انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.


للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 3 من 7 الأولىالأولى 1234567 الأخيرالأخير
عرض النتائج 21 الى 30 من 67

«·¨*·.¸¸.» حياكم الله.. في ملتقى الأحبة ر«.¸¸.·*¨`·»

(ملتقى الإخــاء والترحيب - منتديات لكِ النسائية - الأرشيف)
...
  1. #21
    غصة ألم ستبتسم! غير متواجد عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Oct 2004
    الردود
    203
    الجنس
    بسم الله الرحمن الرحيم

    وأنا ..وأنا ..وأنا
    بجي معكم استنوني ..صحيح اني حااامل وما اقدر امشي بسرعة لكن بحاول الحقكم
    عموما أخواتي أحبكم والله يعلم حبي لكم هو الي يرجعني كل ما ابعدتني الضروف

    وهذا انا شلت البشت وبقعد معكم قعدة أسرية ....لاحظو التواضع

    الله يجمعنا على طاعته ورضاه يارب

    غاليتي المغتربة ...والله اني ما انتبهت انك سرتي مشرفة ..والله تستاهلين يالغاليه ...وانتي قدها وقدود غاليتي
    ردك الله من غربتك لأمك الحبيبة ولكل احبتك ..

  2. #22
    ناااصحة's صورة
    ناااصحة غير متواجد لجنة الجوال كبار الشخصيات "دانة الحوار" متألقة المداد
    تاريخ التسجيل
    Aug 2003
    الموقع
    مع رفقة للخير هُم هذا السنا ()*
    الردود
    9,439
    الجنس
    أنثى
    التدوينات
    28
    الله يسعدكم ولا يحرمني منكم..

    احبكم في الله غالياتي..

    اختكم ناااااصحه
    مدونة زاد الطريق رائعة جدا للقراءة من الجوال فيها دروس استاذة اناهيد السميري في العلم عن الله وشروحات متميزة

    هُنا .. زاد الطريق

    وهنا مدونة علم ينتفع به .. تفريغات للدروس اكثر

  3. #23
    نيمو ودوري's صورة
    نيمو ودوري غير متواجد عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Jan 2005
    الموقع
    في قاع البحر
    الردود
    192
    الجنس


    ميمو سروبه


    الله يعطيكم العافيه يارب ....وبصراحه فكره مررررررررره حلوه ...... إنتوا عملتوا إلي عليكم وزياده

    والباقي علينا .........يالله يا بنات همتكم .....



    لكم جزيل الشكر


    محبتكم ...
    نيمو ...


  4. #24
    ريَّانة المشاعر's صورة
    ريَّانة المشاعر غير متواجد زهرة لا تنسى
    تاريخ التسجيل
    Jun 2004
    الموقع
    °ღ ...... ! عُمق قلب دااانتي ! ..... ღ°
    الردود
    9,251
    الجنس
    أنثى
    التدوينات
    4
    التكريم
    • (القاب)
      • لمسة مبدعة صيف 1429هـ
      • ابداع ذهبي بلا حدود
      • مثقفة الملتقى
      • درة التحفيظ 2
      • لمسة وفاء
      • وسام المبدعين
    (أوسمة)
    الله يحييك حبيبتي سرررروبتنا ..

    هلاا ميمووو ..

    كييففكووو غالياتي "بنوتات لك"؟

    وحشتووووووووني ..


    سرووووبة .. فكرتك جدااااا رااااائعة .. من زمان عن اللمة الحلوة هذي ..

    وإنتي آمري حبيبتي .. ونحنا ماراح نقصر معاك ..

    بنوتااااات يالله شدوو حيلكم مع سرووووبة .. والله الله بالمشاركات الزينة ..


    سلاااااام


    يسلمووووو يا احلى أخت في الدنيا .. أول هديه منك




    يسلم لي حبي ياااااااااااااااااااااارب

    كانت منها وكانت كل سعادتي
    وفرحتي التي عشتها
    أحبك دانة قلبي

  5. #25
    سراب الليل's صورة
    سراب الليل غير متواجد كبار الشخصيات
    تاريخ التسجيل
    Jul 2002
    الموقع
    في مكان ما ...
    الردود
    6,519
    الجنس
    أنثى
    حيا الله من لفانا
    اعذرونا ياغاليات على تأخيري في الرد عليكم
    بس انشغلت بالعشاء >>>> يعني مو حلوة تحضرون وما اعشيكم وما تخافوا تراه حاجة بسيطة
    وعارفة انها مش قد المقام بس وش اسوي هذا الي قدرت عليه
    تفضلوا على البوفيه
    وزي ما تشوفوا قد ايش تعبت في التصليح والترتيب والتزيين
    وكله بيهون علشان عيون الغاليات >>>عفوا اقصد بطون الغاليات
    طبعا اذا بدكم طرق الاطباق السابقة ما عليكم الا بزيارة الاخت وعود في ركن المقبلات والسلطات و....
    ولي عودة باذن الله للرد على الاخوات

