انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 5 12345 الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 41

الموضوع: اخواتي المنتقبات تعالوا نتعارف ونشجع بعض علي الالتزام والثبات

الردود
    1,803

اخواتي المنتقبات تعالوا نتعارف ونشجع بعض علي الالتزام والثبات

أخواتي المنتقبات في المنتدى

أحكي لنا قصه نقابك
    ماهي الاسباب القويه التي جعلتك تنتقبين
    تعالوا نتبادل الحوار
    تعالوا نحاول الرد عى الافتراءات على النقاب
    تعالوا نحاول ان نزيد من الستر في مجتمعنا ونقلل العري
    تعالوا نشجع بعضنا علي الالتزام والثبات والتقرب اكثر من الله
    تعالوا نحبب الكل في النقاب ونشجع من يريد الانتقاب علي ارتدائه

أنا في انتظاركم

الردود
    1,785
    اختى الغالية دفء المشاعر

اولا : انتى وحشاني جدا

ثانيا : موضوعك رائع جدا وان شاء الله في ميزان حسناتك

الردود
    2,014
    ادعو للكل بالثبات على الاسلام .

الردود
    1,803
    نورا، sangle
    شكرا علي مروركم وفي انتظار باقي الاخوات للتفاعل

الردود
    6,052
    جزاكي الله كل الخير يا اخت دفء المشاعر

ربنا يهدينا كلنا ان شاء الله
    ]

زرقاءاليمامه's صورة
    زرقاءاليمامه غير متواجد زهرة لا تنسى - مبدعة استراحة الإخاء "ريحانة ركن الطفل"
    الردود
    5,231
    بارك الله فيكى حبيبتى هجور الله يثبتنا على الطاعه ويعيننا عليها ...

اقولك حبيبتى انا ولله الحمد منتقبه من فترة لا بأس بها اكثر من سنتين اثناء دراستى ...

بس اقولك بداية انتى وباقى الاخوات المقبلات على هذا الامر ... هو شئ جدا رائع اروع شئ تفعله المرأه فى حياتها ... ولكنه يحتاج ثبات لان الشيطان يجد بيئه خصبة لبث سمومه ... فأنا فى بدايه الامر قررت ان انتقب وفعلا فى يوم وليلة كنت منتقبه ... واستمريت هكذا 6 اشهر ثم بدأت المشكلات .. ولله الحمد جاتلى حساسية فى عينى وذهبت للدكنوره وقالت انى فى كل صيف الحساسيه تيجى فى عينى من النقاب ... طبعا الشيطان وجد هدفه واعطيت لنفسى عذر غير موجود بالاصل وطبعا عندنا فى مصر لبس النقاب او عدمه غير فارق .. فكان الامر عادى جدا وكل من حولى ضغطوا على بالفتاوى لكى اتخلى عن نقابى .. وللاسف استجبت لهم بعد محاولات عديدة ... وبعد نزعى نقابى تدهورت حالتى النفسية واتحبست فى بيتى وكنت حزينة طوال الوقت ... بعد فتره قصيرة من العذاب قرأت كل الفتاوى عن النقاب واقتنعت مليون بالمائه انه فرض وعفة للمرأه وفى يوم رأيت رؤيه انى البس السواد وغطاء الوجه ومعى طفله صغيره جميله جدا تبتسم لى .. ولله احمد استيقظت انتقبت فى نفس اليوم وعزمت فى نفسى ان عادت الحساسيه الزم المنزل ولا اخرج ابدا وهو عندى اهون من خلع نقابى والحمدلله الحساسية ذهبت بلا رجعه لا صيف ولا شتا .. واقول انه جزاء من الله عز وجل ... اللهم ثبتنا وصبرنا على طاعتك .. واتمنى من الله ان تنتقب كل نساء المسلمين لأنه كرامتنا وعفتنا ,... الله يكتبها لك عن قريب حبيبتى هاجر ويثبتك على طاعته .. دمتى بخير حبيبتى

الردود
    139
    الموضوع كثير رائع اختي دفء المشاعر جزاك الله خيرا وجعلة في ميزان حسناتك يارب

اختي زرقاء اليمامة الله يثبتك يارب ويتقبل منك صالح الاعمال

بالنسبة لي النقاب عند معظم اليمنيين عادة اكثر ماهو عبادة ودي كانت بدايتي عادي بس كنت لما اسافر اي دولة عربية انزع النقاب وافضل بس في الحجاب
    من فترة اتعرفت على اخوات في الله احسبهم على خير ولا ازكي على الله احد وكانوا منتقبات وكنت اشوف قد ايش هم يعانوا عشان لبسهم النقاب كان منهم اخت لي في الله مصرية كانت تكلمني عن المضايقات خصوصا انها كانت في الجامعة الامريكية وكانت ممكن تتمنع من دخول الجامعة بسبب النقاب وهي تبارك الله ثابتة
    ووحدة منهم جلست تكلمني عن قصتها مع النقاب وقرأتني ادلة اقنعتني بفرضية النقاب غير خجلي من نفسي في الوقت اللي هو بالنسبة لي النقاب اسهل من غيري وانا اتهاون وغيري يتفانى ونفسة يلاقي فرصتي فقررت اني اجدد النية واخلية من عادة لعبادة والحمدلله بعدها سافرت والتزمت فيه وادعولي استمر وبدون فتن

زرقاءاليمامه's صورة
    زرقاءاليمامه غير متواجد زهرة لا تنسى - مبدعة استراحة الإخاء "ريحانة ركن الطفل"
    الردود
    5,231
    ماشاءالله اختى مسلمه .... الله يثبتك ويباركلك فيه ... اللهم فى هذا اليوم المبارك ان تثبت اخوتى وتوفق اخواتى الحبيبات واختى هاجر لما تحب وترضى ...

