انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 2 12 الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 18

الموضوع: أودعكـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــم!!

الردود
    959

أودعكـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــم!!

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :

أخواتي العزيزات من مشرفات و عضوات وزائرات ، أحب أن أبدأ موضوعي هذا وأنا كلي أسى على فراقكن ، فكما تعلمون أن الوداع شئ صعب على الجميع وكلنا لا يتمنى ذلك القطار ( قطار الوداع ) ، وكلنا لا ندري هل بعد ذلك الوداع لقاء أم وداع إلى الأبد ؟؟

أخواتي : لا أعرف كيف أصف شعوري تجاهكن و تجاه هذا المنتدى الرائع الذي لا نوفيه حقه مهما كتبنا من عبارات المدح و الشكر و العرفان .. فبارك الله في جهود القائمين عليه و جعل ذلك في موازين حسناتهم وجزاهم الله عنا خير الجزاء ، وأخص بذلك أختي الغالية و مشرفتنا الفاضلة " أسيرة الغربة " حفظها الله ورعاها ..

ولا أنساكن أخواتي فلقد كنتن خير معينا لي بعد الله سبحانه و تعالى ، فمنكن تعلمت الجديد ، وعرفت المزيد المزيد ، لما كنت أحب و أريد ..
    وإن لم أكن تعلمت منكن شيئا فيكفيني الانضمام إلى أسرتكم التي تتميز بالروح الطيبة و النصح و الإرشاد ، و الأدب و الأخلاق الرفيعة .. صحيح إنني لا أعرف أي واحدة منكن وجها لوجه ولكن أخوّتكن و إخلاصكن جعلني اسعد بكن وكأنني أعرفكن من زمن بعيد ..

أعلم بأنني قد أطلت عليكن في كلامي و لكن هذا المختصر الشديد لما أريد أن أقوله و أكتبه لكن و إلا لمللتن من طول كتاباتي عن هذا المنتدى الرائع ..

أخواتي في الله : هاأنا أودعكم داعيةََ الله عز وجل بأن يجمعني بكم مرة أخرى ، وكل ما أحب أن أقوله لكم أن تسامحوني ، فإن قصرت في شيء أو وعدتكم بشيء ولم أفي بوعدي أو زعلّت أحد منكم فأتمنى أن تسامحوني على ما بدر مني عمدا أو سهوا ، وإن قصرتن في حقي فلقد سامحتكن ، وإن قصرت في حقكن فأرجوا السماح ، فأنا لا أدري هل يطول زمن الفراق أم يقصر ؟!! وهل سأعود إليكم أم لا ؟!!

وختاما : اللهم إنك تعلم أن هذه القلوب قد اجتمعت على محبتك ، والتقت على طاعتك ، وتوحدت على دعوتك ، وتعاهدت على نصرة شريعتك ، فوثق اللهم رابطتها ، وأدم ودها ، وأهدها سبلها ، وأملئها بنورك الذي لا يخبو ، و اشرح صدورها بفيض الإيمان بك و جميل التوكل عليك ، وأحيها بمعرفتك ، و أمتها على الشهادة في سبيلك ، إنك نعم المولى و نعم النصير ..
    جمعني الله وإياكن في جنات الفردوس ، وجمعنا تحت ظله يوم لا ظل إلا ظله سبحانه وتعالى ، لن أنساكن بإذن الله من الدعاء ، فلا تنسوني من الدعاء في ظهر الغيب ..

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مع تمنياتي لكم بالتوفيق و قضاء إجازة سعيدة بإذن المولى عز وجل و إلى اللقاء إن شاء الله تعالى .
    مع تحيات : أختكم في الله : جــــــــــــــــوري 1

سأغيب عنكم في يوم الأربعاء 24 | 6 | 1427

الردود
    962
    جوري بجد دمعت عيوني بعد ماقرات الموضوع

حبيبتي طيب لومره في الاسبوع تنوري المنتدى

مو على طول تسيبي المنتدى

جد اصعب لحظات لحظة الواداع

أناحسيت بحزن وانا لم تربطني معك علاقه

ف كيف ح يكون حال صحباتك

ارجوك لاترحلي من المنتدى

استمري هنا علشان صحباتك مع خالص احترامي

سالي
    آخر مرة عدل بواسطة سالي عسوله : 17-07-2006 في 07:46 PM
    ماشاءالله تبارك الله

شكرا الفراشة المضيئة على التوقيع الحلو

الردود
    1,620
    عزيزتي جوري1 .. تروحين و ترجعين بالسلامة وراح نشتاقلج وخاصة بالمسابقة المفيدة لانك كنت مشاركة ممتازة ...
    نتمنى لك التوفيق دائما ..

