انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 4 من 4 الأولىالأولى 1234
عرض النتائج 31 الى 40 من 40

الموضوع: ارجو الرد من قبل اي اخ اواخت من القاهره

الردود
    5,296
    أهلا أهلا نورا000 منورة
    شكرا لك على كلامك الحلو
    وياريت بما انك من القاهرة تجاوبي على سؤال (كن وفيا مخلصا )بالنسبة لتوكيل سوني اركسون اذا كنت تعرفي
    وكل سنة وانت طيبة

آخر مرة عدل بواسطة roza1 : 01-01-2007 في 10:30 PM

الردود
    40
    الف مبروك زواج ابنك والله يرزقه بالذريه الصالحه انشاءالله واولاده يملو عليكي البيت.
    واذا حتاج ابنك اي حاجه فالسعوديه خاصه انا حاضر وقدها!
    اشكرك على تعبك معاي واعتذر عن خطأي في الفهم.
    كون انك ام كبيره ومثقفه وست بيت في نفس الوقت وتكتبيها بفخر فهذا شيء يدل على رجاحة عقلك واتزانه ماشاءالله عليكي وانا يشرفني بأن استفيد منكي من خلال ثقافتك وخبرتك في هالحياه لأني أأمن بالمثل اللذي يقول(أكبر منك بيوم أعرف منك بسنه) وانا الان اود فعلا ان اعرف رأيك في الموضوع بما انك لك خبرتك فالحياه وايضا الاخت ام سلمى اتمنى ان تبدي رأيها فالموضوع.
    في الحقيقه قولك بأنك في مكان غير مكان اهلك ذكرني لهذا الموضوع واردت اعرف وجهة نظرك فيه وعلى فكره كل البلدان يحصل فيها هذا الشي لكن انا رأيت انو المصريين هم اكثر من يرسل بناتهم ويقسون عليهن بحجة انا لازم تعتمد على نفسها وتعرف كيف تتصرف في كل موقف يواجهها من دون اب او اخ يكون الى جانبها.

الردود
    5,296
    الف مبروك زواج ابنك والله يرزقه بالذريه الصالحه انشاءالله واولاده يملو عليكي البيت
    شكرا وعقبالك اذا كنت غير متزوج و وشكرا لعرضك المساعدة لابني

وشكرا على كل كلامك الطيب
    أما بالنسبة لموضوع ترك البنات لوحدهم فأنا لا أوافق أبدا أبدا , أنا ليس عندى بنات ولكن حتى ابني الكبير هذا الذي تزوج عندما أراد أن يلتحق بجامعةحلوان والسكن هناك في بيت الطلبة كنت غير موافقة على ذلك ووالده أيضا , مع أنه في مصر فما بالك لو ان البنت في مصر مثلا وأهلها في دولة أخرى
    بالنسبة لي عاطفة الأمومة هي التي كانت مسيطرة عليَّ أكثر , كنت أفكر كيف ينام وكيف سيأكل 00 الخ
    وابني هذا نفسه تركت عملي في الكويت من أجله عندما كان عمره شهور مع انه كان يلقى أحسن رعاية مع جدته وعماته , وكنت قد تركته بمصر بناء على رغبة زوجي وسافرت وانا لا ارى أمامي من كثرة دموعي وبعد شهور قليلة لم أحتمل بعده عني فعدت وتركت زوجي وحده الى ان عاد الينا بعد عام وبقيت في مصر

أما بالنسبة لموضوع ( رقم وكيل سوني اركسون) لم أستطع الحصول عليه للأن و ربما لا يوجد وكيل بمصر
    بقي سؤال , في اى مدينة انت بالسعودية

الى اللقاء وتمنياتي لك بالتوفيق

الردود
    40
    انتم اكبر منا نعم لكن هل تعتقدين بأنكم فاهمين جيلنا كويس؟ يعني عارفين ايش يحصل في مجتمعات الشباب والشابات حاليا وخصوصا في اماكن الدراسه كالجامعات والكليات؟؟ تعتقدون ان اللذي يحصل نفس ما كان يحصل على ايامكم او اكثر او اقل؟! وما رأيك في الاختلاط عموما؟!!!

