انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.


للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 4 1234 الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 32

:::::: تــعــــالـــي وجـــاوبــيــنــي :::::

(ملتقى الإخــاء والترحيب - منتديات لكِ النسائية - الأرشيف)
...
  1. #1
    شروق الامل... غير متواجد زهرة لا تنسى "إشراقة الحرف - زهرة الحوار "
    تاريخ التسجيل
    Oct 2004
    الموقع
    أحب زوجي
    الردود
    10,864
    الجنس
    امرأة
    التدوينات
    2

    Talking :::::: تــعــــالـــي وجـــاوبــيــنــي :::::

    لو لك صديقة مقربة منك جداً وتعزينها حيييل

    ودايماً ترسلين لها رسايل تعبرين عن مشاعرك نحوها ،

    وشي ضروري إنك تتصلين عليها كل إسبوع ،

    وصديقتك ولا مكالمة ولا رسالة منها لك

    وإنتي تتمنين لو رسالة منها ولو مكالمة لو كانت خمس دقايق ،

    وبنت جيرانكم كل يوم تخبرك عن صديقتك المقربة وعن رسايلها لها

    وتمدح وتمدح في صديقتك وتقول ماشاء الله عليها صديقة وفيّه

    كل يوم لازم تتصل عليّ وتسأل عن أخباري

    وتقول لك بنت جيرانكم الحين معي كذا عاد كيف معاك أكيد لازم تتصل عليك مرتين في اليوم

    وأنتي ساكته << صارت قصة مو سؤال

    وإذا رحتي للكلية وقابلتيها وقلت لها عن تقصيرها معك

    تجاوبك بكل برود يكفي إنك في القلب

    :
    :
    :

    لو لك صديقة مثل هذي وش بتكون ردة فعلك
    § •°• رحلتي مع السعادة , ومن أين بدأت وكيف أصبحت , شاركوني فرحتي بها •°• §
    الاستغفار بنية طلب شئ معين !!! ما حكمه ؟

    قصص للمداوميين على الأستغفار وقيام الليل

    http://www.lakii.com/vb/a-6/a-754247/

    أستغفر الله الذي لا إله إلا هو الحي القيوم
    وأتوب إليه


    قال ابن القيّم : إذا أردت أن تعرف قيمتك عند الله فانظر بماذا يشغلك ؟!




    اللهم اغفر للمؤمنيين والمؤمنات الأحياء منهم والأموات



  2. #2
    زرقاءاليمامه's صورة
    زرقاءاليمامه غير متواجد زهرة لا تنسى - مبدعة استراحة الإخاء "ريحانة ركن الطفل"
    تاريخ التسجيل
    Mar 2005
    الموقع
    اللهم اجعل لنا حظا في الآخرة
    الردود
    5,231
    الجنس
    أنثى
    ياااااااه ياشروق (( اسم كان غالي وجه على الجرح )) المهم

    كتير شوفت تقريبا كل واحدة صادقتها كانت كذا ,, حتى اعلنت انه لا صديقات بعد اليوم .. اما لو قابلتها .. فأنا لا أصد أحد نهائيا والاهتمام بيكون تلقائي ومن لا تهتم بي لانها تحبني لا اهتم بما تفعله ,,,

  3. #3
    كوكو13's صورة
    كوكو13 غير متواجد عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Apr 2007
    الموقع
    الجزائر
    الردود
    295
    الجنس
    أنثى
    احنا عندنا مثل في الجزائر يقول اللي باعك ببصلة بيعو بقشورها ...هادي يا اختي مابتستاهل صداقتك واهتمامك ..والله يعوض علينا كيما قال ايهاب توفيق.

  4. #4
    لآلئ الجُمان~'s صورة
    لآلئ الجُمان~ غير متواجد مشرفة الملتقى الحواري
    تاريخ التسجيل
    Mar 2007
    الموقع
    بين قلوب أحبّـ❤ـتي ()
    الردود
    16,852
    الجنس
    أنثى
    التدوينات
    21
    التكريم
    موضوعج خيتي كلش حلو
    خلي افرغ اللي بكَلبي

    اتصل بصديقتي مترد الاتصال
    اراسلها اباوع على الجوال ميرن
    مترد الرساله
    ارجع اخابرهه اكَللها هااااااااا اشو ماكو؟ تكَلي اشتاقيتلج والكَلوب عند بعضها ناويه اخابرج وخابرتي

    اسكت
    :
    لاحول ولا قوّة إلا بالله .

    أحبّكنّ يا خير صحبة ()*
    اذكروني
    بخير ()

  5. #5
    الصامدة للأبد's صورة
    الصامدة للأبد غير متواجد النجم الفضي
    تاريخ التسجيل
    Sep 2006
    الموقع
    في قلوب أبنائي
    الردود
    1,422
    الجنس
    امرأة
    لو لي صديقة اتصل عليها وماترد اسفهها ولا كأني اعرفها

    وزي ما يقول المثل من باعنا بعناه لو كان غااااااااااالي ...

