انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
عرض النتائج 1 الى 5 من 5

الموضوع: ليش انا غير .. انصحوني ..

الردود
    8

ليش انا غير .. انصحوني ..

بسم الله الرحمن الرحيم ..

.. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

بصراحة هذي المشاركة هي السبب الرئيسي لمشاركتي في المنتدى مع اني متابعة قديمة ومعجبة بالمنتدى ...

اتمنى منكم سعة الصدر .. وتقرون مشكلتي من البداية وتحاولون تستوعبونها وتساعدوني ..

المهم انا تزوجت في سن صغيرة .. وصار لي الحين 10 سنوات زواج .. خلال هالعشر سنوات صار عندي 3 اطفال وحاليا حامل .. وطبعا مع الاولاد الوحدة تهمل بنفسها اشوي .. بس انا اهملت بنفسي لدرجة كبيرة .. مع اني قبل كنت متابعة للموضة ..انا بصراحة اجمل وحدة في خواتي بس مبهدلة لدرجة ان خواتي ينتقدوني على هالشي ..

وبصراحة الشي هذا مو سببه الاولاد بس .. السبب الثاني اني ما ألقى اهتمام من زوجي بشكلي .. يعني اخذت لبس جديد والا لبست لبس عندي من 10 سنوات عنده نفس الشي .. غير اني لو لبست ( طبعا متسلفة الملابس من خواتي ) ما يبدي اي اهتمام .. والمكياج والذهب ما عندي منهم حتى قطعة صغيرة حالي حال المتزوجات .. كل شي ما عندي منه غير قطعة وحدة .. حذاء واحد .. شنطة وحدة .. وشيلة وحدة .. وطبعا اللون اسود كأني رايحة عزا ..

الا يضايقني اكثر ان الاهمال هذا واصل لاولادي .. صحيح نشتري لهم ملابس حلوة وكشخة ..نادرا .. لدرجة ان هالملابس تصير معدومة معدومة بكل معنى الكلمة وبعدين نشتري غيرها .. يكسرون خاطري ..

والانتقاد من اخواتي بالاخص شغالي على اهمالي .. دائما يقولون عني متخلفة وكل مسوية نفسي اقل من غيري .. المشكلة انهم ما يدرون عن وضعي المادي المأساوي وسوء التنظيم الا يعاني منه زوجي ..

الحمد لله زوجي راتبه زين .. صحيح ان علينا قروض بس عندنا اجار يساعدنا .. لكن اهتمام زوجي بأشياء على حساب اشياء ثانية هو سبب المشكلة الاكبر .. يعني يهتم بمشترى الاكل وكأنه داخلين على مجاعة .. وما كفاه الديون الا عليه راح اشترك في جمعية بمبلغ كبير .. واذا اسأله ويش بتسوي في المبلغ اذا استلمته يقول ما ادري .. خل نعيش نفسنا الحين

ما لي مصروف شخصي ولا اولادي .. بس الاولاد ما يقصر عليهم .. واستحي اطالبه بمصروف لي .. اخاف يظن اني طماعة ومسرفة وما اراعي لظروفه .. بس هالوضع مضايقني ..

احس روحي اقل من غيري .. وتركت الزيارات لاني ما عندي شي سنع البسه ,, وما عندي فلوس اشتري هدايا لو كانت في مناسبة ..

احس شبابي وجمال بروح وبعدني في التبهدل .. خاطري اكشخ .. خاطري ألبس لو خاتم او سلسلة .. خاطري اغير شنطتي .. مثل باقي الناس ..

لا تفكرون اني طماعة اطالع الا احسن مني .. بس صدق الوضع مأسااااااة ..

انتظر تقترحون علي وتعطوني شوركم ...

