انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.


للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 4 1234 الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 36

الجزء الثاني من (أنا حابه أتعرف على الجميع في المنتدي )

(ملتقى الإخــاء والترحيب - منتديات لكِ النسائية - الأرشيف)
...
  1. #1
    أم إياد 1428's صورة
    أم إياد 1428 غير متواجد النجم البرونزي
    تاريخ التسجيل
    Dec 2006
    الموقع
    في قلوب من يحبون الله
    الردود
    784
    الجنس

    byebye الجزء الثاني من (أنا حابه أتعرف على الجميع في المنتدي )



    السلام عليكم ورحمه الله وبركته


    نبدء الجزء الثاني من أنا حابه أتعرف على الجميع في المنتدي ويلى حابب يتعرف على أهلاً
    وسهلاٍ


    نحن أخوه .

    بضيافه نور فلسطين وأم إياد




    تفضلوا وبتشرفونا ...............

    بتحبوا تشربو قهوه أو شاي مع الكيك ...

  2. #2
    أم إياد 1428's صورة
    أم إياد 1428 غير متواجد النجم البرونزي
    تاريخ التسجيل
    Dec 2006
    الموقع
    في قلوب من يحبون الله
    الردود
    784
    الجنس
    صباح الخير نور حبيبتي اليوم فتحت النت بعد مارح زوجي أبو إياد حتي أفتح موضوع جديد

    شو أخبارك اليوم مشتقتلك كتييييييييييييييييييير

    يلله تعالى صار زمان ما حكينا عما أستناكي حبيبتي

    الساعه تسعه سلاااااااااااااااااااااامى

  3. #3
    سكره منوره's صورة
    سكره منوره غير متواجد النجم الفضي
    تاريخ التسجيل
    Apr 2006
    الموقع
    مــــــــــــــــــــــصـــــــــــــــــــــــــر
    الردود
    3,251
    الجنس
    أنثى
    اهلا ام اياد معلش ملحقتش الجزء الاول قلت الحق التانى

    وميرسى على الشاى ولو انه ناقص سكر

  4. #4
    أم إياد 1428's صورة
    أم إياد 1428 غير متواجد النجم البرونزي
    تاريخ التسجيل
    Dec 2006
    الموقع
    في قلوب من يحبون الله
    الردود
    784
    الجنس
    تعقيب كتبت بواسطة سكره منوره عرض الرد
    اهلا ام اياد معلش ملحقتش الجزء الاول قلت الحق التانى

    وميرسى على الشاى ولو انه ناقص سكر
    مرحباً بك في إي جزء ومشان السكر أفضل مشان الصحه تكون بخير نحنا بنخاف على صحه ضيوفنا هههههههههه

  5. #5
    نورفلسطين's صورة
    نورفلسطين غير متواجد النجم الفضي
    تاريخ التسجيل
    Dec 2006
    الموقع
    في بلاد الله الواسعه
    الردود
    1,085
    الجنس
    امرأة
    صباح الخير ام اياد
    كيفك اليوم يارب تدخي
    لاني مشتقالك كتير والله
    انا تاخرت الي يومين ما دخلت
    المنتدى
    المهم كيفك وشو اخبارك
    مبارك علينا بتنا الجديد يا عسولتي

    سلام لحتى شوفك

  6. #6
    نورفلسطين's صورة
    نورفلسطين غير متواجد النجم الفضي
    تاريخ التسجيل
    Dec 2006
    الموقع
    في بلاد الله الواسعه
    الردود
    1,085
    الجنس
    امرأة
    شو حبيبتي ام اياد
    علشان دخلت اليوم ما دخلتي

