انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 22 من 22 الأولىالأولى ... 121819202122
عرض النتائج 211 الى 219 من 219

الموضوع: بنات اليمن اجمع مع احساس مسلمه

الردود
    1,724
    اسهار سلامتكم من المرض والله تصدقي ونحنا نفس الحال عاد اني مسك فيني الزكام ولا راضي يسيبني خليها على الله بس ونفس الشئ كان عندي ضيوف اجت عندي بنت خالي اللي قلتلك انها تعيش في هانوفر لهذا انشغلت عنكم الفترة الماضيه .

احساس مسلمة الله يفرح قلبك كمان وكمان والله كلنا مشتاقينلك بس ايش نسوي المشاغل واخدانا والغربة كربه كما يقولوا الوحده مننا تتعب حتى ماتلاقي من يساعدها في بيتها خليها على الله بس ، بالنسبة للشباب اللي يدخلوا متنكرين بأسامي بنات هذا شئ وارد جداً واصبح موجود في كل المنتديات تقريباً لكن الوحدة تخلي بالها وتتعامل بما يرضي الله مع الجميع واللي عامل نفسة بنت غرضة ايش غير انه يوصل للبنات ويتعرف عليهم فأي وحده تكتشف انه في شاب متنكر تفضحة وتبلغ الادارة عنه وخلاص وزي ماقلتي المنتديات اللي فيها اختلاط وتواصل بين البنات والاولاد كثيرة والشات على قفى من يشيل وهنا في منتدانا ان كان في شباب متنكرين اعتقد انهم قلة لانه المنتدى محترم والحمد لله فاللي يبحثوا عنه لن يجدوه وبيتوجهوا لمكان اخر وياكثرهم .

الردود
    1,379
    يسعدنى مرورك اختى عروبه

الله يعينك على غربتك ويهون عليكم ربى لكن ما ادرى لكى كم سنه وانتى بعيده عن والوطن وباقيلك كم سنه وترجعى ان شاء الله بالسلامه

اما عن موضوعنا فكلامك صح لكن كيف الوحده فينا تعرف اذا هذا بنت ولا صراحه حاجه تحير الله المستعان
    وفى انتظار باقى الاخوات
    وربى يسعدك

الردود
    1,009
    سلام وعليكم يابنتات يا حبوبات
    عروبه الحبوبه
    ابسرتي علي جو يوم برد ويوم دفي
    انا ادو لي مضاد حيوي لان السعله حقي قويه
    واليوم انا احسن الحمد لله
    وكيف الضيوف ارتاحوا عندش اكيد كل يوم خوره وطبخه شكل ماقالوا ماهو الرق بين عندش وعندهم غي الحياه والمصاريف والغلا ؟؟؟؟

احساس
    اتخيلي اطلع في النهايه رجل خخخخخخخخخخخخخخخخ
    عيوقع فلم هندي ههههههههههههههههههههههههههههههههه
    الصراحه انا ما اعتثدش ان ممكن رجال يلاقي راحه في هذا المنتدي لان كل مواضيعه محترمه واكثرها تخص النساء
    وعني ما ادخل الا قسم المطبخ والا الاجتماعيه وهذا الموضوع حق اليمنيات والجمال
    يعني مواضيع بالنسبه للرجال ممله جدا جدا
    وحتي في هذا المنتدي لا يمكن يراسلوا علي الخاص الا بعد 300 رد يعني مش بالسهوله انه يراسل اي رساله في الخاص
    وسعما قالت الحبوبه عروبه ان الشات والمنتديات علي قفا من يشيل مختلطه وفيها كل حاجه بسهوله

احساس الله يسعدش يا غاليه ومتواصلين دايما

الردود
    5,129
    السلام عليكم اخواتي
    كيفكم بنات
    الحمد على اجتماعنا مرة ثانية
    ابصراحة اتفاجأت كثيرا عندما قرات انه ممكن يكون في شاب متستر باسم بنت

