انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 23 1234511 ... الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 224

الموضوع: تخيلو اننا في بيت واحد وطبعا هو جزائري

الردود
    186
    تخيلو اننا في بيت واحد وطبعا هو جزائري

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    كيف الحال؟ان شاء الله تكونوا بخير وبصحة انا الفكرة لي جيت بيها ليست جديدة لكنها مضاف اليها بعض التعديلات
    رح نتخيل انفسنا في بيت واحد ونكونوا كاعضاء عايلة وحدة وتكون لينا ام وخالة وجدة اذا سمح الامر والباقي كلهم خواتات ورح نكونوا بأذن المولى نموذج البيت الجزائري الصالح
    انا اخترت ماما صبيحة كأم لنا وناعو خالتنا اها وش رايكم؟بقات الجدة والباقي خواتات مع العلم اني انا ولميس رح نكونوا التوأم واصغر بنات البيت
    رح نقسموا ايامنا .....ومارحش ندوها غي تعارف خلينا نغتنموا الوقت شوية الور خممت انه يوم رح يكون مخصص للمشاكل الله يبعدها علينا بصح كل واحد عنده مشاكل ورح بالوحدة تطرح مشكلة نعالجوها وتسمع اراءنا وطبعا ماما صبيحة رح تعاونا هي وطاطا ناعو
    واليوم الثاني نديروه تعليم قرأن وكل واحدة تعطينا معلومة عن كتاب الله
    ارجووكم خلو البيت موظب ولا يكن كلامنا فوضوي
    تقبلو تحياتي وانتظر الردووووود

om bouthayna's صورة
    om bouthayna غير متواجد الفائزة الاولى لاحلى طبق رئيسي رمضاني والثانية لاحلى حلى
    الردود
    2,959
    بارك الله فيك حنونة فكرة رائعة في ميزان حسناتك حقة ماقلتيليش نتي ختها
    اسمعي وانا نسيتيني انا طبعا صغيرة كيما نتوما ههههههههه مانكونش جدة

الردود
    186
    هههههههههههه لا لا والله ما كنت قاع نعرفها من قبل
    هههههههه ما تخافيش مارايحاش تكوني الجدة راح تكوني ختنا الكبيرة شوية لي متزوجة في استراليا
    زعمة دروك عيطيتيلي في التيليفون وراني مجمعة معاك
    ماما ماراهيش هنا راني وحدي في الدار وبثبث راها مليحة قلها خالتو راها متوحشاتك

الردود
    5,606
    السلااام عليكم و رحمة الله و بركااااااااااااته يا اخواتى
    واش راكم والله توحشتكم و ربى اللى عالم
    حمييييييييدة يا اختى ربى يخليك و الف مبروك البيت الجديد يجعلو عامر بدكر الله و بالمحبة ياربى
    ونشكر كل اللى دعااات لجداتى و الله ماننساكم خاصة انتى و سلمى و الباقى ماعلاباليش علاش
    المهم رانى وليت للدار و معانا جداتى قلت تقعد هنا خير معانا و الله بالسيف باش قبلت ماتحبش تخطى دارها
    ولازم شوية تريح هنا عندنا و ربى يشافيها ياربى و الله نموت علييها هى عمرى
    وسللللامى للكل

الردود
    5,606
    واش خرجنو كامل و الله متوحشتكم
    ناعو ارواحى هنا للبيت هدا

