انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.


للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 2 12 الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 14

احم احم دستوووووووور ياهل الله ياللي هنا

(ملتقى الإخــاء والترحيب - منتديات لكِ النسائية - الأرشيف)
...
  1. #1
    غزاله غير متواجد عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Jan 2001
    الردود
    480
    الجنس
    امرأة

    احم احم دستوووووووور ياهل الله ياللي هنا

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    حبايبي بنات منتدى لك

    القديمات المغبرات والجديدات اللي بأكياسهم

    كلهم عسل وكلهم نور عيوني الله لايحرمني من غبارهم واكياسهم

    شكلي طولتها خلاص لاتطقوني

    والله لكم وحشه وحشه وحشه مايعلم بها الا رب الأرباب ومسبب الأسباب ==== امممممممم الفلسفه

    انا جيت اطمنكم على نفسي خاصة عارفه انكم ماترقدون الليل تفكرون وين غزاله ===== وحده حاطه لنفسها


    اهميه

    انا ولله الحمد والمنه طيبه وماعليه ولا خلاف بس تعرفون احيانا يصاب الأنسان بفتور

    وشوفة نفس الله يكفيكم الشر

    ولذلك اتقدم بأسمى ايات التهاني ==== بدأت اللخبطه قصدي آيات الشكر والعرفان

    لمن سأل عني خاصة وعن كل الغائبات عامة ولكم مني اجمل تحيه وارقها

    وللجميع اهدي اخلص الأماني بأن لايصابوا بالفتور الرهييييييييييييب

    محبتكم غزاله

    ام البراء

    ومعاذ

  2. #2
    حكايا المطر ~'s صورة
    حكايا المطر ~ غير متواجد كبار الشخصيات
    تاريخ التسجيل
    Feb 2005
    الموقع
    ~ { جِنَــــــــــــــــــانُ خُلدِكَ حُلمنا وتُرابها وطنٌ لنا ْ~
    الردود
    3,677
    الجنس
    أنثى
    التدوينات
    1
    هلااااااااااااااااااااااااااااااااااا
    أختي غزااااااااااله
    حيااااااااااااااااااااااك الله من طول الغيبات
    جاب الغناااااااااايم
    على فكره أنا الى الآن بأكياسي ( لا وبعد أرحب كني مشرفه)
    وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااث قه
    على العموووووم تقبلي أعذب وأرق تحياااااااات
    أختك/
    حبوووووووووبه...

  3. #3
    غزاله غير متواجد عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Jan 2001
    الردود
    480
    الجنس
    امرأة
    حبيبة القمر الصراااااااااااااااااحه احرجتيني


    الله يسلمك وتراك مش حبيبة القمر لحاله

    تراك حبيبتنا كل ابونا ==== لهجة البدو يعني كلنا


    تسلمين يالغاليه ولك كل تقدير واحترام

    تسلم يدك على ردك المتواضع


    محبتك غزاله

  4. #4
    سولااافـه* غير متواجد النجم البرونزي
    تاريخ التسجيل
    Dec 2004
    الردود
    539
    الجنس
    ياهلا والله بالغلا


    نورتينا بطلتك يالغاليه


    وش هالغيبه ؟؟


    حي االله غزااااااااااااااااااااااااااااااااله القاطعه


    وجعلها سلامة دااااااايمه يالغلا والله يوفقك ويسعدك وين ماكنتي 00

  5. #5
    عزيزه بإسلامي غير متواجد :: إشراقة لكِ :: زهرة لا تنسى
    تاريخ التسجيل
    Nov 2003
    الموقع
    الكويت
    الردود
    3,652
    الجنس
    ياهلا بغزوله وميت هلا

    عودا حميدا ، والحمد لله على السلامه ......

    يلا خلي الفتور اشوي واتحفينا بمواضيعج الحلوة ......