  7. #7
    أم إياد 1428's صورة
    أم إياد 1428 غير متواجد النجم البرونزي
    تاريخ التسجيل
    Dec 2006
    الموقع
    في قلوب من يحبون الله
    الردود
    784
    الجنس
    تعقيب كتبت بواسطة نورفلسطين عرض الرد
    شو حبيبتي ام اياد
    علشان دخلت اليوم ما دخلتي
    صباح الخيرات والليرات نور حبيبتي شغلتى بالى عليك كتييير المهم دخلت الساعه التاسعه والنصف ولم أجدك قالت يمكن اليوم ما هدخلى قمت عملت البرغل مشان اعمل لبنيه وقالت خلينى شوف دخلت نور حبيبتي وحتي شفت الرد الحمدالله على السلامه يا نور عيوني أختك أم إياد طمنيني شو عما تعملى اليوم وشلون الأولاد عندك يتبع

  8. #8
    نورفلسطين's صورة
    نورفلسطين غير متواجد النجم الفضي
    تاريخ التسجيل
    Dec 2006
    الموقع
    في بلاد الله الواسعه
    الردود
    1,085
    الجنس
    امرأة
    والله مشتائه احكي معك حبيبت قلبي ام اياد

  9. #9
    أم إياد 1428's صورة
    أم إياد 1428 غير متواجد النجم البرونزي
    تاريخ التسجيل
    Dec 2006
    الموقع
    في قلوب من يحبون الله
    الردود
    784
    الجنس
    ما قلتي شو أخرك عنى .على فكره شو عما طبخي اليوم أنا عم أعمل مربي النانرج بتعرفي طريقه تخليه أشقر بحبه يطلع معي أشقر كتير أبو إياد كتير بحبه

  10. #10
    نورفلسطين's صورة
    نورفلسطين غير متواجد النجم الفضي
    تاريخ التسجيل
    Dec 2006
    الموقع
    في بلاد الله الواسعه
    الردود
    1,085
    الجنس
    امرأة
    تعقيب كتبت بواسطة أم إياد 1428 عرض الرد
    صباح الخيرات والليرات نور حبيبتي شغلتى بالى عليك كتييير المهم دخلت الساعه التاسعه والنصف ولم أجدك قالت يمكن اليوم ما هدخلى قمت عملت البرغل مشان اعمل لبنيه وقالت خلينى شوف دخلت نور حبيبتي وحتي شفت الرد الحمدالله على السلامه يا نور عيوني أختك أم إياد طمنيني شو عما تعملى اليوم وشلون الأولاد عندك يتبع

    الله لا يشغل بالك علي غالي يا عمري
    بس انا كنت مشغوله هل يومين كتيربجهز لسفر مع اختي
    وراح تنحرمي مني اسبوعين يا عيوني
    انشاء الله السفر يوم الاثنين او الثلاثاء
    وكمان ساعه راح ازور امي
    طالعه عند امي
    الاولاد بخير وبسلمو علي خالتهم ام اياد
    وانا اشتئتلك موووت
    والله مش عارفه هل اسبوعين كيف بدي اعيش بدونك

مواضيع مشابهه

  1. اللى حابه تحفظ القرآن خلال سنتين تتفضل هنا (الجزء الثانى)
    بواسطة نسائم - الرحمه في دار لكِ لـ تحفيظ القرآن
    الردود: 382
    اخر موضوع: 01-08-2011, 01:28 PM
  2. امتحان الجزء الثاني (الي حابه تحفظ القران خلال سنتين)
    بواسطة laloo في دار لكِ لـ تحفيظ القرآن
    الردود: 22
    اخر موضوع: 03-08-2010, 02:20 PM
  3. تجهيزات البيبى المشاركة من الجميع (فرصة للمصريات) الجزء التانى
    بواسطة azmiralda000 في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 650
    اخر موضوع: 12-05-2008, 03:40 PM
  4. الردود: 53
    اخر موضوع: 22-06-2007, 05:17 AM
  5. أنا حابه أتعرف على حميع في المنتدي مين حبيب يتعرف علي؟
    بواسطة أم إياد 1428 في ملتقى الإخــاء والترحيب
    الردود: 158
    اخر موضوع: 05-03-2007, 03:30 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ | جمالكِ | طفلكِ | تحميل صور | تكرات | المجموعة البريدية | لكِ أطباق لاتقاوم

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96