انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.


للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 2 12 الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 13

..مشاعري تجاة.. هذة الأنساانه..

(ملتقى الإخــاء والترحيب - منتديات لكِ النسائية - الأرشيف)
في يوم من الأيام وفي مساء هادي جميل : كنت في غرفتي مستلقية على سريري وأذا بي أفكر بأنسانه رائعه وغالية على قلبي : ونظرة ...
  1. #1
    &أمل الأمه&'s صورة
    &أمل الأمه& غير متواجد النجم الفضي
    تاريخ التسجيل
    Dec 2006
    الموقع
    طيبة الطيبه
    الردود
    1,381
    الجنس
    أنثى

    ..مشاعري تجاة.. هذة الأنساانه..

    في يوم من الأيام وفي مساء هادي جميل
    :
    كنت في غرفتي مستلقية على سريري وأذا بي أفكر بأنسانه رائعه وغالية على قلبي
    :
    ونظرة الى يساري فاذا بى عيناي تقع على دفتر أدون فيها ذكرياتي وبجانب الدفتر قلماً
    :
    ومسكت القلم ليكتب وما عساي أكتب
    :
    أأكتب مشاعري المرهفه والرائعه تجاه أنسانه رائعه بكل ماتحمله هذة الكلمه من معاني
    :
    أما أكتب عن همتها وحرصها على الخير
    :
    أما ماااذا سكتب؟!!
    :
    ولكن فاذا بالقلم يقف دون أن يعبر والكلمات تتعذر والقلم يعجز عن الكتابه وأنا واقفه محتارة بين قلمي وقلبي
    :
    ولكنني أرغمت قلمي على الكتابه وقلت له ياقلمي دعني أعبر أرجوك دعني اعبر وأتكلم ولو جزء بسيط من مشاعري تجاه هذه الانسانه
    :
    فأنا على ثقة تامه أن القلم لن يستطيع البوح بتلك المشاعر
    ولكنني أرغمه إرغاما
    :
    أن يكتب جزء بسيط من صفات هذه الانسانه الرائعه
    :
    :
    أسمها(أمــل) ولها من أسمها نصيب فهي أمل مشرق
    أمل يزهو بحب الخيرأمل يحملبين جنبيه هم نصرة الاسلام والمسلمين
    :
    فقد رأيت في هذه الانسانه حبها للخير وهمتها العاليه لحفظ كتاب الله الكريم
    :
    ولهذا السبب زاد قلبي تعلقا بها
    :
    فأنا أعتبرها مثل اختي الكبيرة أختي التي لم تلدها أمــي
    وصدق المثل القائل)رب أخ لك لم تلده أمك)
    :
    وأعتبرها صديقتي المقربة رغم فارق السن بيني وبينها فهي في الثلاثين من عمرها وأنا لم أبلغ العشرين
    :
    لاتندهشواا
    :
    قد تسالون كيف عرفتها ؟؟
    وقد تقولون أيضا هي بالتاكيد ليست صديقة دراسه لأن العمر هو الشاهد
    :
    أقول لكم
    :
    تعرفت عليها في رياض القرآن فكانت معي في نفس الحلقه الي ادرس بها
    :
    وأقول لكم شئ قد تعجبون منه
    أنني عرفت وبالصدفه أنها جارتنا الجديده التي سكنت مؤخراًولم نستطيع زيارتها بسبب أوضاع النقل من منزل الى أخر
    :
    فرحت جدا لانها جارتنا لأنني من أول نظرة رأيتها فيها أحببتها
    سبحان الله الأرواح جنودا مجنده
    :
    بعض الناس قد تحبهم من أول نظرة وبعض يصيبك أشمئزاز منهم
    وايضا من أول نظرة قد أنت تجهل الأسباب
    :
    أنسانه أحبها في الله ومع الله ولله
    فأنه أسمى وأنقى وأصفى حب في الوجود
    :
    إنسانة أذا اخطات نصحتني بأجمل الكلام
    إنسانة اذا رأت أنني قد أبطت الهمه رفعت همتي بأطيب الكلام
    إنسانه أذا رأت منكرا غيرت باسلوب لين ولطيف
    إنسانه وإنسانه رائعه
    قد تعلمت منها الكثير والكثير دون أن تشعر
    تعلمت منها الصبر
    :
    تعلمت منها الرضا والتسلم لامر الله
    :
    في ذات يوم ذهبت اليها
    وأنا في قلبي حزن وألم ولوعة فراق لعمي الذي احبه أكثر من نفسي
    :
    وقالت لي عماك مات ورحل والله يرحمه ويغفر له أدعي له بالرحمه
    ودعي عنك الحزن الحزن لن ينفعك بشئ فالحياة لن تنتهي بموت عمك
    وأنتي لم تُخلقي من أجل عمك
    :
    قالتها ولم تدري ما تأثيرها علي
    نعم كانت كلماتها قاسيه لي بعض الشئ
    ولكنها هي الحقيقه والواقع
    دخلت كلماتها قلبي وحقا الكلمات اذا خرجت من قلب صادق سوف تصل الى القلب
    :
    وبدأت أفكر في كلامها فكلامتها أخرجتني
    من سنه حزن والم ورحيل عمي
    :
    فالله سبحانه أخذ مني أعز وأغلى انسان وأعطني أروع أنسانه عرفتها في حياتي
    :
    وفي النهايه
    أقول لكم
    الحب في الله لا يقوم الا على التناصح والخير
    يكون لله ومع الله كل شئ
    :
    ولاتصدقواا ان أنسان قال لك احبك وهو يتعاون معك في المعصيه
    ويدلك عليها
    هذا بلاشك
    ليس حب في الله وان قال لك اني احبك في الله
    الحب في الله
    :
    هو أصفـى وأنقـى وأسمى حب
    وسبع يظلهم الله بظله يوم لاظل الإ ظله
    وذكر منها
    :
    أثنان تحابا في الله أجتمعا وتفرقاا عليه
    وفي الختام
    أرجو منكم الدعاء لهذه الأنسانه بالولد الصالح
    فهي لم ترزق ببنين
    وان يهدي الله بناتها الخمس وأن يرزقهم الأزواج الصالحين
    :
    ...غالتـــي...
    :
    أن قدر الله و قرأتي كلماتي هذه
    أقول لك
    هذه جزء بسيط فقط من مشاعري تجاهك
    :
    فجزاك المولى لكل ماتقدميه لي من نصائح ورفع لهمتي
    ورزقكي الله الولد الصالح وهدى الله بناتك الى الخير والرشاد
    :
    كما أتمنى أ تستفيدوا من هذا الكلام
    فأنا لم أكتبه هذا الكلام عبثاً
    أريد منكم أن تستفيدوا منه
    وتعلمون ان الحب في الله
    هو اصفى وانقى واسمى حب في الوجود
    وأساسه التناصح والخير
    :
    وكم اتمنى أن يدوم هذه المحبه الى الممات
    وأن يظلناا الله في ظله يوم لاظل لأ ظله
    كتبتها لكم
    محبتكم في الله
    &أمــل الأمـه&