الردود
    1,588
    اعتقد انك كنتي المفروض تحطي موضوعك في النافذة الاجتماعية

كانوا الاخوات هناك حيفديوكي اكتر من هنا

بس تعليقي علي انك نفسك تشتري اشياء جديدة

علي فكرة فية حاجات بسيطة وحلوة ومش غالية

تقدري تجملي بيها نفسك

و المشكلة اللي انتي فيها لو كنتي اخدتي زوجك علي انك يبقي ليكي مصروف من الاول

كان يبقي الوضع غير

لكن لو اجيب اللوم اجيبة عليكي لان انتي اتهونتي في حق نفسك

ابدائي اهتمي بروحك وعرفية باهتمامتك و الاكل مش كل شئ الاهتمام بالمظاهر بردوة كويس و الاهتمام بالاكل يكون في حدود المعقول

و يا ستي بخصوص الجمعية اللي جاية و هو مش عارف حيعمل بيها اية

خدي منها جزء و ظبتي حالك و اشتري ليكي و للاولادك و لية بردوة شئ جديد

انتي اللي بايدك تغيري حياتكم

بس ابدائي باول خطوة و ربنا معاكي و ان شاء اله الاخوات يقترحوا عليكي اقتراحات اخري

الله يصلح حالك يا رب

الردود
    1,110
    مسا الخير اختي
    انت في الاول اهملتي بنفسك قبل زوجك ما يهملك كنت حلوة وبتحافظي على نفسك ولبسك وبصراحة الرجال بتريح لما تكون زوجتة مريحتيه من المصروف ودايما بالبيت وما بتروح محل انت السبب لانك ما بتطلبي مصروف لك لانه لا يقصر في البيت بشيء يعني قادر يشتريلك انت والاولاد لكنك متساهله معو وما بتطلبي
    كمان انت خلفتي كتير ما شالله في فترة قصيرة ليه ما ريحتي نفسك حتى تقدري تربي ولادك براحتك وتعيشي حياتك كويس
    بنصحك تنتبهي لحالك وما تحرمي حالك وولادك ولو باشياء بسيطة وفرحي نفسك وزوجك وولادك وهالايام في اشياء رخيصة وحلوة وحاولي تلفتي نظر زوجك الك لانك ما تزعلي مني ما انت رجل كرسي البيت انت انسانة ومن حقها تعيش سعيدة ومبسوطة هي وعائلتها وتكون راضية عن نفسها
    ارجو ان لا اكون زعلتك وقسوت عليك لكني اكره ان تتساهل الزوجة في حق نفسها حتى لو لم ينتبه اليها الزوج لاني احب ان تكون راضية عن نفسها وحياتها وسعيدةبها

الردود
    1,588
    عندك حق ماما نبيلة

و لكن انا بدعي لها بصلاح حالها

يا رب

الردود
    8
    بنت بنوت ..

كلامك صحيح .. انا الملامة في هذا الوضع وسأحاول التغيير بطريقة حكيمة لا تؤذي مشاعري او تؤذي رجولة زوجي ..

وشكرا دعائك لي بالتوفيق

ماما نبيلة ..

لم ازعل من كلامك لانني احيانا اشعر بحاجة من يقسو علي للتغيير .. الحمد لله اعيش حياتي الاسرية سعيدة .. ولكن هذه النقطة تشعرني احيانا بالضيق .. لذلك سأضع لها حدا ان شاء الله ..

شكرا لردودكما ..
    آخر مرة عدل بواسطة ليش انا غير : 15-07-2007 في 04:47 AM

مواضيع مشابهه

1. انصحوني
    بواسطة بحرمن الحنان في ركن الكمبيوتر والإنترنت والتجارب
    الردود: 10
    اخر موضوع: 23-02-2010, 02:13 PM
  2. انصحوني........
    بواسطة ام عبد البر في نافذة إجتماعية
    اخر موضوع: 14-11-2009, 04:31 PM
  3. ليش انا غير ... انصحوني
    بواسطة ليش انا غير في نافذة إجتماعية
    اخر موضوع: 15-07-2007, 08:27 AM
  4. انصحوني
    بواسطة غلطة عمر في ركن الجوالات والاتصالات
    الردود: 1
    اخر موضوع: 19-12-2006, 11:00 PM
  5. انصحوني...........
    بواسطة مسكين في نافذة إجتماعية
    الردود: 3
    اخر موضوع: 08-04-2002, 12:54 AM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