    -------------------
    لا عز لنا إلا بالإسلام
    -------------------
    *** لطفا الرد من النساء فقط
    -------------

  6. #6
    ام قتيبه's صورة
    ام قتيبه غير متواجد كبار الشخصيات "نبض وعطاء""زهرة الحوار "
    تاريخ التسجيل
    Dec 2004
    الموقع
    السعودية
    الردود
    12,696
    الجنس
    امرأة
    هلااااااااااااااا والله وغلاااا بغزووووووووووووله


    والله لك وحشه دايم أفكر فيكي أقول هذي وين راااحت


    ونزلت موضوع خاص لك


    أنتي قلتي بروح للدمااااااام وقلت يمكن أغطست با البحر


    بس قولي وش فيكي قوليلنا اتلقصه من طقطق لسلام وعليكم



    +يقول المثل من طووول الغيبااات جاب الغناايم


    واالف اللللللف سلامه يا الغااااااااااااليه


    تحيااااااااااااااااااااتي

  7. #7
    غزاله غير متواجد عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Jan 2001
    الردود
    480
    الجنس
    امرأة
    سولاااافه

    الله يسلمك يالغاليه والله انك واحشتني بالحيل


    الله يسعدك ويسعد الدبى حبيبة قلبي ام قتيبووووه

    بس مثل ماقلت فتووووووووووووور وثقالة دم مني طبعا


    بس على الله ان شاء الله ما ننقطع عنكم انتم اعز عليه من نفسي




    مشرفتنا الحبيبه عزيزه اسأل الله ان يعز بك الإسلام والمسلمين

    ان شاء الله يالغاليه تشوفين مايسرك

    تسلمين على تواضعك العجيب واللي دايم اعتز به

    محبتكم ام البراء

  8. #8
    غزاله غير متواجد عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Jan 2001
    الردود
    480
    الجنس
    امرأة

    عاد انتي لك رد خاااااااااااااااص يا ام قتيبه

    اختي الحبيبه ام قتيبه


    الصراحه ارسلت لك سلام خااااااااااااااااااااص مع المشرفات وعاد هم يتحملون

    اذا ماوصلوه علميني ترى اسيرة الغربه الله لايحرمنا منها

    فاتحه باب للشكاوي اروح اشكيهم لها

    وتحطني انا وانتي مشرفات

    والله يالغاليه اني انا كمان افتقدتك مرررررررررررررررررررررررررررررررررره

    وانتي اكيد عارفه معزتك عندي

    حتى اسألي ابوقتيبوه كخخخخخخخخخ

    اما بالنسبه لسفرية الشرقيه طلعت اخرطي من اولها لأخرها

    الله يسامح ابو البراء لكن قلت له هين هين يالضبان

    ان شاء الله السنه الجايه راح احجز لي وللبراء ومعاذ على لبنان سياحه ومره وحده اعزي في رفيق الحريري

    الله يرحمه

    واخلي ابو البراء يقعد عند امه

    كيف بالله ===============> شديده

    بس فعلا ماقدرنا نروح الشرقيه لخلل عقلي قصدي خلل جيبي لكن الحمد لله على كل حال

    وقعدت في جده بس الحمد لله تمشينا وتونسنا

    وخيرها في غيرها

    بس والله فعلا اشتقت لبنات المنتدى

    ولك انتي يالغاليه ام قتيبه

    وتسلمين على سؤالك والله لايحرمني منك آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآمين

    محبتك ام البراء

    غزاله

  9. #9
    *ياملحي* غير متواجد النجم الفضي
    تاريخ التسجيل
    Mar 2004
    الموقع
    الرياض
    الردود
    1,688
    الجنس
    امرأة
    هلا وغلا ومرحبا
    اسفرت وانورت الحمد لله على سلامتك
    اشتقـــــــــــــــــتلك
    وش اخبارك ؟؟ وش مسوية ؟؟
    وش شعورك يوم غبتي عن المنتدى اكيد فقدتيني <<< ههههه واثقة

  10. #10
    غزاله غير متواجد عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Jan 2001
    الردود
    480
    الجنس
    امرأة
    ياملحي

    من قال اني مافقدتك او فقدت كل عضوه

    مالي غنى عنكم


    مشكوووووووووووووووره عيوني على ترحيبك

    وفعلا فعلا


    ياملحك

مواضيع مشابهه

  1. الله ياأمي
    بواسطة الزنبقه البيضا في فيض القلم
    الردود: 1
    اخر موضوع: 11-01-2011, 01:24 PM
  2. ياللي تعرفون بالكاميرات ساعدوني الله يساعدكم
    بواسطة مجاهدة من غامد في ركن الكمبيوتر والإنترنت والتجارب
    الردود: 7
    اخر موضوع: 24-08-2006, 08:51 PM
  3. يا الله ياللي كل حي يـــــــــــ
    بواسطة الخنساء في الملتقى الحواري
    الردود: 3
    اخر موضوع: 04-11-2001, 01:46 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ | جمالكِ | طفلكِ | تحميل صور | تكرات | المجموعة البريدية | لكِ أطباق لاتقاوم

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96