انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 21 1234511 ... الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 208

الموضوع: مرحيا بيكم في بيت ام بثينة ادخلو وقولو بسم الله (عتبة مربوحة ههه)

om bouthayna's صورة
    om bouthayna غير متواجد الفائزة الاولى لاحلى طبق رئيسي رمضاني والثانية لاحلى حلى
    الردود
    2,959

byebye مرحيا بيكم في بيت ام بثينة ادخلو وقولو بسم الله (عتبة مربوحة ههه)

علابالكم مافهمت والو الجزء اللي فات ماقدرتش نقراه وخليتكم 7 ساعات درتو جزء اخر وتسكر ماشاء الله عليك ياناعو عاد تمتم يكمل يالله نكملو سكارة ههههههههههه

om bouthayna's صورة
    om bouthayna غير متواجد الفائزة الاولى لاحلى طبق رئيسي رمضاني والثانية لاحلى حلى
    الردود
    2,959

يعطيك الصحة ام انس وناعو على العام نتاع بنتي وعلابالك تالمو قالو لايجوز نسيتو كامل كيما يقولي باباها حنا فارحين بيها بلا العام ديالها يعني دايما نشريلها والبارح عيطلي خويا مسكين قالي يعقوبة لمية جاتني الدمعة ماعرفتش واش نقولو
    وياربي ياناعو يرزقك عن قريب ان شاء الله وراني حاسة علابالك
    لول بارح العام نتاع بنت ام اروى وانا بنتي البارح وولدنا انا وام اروى في نفس السبيطار هي ولدت في الخميس وانا الجمعة وصرا فينا الفير وماجورين ان شاء الله
    وكي كانت رايحة لدارها بعد يومين جات للغرفة نتاعي وشادة بنتها ماشاء الله قمرات في زوج وشحال فرحت كلي دخلت عليا ختي اللي ماعطاهاليش ربي لاني كنت وحدي تخيلو منبعد باش بداو يجوني
    وماننساش طلتك عليا يا حنان حنونة

om bouthayna's صورة
    الردود
    2,959
    تالمو ماقدرتش نقرا الكل اللي فات درت النية ودرت رقم طلعتلي الصفحة نتاع ام رائد وهي تقول انو نامتني انا وناعو القلوب عند بعضاهم يا ام رائد ويعيشك مبصح واش نمتي ماتخلعينيش وانا هذه الايام راني غير مع الكوابيس الله يحفظ
    ايا درك نخليكم نرو ح نسوق شوية ومنبع

الردود
    380
    السلام عليكم يا بنات
    واش راكم؟
    ام بثينة وام اروى
    عيد ميلاد سعيد لاولادكم و لعقوبة ان شاء الله كى تفرحو بيهم فى قرايتهم و زواجهم

ان شاء الله تكونو كلكم بخير
    انا و الله, تفشلونى كى نشوف الصفحات و الاركان هادى اللى تتحل بسرعة
    ما عنديش القدرة انى نقرا كلش لانه الصقحات تاع لك بالسيف تتحل
    المهم ما علاباليش واش قلتو فى الاركان اللى فاتت و سامحونى ادا ما عقبتش على حاجة مهمة
    بصح ان شاء الله تكونو كامل بخير

ام بثينة
    تولهتى باللى الشكاوى تاعنا فى المنتدى لوخر محاوهم و خلاو غير صفحات تاع الغوسيت و الاطراء؟
    يعنى ادارة المنتدى قابلة بالسرقة و ما تحبش واحد ادرجيهم
    المهم اعمرولهم المنتدى بالوصفات و ما يهمش كيفاش جاو
    المهم ,c'est pas la peine واحد ازيد يعطيلهم قيمة و يكتب. المهم انو دركة الاخت اللى سرقت ما عدتش ولات و هوما وكيلهم مولاهم و فرات
    البارح واحدة ولهتنى باللى كاين وصفات تاعى فى منتدى واحد اخر, المهم لقيتو اسلامى و لكن ركن الطبخ كلو وصفات ماخوذة يمين و شمال
    كتبت لاعضوة اللى اخدت وصفاتى وصورى بدون استاذان و كان اسلوبى قاسى نوعا ما, راح تقتل روحا , قاتلى ما نعطيكش الحق تتهمينى و ما نعرف وش و راحت محات كل وصفاتى
    اللى مضحكنى انو هى كى كتبت ما ردتش حتى السلام و تشوفيها فى المنتدى كيفاش تعطى المواعظ و الحكم للناس.

