انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.


للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 5 12345 الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 45

`°؛؛`°؛؛° لقااء دنو فريد من نوعه ومع احلى مشرفات °``°؛؛°`

(ملتقى الإخــاء والترحيب - منتديات لكِ النسائية - الأرشيف)
...
  1. #1
    دانة جدة's صورة
    دانة جدة غير متواجد كبار الشخصيات "نبض وعطاء" "زهرة الحوار" "مبدعة الملتقى"
    تاريخ التسجيل
    Sep 2004
    الموقع
    "وقل ربي ارحمهما كما ربياني صغيرا"
    الردود
    13,619
    الجنس
    امرأة
    التدوينات
    32

    `°؛؛`°؛؛° لقااء دنو فريد من نوعه ومع احلى مشرفات °``°؛؛°`

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    كيف الحال


    فكرت أعمل لقاء مع حبيباتي وأخواتي


    وزميلاتي في المهنه


    لكن بصراحة ماحبيت يكون اللقاء انا أسألهم وهم يجاوبوا


    فوضعت أسئلة وأقتبست أجاباتهن من مواضيعهن وردودهن


    إليكم اللقاء



    مع ميمو وام قتقت





    ام قتيبة
    هلااا وغلااا ام قتقت

    هلااااااااااااااااا والله بالطش والرش والبيض المفكش <<<<< خاصه لأهل جده
    بس أهم شي ‘ذا مافهمتوها خلوها مع الكراث
    كيف الحااال إنشاااااااااااااء الله تماااااااام
    تفضلوووووووووووووووووو هااااااا الكيكه

    كريمة ماتدخلي وايدك فاضية اقول ممكن ادردش معك ؟

    معليش حبيبتي سوف أغلق الموضوع لوجود دردشه أخرى
    لااا عاد وش فيكم علي ولااا كأني زميلتك في العمل كل وحدة تبى تغلق الدردشة

    والله أنك ذوق وعسسسل وقشطه
    اكلتك المفضلة

    كراث
    زنجبيل

    ضعي في الخلاط جميع المقادير السابقه وبعدين حطيها في الفرن وتكون درجة الحراره متوسطه
    وبعدين إذا استوى الي تحت حمريه مع فوق شوي فقط
    فوائد اكلتك المفضلة

    أنتي تعرفي الكراث ده كويس أوي أوي
    وينفع للبنات الي بيتجوزو
    ده لما تاكليه ريحته كويسه أوي تخلي زوجك يحبك
    ماهو اسلوبك مع ابناؤك

    الضرب والشتم
    المنع والقهر
    التأنيب المستمر والتثبيط والاهانة
    على كذا مين هو دكتور ابناؤك ؟

    دنوووووووو مافهمنا أي شي الدكتور عاصم ولا عصام ولا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    عندما تزورين صديقاتك
    ماهي نوع الهدية التى تقديمينها ........ أتطمن على مستقبلي
    المقعدة..فإني أحسها أفضل الهدايا التي تُقدم كــهدية...
    خليكِ على هديتي السنعه
    موقف لايمكن نسيانة

    تمان سنوات وانا أعاني
    يوم مسويه بطلة ورحت امسك الخروف مع اقروووووونه

    بس الخروف عرف أني خوافه وعفن عفه الله يكافيكم شره ( عفن يعني رفسن )
    والي مو عارفه المعنى ترجع للمعجم
    بغيت أطير عند أهلي في الرياض ( وناسه ياريته صارت خخخخخخخخ)

    ماذا تقولين لطائرة في العجة

    ياحبيلك ياطيوره شفتو يابنات

    والله طيوره عندها ذوق
    بس طيوره أجلسي في بيتك
    والكراث بيوصل لحد بيتك
    خخخخخخخ

    ماشاء الله شو هاللون البنفسجي ياطيووورة ..
    مبروووووووووووووووووووك.
    [center]
    وش تقولي لمتابعات ركن الاخاء
    نبغى كل وحدة تنتخب عضوة علشان تنزل موضوع في ملتقى الإخاء ..
    ويكون موضوع مُفيــد.. يستفيدوا منه الأعضاء ..
    وكل عضوة تنتخب عضوة وحدة بس ..
    وش فيك ؟
    ミ♡彡أنا مهمومة ياناس وأفكر أني أنـتحر مليت من الهم