  2. #2
    تماضر اللافي's صورة
    تماضر اللافي غير متواجد عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Oct 2006
    الردود
    408
    الجنس
    استمتعت كتيرا بما خطت انامكلك
    جزاك الله الفردوس الاعلي
    وبارك الله في صديقتك

  3. #3
    ريَّانة المشاعر's صورة
    ريَّانة المشاعر غير متواجد زهرة لا تنسى
    تاريخ التسجيل
    Jun 2004
    الموقع
    °ღ ...... ! عُمق قلب دااانتي ! ..... ღ°
    الردود
    9,251
    الجنس
    أنثى
    التدوينات
    4
    التكريم
    • (القاب)
      • لمسة مبدعة صيف 1429هـ
      • ابداع ذهبي بلا حدود
      • مثقفة الملتقى
      • درة التحفيظ 2
      • لمسة وفاء
      • وسام المبدعين
    (أوسمة)
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    كلمات رائعه خُطت بحبر القلب فدخلت القلب ..

    وما أروع وأنقى حب اجتمع لله ومن أجله ..

    بارك الله لكِ هذا القلم المعطاء للخيروجمعنا وإياكِ تحت ظل عرشه يوم لا ظل إلا ظله


    يسلمووووو يا احلى أخت في الدنيا .. أول هديه منك




    يسلم لي حبي ياااااااااااااااااااااارب

    كانت منها وكانت كل سعادتي
    وفرحتي التي عشتها
    أحبك دانة قلبي

  4. #4
    [ مهاجرة ]'s صورة
    [ مهاجرة ] غير متواجد عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Feb 2007
    الموقع
    أرض الأنصـــــــار
    الردود
    154
    الجنس
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

    كلمات رائعه يا غاليـــه ..

    بارك الله فيكما .. وجمعكما على الخير ..

    وأظلكما بظل الرحمن .. يوم لاظل إلا ظله ..

    .

