انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.


للبحث في شبكة لكِ النسائية:
عرض النتائج 1 الى 7 من 7

لماذا البنات..!!!!!! >>>

(ملتقى الإخــاء والترحيب - منتديات لكِ النسائية - الأرشيف)
...
  1. #1
    لبنه1's صورة
    لبنه1 غير متواجد عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Sep 2004
    الموقع
    قصيمية بكل فخر
    الردود
    259
    الجنس

    لماذا البنات..!!!!!! >>>



    لماذا دائما نرغب في إظهار النوع السيء فقط من
    البنات سواء عبر صفحات المنتدى او غيره

    لماذا لا؟؟؟!!!!.....
    نتحدث عن طيبتهم وحنيتهم وهن أخوات.
    نتحدث عن اهتمامهم وحرصهم وهن زوجات.
    اثارهم و حنيتهم وحبهم لنا وهن أمهات.

    بصراحة البنات ألطف المخلوقات باستثناء البعض منهن ولكن أغلب البنات والحمد لله يحملن بداخلهن جوهر ثمين وهو الحنية والحب الصافي.

    وهذا السبب في جعلهن ألعوبة بأيدي التماسيح البشرية.


    جميع الفتيات يرجين منا إظهار محاسن الصفات التي تتسم بها النساء بشكل عام.

    ..سواء كانت أم حنونة..
    ..أخت عطوفة..
    ..زوجة امينة..
    ..عمة طيبة..
    ..خالة غالية..
    ..جدة محبوبة..
    ونشكر الله الذي أنعم علينا بهذه النعم التي بها أصلح الكثير من أحوالنا


    همسة اخيرة
    لنكن ممن اذا راى سيئة وطئها بالقدم وان راى حسنه رفعها على علم

  2. #2
    المغتربه..'s صورة
    المغتربه.. غير متواجد كبار الشخصيات
    تاريخ التسجيل
    Sep 2004
    الموقع
    في المنطقة الشرقية ( الظهران )
    الردود
    12,071
    الجنس
    امرأة
    مشكووره اختي لبنة الله يعطيك العافية
    بس على قول المثل " الشر يعم والخير يخص " مع الأسف الشديد

    لكن هذا لايعني انعدام النوع الطيب من البنات بل هم كثييييير ولله الحمد

    سلمت أناملك عزيزتي
    .
    آخــر كتــآبــآتي :
    * متيــّـــــمـــــــــة *

    .

  3. #3
    عواصف شوق's صورة
    عواصف شوق غير متواجد زهرة لا تنسى - خبيرة تجميل لكِ
    تاريخ التسجيل
    Dec 2003
    الموقع
    ksa
    الردود
    3,217
    الجنس
    أنثى
    التدوينات
    6
    مشكوووورة وجزاكِ الله خير..

    وأنا مع ميمو في اللي قالته للأسف ( الشر يعم والخير يخص)

  4. #4
    فرولاية جده's صورة
    فرولاية جده غير متواجد كبار الشخصيات
    تاريخ التسجيل
    Mar 2003
    الموقع
    .. قلب زوجي وَ سعادة كوني ..
    الردود
    15,752
    الجنس
    أنثى
    التدوينات
    10
    التكريم
    • (القاب)
      • درة صيفنا إبداع 1432هـ و1431هـ
      • متميزة مملكة الوداع
      • أميرة الملتقى
      • دانه متألقة
    جزاكي الله الف خير في كل ماخطته يمناك غاليتيي


    وانا مع ميميو وعصوفه في " الشريعم والخير يخص "


    تحياتي لك


    اختك


    فوفو
    ذِكّريـــات تأبى الـرحيـــل فـ ذكراكمُ حبـلٌ مــن الحيــاة فيهـا سعادة و نقاء
    فوفيتـا ..
    الحمدلله الذي بنعمته تتم الصالحات رزقت بـ ( أسعد ) اسال اللَّـہ ان يجعله هاديًا مهديًا وان يجعل له من اسمه نصيب السعادة في الدنيا والآخره
    وان يكون من حفظة كتابه

  5. #5
    لبنه1's صورة
    لبنه1 غير متواجد عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Sep 2004
    الموقع
    قصيمية بكل فخر
    الردود
    259
    الجنس
    أختي المغتربة..
    هذا مثل يرددونه كثير ولكن..ليس هناك من يدافع غير القليل ..القليل
    أسعدني مرورتس على الموضوع..
    وحياتس الله..
    ................

  6. #6
    لبنه1's صورة
    لبنه1 غير متواجد عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Sep 2004
    الموقع
    قصيمية بكل فخر
    الردود
    259
    الجنس
    عصوفة ..
    نوررتي

    أشكرك على المرور..وإبداء رأيك..
    و مسألة الخير يخص و والشر يعم..
    تحتاج مراجعة لأنها تظلم الكثير في قضايانا..
    مرااحب

  7. #7
    لبنه1's صورة
    لبنه1 غير متواجد عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Sep 2004
    الموقع
    قصيمية بكل فخر
    الردود
    259
    الجنس
    فرولاية جدة..جدة أم الرخاء والشدة >>>>مالها دخل بالموضوع
    حياك الله ..
    ومرحبا فيك..
    أظن أنك كما تشاركين ميمو و عصوفة في كلامهم توافقين على ردي على ميمو وعصوفة..
    صح..
    ياهلافيك مرة ثانية
    أرجو مزيد من التفاعل مع الموضوع

مواضيع مشابهه

  1. الردود: 14
    اخر موضوع: 19-07-2010, 09:44 PM
  2. **تطبيق متميز**ام البنات تعالى افطرى وهاتى البنات بيتزا بطريقتك
    بواسطة *YSmsma* في المعجنات والسندويشات والفطائر والخبز
    الردود: 52
    اخر موضوع: 27-01-2009, 04:34 AM
  3. الردود: 4
    اخر موضوع: 22-05-2006, 12:18 PM
  4. لماذا الشباب أفضل من البنات
    بواسطة عمشة في الملتقى الحواري
    الردود: 3
    اخر موضوع: 05-12-2003, 01:42 PM
  5. لماذا تخلع البنات الحجاب؟
    بواسطة ابو المنيب في روضة السعداء
    الردود: 3
    اخر موضوع: 15-06-2003, 02:04 AM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ | جمالكِ | طفلكِ | تحميل صور | تكرات | المجموعة البريدية | لكِ أطباق لاتقاوم

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96