  6. #6
    ندى الإخاء's صورة
    ندى الإخاء غير متواجد لجنة مشروع جوال لكِ "سفيرة متميز لبلدها"
    تاريخ التسجيل
    May 2007
    الردود
    6,060
    الجنس
    أنثى
    التدوينات
    2
    التكريم
    (أوسمة)
    معلش حبيبتي أمثال هذه كثير فقط طنشيها حاليا وانشغلي بالاذكار وقراءة القرآن وقراءة الكتب وما يصير الا كل خير انشاءالله

  7. #7
    المنـ أم ــذر's صورة
    المنـ أم ــذر غير متواجد النجم الفضي
    تاريخ التسجيل
    Jan 2006
    الردود
    1,850
    الجنس
    امرأة
    وأنتي ساكته << صارت قصة مو سؤال

    وإذا رحتي للكلية وقابلتيها وقلت لها عن تقصيرها معك

    تجاوبك بكل برود يكفي إنك في القلب


    اقولك شي شروق ..
    خليها في القلب وبس ...
    ولو لفترة واختبري كيف تعاملك وتحس بقلة اتصالك بيها
    بس لا تنوي هجرها الا لله ..
    وبما إنك فتحتي الموضوع وفتحتي الجروح
    عايزة اسأل سؤال ..
    لسه فيه صداقة حقيقة في هذه الايام ؟؟!!
    والله مجروحة في الصميم واحاول احسن الظن بس ...

  8. #8
    شروق الامل... غير متواجد زهرة لا تنسى "إشراقة الحرف - زهرة الحوار "
    تاريخ التسجيل
    Oct 2004
    الموقع
    أحب زوجي
    الردود
    10,864
    الجنس
    امرأة
    التدوينات
    2
    تعقيب كتبت بواسطة زرقاءاليمامه عرض الرد
    ياااااااه ياشروق (( اسم كان غالي وجه على الجرح )) المهم

    كتير شوفت تقريبا كل واحدة صادقتها كانت كذا ,, حتى اعلنت انه لا صديقات بعد اليوم .. اما لو قابلتها .. فأنا لا أصد أحد نهائيا والاهتمام بيكون تلقائي ومن لا تهتم بي لانها تحبني لا اهتم بما تفعله ,,,
    عُذراً يمامتي لتجديد الجراح عليك
    غاليتي الناس ليسو سواء منهم السيء ومنهم الصالح
    وإن خاض الشخص العديد من التجارب المؤلمة عليه أن لايتخذ قرار بعدم عقد صداقات نهائياً
    كم صديقة تقيّة بصحبتها شعرنا بالسعادة الحقيقية بتذكيرها لنا بالآخرة وبتشجيعها لمن حولها بحفظ القرآن وصيام الخميس والأثنين وغيرها من الأعمال الصالحة ،
    أسعدكِ الله أختي الحبيبة ورزقك الصحبة الصالحة



    ::
    ::
    ::


    أخيتي كوكو13

    ولله الحمد لم أخض هذه التجربة المؤلمة

    ولكن سؤالي من نسج خيالي << خيالاتي واسعة المدى هع

    مشكورة كوكو على حضورك

    ::

    ::

    ::



    لــي عودة بإذن الله للتعقيب عليكم أخواتي الحبيبات
    § •°• رحلتي مع السعادة , ومن أين بدأت وكيف أصبحت , شاركوني فرحتي بها •°• §
    الاستغفار بنية طلب شئ معين !!! ما حكمه ؟

    قصص للمداوميين على الأستغفار وقيام الليل

    http://www.lakii.com/vb/a-6/a-754247/

    أستغفر الله الذي لا إله إلا هو الحي القيوم
    وأتوب إليه


    قال ابن القيّم : إذا أردت أن تعرف قيمتك عند الله فانظر بماذا يشغلك ؟!




    اللهم اغفر للمؤمنيين والمؤمنات الأحياء منهم والأموات



  9. #9
    حوااء's صورة
    حوااء غير متواجد النجم الذهبي
    تاريخ التسجيل
    Apr 2007
    الموقع
    .....:: سع ــــــــيده بقرب من أحب يارب لاتحرمني منهـــــــم ::.....
    الردود
    6,186
    الجنس
    أنثى
    غاليتي**أنا مع رأي أختي أم منذر00
    أتركيها لأياام وشوفي رده فعلها00الله يعينك عليها00

    بعد أذنك أبي أقوول الي في خاطري00
    أم منذر لسى الصداقه موجوده في كثيرين بيقدروها00وبيعرفو معنى الصادقه زين
    وأنا والله بحب أكون أكبر قدر من الصداقه00كنت وقت دراستي مكونه مجموعه صديقات كثيرين والله كانو كثير من بنات المدرسه ودهمينضمو لنا00الحمدالله كانت قلوبنا وحده00
    أتخرجنا وكل وحده أخذت قلبهاوراحت00في منهم للحين بيسألو علي00وفي وحده كنا دايماًانا ويها نقعد جنب بعض في الفصل وتشكيلي وبشكيلها وبعد التخرج أنصدمت 00لاتسأل ولاتدق00
    وفي وحده كانت جارتي وصديقتي من الطفوله 00وللحين هي جارتي بس والله ماأشوفها ولاأسمع صوتها الى في الأعياد000آآآآآآآآآآه ياليت ترجع أيامنا00ماأقول غير الله يحفظهم ويجمعني بهم في الدنيا والآخره000

    ويحفظكم أخواتي في هذا الفيض00وأن شاء الله ماأفقدكم مثل مافقدت صديقات عمري00

  10. #10
    كوكو13's صورة
    كوكو13 غير متواجد عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Apr 2007
    الموقع
    الجزائر
    الردود
    295
    الجنس
    أنثى
    اه منك يا شروق والله خيالك واسع كثير استغلي الموهبة اللي عندك في الكتابة .

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ | جمالكِ | طفلكِ | تحميل صور | تكرات | المجموعة البريدية | لكِ أطباق لاتقاوم

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96