انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 5 من 22 الأولىالأولى 12345678915 ... الأخيرالأخير
عرض النتائج 41 الى 50 من 215

الموضوع: رمضان احلى مع الفلسطينيات خاصه وباقي الدول عامه واهلا وسهلا في الجميع

الردود
    3,841
    هاااااااااااااااي بنات كيفكن ...........
    لؤلؤة حبيبتي سمعت انك من القدس ما ؟؟؟
    بقولو بدهم يعاودو الاضراب بالقدس سمعتي هيك شي ؟؟

••♥•• أينما توجد البراءه أناهناك☺أينما يوجد الحب أناهناك ••♥•• سأفتقد الجميع أحبكن يا غاليات سأطبعها هنا للذكرى ..
    الردود
    2,584
    أمييييييييييييييييييييييييييييييييييره

ردي علي بسرعه انا بالجامعه ومستعجله بدي اروح عالبنك بدي أحكيلك احنا بكرة رايحين عالقدس اسمعتي يا لؤلؤه اسمعتو يااااابنتاااااااااااات انا كتير كتير مبسوطه أميره انتي بتكوني عناك بنشوفك وبتفطرينا عندك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ردي علي يلااااااااااااااااااااااااااا حبيبتي

الردود
    3,841
    حبيبتي ندوش سوري لاني ما شفت ردك مبارح بس ما صار شي يعني اذا شفتي ردي وانتي بالقدس قبل ما يفوت الاوان فميت اهلا وسهلا فيكي قوليلي وين انتي نازلة وبلاقيكي حبيبتي ولا يهمك ......

بس يا رب تشوفي ردي وتردي علي

الردود
    3,841
    ندووووووووووووووووووووووووش
    لو تعرفي شو صار اليوم ............. هادا يا قلبي اليوم بنت خالتي مرضت وطلعوها عالمستشفى وطلعت امي مع خالتي وظلت طول نهار معهن ..... وظليت انا واختي بالبيت لحالنا ومن اول ما شفت ردك قمت على طول قلت لاختي و بدت طبخ.... طبخت اكلاااات زاكية وعملت حلو بشهيييييييي وكل شوي اقوم افتح عالمنتدى عشان اشوف اذا شفتي الرد بس كانو عم يعملولو صيانة وما فتح على شي ...... وبالاخر اكلت الاكل انا واختي عاد والله عملت كمية ( قلتلها اكيد ندوش مو جاية لحالها اكيد معها امها واخواتها او يعني )....... وكل الاكل ظل اكلنا احنا منو وظل الباقي ............ على كلا خيرها بغيرها اذا عدتيها ونزلتي عالقدس ابقي قوليلي اوكي حبيبتي
    عاد والله طول اليوم وانتي ببالي وبفكر فيكي وبقول وين بدي اخدك قلت بعرفك عالقدس وبلففك فيها

الردود
    1,584
    مسا الخير
    شو هالخبر العاجل يا ندوش والله ما هي حلوه منك
    انا الثانيه طول اليوم وانا بفتح وببعتولي رساله انه المنتدى في صيانه
    يا ستي خيرها بغيرها ومره ثانيه بتبقي تخبرينا قبل بوقت علشان الواحد يزبط اموره
    كيفكم بنات
    يلا قرب العيد وبدي منكم عيديه

الردود
    1,286
    اووه اووه اووه .. ندوش رحتي على القدس مين قدك يا عم ..

بنوتات ليش ما عملته احلى ترحيب حار بندوش اخص عليكم .. امورة ولولو .. يعني لما انا اجيكم مش حتعملولي ترحيب ..

الردود
    1,584
    ولك يا فرفوره والله ما بعرف عنها الا ثاني يوم
    انتي بس تعالي وشوفي شو بيصير

••♥•• أينما توجد البراءه أناهناك☺أينما يوجد الحب أناهناك ••♥•• سأفتقد الجميع أحبكن يا غاليات سأطبعها هنا للذكرى ..
    الردود
    2,584

beatheart بعرف ما أنا كنت بدي أحكي قبل بيوم بس النت النــــت ؟؟

مســــــــــــــاااء الخيرااات ياااا بناااااااات
    وبكل اللي أجوا ما بقدر أرد على كل وحده خص نص لانه النت عنا الخدمه بدهم يغيروها وغجا وقت التغيير قبل طلعتنا عالقدس بيوم بس بالصدفه كان علي جامعه لما بعتلك أميره اني جاي
    واستنيت حد يرد مع انكم الللمبه بتاعتكم كانت أووووووووووون ؟؟؟؟؟؟؟؟
    المهم طلعت بالأخير وانجنيت
    وروحت عالبيت النتي يا دوب بيجي شوي وبقطع وانا كنت مبسوطه ولا ياعمي عالقدس رحت ( :