    بسم الله عليك الله يبعد عنك وعنا وعن الكل الهم
    خليهم يستاهلون
    أقولهم لا تفطرون عندي بس أصرو هع هع هع
    ومساكين تلاقينهم مانامو أمس من الروائح الجميله هههههههههههههههههه اه يابطني
    وش تبي بعظومة ؟
    شوفي حبيبتي عظمظم خليكِ من عطورات وروده
    جهزي طقم الألماس ويالله تراها جالسه تستناكِ

    وش رأيك أعزمك على كبتشينو ؟

    كبتشينو حته وحده والله طاحت سعابيلي قصدي لعابي يم يم
    الله يسعدك يااااااااااااارب ياحماة أبني كررريمه وأنا أستاهل أكثر
    ماهي طريقة عمل الكبتشينو
    دنووووووووووووو أنا ما أعرف أسوي كبتشينو زي أهل جده
    مو يقول المثل جده غير هع هع هع
    ونبغى نفس الكبتشينو الي فووووق
    يالله يابنات وش رأيكم ؟؟؟؟؟

    خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
    أمنيتك ؟

    تصدقين عاد ودي نكون جالسين على شاط~ البحر
    أنا وشوق وميمو وشموخه وطيوره والورد بالأكمام وخنوسه وفوفو وكل البنات في المنتدى
    ياااااااااااااااااااااااااااااااااااااسلام
    شوق مطلعة عنك اشاعة كبيرة مارأيك فيها
    بنات دنو ميمو خلونا نهجم على شووووووووووووووووق
    قالت أيش قال عجايز أهئ أهئ أهئ
    شوق غيري الكلمه هذي حطمتيني وخليتيني ما اشتهي الكبتشنو
    خلاص مابدنا كبتشينو
    أبغى قهوه سعوديه مع كليجا أهئ أهئ
    ليش تحطمتي

    يؤ يؤ دنووووووووووووووووو هذي أخرتها يا حماة أبني
    أهئ أهئ أهئ هين بسسسسسسسسسسسسسس بروح اغلق الموضوع
    ماذا تتمنين الان ؟
    برووووووح للرياض عند شوق وخليها تجهزلك أحلى بقس

    شوووق حبيبتي رووووووحي عمري يالله جهزي أحلى بقس
    وأنا أعطيكِ أحلى عشوه لعيونك ياحلوووووووووووووه
    تبى بقس وتعشيها انت صاحية ؟
    هههههههههههههههههههههههههه
    والله جاسه أتخيل نفسي
    عند شوق والبقس على عيونا
    خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
    رأيك في الميك أب ؟
    والله ميك اب امي يجنننننننن
    شوق طمنينا كيف لقيتي الميك اب هع هع
    ام قتقت حبيبتي
    كان لقاء راائع شيق وممتع

    والله شعوري مو قادره اوصفه أبداً

    دنو ياحبيلك بسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس

    ام قتقت في امان الله

    يؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤدنوووووو
    والله تصدقين مو قادره اكتب شي

    أجل خلني أجري أحسن لي

  2. #2
    دانة جدة's صورة
    دانة جدة غير متواجد كبار الشخصيات "نبض وعطاء" "زهرة الحوار" "مبدعة الملتقى"
    تاريخ التسجيل
    Sep 2004
    الموقع
    "وقل ربي ارحمهما كما ربياني صغيرا"
    الردود
    13,619
    الجنس
    امرأة
    التدوينات
    32
    المغتربة


    ميمو عرفينا عن نفسك

    المغتربة .. ميمو

    2- عمرها
    << لازم الاحراج يعني .. 24
    3- جنسيتها
    سعوديه
    4- مكان اقامتها
    كندا
    5- تاريخ زواجها
    أوقست 2001
    6- اذا عندها اولاد ولا لأ
    عندي ولدين
    7- برجها
    ماعرف !
    8- تاريخ تسجيلها في المنتدى
    سبتمبر 2004
    وش رأيك أعمل معك لقاء حليوة وخفيف
    هههههههههه ياحلو هالقطاوة .. بس الي يعرف البرنامج بيستوعب انتي وش تقولين

    << مافهمت شي خخخخخخ
    كيف حبيبتي مافهمتي
    عرفينا عن نفسك يعني بطاقتك الشخصية ومهنتك
    (( زوجــة .. حبيبـــة .. صديقة .. وأم !!!))

