جنبها قامت وما صارت عارفه إيش تسوي الكل خايف من الأستاذه إنه يتحرك وفي نفس الوقت الكل يبغى يساعد لكن استاذه برستيج صارت تجري في القاعه تبغى تشوف إيش صار وكانت تبغى تقومني لكن أنا عارف إنو لما يصير لركبتي كده لازم ما أقوم عليها على طول وجابت لي كرسي وخلتني أجلس بين الصفين مكان المفروض ما أحد يجلس فيه والحمد لله في النهايه جبت 18 من 30 وفي نهاية السنه نجحت من الماده ذي لكن بالدف حزن علي لأني وقت الإختبار كنت ولاده
وبعد 6 أشهر شوفت استاذه برستيج في فرح وكانت معاي ماما فما أفتكرت شيء غير إنو أنا ما رضيت أقوم معها وراح تقول لماما طاحت وما تبغى تقوم زعلانه على برستيجها إللي ضاع في الجري بس كل ما اتذكر واتذر الرعب إللي سويته في البنات أجلس أضحك والحمد لله انتهيت من الجامعه وهذي المره راح أكون في بيتي بدون سقطات أما الناس
-

كتبت بواسطة
منارة الحياة
ههههههههههههه قصتين حلوين وبيضحكوا كتير ههههههه

كتبت بواسطة
lanazn
اول اشي الموضوع يا نونة كتير حلو
انا بحملي هادا(تاني حمل) كتير متقلة... وجوزي مفكرني بتدلع

كل ما اقول اخ.. بيهددني يوخدني عالدكتور..وانا بقبلش اروح لانه بعرف ان الاشياء اللي حاسة فيها طبيعية..
بس قبل جمعة.. حسيت باوجاع بطن رهيبة..وهالمرة انا اللي طلبت اروح عالدكتور...
وبسرعة بسرعة رحنا عالدكتور.. وانا اصيح من الوجع..
طلبت من واحدة افوت محلها..يا حرام هي شافتني بهالمنظر قالت هالمرة عم بتخلف فقبلت اخد دورها..
فتت عند الدكتور.. بس الوجع يا سبحان الله زي ما اجا هيك راح .. يسالوني وين كان يوجعني؟ وكيف كان يوجعني؟ ولا عرفت اجاوب
وهيك جوزي اتكد انه كله هادا بس دلع.. ولا عاد يعبرني....

لالالا يا lanzanهيك تشمتيهم فينا وتثبتي نظريتهم انه احنا بنحب الاخ والايخ لسة امبارح جوزي بقولي يالله انتوا الستات شو بتحبوا تبينوا انكم مرضى وتتألموا وانا بظل اقوله لما تحمل وتجرب بتشوف كيف الوجع انه مزبوط
-

كتبت بواسطة
SPRAY
في حملي في لمى كنت لسه بدرس في الجامعه وكنت خلاص دخلت التاسع وكان عندي حساسية الحمل وهي تزيد التنفيخ في الجسم وأنا نسبيا طويله يعني قامه وهامه ما شاء الله أوقف على الباب أسد نور الشمس ورحت الجامعه وكان عندي اختبار وكانت الأستاذه إللي تراقب لها هيبتها وبرستيجها والكل يخاف منها وهي تتحرك بشويش من تمام هيبتها ودخلت القاعه والبنات قد بدأوا الإختبار والدنيا هدوؤ وما كان في كرسي إلا في الأخير طبعا كنت بمشي عادي وما في أي شيء في طريقي الشنط عند الباب وفجأه بدون أي مقدمات طلع صوت في القاعة الصامته طااااااااااااااااخ أنا طحت على الأرض والسبب ركبتي فيها ضعف في الأربطه فالتوت مع زيادة الوزن وطبعا أقلامي تبعثرت في كل مكان وقلمي الأزق انكسر ويدي انخدشت في الكرسي والبنت إللي طحت جنبها قامت وما صارت عارفه إيش تسوي الكل خايف من الأستاذه إنه يتحرك وفي نفس الوقت الكل يبغى يساعد لكن استاذه برستيج صارت تجري في القاعه تبغى تشوف إيش صار وكانت تبغى تقومني لكن أنا عارف إنو لما يصير لركبتي كده لازم ما أقوم عليها على طول وجابت لي كرسي وخلتني أجلس بين الصفين مكان المفروض ما أحد يجلس فيه والحمد لله في النهايه جبت 18 من 30 وفي نهاية السنه نجحت من الماده ذي لكن بالدف حزن علي لأني وقت الإختبار كنت ولاده
وبعد 6 أشهر شوفت استاذه برستيج في فرح وكانت معاي ماما فما أفتكرت شيء غير إنو أنا ما رضيت أقوم معها وراح تقول لماما طاحت وما تبغى تقوم زعلانه على برستيجها إللي ضاع في الجري بس كل ما اتذكر واتذر الرعب إللي سويته في البنات أجلس أضحك والحمد لله انتهيت من الجامعه وهذي المره راح أكون في بيتي بدون سقطات أما الناس
ههههه مع انه في وقتها الموقف بحزن بس بعدين لا عنجد بضحكك لما تتزكريه والحمدلله انك ما ولدتي بساعتها ما دام كنتي بالتاسع بس تعرفي كويس عشان تنجحي في المادة هههههه يعني رب ضارة نافعة والله يعين كل وحدة بتدرس وهي حامل انا في اشهر الوحام يادوب اتزكر اسمي كيف بدي اتزكر مواد واحفظها يللى المهم هاد الحمل مافي عندك لا جامعة ولا دراسة بس عندك بنتك الله يخليها وشقاوتها
مواضيع مشابهه
-
بواسطة مروة شاهين في نافذة إجتماعية
الردود: 34
اخر موضوع: 17-05-2009, 01:35 PM
-
بواسطة ملكة بنقابي~ في الحمل والولادة و الرضاعة
الردود: 346
اخر موضوع: 15-05-2009, 04:24 PM
-
بواسطة ملكة بنقابي~ في الحمل والولادة و الرضاعة
الردود: 595
اخر موضوع: 12-04-2009, 12:19 AM
-
بواسطة @@رؤى@@ في ملتقى الإخــاء والترحيب
الردود: 312
اخر موضوع: 26-05-2005, 02:33 AM
أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0
There are no members to list at the moment.
الروابط المفضلة