بالليل ما قدرت أعرف كيف أحاكيك يا أميره وكمان حضرتك يا ست لؤلؤه أحكيلكم القدس كلها
    والمصيبه يا دوب نمت ... نمت ع 4 الصبح وكنت متسحره ع 2 وصحيت على صوت إمي وإخوتي بصرخوا إصحي يا كسوله الباااااااااص إجا وبستنوفيكي إصحيت شو مـــــــــين ليش كم الساعه
    طلعت خمسه وربعه وماما من هون بتنادي وأخوي الصغير على راسي واختي بدورلي على أواعي وعمتي بتنادي على الدرج من تحت وشو كل الحاره أزعجناها وطلعنا بالأخيـــــــــــــــــــــــــــــــــر والحمدلله
    وصلنا بعد المحسوم ما وقفنا بس والله طولنا على الجسر نتفه
    والمشرفه اللي معنا حكت إزا في محسوم تاني إحكوا إحنا رايحين على العيزريه ههههه عشان ما يوقفونا
    ووصلنا شوارع القدس العتيـــــــــــــــــــــــقه يا الله شو فرحت شو انبسطت وبلشت أصور أول ما وصلت بس مو كتير عشان البطاريات وصلينا ركعتين والظهر واتزكرت ألف مره يا أميره والله آآآآآآآه زعلت لاني ما شفتك انت ولؤلؤه مع إني حكيت لماما بس ما زبطت بس إن شاء الله إن حصل والله أطعمنا كمان روحه رح ندبرها عالمزبوط
    هديك الساعه ورحنا ع السوق كنت أنا وعمتي اللي هي كمان حماتي مستقبلا وماما وبـــــــــس
    طبعا احنا قروب بس احنا هلربنا منهم شو بدنا فيهم ؟؟؟؟ هههه
    واشترينا ودخلت السوق من هون وهاتي أطلع بس
    ولما رحنا على جامع مروان حبيته بس ما قدرنا نروح على كنيسه القيامه ونلف شوي لانه التجمع على الوحده وبنروح وحده ونص بس روحنا 2 والحمدلله الحمدلله صلينا المهم بس اللي بقطع القلب كنت لحالي ماكو حد من البنات معي كلهم ختايره وبنات صغار؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    أميره بعدين يا ستي يا حبيبتي انا لما حكيت نفطر عندك قصدي اني جايه ميه بالميه وانا كمان عرفت متاخر انا رح نطلع عشان هيك ما حكيت
    لؤلؤه هدوا من دعواتك لما حكيتي ان شاء الله كل وحده يطعمها زياره الاقصي لانه نيتك طيبه
    ولما وصلت حطيت راسي ونمت بعدها اجو كلهم ياخدو اغراضهم يعني صغار العيله وكيفواااااااا وبنشوفكم
    مع السلامه حبايبي

الردود
    3,841
    هااااااااااي بناااااااات ...........
    اول شي ميت هلا باحلى فراولة كيفك يا بنت الحلال ليه ما بتبيني؟؟؟؟
    بعدين حبيبتي مين قال انك ازا جيتي عالقدس ما رايحين نرحب فيكي ؟؟؟؟ اي بزمتي بزمتي انتي صيري جاي وشوفي كيف السجاد الاحمر رايح ينفرش بكل طرق القدس ........
    تاني شي لؤلؤة انتي من وين من القدس بالزبط؟؟ يعني بلكي صحلنا نشوفك
    وتااااااااااااااااالت اشي......... ندوووووووش
    اول شي سوري حبيبتي لاني دايما بحط المشاركة وبطلع مشان هيك ما انتبهت لردك.......

واشترينا ودخلت السوق من هون وهاتي أطلع بس
    وكمان ماشية بشوارع القدس العتيقة وطالعة عالسوق ........ معاكي خبر انك 90% مريتي من عند دارنا

أميره بعدين يا ستي يا حبيبتي انا لما حكيت نفطر عندك قصدي اني جايه ميه بالميه وانا كمان عرفت متاخر انا رح نطلع عشان هيك ما حكيت
    وكمان بتضحكي علي ندوش اه؟؟ طيب انا شو بعرفني انك بتقصدي انك جاي مية بالمية وخليتي اختي تطبخ مليون طبخة وبالاخر بتقوليلي جاي مية بالمية ..........
    على كل حال هالمرة مرقت القصة على خير بس المرة الجاي مش حتمرق ها ديري بالك ..............

الردود
    2,584

byebye لالالا 90 بالميه؟؟؟؟؟؟؟؟

أحلى فراوله روحي الك دعوه من روح روح قلبي إن شاء الله توصليها للقدس يا رب
    لؤلؤه قرب العيد والله من هالليله بلشنا باخر 10 ايام احسن الليالي ديرو بالكم عليهم ها

أميره واااااااااااال تسعين مره وحده ياالله انجنيت
    وشو صار ببنت خالتك اعذريني ما سالت باول مشاركه عشان النت عنا بقطع سلامتها يا رب
    والحلو اللي عملتيه كلي الف صحع وهنا على قلبك يا رب الحلو للحلو يا حلو
    وسلميلي على اختك كتير واحكيلها يسلمو بس هيك هي اختك اصغر منك ولا لا بعدين انت عمرك 16 صح
    شو يا حلوين وينكم
    كويس انك طليتي ايناس اشتقنالك

هلااااااااا يا كوكو يا كيرلي منوره
    الكل منور وراجعين قريب
    تصبحوا على خير يا أهل الخير

مواضيع مشابهه

1. لزانيا من مطبخي واهلا وسهلا فيكم
    بواسطة لبنانية بجدة في الأطباق الرئيسة
    الردود: 14
    اخر موضوع: 23-09-2011, 01:11 PM
  2. الردود: 221
    اخر موضوع: 30-11-2006, 07:39 PM
  3. الردود: 0
    اخر موضوع: 24-06-2005, 06:29 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