الردود
    2,000
    يا سيدي ...شوفو الناموسة كي تم تم قبلت و فرحت بعدما تفاهمة مع التوأم تاعها حبوبة
    واش يسلكني........................يديروها و يخرجو زي الشعرة من العجينة يا لهوي عليكم يا لهوي.........عجنتوها و خبزتوها و طيبتوها ...و راكم تسناو تاكلوها ...تعالولي يا حبايبي....تعالولي......وراكم وراكم .....وين راهي البليغة اليوم نزرقلكم لحمكم بالضرب........نوريلكم نهار طول و نتوما مع الميكرو هيا...كل واحدة لشغلها....
    .يخاه ..يخاه ....واش دارو فيا بنات أختي....هبلوني.....الدلوعة و لاميس تفاهمو على راسي ...يديرو الهدات و يخلوني أنا نسلكهم ...هههه.علابالهم نحبهم و نخاف عليهم ...بصح حبيت نفهم علاش خيرتيني انا خالة ....ههههه ..صح أم بثينة نتي العمة ....ما تزعفي ما والو ...لكان نجيبو كامل الأمة الجزائرية و العربية و ما نعرف إلا نقدرو على الخرابيش تاع الدلوعة و لاميس زاقات علينا واحد المسؤولية....
    أيا فونس راني قابلة ...بصح ...صبوحة ماماكم ...و نهار كامل هي لاتية مع الخياطة ..و انا وحدي مع الشغل و الطياب هيا نوضو ..يا حميدة و يا لاميس تعاونوني ....يالاه ...واحد تسيق و واحدة تغسل المواعن اليوم رانا عارضين الشعب العربي ....كلو....و سلفولي شوية طباسا عند الجيران راهم تاعي ما يكفوش....و أجبدي من لا بيبلبواتاك لي سوبيار غاولي يا الله و مريامة واش الوضيفة تاعها باش نفهم برك ..ولا كلش على راسي....ههههه يا يما واحد المسؤؤلية.........الله يستر يا بتبوتة ...و نتي نجاة حطي بنتك و نوضي ديري القاطوات واش نهار كامل و نتي رافدة بتبوتة زعما تهربي من الشغل ههه هيا شوية كورني شوية باقلاوة زهيها.....نعرف يدك مهبولة في الحلوة ....تدير قاطو ما فيش منو هيا حبيبتي ...و صح شكون يمدلي المونو menu تاع الغدا و العشاء ....مريامة المدبرة و لا مازينة و لا أم الاحمدجين ولا شكون هيا أطلب مساعدة ...النجدة ....صبوحة ....ختي العزيزة ....النجدة يا شباح السفرة..............
    آخر مرة عدل بواسطة ناعو : 16-07-2007 في 08:27 PM

الردود
    2,000
    .واش تعرضو و تهربو وين راكم واش الوقت لي تقعدو فيه باش نتلاقاو مع حساب الوقت البلدان ....حطو الوقت و كل واحدة تشوف إلا يخرج عليها لازم نتلاقاو...............في نفس الوقت باش تحلى و يالله كل واحدة تدير لروحها بلاسا معانا و شخصيتها.........

الردود
    2,000
    راهي فرات و القاطوات كاينين في المنتدى إليكم الخط...... .

الردود
    2,000
    .دبرو عليا واش نطيبو ................العشاء..........و راني نسنا و ين راه الشيخ لي يقضينا ....هههه
    ويلا راكم تاكلين على لاميس و حبوبة و دلولوعة يقضيونا والله ما راكم ما كلين يبطاو في المارشي و ما يولوش.. و انا يطلعلي السكر.....علاش بطاو وين راهو يتسنكحو.....

الردود
    570
    يعطيك الصحة خالتي ناعو
    زين ما خلفت جدانا اللي رانا نحوسو عليه
    شكرا على الفكرة يا دلوعة
    انا اكيد راح نكون الاخت اللي فوق دلوعة و لمووووووووسة راكي
    تعرفي يا خالتي ما نحملهمش ههههههههههههههه (حاشا)
    خاطر زادو على راسي
    ماما صبيحة ما بانتش توحشتها واقيل مزالها مع لخياطة ربي يعاونها وديرلنا كامل تصديرة هههههههههههه
    سور راح تبطل لخياطة
    كي ماعليش خالتنا راهي متهلية فينا ودارتلنا باش نشربو قهوة
    يعني خالتو راكي تعرفي ما نباتوش بلا عشا اتهلاي هههههههههههه

مواضيع مشابهه

1. تخيلو لو كنا بيت واحد
    بواسطة دمعة وفاء.. في ركن الألعاب والترفيه
    الردود: 26
    اخر موضوع: 20-06-2008, 06:22 PM
  2. تخيلوا اننا ببيت واحد جـ 1
    بواسطة محبه منتدى لك في ركن الألعاب والترفيه
    الردود: 13
    اخر موضوع: 15-04-2008, 12:24 AM
  3. خلينا نتخيل اننا في بيت واحد
    بواسطة ضبي الهدا في ركن الألعاب والترفيه
    الردود: 50
    اخر موضوع: 19-02-2007, 06:20 PM
  4. خلينا نتخيل اننا في بيت واحد
    بواسطة ضبي الهدا في نافذة إجتماعية
    الردود: 20
    اخر موضوع: 29-10-2006, 11:14 PM
  5. خلونا نتخيل اننا اخوات وعايشين في بيت واحد 00
    بواسطة بارعه في الأزياء والأناقة
    الردود: 115
    اخر موضوع: 20-11-2002, 08:42 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