انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 11 من 16 الأولىالأولى ... 789101112131415 ... الأخيرالأخير
عرض النتائج 101 الى 110 من 159

الموضوع: ياهلا وغلا بكل بنات اليمن الحاليات وزوارهم

الردود
    846

heart2

تعقيب كتبت بواسطة اشراقة الإسلام عرض الرد

اختي الحبيبة والغالية على قلبي

حناااااااااااااااااان

اشكرك غااااااااااااااااليتي على هذه المشاعر الفياضة
    واشكرك على الحفلة الرااااااااااائعة

واحمد الله الذي جعل لي اخوات مثلكي

شكرا لك اختي و صديقتي العزيزة اشراقة الاسلام على ردك الرائع والله لم اجد الكلمات التي تعبر لك على ما يخالجني من المشاعر اتجاهك و من معزة و محبة لك في الله

اختي حنان رامي تسلمي على الحلويات الرااااااااائعة والصراحة اني من محبيبن الحلويات المغربية وعندي بنت خال متزوجة مغربي وعايشين في المانيا وكل مايروحوا المغرب عند اهل زوجها تجيني بالحلويات مثل كعب الغزال والغريبة وكعك مادري ايش اسمه شكله مثل السلة وداخلها مكسرات وكل نوع احلى من الثاني وتعجبني ديكوراتكم الجبسيه في البيوت والمجلس المغربي حلو جداً واحلى حاجه الابجورات المنقوشة بالحناء عندي منها ثنتين كل من دخل عندي سألني عليها يعني تقدري تقولي اني معجبه بكل حاجه مغربية وهذه باقة ورد مني لك اتمنى تعجبك
    اشكرك جزيل الشكر حبيبتي العربية المسلمة على ردك و على الورود الجميلة و ايضا على محبتك للمغرب و مادامت بنت خالك متزوجة مغربي يعني احنا نسايب ههههههههههههههه و اتمنى انك انتي ايضا تزورينا في المغرب ان شاء الله و اعمل لك الحلويات الي تحبيها فاهلا و سهلا بيك حبيبتي و بكل البنات

حنان حياك الله وبياك تسلمي يا حبيبة على الضيافة وعلى الكرم المغربي وشهتني عربية لحلوياتكم والله تسلم الانامل اللي سوت الصورة ههههههههههههههههه.
    شكرا لك حبيبتي نغمة الحياة انتو تستاهلو كل خير و الله بودي لو بعتتثها لك مش بس في الصور

و بمناسبة اليوم العالمي للمرأة اتمنى لكم و لكل البنات اليمنيات العزيزات كل السعادة و و الصحة و الهناء و تحقيق جميع الامنيات ان شاء الله

الردود
    216

مساء المسررررررررررات

مســــــــــــــــــــــــاء المسرااااااااااااات وين النــــــــــــــــــــــــــاس وينكن يابنات ليش كذاااااااا اليوم ماحد دخل وووووووووووووووينك احسااااااسو اشتقنااااااااااااااااااااالش والله الدار مظلم من غيررررررررررش وينش عسااااااش بخير يالغلاااااااااااااااااااااااااااااااااااا طمنينااااااااااااااااا عليش .....

نسووووووووووووبه يااححلى مغروووووووووووووووووووومه وينش يالغلااااااا اني شفيني بخير وصحه وصحتي كما البوم من غيرش طبعا هههههههههههههههههه امزح يالغلا اتركيلي اوف لاين لودخلت اوكي

العررررررررررررررررررررررربيه يالعررررررررررررررررررررررربيه ووينك ووين ايامك يالحلا

اشررررررررررررروقه شرررررررررررررررررروقه ها وش قلتي اقوووووول والا اسكت ههههههههههههههههههههههههههههه لا خلاص بسكت انا وعدتك ووعد الحر دددددددين والله

اسهااااااااااااااااااااااااااااارو وينك وش علومشششششششششش

نداااااااااء يابنااات الطااااااااااااااااااااااؤس وينك طمنينا عليش

حنااااااااااااااااااااااااااان هلا يالغلا من وين من المغرب يالحلى ويامرحبتين فيش بالمنتدى مالنا هلا فيش يالحلا وبعدين ليش بترسلي لنسووووووبه ارسلي انا تراني اموت بشئ اسمه حلوى عفيه