الردود
    2,218
    جوري وقف قلبي

في حفظ الرحمن ياجوري ... الله يكتب لك الخيرة في كل امرك

و يجمعك بمن احببتيهم في جنات الخلا حيث لا وداع

اللهم إنك تعلم أن هذه القلوب قد اجتمعت على محبتك ، والتقت على طاعتك ، وتوحدت على دعوتك ، وتعاهدت على نصرة شريعتك ، فوثق اللهم رابطتها ، وأدم ودها ، وأهدها سبلها ، وأملئها بنورك الذي لا يخبو ، و اشرح صدورها بفيض الإيمان بك و جميل التوكل عليك ، وأحيها بمعرفتك ، و أمتها على الشهادة في سبيلك ، إنك نعم المولى و نعم النصير ..
    جمعني الله وإياكن في جنات الفردوس ، وجمعنا تحت ظله يوم لا ظل إلا ظله سبحانه وتعالى
    اللهم امين اللهم امين اللهم امين

لمسات أمل's صورة
    لمسات أمل غير متواجد "كبار الشخصيات "ياسمينة ملتقى الإخاء(مبدعة الشمائل المحمدية )
    الردود
    6,568
    تروحين وترجعين بالسلامه حبوبه

لا تطولين علينااااااااااااااااااااا

موفقه ،،

[/CENTER]

الردود
    959
    سالي العسولة
    شكرا لكي اختي وانا اسفه اذا كان كلامي قد أثر فيك ، و جزاك الله خير على دعوتك لي بالبقاء معكم ولكن هذه سنة الحياة وسأحاول قدر الأمكان بأن أتصفح المنتدى ولكني أظن ذلك صعب ولاأملك إلا الدعاء باللقاء القريب إن شاء الله وفقك المولى ورعاك ..

رحيق الورد
    الله يسلمك يالغالية والف شكر لك لمرورك ولا أوصيك لاأرجع ان شاء الله إلا والمسابقة كما عهدتها منك ومن الأخت احساس مسلمة وكذلك الأخوات المشاركات معنا ، وانا راح اشتاق لكم اكثر ، جزاك الله خير ..

تحايا القلب
    حفظك المولى ورعاك وشكرا لكي على مرورك وأتمنى منكن ألا تنسوني من الدعاء في ظهر الغيب وجزاك الله خير ..

طايرة في العجة
    شكرا لكي والله يسلمك يالغالية بأحاول قدر الإمكان إني ماأطول عليكم بإذن الله والله يجزاك خير على مرورك ..

.. [ رباه اجعل لي همة تعانق سابع سماء ] ..
    الردود
    4,830
    التدوينات
    3

اناااا ما احب لحظة الوداع ..
    تروحين وترجعين لنا ..
    شموع يشعلها الأمل
    وتضئ في درب السماء
    فبـ الضياء " .. نرسم أحرفنا من جديد
    فرحة في ... قنوت على سجادة أمل ..
    الرجاء الرد من الاخوات فقط

~✿~ Flying between the THREE HEARTS of mylife ~✿~
    الردود
    23,929
    جوري حبيبتي انا قرأت موضوعك بس وين بدك تروحي وتتركينا؟؟؟؟؟؟ والله انك اخت عزيزة حبيبتي مع انه لم نتقابل او نتحادث ولكني احبك في الله واحب مواضيعك.. فالى اين تتركينا

الردود
    959
    اقانيم
    شكرا لكي على مرورك ، ولااظن انه يوجد احد من الناس يحب لحظة الوداع ولكن هذه سنة الحياة ، جزاك الله خير اختي..

كيرلي
    شكرا لكي كيرلي على مرورك واحبك الله الذي احببتيني فيه والله ياكيرلي اني ماادري ايش اقول لك لكن مافيه احسن من الدعاء في ظهر الغيب ، راح ادعي لك من كل قلبي على وقفاتك معي في كل مشكلة انزلها الا وألاقي لك رد ولو بكلمة بسيطة ، فأنا كذلك احببتك في الله وادعوا الله بأن يجمعنا جميعا على منابر من نور وجزاك المولى خير الجزاء

Lojain's صورة
    Lojain غير متواجد كبار الشخصيات "نبض وعطاء" "مجموعة العطاء في ركن الجمال والأناقة"
    الردود
    19,712
    اختي جوري كلامك اثر في بشكل كبير
    لا اريدك ان تغادرينا عزيزتي اللهم ان كان سفر او غياب الاجزة حينها ساقول لك تروحي و ترجعي بالف سلامة
    اما ان كنتي تعزمين الرحيل فلا اوافقك لانك اخت غالية و عزيزة علينا و نستفيد منك حتى و ان لم تكن بيني و بينك معرفة حميمة فان فائدتك لي و طيبتك و عذب كلامك و روحك كان يصلني من خل مواضيعك و ردودك
    فلا حرمنا الله منك غاليتي و حفضك و رعاك من كل سوء و سدد
    خطاك و تروحي و ترجعي لنا بالف الف سلالالالامة

مواضيع مشابهه

1. الردود: 14
    اخر موضوع: 23-10-2010, 12:37 PM
  2. الردود: 7
    اخر موضوع: 01-02-2007, 02:05 AM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