    شكرا رغوده


    شكرا كمكومه

  6. #26
    فاقده غاليه's صورة
    فاقده غاليه غير متواجد النجم البرونزي
    تاريخ التسجيل
    Mar 2005
    الموقع
    رحلت وكلي شووق لمن احببت هنــــــــــــا
    الردود
    786
    الجنس
    ذكر
    وووووووواااااااااااووووووووو



    يم يم يم


    الله يغنيكي يا سرووووووووبه وشو ذا الحركات لا وبوفيه بعد

    عز الله رحنا فيها

    بلا رشاقه بلا هم

    يقول المثل

    عند البطون تعمى العيون

    وين البنات تراني جايعه مره ماتغديت اليوم

    بسرعه ياسروبه كلميهم على الجووووووووووووال

  7. #27
    LAYEAN غير متواجد Registered User
    تاريخ التسجيل
    Feb 2005
    الموقع
    مملكتي الغاليه
    الردود
    159
    الجنس

    انا بصراحه من اكثر المستفيدات من اشتراكي في المنتدى
    في البدايه ماكان غندي وقت ادخل النت الابالعافيه لاني كنت مشغووووله جدآآآآآآآ
    تخيلو* كنت متزوجه وادرس بالجامعه ومن زين الطبايع حملت وجبت ليونه وكنت وقتها اطبق في مدرسه وادرس في الجامعه يعني مافي وقت ارفع السماعه اكلم امي اواي احد من اقاربي وجاء الفرج وتخرجت من الجامعه الترم الي فات وجلست في البيت وبدأت رحلتي مع الطفش
    وصرت كل مافضيت ادخل النت اوسع صدري لين طحت وبالصدفه على منتدىلك واشتركت ولله الحمد
    وصرت ماعاد اقول طفشانه هالكلمه الي غثيت زوجي فيها
    الحين الحمدلله كل وقت الفراغ ادخل النتدى
    وبصراحه انا مره مستفيده منه
    طبخات +حلويات+نصائح لبنتي ليونه+سواليف وسعة صدر
    وانا اشكر كل من يساهم ويشارك واشكر المشرفات الرائعات الله يعطيهم العافيه
    وارجو انكم ماتملون من مشاركتي

  8. #28
    سراب الليل's صورة
    سراب الليل غير متواجد كبار الشخصيات
    تاريخ التسجيل
    Jul 2002
    الموقع
    في مكان ما ...
    الردود
    6,519
    الجنس
    أنثى
    تعقيب كتبت بواسطة احلى جوري
    كم اسعدتني هذه الخطوة
    تعقيب كتبت بواسطة احلى جوري
    اول ماشجعني لتسجيل هو اني حسيت البنواتات في المنتدى اخوات عن جد
    شيء رائع هذا المنتدى
    جزى الله خيرا سروبة وكل الي شجعها نفسي اطول
    الى القاء القريب
    تعاي اخية لننشر بين الناس الحب فما احلى الدنيا ان كانت حبا في الله ومجالي رحمة
    اختكم في الله جوري
    حياك الله يا احلى جوري
    كم اسعدنا مرورك
    بارك الله فيك ياغالية
    ابقي معنا فهناك المزيد من المفاجأت
    راسل
    سراب الليل

    مشكووووووووورة ..

    على الفكرة الحلوة ..




    وأنا أقول ليش عضوات لك كأنهم خوات ماشاء الله

    الآن عرفت السبب ..


    قولوا آمين .. الله يجعل ملتقانا على خير ..

    ويجمعنا في جنات النعيــم ..

    وماقصرتي قهوة وحــلا ..

    مشروع تسمين ..


    وياليت لو كل مرة تخصصون شيء

    تدور الدردشة حولـه .. عشان نستفيد ..