  5. #5
    &أمل الأمه&'s صورة
    &أمل الأمه& غير متواجد النجم الفضي
    تاريخ التسجيل
    Dec 2006
    الموقع
    طيبة الطيبه
    الردود
    1,381
    الجنس
    أنثى
    تعقيب كتبت بواسطة تماضر اللافي عرض الرد
    استمتعت كتيرا بما خطت انامكلك
    جزاك الله الفردوس الاعلي
    وبارك الله في صديقتك
    مشكورة اختي لى مرورك

  6. #6
    دانة جدة's صورة
    دانة جدة غير متواجد كبار الشخصيات "نبض وعطاء" "زهرة الحوار" "مبدعة الملتقى"
    تاريخ التسجيل
    Sep 2004
    الموقع
    "وقل ربي ارحمهما كما ربياني صغيرا"
    الردود
    13,619
    الجنس
    امرأة
    التدوينات
    32
    راااااااااااائعة انت يا امل وراائعة تلك الامل

    حقا هذه المحبة في الله

    جمعنا الله وإياكِ تحت ظل عرشه يوم لا ظل إلا ظله
    اللهم اغفرلأمي وارحمها واعف عنها اللهم أنر قبرها واجعله روضة من رياض الجنة
    اللهم اجعل ملتقانا الفردوس الأعلى برحمتك ياأرحم الراحمين

    ****************
    اللهم ارحم أبي وأمي رحمةً واسعةً من عندك وأسكنهما فسيح جناتك وأسبغ عليهما رضواناً يبلغان به أعلى الجنان واجعلهما من الصديقين و الشهداء والصالحين و حسن أولئك رفيقا .اللهم بما عملا من خير في الدنيا فضاعف لهما الأجر أضعافاً مضاعفة وأغفر لهما ما كان من خطأ أو آثام اللهم أجزهم عنا خير الجزاء وارزقنا برهما والدعاء لهما

  7. #7
    rony_77 غير متواجد عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Mar 2007
    الردود
    398
    الجنس
    أنثى
    كالمات صحبتك شديدة بس صادقة ربنا يديم محبتكم

  8. #8
    المغتربه..'s صورة
    المغتربه.. غير متواجد كبار الشخصيات
    تاريخ التسجيل
    Sep 2004
    الموقع
    في المنطقة الشرقية ( الظهران )
    الردود
    12,071
    الجنس
    امرأة
    ماشاء الله تبارك الله

    كلمات صادقة يفوج منها أريج المحبة والوفاء ..

    أدام الله اخوتكن على الخير يارب
    .
    آخــر كتــآبــآتي :
    * متيــّـــــمـــــــــة *

    .

  9. #9
    &أمل الأمه&'s صورة
    &أمل الأمه& غير متواجد النجم الفضي
    تاريخ التسجيل
    Dec 2006
    الموقع
    طيبة الطيبه
    الردود
    1,381
    الجنس
    أنثى
    تعقيب كتبت بواسطة ريَّانة المشاعر عرض الرد
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    كلمات رائعه خُطت بحبر القلب فدخلت القلب ..

    وما أروع وأنقى حب اجتمع لله ومن أجله ..

    بارك الله لكِ هذا القلم المعطاء للخيروجمعنا وإياكِ تحت ظل عرشه يوم لا ظل إلا ظله
    هلا وغلا
    بريونه المشاعر
    هلا فيك بصفحتي المتواضعه
    :
    وشاكره لكِ ردك
    واللهم آآمين
    :

  10. #10
    ام قتيبه's صورة
    ام قتيبه غير متواجد كبار الشخصيات "نبض وعطاء""زهرة الحوار "
    تاريخ التسجيل
    Dec 2004
    الموقع
    السعودية
    الردود
    12,696
    الجنس
    امرأة
    أمل الأمه

    ماشاء الله تبارك الله كم كلماتك صادقه ورائعه
    أسأل الله أن يحفظ أخوتكما
    وأسأل الله أن يجمعكما في ظله يوم لا ظل إلا ظله

    دمتي بحفظ الله

مواضيع مشابهه

  1. انا بدات اصوم مين بدات معى؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    بواسطة لبنى 1967 في روضة السعداء
    الردود: 5
    اخر موضوع: 30-11-2008, 03:39 AM
  2. مكب مشاعري..دفتر يومياتي
    بواسطة ابتسامة لك في فيض القلم
    الردود: 10
    اخر موضوع: 02-05-2008, 01:50 PM
  3. مشاعري
    بواسطة أم نوسه في فيض القلم
    الردود: 3
    اخر موضوع: 14-01-2008, 01:11 AM
  4. ثورة مشاعري
    بواسطة ليس لي مثيل في فيض القلم
    الردود: 12
    اخر موضوع: 07-04-2007, 12:12 PM
  5. مشاعري
    بواسطة unna في فيض القلم
    الردود: 0
    اخر موضوع: 08-05-2002, 12:23 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ | جمالكِ | طفلكِ | تحميل صور | تكرات | المجموعة البريدية | لكِ أطباق لاتقاوم

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96