بقيه البناااااااااااااااااااات تحيه لكن وطنونا عليكن

تصبحوووووووووووووووووووون على خيررررررررررر

الردود
    1,379
    ياصباح الخير وحشتونى جميعا لكن اعذرونى على الغياب
    والله تونى داخله البيت كنا فى زواج وباقوم با صلى الفجر ورايحه انام
    وجمعه مباركه عليكم
    وصيتى لكم انكم ما تنسوا قراءة سورة الكهف والاكثار من الصلاة على الرسول عليه الصلاة والسلام ولاتنسونى با الدعاء
    وسلامى للجميع
    وربى يسعدكم

الردود
    1,009
    جمعه مباركه علي الجميع

سيفاانه
    انا هنا يا زقوره وعلومي الحمد لله في خير ولا ينقصنا الا وجودنا مع الاهل والاصدقاء

احساس
    ماشاء الله علي المتعرسين كيف كان العرس وماهو كيفه والساعه كم خخخخخخخخخخ

حنان
    اهلا وسهلا بك نورتي الموضوع

شروقه
    للاسف ما عنديش اي مفلومات عن طلبش ان شاء الله البنات يفيدوش

عروبه
    كيف انتي

نغومه
    اخبارش يا حاليه

مسلمه
    امانه ان قد انتي مثل القمر صدق تجي مره في الشهر من قلي ادلعش قمر كنت شا اقل انش شمس اليمن احسن هههههههه
    كيف انتي وكيف الحديده ؟

الردود
    216

فيييييييييييييين الحلوووووووووووووووووووين توني جييييييييييت من برع والله وبحقيلكم من فين جييييييييييييت يعني تخيلوووووو من الساعه 7 الصبااااح لين الحين الساعه 7 والله بحكيلكم بكرررررررررره الحينه فيني نووووووم وبكره بحكيلكم ساااااااااالفتي يلا تصبحن على خيررررررررررر

الردود
    1,979
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أخباركم إيييه يا بنات!!!!جيييت أسلم عليكو

الردود
    1,379
    ياصباح الخيررررررررررررررررررعليكم

وينكم ولا وحده دخلت من امس اشبكم هذا كله نوم ولا ايش ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""

ام عبدالله ان شاء الله يكون المانع خير وحشتينا وان شاء الله ترجعى با السلامه
    """""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""

وهدوله ولدتى ولا طمنينا عنك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    """""""""""""""""""""""""""""""""""""
    سيفانه ايش المشوار هذا الى من سبعه الصبح الى سبع با اللليل خبرينا
    ويامحلاش وانتى عاقله ما تنقزى
    الله الهادى قادر على كل شى
    """"""""""""""""""""""""""""""""""
    اسهار منوره عزيزتى العرس كان جميل جدا والاحلى انو كان اسلامى جدا ما فيه اى اغانى الحمد لله
    """"""""""""""""""""""""""""""
    liyawaمنوره اختى الفاضله ونحنا ولله الحمد با حسن حال ويسعدنا جدا مرورك
    والله يسلمك من كل شر
    """""""""""""""""""""""""""""""""
    وانا ما ردت اللى على لى كانو متواجدين امس
    والباقين الا ان يظهروا ونعرف اسباب الغياب هاذيك الساعه نرد عليهم
    وسلامى للجميع
    وربى يسعد يومكم
    """""""""""""""""""""""""""""

الردود
    743
    السلام عليكم
    كيف حالكم يا بنات
    احساس اقول لش ليش ما حد دخل لانني ما دخلتش خخخخخخخخخخخخخخخخخخ
    سيفانة ووووووووووييييييييين رحتي شوقتينا لاتكوني رحتي تتعلمي الطبخ ههههههههههههههههه
    سامحوني يا بنات هذي الايام ما بكونش اقدر ادخل كثير والله اني بين اخطف نفسي على النت ادعين لي ولمركزي الحبيب الله يسعدكن برضاه دنيا واخرة اللهم امين

الردود
    2,518
    نغمة الحياة :اختك جزائرية لما اطلبتى انزور منتاكم واللمة اليمنية رديت عليك ووعدتك بالزيارة ارانى وفيت ابوعدى اهلا بك فى لمتنا الجزائرية وتقبلونى ضيفة خفيفة الظل عليكم

الردود
    216

اول بقفززززززززززز شوووني اني ييييييييييييييييييت والله والله ييييييييييييييييييت ههههههههههه حسبتوني عقلتا ها لاه لاه لاه عاااااد ماشئ عقل هههههههههههههههه