    عاد العض انا أشاركس فيه
    << مهنتها
    اكلتك المفضلة ؟
    الخس والجرجير والفلفل الرووومي

    أكثر خضار آكلها هي الجــــــــزر
    ومشتهيه مسقعــــــــــه بس مااعرف اسويها
    كلمة دائما تلازمك
    كلنا نسمع المقولة المشهورة بالمنتدى

    " وهـ بس وهـ "

    وكرهت الصمت من صمتك

    ميمو ممكن أدردش معك شوي
    توجد أكثر من دردشة في الركن ولجميع الشعوب نكتفي بها جزاك الله خيرا

    لااا ميمو خليني ندردش شوي تعرفي ان مامتك الله يحفظها
    سجلت معنا في المنتدى

    ماهذا القول يا أخت العرب ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    الييييييييييينا بالاثبااااا تاااااااااااااااااات
    وينك
    جيتكم من بين حويسة عيالي وشغل زوجي وحالتي حاااااااالة
    هاه مستعدييييييييييييييين ؟؟؟
    أي مستعدين المهم انت تكوني مستعدة للمقابلة
    ياويلي لايكون علي أنا

    لا يالغلا وش هالكلام !!

    كل واحد وظروفة !
    وش تتمني من الدنيا ؟
    انا مابي شي من الدنيا أبي الجنننننننننننننننننة
    فهمتووووووووووووني
    يلا عاد مابي أبكي ! (( وجه ميت من الصياح ))

    وش يخوف ميمو ؟
    خافت زرقاء اليمامة تذبحها .
    وش تقولي لرجو ؟
    رجووووووووووو وأنا معاكم تكفون .. ابي اشوووووووفكم لا تشعروني بغربتي<< اقول اهجدي
    نصيحة توجهيها لبنات المدارس الكسلااانين
    انتوا ماتستخدمون قوقل ؟؟؟؟؟
    يالله نشوف المرات الجاية



    ميمو
    إحم إحم ......... كني كني كني .. سمعـت أحـد يناديني

    وش رأيك في الاعلان عن موضوعك
    ما هذا ياهذا
    لا أسامح ولا أحل ولا أبيح
    أن تستغل مكانتي ومواضيعي للدعايات والاعلاتات



    مشاعرك الان
    خنقتني العبرة .. >> أقول اهجدي


    وش رأيك في ملتقى الاخاء والاعضاء ؟
    الملتقى بعيوووووووني والله من زمااااااااان واهو كاسر خاطري


    كل مافتحت بابه وحاولت أدخل في أحد يسحبني من واري ويطلعني
    مممممممممممين ؟؟؟؟اعترفوا يالله !
    عاد الحين دخلت وبقوووووووووة آخر الليل وقت الي كنتو كلكم بساااااابع نووومة
    خخخخخخخ

    كلمة اخيرة

    ههههههههههههههههه

    والله اننا فشلة الحين وش يقولون علينا البنات

    كلمة توجهينها لمتابعات ركن الاخاء

    اعقلوا لا أنقصكم الحين واسقطكم << أقول اهجدي

    ميمو انتهى اللقاء معك
    يووووووووووه لالالالالالالالالالالالالالالا .. موحلو هذا الكلام << صاحت

    بظيييييييييييع وبهييييييييم على وجهي !

    بعيش حالة اكتئاب طول عمري

    وش رايكم ؟؟؟



    أرجع يعني ؟

    ماني فاضية سلااام


    و ترقبوا باقي اللقااااااااءاااااااااااااااااااااااااااااات
    اللهم اغفرلأمي وارحمها واعف عنها اللهم أنر قبرها واجعله روضة من رياض الجنة
    اللهم اجعل ملتقانا الفردوس الأعلى برحمتك ياأرحم الراحمين

    ****************
    اللهم ارحم أبي وأمي رحمةً واسعةً من عندك وأسكنهما فسيح جناتك وأسبغ عليهما رضواناً يبلغان به أعلى الجنان واجعلهما من الصديقين و الشهداء والصالحين و حسن أولئك رفيقا .اللهم بما عملا من خير في الدنيا فضاعف لهما الأجر أضعافاً مضاعفة وأغفر لهما ما كان من خطأ أو آثام اللهم أجزهم عنا خير الجزاء وارزقنا برهما والدعاء لهما