وبصراااااااااااااااااااااحة هذا شيء مش محير وبس وانما مخيف جدا

اسمعين من منكن رجال؟؟؟؟!!!!!
    يلة اعترفين,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,,,

اللهم أصلح أحوالنا وأحوال المسلمين
    اللهم الطف بنا ... اللهم الطف بنا ... اللهم الطف بنا
    اللهم نجنا من كيد الكائدين

الردود
    1,379

flower3

تعقيب كتبت بواسطة اشراقة الإسلام
    السلام عليكم اخواتي
    كيفكم بنات
    الحمد على اجتماعنا مرة ثانية
    ابصراحة اتفاجأت كثيرا عندما قرات انه ممكن يكون في شاب متستر باسم بنت

وبصراااااااااااااااااااااحة هذا شيء مش محير وبس وانما مخيف جدا

اسمعين من منكن رجال؟؟؟؟!!!!!
    يلة اعترفين,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,,,
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    الحمد لله نحنا بخير دائمك معانا دلوعتنا
    وعلى فكره مو اكثر منى اتفاجات
    اما على الاعتراف فوالله انا سيده ومخلفه ثلاثه بنات مطلعين عينى الله يهديهم
    يلا الباقى عليكم اثبتولى
    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههه
    وربى يسعد ايامك

الردود
    1,379
    اسهاروعروبه
    حياكم الله فى الملتقى واحلى نهار لما تكونوا متجمعين كذا
    وسلامة قلبكم من المرض وترى حتى نحن هنا فى جده السخونه والزكام منتشره الله المستعان
    الله يستر علينا منها انا والله اكره لما تجى البيت عندنا تدور على الكل "كانها ضيف "
    ههههههههههههه

الردود
    5,129
    هههههههههههههههههههههه
    انا بصراحة بنت بس كيف اثبت؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    والله اني فتاة عربية مسلمة
    ترضوا باليمين والا لازم ورقة اثبت بها انوثتي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    على كل الله يشهد على ما اقول وبعدين بالله ايش يستفيد الذي يكذب
    انا بصراحة ما اقدر اتخيل انه في شاب يرضى لنفسه ان يتستر باسم بنت والا فهو حيوان في صورة رجل

غاليتي اسهااااااااااااار وعربية مسلمة تحياتي لكن غالياتي واسال الله ان يمن عليكن بالشفاء العاجل
    سامحوني يا بنات على التقصير في حقكن
    على فكرة اسهار انتي في ادولة مغتربة وما سبب الغربة؟
    وانتي ايضا عروووووووووووووبة ما السبب في الغربة
    الله يعينكن وان شاء الله يمن عليكن بالرجوع الى ارض الوطن

اللهم أصلح أحوالنا وأحوال المسلمين
    اللهم الطف بنا ... اللهم الطف بنا ... اللهم الطف بنا
    اللهم نجنا من كيد الكائدين

الردود
    1,379
    تعقيب كتبت بواسطة اشراقة الإسلام
    هههههههههههههههههههههه
    انا بصراحة بنت بس كيف اثبت؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    والله اني فتاة عربية مسلمة
    ترضوا باليمين والا لازم ورقة اثبت بها انوثتي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    على كل الله يشهد على ما اقول وبعدين بالله ايش يستفيد الذي يكذب
    انا بصراحة ما اقدر اتخيل انه في شاب يرضى لنفسه ان يتستر باسم بنت والا فهو حيوان في صورة رجل

شروقه عزيزتى والله ترانى مصدقتكم جميعا ان شاء الله
    وكلامى كان من باب الدعابه معاكم فقط "شوفوا العربى ياناس مين يقدر على كذا "
    وعلى فكره انتى ايش تدرسى ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    وربى يوفقك