المهم كسرتلكم راسكم
    نخليكم و نسلم عليكم وحدة وحدة

الردود
    442
    تعقيب كتبت بواسطة om bouthayna عرض الرد
    يعطيك الصحة ام انس وناعو على العام نتاع بنتي وعلابالك تالمو قالو لايجوز نسيتو كامل كيما يقولي باباها حنا فارحين بيها بلا العام ديالها يعني دايما نشريلها والبارح عيطلي خويا مسكين قالي يعقوبة لمية جاتني الدمعة ماعرفتش واش نقولو
    وياربي ياناعو يرزقك عن قريب ان شاء الله وراني حاسة علابالك
    لول بارح العام نتاع بنت ام اروى وانا بنتي البارح وولدنا انا وام اروى في نفس السبيطار هي ولدت في الخميس وانا الجمعة وصرا فينا الفير وماجورين ان شاء الله
    وكي كانت رايحة لدارها بعد يومين جات للغرفة نتاعي وشادة بنتها ماشاء الله قمرات في زوج وشحال فرحت كلي دخلت عليا ختي اللي ماعطاهاليش ربي لاني كنت وحدي تخيلو منبعد باش بداو يجوني
    وماننساش طلتك عليا يا حنان حنونة

والله جاتني الدمعة في العين كقريت كلامك هذا نجاة و انا نعزك و ربي عالم و ربي يعيشهم ويكبرهم في طاعتو هو و جميع المومنين يا رب

و راني ما قريتش واش فاتني...الله يبارك راهو جزء كاامل...مالا ما تلوموش اذا ما رديتش عليكم يا عزيزاتي

و شوفي نجاة باش نفرحك راني رايحة نحطلك صورة البغرير بالفرينة,,راهو عجبني حتى قلت نقول لماما عليه باش تغير شوية

و الاخوات ليتوحمو يسامحوني بصح انا كنت وعدت ام بثينة اني نحطلها الصورة

آخر مرة عدل بواسطة oum arwa : 11-03-2007 في 06:05 AM

الردود
    442

flower2

تعقيب كتبت بواسطة kaouther عرض الرد
    السلام عليكم يا بنات
    واش راكم؟
    ام بثينة وام اروى
    عيد ميلاد سعيد لاولادكم و لعقوبة ان شاء الله كى تفرحو بيهم فى قرايتهم و زواجهم

ان شاء الله تكونو كلكم بخير
    انا و الله, تفشلونى كى نشوف الصفحات و الاركان هادى اللى تتحل بسرعة
    ما عنديش القدرة انى نقرا كلش لانه الصقحات تاع لك بالسيف تتحل
    المهم ما علاباليش واش قلتو فى الاركان اللى فاتت و سامحونى ادا ما عقبتش على حاجة مهمة
    بصح ان شاء الله تكونو كامل بخير

ام بثينة
    تولهتى باللى الشكاوى تاعنا فى المنتدى لوخر محاوهم و خلاو غير صفحات تاع الغوسيت و الاطراء؟
    يعنى ادارة المنتدى قابلة بالسرقة و ما تحبش واحد ادرجيهم
    المهم اعمرولهم المنتدى بالوصفات و ما يهمش كيفاش جاو
    المهم ,c'est pas la peine واحد ازيد يعطيلهم قيمة و يكتب. المهم انو دركة الاخت اللى سرقت ما عدتش ولات و هوما وكيلهم مولاهم و فرات
    البارح واحدة ولهتنى باللى كاين وصفات تاعى فى منتدى واحد اخر, المهم لقيتو اسلامى و لكن ركن الطبخ كلو وصفات ماخوذة يمين و شمال
    كتبت لاعضوة اللى اخدت وصفاتى وصورى بدون استاذان و كان اسلوبى قاسى نوعا ما, راح تقتل روحا , قاتلى ما نعطيكش الحق تتهمينى و ما نعرف وش و راحت محات كل وصفاتى
    اللى مضحكنى انو هى كى كتبت ما ردتش حتى السلام و تشوفيها فى المنتدى كيفاش تعطى المواعظ و الحكم للناس.