  3. #3
    فـراشـεïз's صورة
    فـراشـεïз غير متواجد نجمة التميز والعطاء
    تاريخ التسجيل
    Jan 2007
    الموقع
    السعـوديـه
    الردود
    1,886
    الجنس
    أنثى
    التكريم
    (أوسمة)
    بسم اللـه الرحمن الرحيـم

    وعليكم السـلام ورحمه اللـه وبركاته


    واووووو

    دنووو لقاء رائع ومبتكر .. كله قديد في قديد

    صدق مرره تجننين انتي .. فديتك

    :
    أحلي تحيه لام قتقت .. وميمو
    :
    لاتتاخرين بباقي اللقائات

  4. #4
    مرارة البحر's صورة
    مرارة البحر غير متواجد كبار الشخصيات "متميزة الركن العلمي والتربوي" شُعلة الثقافه ,باحثة علمية متألقة "
    تاريخ التسجيل
    Jun 2002
    الموقع
    جدة/ألمانيا
    الردود
    5,072
    الجنس
    أنثى
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته..
    شريرة دنو
    ميمو وأم قتقت.. إذا تبغوا مساعدة عشان تمسكوها وتُشبعوها ضربًا بس قولولي
    اللهم اغفر لوالد أخيتي حمامة الجنة وارحمه واجمعها به في فردوسك الأعلى
    شاركونا.. ما هي اللغات التي تُجيدون؟

    Islam 101 ; Search Qur'an ; Search Hadith
    Islaam.com
    دار الإسلام: مكتبة إسلامية بأكثر من 70 لغة


  5. #5
    وردة الياسمين's صورة
    وردة الياسمين غير متواجد النجم الفضي
    تاريخ التسجيل
    May 2004
    الموقع
    بلد الخير
    الردود
    1,484
    الجنس
    امرأة


    وعليكمـ السلامـ ورحمة الله وبركاته

    ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

    مووووووضوع رااائع دنوووو

    مـــــــــــا شــــــــــــــــــاء الله عليـــــــــج .. مبدعه دائما وأبدا

    بإنتظاار البقيه لا تتأخريـــــــــن يا عســل



  6. #6
    sheqardia's صورة
    sheqardia غير متواجد روح إيجــابية
    تاريخ التسجيل
    Aug 2005
    الموقع
    بين خجل وشيء من امل
    الردود
    2,501
    الجنس
    أنثى
    تعيييييييييييييييييييييش احلى دنو تعيشششششششششششش


    تعييييييييييش تعييييييييييش << انصهدي بس ( يعني اهجدي )خخخخخخخخخ


    رووووووووووووووعة دنو لقاؤؤؤؤؤؤؤؤوون اكثر من راااااااااااييييييييييييييع


    تصلحين مذيعة براااامج كاميرا خفيييييييييييييية ههههههههههاااااااااااي

    نفسي اشوووووووووف ميمو وام قتقت وهم يقرون الاجابات << بتتكفخ

    باحط رجلي قبل لايجوون ويورونا

    لاحسن ابلة ميمو عاوزة ترسبنا

  7. #7
    المغتربه..'s صورة
    المغتربه.. غير متواجد كبار الشخصيات
    تاريخ التسجيل
    Sep 2004
    الموقع
    في المنطقة الشرقية ( الظهران )
    الردود
    12,071
    الجنس
    امرأة
    وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااا

    ياويلاااااااااااااه من هالبنت وأفكارها !!!

    طارت عيووووووووووني وشق فمي الضحك ونا مو مصدقة كل هالمقلااااااااالب والتمويه

    بس والله يادنو انك خطيييييييييييييييييييييييييييرة فطست من الضحك

    واصبري اذا ماسويناها أنا وأم قتقت فيييييييييييييك ... !!


    بس والله أحلى شي ام قتيبة يوم تقول :

    ماهو اسلوبك مع ابناؤك


    الضرب والشتم
    المنع والقهر
    التأنيب المستمر والتثبيط والاهانة
    هههههههههههههههههههههههه

    لالالالالالالالالالالا بسسسسسس أكيييييييييييييييييد كل من يقرا بيتأكد ان العكس تماااما هو الصحييييييييييييييييييح <<< خافت على سمعتها ..


    وش رأيك في الاعلان عن موضوعك

    ما هذا ياهذا
    لا أسامح ولا أحل ولا أبيح
    أن تستغل مكانتي ومواضيعي للدعايات والاعلاتات
    خخخخخخخخخخخخخخخخخخ مصدقة نفسسسسسسسسسسسسسسي فديتني


    ياحبيلك يا دنو والله بس هين انا وأم قتقت بنوريك العين الحمرااااااااااااااااااااا هع هع
    .
    آخــر كتــآبــآتي :
    * متيــّـــــمـــــــــة *

    .