الردود
    1,724
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيف حالكم يابنات ان شاء الله كلكم بخير وبصحة ، بالنسبة لسؤالكم اني صار لي مقيمة في سويسرا خمس سنوات ، واني زيك كمان يااحساس مسلمة عندي ثلاث بنات الله يحفظهم ويحفظلك بناتك ، وبالنسبة للاولاد اللي يتنكروا لا تستغربوا لانهم بالفعل كثير وظاهرة موجودة في المنتديات وهذولا نفوسهم مريضة مايهتموا يتنكروا بأسامي بنات لانه كل هدفهم وقتها انهم يصطادوا كم بنت يتعرفوا عليها ويتقربوا منها وطبعاً في الاول على انهم بنات لكن مع الوقت يعترف انه ولد بحجه انه انه حبها واتعلق فيها ومن هذا الكلام والبنت هنا اما توقع ويضحك عليها الشيطان اما تنصدم وتغير ايميلها وتلغيه من قائمتها نهائياً وتبلغ عنه الادارة فنصيحتي ماتثقوا في اي احد من الاول ، اني مره قرأت مشكلة وحده كتبتها في احد المنتديات ليستفيدوا منها البنات كانت تقص حكايتها لما اشتركت في منتدى احبته وبقت مدة تتابع مواضيعه ولما شافت فيه اخوات حكيمات في ردودهم حبت تحط مشكلتها التي تعاني منها بسبب المشاكل بينها وبين زوجها وسوء العلاقة بينهم فحصلت على كثير من الردود التي تعاطفت معها ونصحتها بنصائح كثيرة ومنهم واحدة ارسلت لها على الخاص لتساعدها وتكون صديقة واخت لها لتعينها على حل مشاكلها فتوطدت علاقتهم ببعض وتواصلوا عبر الماسنجر لفترة وكانت قد عرفت عنها كل شيئ في حياتها حتى ادق الامور لانها كانت بحاجه لمن يسمعها ، المهم مع الوقت تفاجئت مره بهذه الصديقة وهي تقول لها لا تزعلي مني لاني حابه اصارحك بحاجه خبيتها عليك لكن نيتي كانت خير ولتعاطفي معك خبيت عليك اني ولد وحبيت اساعدك لكن مع الوقت تعلقت فيك اكثر وصعب علي فراقك وانا اعلم مدى حاجتك لي اتخيلوا وقع المفاجئة والصدمة على البنت طبعاً شيئ ماكانت تتخيله لكن في نفس الوقت ضعفها واحتياجها في ذلك الوقت لمن يفهمها وخصوصاً ان ذلك الشاب اصبح يفهمها ويعرف كل شيئ عنها فكان سهل انه يسيطر عليها بكل سهولة وممكن يخرب بيتها كمان وكانت في حيرة وحزن وهذا مادفعها انها تكتب حكايتها عشان يستفيد منها الاخرين وينتبهوا يعملوا صداقات ويفتحوا قلوبهم لناس هم مايعرفوهم .
    طولت عليكم صح بس حبيت اقولكم هذه القصة لانها اجت في بالي مع ذكر هذا الموضوع وفي غيرها كثييييييييييييييير مثلاً في قصة ثانية عايشتها بنفسي مع بنت عراقية في منتدى اخر كنت مشتركة فيه من مدة وكانت البنت متزوجة وعندها اولاد طبعاً وجداً محترمة وفي وقت طلبت منها الادارة ان تكون مشرفة وطبعاً المنتدى كان مختلط فوافقت بعد الحاح وكان مدير المنتدى ولد بس كان الكل يعرف انه في سن كبير يعني مش مراهق مثلاً بس محد يعرفه شخصياً في المنتدى المهم كانوا يعملوا اجتماعات في الماسنجر مع جميع المشرفين والمشرفات يناقشوا فيها احتياجات المنتدى وهذا يتطلب معرفة ايميلات كل المشرفين والمشرفات طبعاً فكان زوجها يحظر معها هذه اللقاءات ولم يعارض طالما انه الموضوع كما كان يراه فيه كل ادب واحترام وفائدة للغير وخصوصاً انها دائماً كانت تردد انه زوجها يجلس معها