انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
عرض النتائج 1 الى 3 من 3

الموضوع: تعالوا شوفوا قصتي ,,,,,,,,,, في السوق

الردود
    95

تعالوا شوفوا قصتي ,,,,,,,,,, في السوق

مساء الصبح وصباح المساء
    هذا اول موضوع لي في حياتي كلها >> قولي والله
    ف ياليت ترفقون بتعليقاتكم
    بسم الله الرحمن الرحيم
    نبدأ
    أأأأأأأأأأأأأأأأأأأأكشن
    في يوم من الأيام اعتقد انو كان يوم الاثنين فكنت انا واختي جالسين مع بعض والزهق يقطعنا تقطيع محترم
    فسمعت صوت مش طبيعي (كأنوه احد يكسر الباب ) بس طلع التلفون يرن خخخخخ ردت اختي عليه وطولت مررررررررررررة ففي هذه الاثناء انا قتلني الفضول ابغي اعرف مين المتصل وايش قاعد يبربر فطلعت صديقة اختي فبعد ما خلصت اختي من مكالمتها القصيرة اللي اتوقع اخذت فيها ساعتين ونصف فقط لاغير قالت لي جهزي حالك انا عاد ما صدقت خبر قمت وفزززززززيت قلت لها يالبية وش العلوم قالت لي بكرة الصبح حنروح الفيصليه

فاصل
    7
    7
    7
    من عقب الطمرة اللي قامت بها (( المبرقعه)) يعني انا >> كلي تبن حدث لي ارتجاج بسيط في الدماغ وشوية زكام في القلب
    نرجع لصلب الموضوع :
    انا انبسطت اكيد لنو صار لي من زمان ما شميت ريحة السوق وعن قريب حيتحقق حلمي >>امحق حلم والله
    وقد ماانا كنت مبسوطة كان ضايق صدري شوي لانو حنروح الصبح وانا اسم ربي يصوني ويحفظني مخربتن نومي ع الآلآلآلآلآلآلآلآلآلآخر فقلت معليش مافي اشكال عشان السوق كل شي يهون ولووووووو >>ايش فيك انقلبتي سورية
    فجاء يوم الرحلة >>اللي يسمعك يقول رايحتن للملاهي وانا قبل ما انام وصيت اختي تصحيني من النوم لانو انا لو احط الساعة ما لكم امل اقعد وطبعاً انا قلت لها تصحيني الساعة السابعة ولكن الاخت توقيتها جرينيتش فصحتني الساعة الثامنة والنصف وحنا متفقين مع صديقاتنا نسير الساعة الثامنة والنصف
    والله العظيم قسم بالله ورب البيت >>خلاص صدقت الله لا يرويكم حالي في ذلك اليوم المشئوم اول شي سويتة تروشت بسرعة وحطمت الرقم القياسي كمان لانو انا اقصر ترويشة استغرقت ساعة وبعدها صليت وسيرنا وكان الوضع كوووووووووووووول مر علينا سواق صديقتي وكان الكل مبسوط وكان عددنا يا جماعة الخير 6 بنات وبيبي
    فوصلنا الفيصليه واول شي عملناة ركبنا فوق للمطاعم عشان نفطر فققرنا نفطر في كودو اللي تبغي وافل واللي تبغي كودو بريكفست اما انا اخترت ستيك اند ايجز فبعد ما استوى الفطور رحنا قسم العوايل وما اشوف لكم ذاك الفطور الا البيض مش مطبوخ كويس ما في فرق بينه وبين الني بس مشيت حالي وكل شي مع الغسيل يمشي
    في شي بغيت اقوله قبل لا اكمل : انا قهرني هناك شي واحد انو الصبح اكيد الواحد حيفطر بيض سندويتش جبن ولا مربى كوفي اور تي بس انو احد يفطر همبرجر وبيبسي هذي اللي ما دخلت عقلي المفهي والسكران شوية فقلت معليش يمكن الناس ما تعشت او مواصلة لحد الان
    وبعد ما خلصنا فطور الله يسلمكم نزلنا الطابق الارضي واول محل كان في وجهي العربية للعود فدخلناة فشميت لي كم عود وما راقوا لي بس في واحد ريحتو حلوة مخلط الحمرا >>الاخت تسوي دعاية ترى يعطوها نسبة العربية
    والوحيدة اللي اشترت هيه اختي فقالت له يعطيها عود فقالها عاوزة كم 6 >>الاخ مصري فقال خويه اللي جنبة لا 7 لانو البيبي يلي معاهم عايزة واحد << يا ملقك قالت له اختي بس واحد
    فبعد ما خلصنا رحنا كليرز شوي ويطلعوا الربع منة ويروحوا لأكسوسريز شوي ما عجبهم شي وراحوا الى زارا وخلوني لوحدي قليلات الاصل وقلت معليش ما الومهم يعني شوي وتيجي صلاة الظهر خل ياخذوا راحتهم واخذ لي كم فرة في الفيصليه والا القاهم في وجهي واقول لهم هاة لقيتوا شي في زارا الا يقولوا لي فاشل والله وكيلكم ما ادخلوا الا الاقي شغلات مرة حلوة بس ما شريت لي شي
    وبعد ما دخلنا كل محل >>كذابة
    قلت حركب فوق حشوف ريفر ايلاند ودخلتوا وشفت كم تنوره اعجبوني كثير بس للاسف ما طلع في قياسي قلت يلا تصبري اكيد حتلاقي شي ثاني وبعدها في تلك الزاوية المظلمة وبالتحديد جنب قسم الرجاجيل لقيت البلوزه الذي يليق بجلالتي والا يجي لي واحد من اللي يشتغلون في المحل ويقول لي : معليش ممكن تطلعين برة لانو الان صلاة فأنا بلمت قلت له والله عندك ذوق ومشيت عنه >> احلاااا ياخطيرة يا قوية انتي
    ع العموم هما الخسرانين لانهم خسروا زبونة دائمة ومحترمة لديهم
    وبعدها وصلت كيذا الساعة 11:30 وطبعا كلنا نعرف في هالوقت ايش يصير يا حلوين المطاعم تسكر وانا طبعا جايعة حدي خلاص ما في شحن
    فأول ما وصلت المطاعم قالت اختي حتطلب من برجر كينغ قلت ما ابغي منه ما اتابع جنك فوود >>ينعل ابو الكذب اللي كيذا توك من شوي تقولين افطرتي من كودو
    وبعدها صديقتي راحت اصفهاني وطلبت لها جلو كباب هية مع اختها فأنا قررت ان اطلب من مكدونالدز وما اروح هناك الا الفلبينو يقول لي كلوز مام افتر تن منتس وي ويل اوبن فرجعت الى صديقاتي اجر اذيال الخيبة شايفين كيف اللي ما يقتنع والله خلوكم قنوعين تحصلوا لكم غدا وعشا وكمان سحور ففي هذه الاثناء قلت لازم الهي حالي عن جوعي فشغلت البلوتوث ويالله وش هالعالم اللي مبلتثة
    بنت الرياض
    الريم

