انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12
عرض النتائج 11 الى 13 من 13

الموضوع: ها يوجد هذا فعلاً ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الردود
    5,537
    حبيبتي ام البراء ... شكراً لمرورك الكريم .. ريحتيني شوية

نورلينا ... نعم استغربت فعلاً .... بس الحمد لله طمنتيني من ناحية السعودية ... الحمد لله والشكر ان حكومتكم تسوي كذا

هذا اللي ناقص والله .... انا كنت متاكدة ان مكة والمدينة لا يمكن يدخلها اي نصراني حتى لو عمالة بس المدن الاخرى ما كان عندي فكرة مثل جدة والرياض وغيرها .... بس اوكي طالما من العمالة بسيطة ....

ام البراء ونولينا .. وضحتم وكفيتم وورفيتم لكم جزيل الشكر

الردود
    406
    والله العظيم يا بنات أنا متأكدة من المعلومة اللي أوردتها
    تراهم اجبن من انهم يجهروا بدين النصارى امام الجميع
    كيف عرفت هذا الموضوع كان ذا الكلام ممكن قبل 10 سنين لما كنت في الثانوية المهم البنت اللي بتكلم عنها من المتفوقات جداً ومن ذوات الأدب والأخلاق العالية (سعودية متجنسة)طبعاً امام الجميع كانت مسلمة بس بعضهم لاحظ انها ما تصلي الصلاة مع الجماعة ولما كانوا يسألوها كانت تقول انها ماترتاح تصلي غير في البيت وبعد ما تغتسل كويس وتبدل ملابسها فكان الكل مصدقها
    الحاصل انه لما كانت في السنة الأخيرة حلصت مشكلة جداً كبيرة في فصلهاوكانت شاهدة على المشكلة المهم طلبوا منها تحلف بكلامها وشهادتها على المصحف رفضت رفض قاطع وقالت انا مااكذب ولان المشكلة كانت تنال الشرف كان لابد من الحلف بالشهادة وفضلت لمدة تقريباً نصف ساعة ترفض الحلف وبعد ضغط كبير رمت في وجهنا الكلمة اللي صدمتنا جميعاً(أنا مسيحية ويستحيل المس كتابكم واحلف به)
    ما أعرف ايش الإجراءات اللى اتخذت بحقها طبعاً انفتح تحقيق وخلافه وطالبت المدرسة بحضور والدتها المهم المدرسة ما فادتنا بشئ غير دا الكلام والبنت اختفت من المدرسة ولا عاد داومت
    ياحبيباتي الصدمة الكبيرة في الموضوعانه الكلام دا حصل لما كنت ادرس الثانوي لما كنت عايشة في مكة المكرمة هدا شي في حد ذاته يخلي دماغ الواحد تودي وتجيب والسؤال بالفعل كم غيرها عايشين بيننا ومتسترين بالجنسية والإسلام على نصرانيتهم سامحوني طولت بس حبيت أرد على نور لينه والغزالة وانا بالفعل ماكتبت في الموضوع غير أنا متأكدة من المعلومة اللي عندي
    و والله انه حكومتنا بتعمل المستحيل عشان تبعد الناس اللي زي كدة لكن ما بيدها غير الظاهر فأي واحد يبغى الجنسية بسهولة كبيرة ممكن يكذب ويقول أنا مسلمهذا ظاهرهم لكن الله يجيرنا ويبعد عننا دواخل نفوسهم وينفيهم ويبعدهم عن ارضنا وبلادنا آمين
    آخر مرة عدل بواسطة ashly : 05-12-2004 في 02:02 AM

الردود
    5,537
    لا حول ولاقوة الا بالله العلي العظيم

آشلي شكراً على التوضيح اكيد الموقف صعب جداً بس كما تقولين انتِ هي سعودية متجنسة وماادري من بلوى جاية وكان لازم تتظاهر انها هي واهلها انهم مسلمين عشان تسمح السلطات بممنحهم الجنسية ( كما قالت الاخوات انه ممنوع) يعني اقصد انها مسيحية من الاصل الظاهر

لكن الدور والباقي على اللي الله يسترعليهم من الدعاوى التبشيرية القميئة والتي سمعت انهم يستهدفون فيها اناساً معينين تكون ظروفهم صعبة فيغدقون عليهم العطايا وايضاً الناس اللى تعليمهم على قدهم ويلعبوا فى راسهم تمام مثل ما يحصل الان فى بلد مسلم كالجزائر ... اللهم يا ساتر استر علينا وثبتنا على دينك دين الحق .

مواضيع مشابهه

1. حدثت فعلاً
    بواسطة بنت الحزم في الملتقى الحواري
    الردود: 5
    اخر موضوع: 25-03-2010, 09:25 AM
  2. حلى الزبادي بس فعلاً روعععععععععععععه
    بواسطة الدبه في الحلويات والكب كيك والكيك وحلويات العيد
    الردود: 16
    اخر موضوع: 04-01-2007, 04:40 AM
  3. يا شيخ هل فعلاً سحر
    بواسطة SMILY_STAR في الرقيه الشرعيه مع الشيخ أسامة المعاني (مغلق)
    الردود: 2
    اخر موضوع: 29-12-2005, 11:22 PM
  4. فعلاً روعه
    بواسطة ممممنننننوووووو في ركن الأشغال اليدوية والخياطة
    الردود: 5
    اخر موضوع: 11-05-2002, 03:30 AM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