اولاااااااااااااااااا سلاااااااااااااااااااااااااااااام كبيررررررررررررررررررررررررر وتحيه برشى برشى برشى لكللللللللللللللل الموجدات وخاصه liyawa هلا والله وكماااااااان للزقره الجززززارية حاااابك يااراني هلابش برشى برشى بيناااااا ياالمخضرمه هلابش في داراااانا شفي ذا داااااري والقفوووول شيها شيها تسمعينها كرررررش قرررررش هههههههههههههههههههههههههههههههههه ودامش صاحبت المغرومه نسوبه ياحيتين بش

اسمعو اسمعو امس قمناااااااااا الصباااح وبعدين تلفلفنا كلناااا الجيرررررران وبزارينهم وبناتهم وجداتهم العجاوز اللي نسميهم (حباب) كللللللللللللهن ورحنا على الباص ونطبل ونزمل والله رحه والا في الاحلام ووصلنا مكان يسمونه شعب احمد او مايسمى بالاحمدين والتي تسمى حاليا الحسيسة طبعا هذا حقت الصوفيه لانها فيه قبور ويعني...... بس هناك كثير يزورونه طبعا تختلف الزياره ونيتها حنا نيتنا التجمع وبس اما غير ذلك طبعااا؟؟؟
    ماابي ادخل في امور يعني المهم كااانت رحله حلوووووى لان مايميز هذا المكان انه فيه درج عدد رقده اكثر من مائتين وتعاليلكم لاني بعد الغداء كنت بسوي رياضه طالعت ونزلت وبعدها شعرت بنوم ههههههههههههه على بالي بسوي رياضه وبطلع 10 مرات بس؟؟؟ المهم انا مشيت بعدها لمنطقه اسمها(بور) طبعا فيها مزارع المهم انا كنت جالسه اركض واعمل سباق انا والبنات وكلما فزت عليهم اجلس انططت واقول فزت فزت فزت وهم يقولون لا لا لا البنت ذي شكلها عمرها مالعبت وهي صغير والحين جايه تكمل بلغوها هنا هههههههههههه وضحكو عليا كثير بس انا فزت عليهم مرتين المهم انا فرحاااانه كنت امس لاني غيرت جو وجلست مع العجاوز حقتنا وهم يحكولنا عن ايامهم الحلوووووه وطبعا بعد منطقه بور رحنا كذا نتمشى واذن المغرب وصلينا ببيت في بووور بمزرعه وكان وقت الغرووووب رررررررهيب مررررره وبعدها اجينا البت وانا وصلت وكذ جسمي مكسر تكسير من الجري (الخبه) والنطنطه ههههههههههههه ودخلت البيت وعلى طووول فتحت النت اشيك على ايميلي وبعدها دخلت اسلم عليكن ولقيتكن نيييييام هههههههههههههههههههه
    هيا الحلين قلت لكم بكل شئئئئئئئ

بقيه البنااااااااااااااااااااات فين انتن مخفيااااااااااااااااااااااااات اسهارووو العربيه ام عبدالله فينشششششش وين مو بينه على الماسنجر انا شفتك اليوم قبل مااروح الجامعه الساعه 7 صباحا مفعله قلت مابكلمهااااا لاني كنت عامله نفسي اوف لااااين ههههههههههههههه بس ضروري نلتقي من جديد انا وانتي ونسوبه والعربيه واشراااقه الاسلام اوكي

السموووووووحه لو نسيت احد يابناااااات وهلا وغلا بالجمييييييييييييييييع

مواضيع مشابهه

1. الردود: 455
    اخر موضوع: 04-02-2011, 12:21 AM
  2. الردود: 225
    اخر موضوع: 01-05-2007, 12:07 AM
  3. ياهلا وغلا بكل بنات اليمن الحاليات وزوارهم
    بواسطة إحساس مسلمه في ملتقى الإخــاء والترحيب
    الردود: 145
    اخر موضوع: 28-02-2007, 10:04 PM
  4. ياهلا وغلا بكل بنات اليمن الحاليات وزوارهم
    بواسطة إحساس مسلمه في ركن الألعاب والترفيه
    الردود: 147
    اخر موضوع: 20-02-2007, 01:04 PM
  5. بنات اليمن الحاليات وكل الشقيقات العربيان اهلا وسهلا
    بواسطة نغمة الحياة في ركن الألعاب والترفيه
    الردود: 268
    اخر موضوع: 11-02-2007, 10:55 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