    ــــ ‘‘ فكرة رائـعة ،، ـــــ
    يا حيا الله راسل
    سعدت بما خطته يمينك
    وبانتظار ابداعك معنا
    آمين الله يسمع منك
    ما تنسي تتابعينا
    ميمو
    ابيات رائعة
    بارك الله فيك
    شووق القلوب
    حياك الله ياغالية
    وفقكن الله ياغاليات

    شكرا رغوده


    شكرا كمكومه

  9. #29
    سراب الليل's صورة
    سراب الليل غير متواجد كبار الشخصيات
    تاريخ التسجيل
    Jul 2002
    الموقع
    في مكان ما ...
    الردود
    6,519
    الجنس
    أنثى
    تعقيب كتبت بواسطة حنايا

    جزاكن الله خير مشرفتينا الغاليتين..
    ميمو.. وسروووبه..
    على روحكن الطيب..
    وفقك الله الجميع.. وأثابكم الباري خير الثواب..دنيا ودين..
    ونحن بانتظار الجديد والمفيد ..
    تحياتي اختكن في الله..
    حنايا
    حياك الله حنو
    ومشكورة على الوردات
    وان شاء الله نكون عند حسن ظنكم
    دانة جدة
    مشرفتنا الحبيبة سروووووووبة


    والعزيزة ميمو


    صراااااااااااحة فكرة مرررررررررررررررررررة حلوة من مشرفة احلى واحلى


    سروبة


    صحيح اننا اوقات كثيرة نختلف في الاراء ولكن تبقى قلوبنا صافية


    وتزداد محبتنا لبعض


    فشعارنا اختلاف الرأي لا يفسد للود قضية


    وهذا ما تعودنا عليه ولله الحمد في هذا الملتقى الرائع


    سروبة


    فتحتي نفسي للقهوة والحلى اعملي حسابي في كيكة الايسكريم وكيكة الفراولة و................


    خلاص اخاف تقولي كفاية ياادانة


    تسلمين على الفكرة الراااائعة


    ولك مني كل التقدير والحب والاحتراااااااااااام
    اهلين دنو
    حياك الله ياغالية
    ومشكورة على الكلمات الحلوة
    وان شاء الله يكون تجمعنا تجمع خير
    وبالنسبة للقهوة والحلى كلي منها قد ما بدك بس ما لي دخل اذا صرتي ما تدخلي مع الباب
    بارك الله فيك ياغالية
    احلى جوري
    سعدت بعودتك ياغالية
    والله يجزى صديقتك خير الجزاء الي دلتك علينا
    بس ما قلتي من هي صديقتك اقصد هل هي مشتركة هنا
    بارك الله فيك
    غصة ألم ستبتسم!
    حياك الله يا غصوصة
    بشويش ياغالية ما تستعجليش
    امشي حبة حبة
    دا كله علشان البيبي
    وحنا ما حنا طايرين
    ننتظركم
    صبوا القهوة لغصوصة
    اكيد تعبانه من طول الطريق
    تابعونا

    شكرا رغوده


    شكرا كمكومه

  10. #30
    سراب الليل's صورة
    سراب الليل غير متواجد كبار الشخصيات
    تاريخ التسجيل
    Jul 2002
    الموقع
    في مكان ما ...
    الردود
    6,519
    الجنس
    أنثى
    *ناصحة*

    حياك الله نصوحة
    ليش البخل ياغالية
    نبيك تسولفين معنا وتعرفينا بنفسك وتشاركينا المتعة والفائدة
    ونحن ايضا نحبك في الله الذي احببتنا فيه
    نيمو ودوري
    الله يعافيك ياغالية


    إنتوا عملتوا إلي عليكم وزياده




    والباقي علينا .........يالله يا بنات همتكم

    عزيزتي نحن بالانتظار
    فلا تتأخري علينا
    بارك الله فيك
    دودي وبس
    الله يحييك اختي
    مرورك هو الاروع ياغالية
    جزاك الله خيرا
    هنوفة
    يا هلا والله بهنوفة
    تفضلي ياغالية الاكل كثير


    ابدي والبنات جايات في الطريق
    بس لا تنسي تزوري ركن التغذية والرجيم >>>> ما ني مسئوله عن السمنه الي راح تصيبكم

    LAYEAN
    ياحيا الله ليونة
    الحمد لله انك تفرغتي للمنتدى
    وما تخافين اعضاء لك ما ينمل منهم ولا من مشاركتهم


    سعدت بردك
    تابعونا وما تروحوا بعيد


    شكرا رغوده


    شكرا كمكومه

مواضيع مشابهه

  1. الردود: 233
    اخر موضوع: 08-04-2009, 10:33 PM
  2. ملتقى الأحبة .. حياكم الله في مجلسنا ..
    بواسطة السلفية في ركن الألعاب والترفيه
    الردود: 236
    اخر موضوع: 10-10-2003, 02:05 AM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ | جمالكِ | طفلكِ | تحميل صور | تكرات | المجموعة البريدية | لكِ أطباق لاتقاوم

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96