الردود
    1,803
    اختي زرقاء/ اختي مسلمه
    جزاكم الله الف خير علي مروركم وتفاعلكم معي...
    انا غير منتقبه بعد ولكني ابحث في هذا الموضوع لاني اريد الانتقاب ان شاء الله.
    اولا امي منتقبه منذ 28 عاما يعني قبل زواجها واختي منتقبه من 3 سنوات. اما انا فمحجبه عادي مع لبس العبايات الفضفاضه وغامقه اللون والطرحه طويله... لم افكر ابدا اني البس النقاب مثلهم لاني كنت دائما اقول انه سنه او فضل وليس فرض.
    الي ان تمت خطبتي وطلب مني خطيبي ان ارتدي النقاب... قلت له لماذا قال لي لان المرأه جوهره يجب ان تصان ولا يراها غير زوجها وسوف تسعدين عندما تشعري بهذا الاحساس ان لا احد يراكي سواي. قلت له انا لا اريد لبس النقاب لمجرد انك تريد ذلك فانا اطيعك ولكن لو صحيح النقاب فرض فيجب ان اقبل عليه لطاعه الله اولا ثم طاعتك. في الحقيقه لم يقوم بالتشدد معي وتركني حتي اقبل علي هذا العمل وحدي وبالفعل قمت بالبحث علي شبكه الانترنت للتاكد هل النقاب سنه ام فرض. وجدت البعض يقول سنه والبعض الاخر يقول فرض ولكن الاكتريه اجمعوا علي انه فرض علي الرغم ان شيخ الازهر يؤكد انه فضل وليس فرض ولكنه يتوكأ علي احاديث ضعيفه ويفصل الايات الداله علي وجوب النقاب بطرق اخري تبين انه ليس فرض. وفي النهايه توصلت الي اني اعقد النيه واتوكل علي الله والبسه لوجه الله تعالي اذا كان فرض فاني قمت بعمله واذا كان فضل وتشبه بزوجات الرسول فاني كسبت الفضل واتمني ان احشر مع من تشبهت.
    لذا احببت ان اجمع كل المنتقبات ومن يريد الانتقاب في هذا الموضوع كل نشجع الغير منتقبات علي ارتداء النقاب اولا وان نثبت بعضنا البعض وتشجعوني اكثر وتشجعوا غيري علي الثبات وارتداء النقاب باذن الله...
    وجزاكم الله خيرا جميعا لكل من شارك في الموضوع وكل من سيشارك...
    في انتظار مشاركات باقي الاخوات

نسائم - الرحمه's صورة
    نسائم - الرحمه غير متواجد مبدعة استراحة الإخاء-مبدعة صيفنا إبداع1431هـ
    الردود
    5,278
    التدوينات
    2
    حبيبتى هجور موضوعك جميل ومفيد يا قمر

بالنسبه ليا انا الحمد لله لابسه النقاب من سبع سنين لبسته وانا فى المدرسه كنت فى الصف الثانى الثانوى وكان عمرى 15 سنه

كنت احب النقاب كثيرا كانت والدتى واخواتى الاكبر منى منتقبات انا والحمد لله نشأت فى اسرة ملتزمة الى حد ما وكان والدى دائما ما يجعلنا نقرأ عن النقاب وقبل لبسى للنقاب كنت اناقش صديقاتى فى فرضية النقاب الحمد لله

عندما لبست النقاب كنت اشعر بالاختناق احيانا ولكنى كنت على يقين ان هذا من الشيطان كى اتخلى عن نقابى ولكنى الحمد لله ثبت على ما انا عليه بفضل من الله وربى يثبتنا الى يوم الدين

والله يا بنات النقاب عفه وطهارة ونقاء للمرأة فالمنتقبه تكبر الكل على احترامها وفعلا يا هجور المرأة زى الجوهره المفروض تكون داخل المحارة علشان تفضل محتفظه برونقها وجمالها لانها لو خرجت منها لازم يصيبها بعض من تراب الجو ويشوه جمالها يارب يا هجور تلبسى النقاب قريب ونباركلك يا قمر

مواضيع مشابهه

1. سؤال عن تغطية اليدين لاخواتي المنتقبات
    بواسطة ام ياسـ مريوم ـر في روضة السعداء
    الردود: 9
    اخر موضوع: 11-06-2011, 07:45 AM
  2. بالغرامة والحرمان.. حزب ساركوزي يتوعد المنتقبات !!
    بواسطة سماهر الليل في الملتقى الحواري
    الردود: 5
    اخر موضوع: 24-01-2010, 02:39 PM
  3. لم لا نتعارف؟
    بواسطة لـــــــــــنا في ملتقى الإخــاء والترحيب
    الردود: 16
    اخر موضوع: 03-09-2006, 01:04 AM
  4. لاحرمكم المولى الأجر والثبات
    بواسطة دموع الآلام في ركن التغذية والصحة والرجيم
    الردود: 3
    اخر موضوع: 20-11-2005, 09:42 AM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