  8. #8
    المغتربه..'s صورة
    المغتربه.. غير متواجد كبار الشخصيات
    تاريخ التسجيل
    Sep 2004
    الموقع
    في المنطقة الشرقية ( الظهران )
    الردود
    12,071
    الجنس
    امرأة
    تعقيب كتبت بواسطة مرارة البحر عرض الرد
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته..
    شريرة دنو
    ميمو وأم قتقت.. إذا تبغوا مساعدة عشان تمسكوها وتُشبعوها ضربًا بس قولولي
    أبد يالغالية تعالي شدي حيلك .. ان شاء الله وقت الهجوم بننادييييييييييييك
    ياحبيلك مرمر ..
    .
    آخــر كتــآبــآتي :
    * متيــّـــــمـــــــــة *

    .

  9. #9
    الخنســـــاء's صورة
    الخنســـــاء غير متواجد زهرة لا تنسى - روح المُلـتقى- أنيقة البيان
    تاريخ التسجيل
    Jan 2005
    الموقع
    قـ ـطـ ـر
    الردود
    9,033
    الجنس
    امرأة
    وعليكم السلام ورحمة الله و بركاته

    دنووو أنتِ كذا
    روووووووووووووووووووووووعه
    يا أم الأفكار أنتِ
    حبي لتسسسس
    :
    هذا نعتبره تحذير منك دنووو عشان ما نسولف كثير
    :
    بصرااااااااااااحة توحفاااااااااات
    [/CENTER]
    Send or Ask me Anything here
    خالطوا الناس مخالطة ان متم عليها بكوا عليكم وان عشتم عليها حنوا اليكم
    حللونيلكل بدآيةٍ نهاية ولكل نهايةٍ بدآية و لابد أن يمر يوم تختفي فيه الأسماء ..وتنتهي فيه الكلمات ..يومها لا نتمنى سوى دعاؤكم ..

    [CENTER]

  10. #10
    ريَّانة المشاعر's صورة
    ريَّانة المشاعر غير متواجد زهرة لا تنسى
    تاريخ التسجيل
    Jun 2004
    الموقع
    °ღ ...... ! عُمق قلب دااانتي ! ..... ღ°
    الردود
    9,251
    الجنس
    أنثى
    التدوينات
    4
    التكريم
    • (القاب)
      • لمسة مبدعة صيف 1429هـ
      • ابداع ذهبي بلا حدود
      • مثقفة الملتقى
      • درة التحفيظ 2
      • لمسة وفاء
      • وسام المبدعين
    (أوسمة)



    تخووووووفي دنوووو


    ميمووو
    ام قتقت
    المفروووض تفرحووووا عشان دنوو اختارتكم
    مقااااالب ولا أروووع

    ميموو اتخيل شكلك وانتي تفصفصي مواضيع دنو

    بإنتظاااار البقيه الصالحه .. بس خفي عليهم شوي


    يسلمووووو يا احلى أخت في الدنيا .. أول هديه منك




    يسلم لي حبي ياااااااااااااااااااااارب

    كانت منها وكانت كل سعادتي
    وفرحتي التي عشتها
    أحبك دانة قلبي

مواضيع مشابهه

  1. سلاح فريد من نوعه
    بواسطة ريم تونس في روضة السعداء
    الردود: 4
    اخر موضوع: 09-12-2009, 02:40 PM
  2. إحرااااااااااااااج فريد من نوعه
    بواسطة الشامخة2008 في ركن الألعاب والترفيه
    الردود: 28
    اخر موضوع: 15-05-2008, 05:05 PM
  3. إحرااااااااااااااج فريد من نوعه
    بواسطة الشامخة2008 في ملتقى الإخــاء والترحيب
    الردود: 4
    اخر موضوع: 09-04-2008, 07:08 PM
  4. كنبات بيتك بشكل فريد من نوعه
    بواسطة كنافه بالقشطه في الديكور الداخلي والخارجي
    الردود: 17
    اخر موضوع: 03-11-2006, 04:04 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ | جمالكِ | طفلكِ | تحميل صور | تكرات | المجموعة البريدية | لكِ أطباق لاتقاوم

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96