وهذا ايميله فالكل كان يتعامل معها بأذب ، الى هنا وكل شيئ عادي لكن في يوم جت تقول لي انه المدير مره كلمني بعد انتها الاجتماع على الماسنجر واني كنت عادني متصلة وقال انه بنت مش ولد وقالي لا تخبري حد واني متخفيه عشان ماحد يعاكسني من الاولاد ومااواجه مشاكل .... الخ وبقت فترة تتكلم معه على انه بنت وفي يوم قررت تكلمني وتكلم وحدة ثانية كانت معانا في المنتدى كنا متفقين جداً وصديقات فصارحتنا وانصدمنا من القصة وشكينا لانه الكل يعرف ان هذا الشخص ولد مش بنت مثل ما قال لها فشرنا عليها تبلغ حد من المشرفين على اساس يتعرف عليه ويتقرب منه ويحاول يخليه يشغل له كاميرا او الصوت على الماسنجر بحيث يتأكد من هويته وهنا كانت الصدمة لانه في مشرفين كانوا عارفينه ومتأكدين انه ولد ، ولما واجهوه اتخيلوا ايش قال ، شيئ مش ممكن يخطر على بالكم قال انها هي اللي تحبه وتتكلم معه وتراسله وزور رسالة على انها منه بنفس اسلوب كتابتها بالمنتدى وبنفس المعرف حقها بحكم صلاحياته في المنتدى نحنا في الاول صدمنا وماعرفنا نصدق من لانه الرسالة كانت محبكة بشكل رهيييييييييييب وفي نفس الوقت البنت اخلاقها كانت باينه ومن الاول زوجها كان مطلع على مشاركاتها فكان الوضع صعب في الاخير زوجها عمل حيلة وجلس هو وزوجته يتحاوروا على الماسنجر مع هذا الشخص وهو كان مصر انه بنت في وقت مايتكلم معاهم خوفاً من زوجها لانه هدده انه بيفظحه وبيخلي ناس يجيبوا خبره هو من بالضبط المهم صوروا هذه المحادثة ونقلوها للمنتدى والكل كشف الموضوع وعرفوا انه زور وهو في الاخر اعترف وكانت صدمة وفضيحة بنفس الوقت ومن وقتها الكل ترك المنتدى هذا بما فيهم هو اتخيلوا القصة كيف يعني اللي نواياه وسخة مايهمه البنت محترمة وحق هذه الحاجات او لا كل اللي يهمه كيف يجيب رجلها ويضحك عليها ناس مرضى وفي شباب اصلاً عندهم اعتقاد انه اي بنت تدخل منتديات هذه عندها سوابق ، في الاخير الوحدة تنتبه لحالها من هذه الاشكال وربنا يبعد عننا مثل هؤلاء .
    اكيد كرهتوني من كثر ماخوفتكم بس انتوا اللي تشتوا مواضيع وهدرة واني ماقصرت معاكم هههههههههه فاضيه اليوم ايش اسوي ياله الان دوركم هاتولنا اي موضوع .

مواضيع مشابهه

1. يارب اجمع شملنا <<<تجمع بنات اليمن الحبوبات >>>>
    بواسطة انسكابة أمل في ركن الألعاب والترفيه
    الردود: 411
    اخر موضوع: 14-11-2011, 01:20 AM
  2. يا مرحبا بكم فى ضيافة احساس مسلمه لكل بنات اليمن الغالى
    بواسطة إحساس مسلمه في ركن الألعاب والترفيه
    الردود: 225
    اخر موضوع: 01-06-2007, 01:38 AM
  3. هلا وغلا مليار بكل اهل اليمن مع احسا س مسلمه
    الردود: 5
    اخر موضوع: 12-01-2007, 08:07 PM
  4. بنات اليمن اجتمعوا مع احساس مسلمه وياهلا فى الجميع
    الردود: 215
    اخر موضوع: 11-01-2007, 08:06 PM
  5. بنات اليمن اجتمعوا مع احساس مسلمه فى الملتقنا الجديد
    بواسطة إحساس مسلمه في ملتقى الإخــاء والترحيب
    الردود: 224
    اخر موضوع: 18-12-2006, 10:39 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