المهم كسرتلكم راسكم
    نخليكم و نسلم عليكم وحدة وحدة

و عليكم السلام,

الله يعيشك اختي و ربي يعيننا اننا نربوهم احسن تربية.

انت واش احوالك...غابو اخبارك...ان شاء الله لشاغلك خير و هادي تبانلي غير الدار الجديدة داتلك وقتك...ربي يعينك حنونة

الردود
    992
    السلام عليكن و رحمة الله تعالى و بركاته يا اخواتي,
    ما شاء الله عليكم, جزء كامل تفتح و تغلق و الجزء اللي قبل قريب يوصل لمئة صفحة (كون خلاوكم كنتو أكيد توصلو للمئة) و الجزء هذا جديد , كنت مشغولة بزاف لبارح, خرجت ولادي من بعد ما خلص معاذ المدرسة باش يبدلو شوي من الجو البارد اللي كنا فيه لأن البارح كان الجو دافىء و مليح, و اليوم إنشغلت تاني لأن كان عندي ضياف, و جيت درك نطل عليكم.
    سامحوني إذا ما رديتش على كانش أخت وجهتلي الهدرة في الأجزاء اللي فاتو لأني ما قدرتش نقراهم, و أكيد مش رايحا نقدر نقراهم لأنهم بزاف.
    على أية حال, نقولكم درك تصبحو على خير لأن الوقت متأخر, راهي تقريبا 12 نتع الليل.
    في أمان الله و سلامي لكل الأخوات كل واحدة بإسمها و بدون إستثناء.

om bouthayna's صورة
    الردود
    2,959
    تعقيب كتبت بواسطة oum arwa عرض الرد
    والله جاتني الدمعة في العين كقريت كلامك هذا نجاة و انا نعزك و ربي عالم و ربي يعيشهم ويكبرهم في طاعتو هو و جميع المومنين يا رب

و راني ما قريتش واش فاتني...الله يبارك راهو جزء كاامل...مالا ما تلوموش اذا ما رديتش عليكم يا عزيزاتي

و شوفي نجاة باش نفرحك راني رايحة نحطلك صورة البغرير بالفرينة,,راهو عجبني حتى قلت نقول لماما عليه باش تغير شوية

و الاخوات ليتوحمو يسامحوني بصح انا كنت وعدت ام بثينة اني نحطلها الصورة

ماشاء الله عليك فحلة وشفتي شحال يجي خفيف
    انا وريتو لماما وقالتلي نديرو باذن الله
    وكي قلتيلي الدمعة طاحت سيلتيهالي نتاع الصح ربي يعطيك واش تتمناي حنونة وصح ماصبتش كيما طيبتك والله يحفظكم من العين وتاكلي بالصحة والسرار

om bouthayna's صورة
    الردود
    2,959
    ام معاد والله توحشناك حنونة
    الان نخليكم راني رايحة للبارك وين اللمة نتاع الجزائريات
    واتهلاو في رواحكم
    وسلامي للغائبات كوثراو اروى ناعو ام رائد والجميع بدون استثناء

om bouthayna's صورة
    الردود
    2,959
    كوثر توحشتك حنونةوشحال فرحت كي شفتك
    منبعد نولي ونحكو على القضية نتاع السرقة هههههههههههه

مواضيع مشابهه

1. الردود: 226
    اخر موضوع: 15-08-2007, 05:02 PM
  2. البيت الجزائري برعاية ام بثينة مرحبا بيكم عندي كل اخواتي في الله
    بواسطة om bouthayna في ملتقى الإخــاء والترحيب
    الردود: 224
    اخر موضوع: 25-06-2007, 09:24 PM
  3. البيت الجزائري برعاية ام بثينة مرحبا بيكم عندي
    الردود: 0
    اخر موضوع: 20-06-2007, 11:18 AM
  4. في بيت ام بثينة مجددا مرحبا بيكم عندي خواتاتي (الجزء 18)
    الردود: 204
    اخر موضوع: 14-03-2007, 02:08 PM
  5. الردود: 410
    اخر موضوع: 10-03-2007, 05:43 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