انا من الجوف شمال السعوديه واعمل في مدينة الخفجي على الحدود الكويتيه تقريبا وبكجرد بداء اجازتي اذهب للأردن. لكن ان احتاج ابنك شيء فقط اخبريني من دون تردد وخصوصا في جده او الرياض.

الردود
    40
    انا فعلا غير متزوج لكن ادعيلي بأن يرزقني ربي بمن اريد زوجه صالحه وان يعطيني على قد نيتي!!!

تعرفي؟ انا في نظري ان هذه الحياه مجرد معادله بسيطه من يلتفت لحلها هو اللذي يسعد فيها مهما واجه من ازمات. انتي ايش شايفه؟

الردود
    5,296
    أجازة سعيدة و ان شاء الله
    وربنا يوفقك في اختيار عروسة مناسبة لك
    بالنسب لرأيي في الإختلاط أنا حاليا لما كبرت أصبحت لا أحبذه ولكن هل اذا منعنا الإختلاط هل ستزول المشكلات التي تحدث بسببه , وعلى فكرة الخوف ليس على البنات من الشباب فقط بل الخوف ايضا على الشباب من البنات

تعرفي؟ انا في نظري ان هذه الحياه مجرد معادله بسيطه من يلتفت لحلها هو اللذي يسعد فيها مهما واجه من ازمات. انتي ايش شايفه؟
    كلامك مظبوط
    لكن ان احتاج ابنك شيء فقط اخبريني من دون تردد وخصوصا في جده او الرياض
    شكرا , جزاك الله خيرا , إبني في( الخبر) واذا سافرت له يوما ما لابد أن تأتي لزيارتنا
    وإذا أتيت أنت لمصر لابد أيضا أن تأتي لزيارتنا
    سأرسل لك العنوان على الخاص ولكن بعد أن تصل مشاركاتي الى 300

الردود
    40
    والله شوفي اذا بدك نحكي بالصراحه الموضوع مش موضوع اختلاط الموضوع الاساسي هو طريقة الاهل في تربية ومتابعة ابنائهم وبناتهم بالطرق السليمه بعيدا عن مجرد عادات وتقاليد وعيب وبس!! طبعا هذا يكون الى يوم الزواج.

وانا معك بأنو الخوف ايضا يكون من البنات على الشباب لكن البنات دائما يقعو فريسه للذئاب البشريه بكثره وخصوصا انو احنا في مجتع عربي يعني (الولد شايل عيبو في جيبو) زي ما يقولو.

والمشكله انو صار مفهوم الشرف في جيلنا عند الشباب والبنات غلط مما يجعلهم يتمادو في اغلاطهم للأسف الشديد.
    صدقيني لو الآباء والامهات يعرفو ايش الحاصل بين الشباب والبنات خصوصا من هم في المرحله الجامعيه والله لن يستطيع احد ان يعطي بنته او ابنه الثقه الكامله مهما حصل!!!!!!

انا اتشرف بأن ازوركم.
    وعلى كذا ابنك بعيد مني ساعتين بس بالسياره. الله يوفقه وييسر امره.

الردود
    1,044
    الأخ كن وفيا مخلصا
    أرقام توكيل سونى إريكسون بالقاهرة : 7487100- 7487300

الردود
    40
    الف الف شكر لك اختي Egyptiongirl

الردود
    1,044
    لا شكر على واجب

مواضيع مشابهه

1. ستات مصر ارجو المساعده (القاهره)
    بواسطة goode في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 2
    اخر موضوع: 29-10-2010, 11:18 PM
  2. الي كل بنات القاهره ارجو المساعده
    بواسطة sooo008 في الأزياء والأناقة
    الردود: 7
    اخر موضوع: 29-04-2009, 04:26 PM
  3. بنات القاهره الشبك ارجو الدخول
    بواسطة amar elzaman في الأزياء والأناقة
    الردود: 23
    اخر موضوع: 04-11-2008, 02:28 PM
  4. ساعدوني اواجة الشخص الذي تكلم علي
    بواسطة Runts في نافذة إجتماعية
    الردود: 5
    اخر موضوع: 11-03-2008, 10:53 PM
  5. ارجو المساعده في تغيير منزلي تغيير كامل ارجو الرد بسرعه
    بواسطة اميرة العرب في الديكور الداخلي والخارجي
    الردود: 11
    اخر موضوع: 30-11-2006, 12:48 AM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