امسكني بطيح
    احلاهم
    ماني حلوه بس ماني شينه
    النمله المبرقعة >> هاذي انا
    واثقه الخطوة
    بنت عز
    مسكتهم
    عيال العز ذلتهم عيوني
    وغيرهم غيرهم الكثير ولكن لضيق الوقت لن اذكرهم كلهم عسى بس ما يزعلون مني >>ايش بلاك ما يطلبة المستمعون ام بي سي اف ام

وبعد ربع ساعة ودقيقتين وخمسطعشر ثانية فتحوا المطاعم وطلبت لي إذا وتغذيت والحمدلله والسلامو عليكمو انتهت القصة ايش تبغوا بعد امزح لا تصدقون
    وبعدها قررنا نروح البيت لانو خلاص تعبنا ة وحنا في طريقنا الى الجسر المتحرك ما صار درج شفت منظر ارعبني اقرفني وافقعني ضحكا ما اشوف الا واحد لابس ثوب وشماغ ومطلع شعرة ووووووووووع وش ذا المشكلة لو شعروا ناعم حلو مافي الدنيا قهر الا شعرو مقرف مقصف عامل لو تمليس وششوار بس اخترب لان الجو مرة حلو عندنا في الرياض من كم يوم نازل ثلج >> حلم ابليس في الجنة
    ووصلنا للطابق الارضي بسلام وطلعنا من البوابة الرئيسية وفي اثناء انتظار الاخو الكريم يشغل السيارة ويجيبها للمكان يلي حنا واقفين فيه مرت واحده مشغل بلوتوثها ومصره انها ترسل بس فشل ارسالها .....
    وبعد هذا المشوار الطويل الكل نام بالسيارة
    ودمتم سالمين
    ما نستفيدة من قصتي المتواضعة :
    1- احسن لكم تعدلون نومكم لانواذا ما عدلتوة حتروح عليكم طلعات من اللي يحبها قلبكم
    2- لا احد يطلب له فطور من كودو والا كل واحد ياخذ له فطور من البيت ويسكت
    3- مش كل واحد طول شعره ينقال له حلو والبنات حتناظرة يعني المفروض يوقفون سكيروتي معاه مقص عند كل باب سوق عشان يشوف اللي شعرة طويل وحلو يعبرة بس اللي شعرة طويل ومقصف يعطية انذار واحد يا انه يستخدم شامبو هيربال اسينسز فواكة يا انه يقص شعرة وطبعا الخيار يرجع للسكيروتي نفسة
    5- اخيرا وليس اخرا هذي النصيحة للبنات : مش ضروري انه اذا رحتي سوق تخمينه كله صيروا مثلي اول مرة اروح سوق وما اطلع بدون كيس ولا حتى واحد بالغلط لانه المهم مش الشغلات اللي حتشتروها المهم الوناسة مع صاحباتك وتغيير جو

ماادري وش اكتب قلت >>>>>>>>>>> خل انقل احسن >> يعني افهموها

منقوووووووووووووووووووووووووووووووول

في قلب أعظم مخلوقه ♥♥ أمي♥ ♥ الله يخليك لي
    الردود
    233
    مشكوووره عللى القصه الطوييييييييييييييييييييييييييييييييله
    وطبعا حلوه

الردود
    95
    عسى بس ماتعبتك في القراءه ........................

ع العموم مشكورررررررررره على الرد

مواضيع مشابهه

1. الردود: 26
    اخر موضوع: 22-07-2010, 08:19 PM
  2. تعالوا شوفوا قصتي
    بواسطة hoook في همسات بنات
    الردود: 10
    اخر موضوع: 27-10-2009, 12:35 PM
  3. الردود: 49
    اخر موضوع: 29-06-2009, 03:02 AM
  4. تعالوا شوفوا قصتي مع خلطة بنت الجدوع
    بواسطة mrmr1400 في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 51
    اخر موضوع: 08-05-2009, 08:51 PM
  5. تعالوا وشوفوا أش يصيرلنا في السوق
    بواسطة ام تيماء 1424 في الملتقى الحواري
    الردود: 1
    اخر موضوع: 20-12-2003, 11:13 AM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