انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.


للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 20 1234511 ... الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 200

ღ ♥ ღ الشخصية الخفية الـ 24.. من هي يا ترى ؟ هيـ نكتشفها معاً ــاّ ღ♥ღ

(ملتقى الإخــاء والترحيب - منتديات لكِ النسائية - الأرشيف)
...
  1. #1
    ≈ احـتِـوٍآءْ ≈'s صورة
    ≈ احـتِـوٍآءْ ≈ غير متواجد مشرفة ملتقى الإخاء
    تاريخ التسجيل
    Dec 2008
    الموقع
    يآرب هب لي بعضا من فرح ~
    الردود
    23,309
    الجنس
    أنثى
    التدوينات
    10
    التكريم
    • (القاب)
      • إبداع وإبتكار
      • ضياء الفيض
      • درة صيفنا إبداع 1432هـ
      • وهج العطاء
      • مبدعة صيفنا إبداع1431هـ
      • زهرة مُلتقى الإخاء والفتيات
      • نبض حروف المُلتقى
      • متميزة صيف 1430هـ
    (أوسمة)

    ღ ♥ ღ الشخصية الخفية الـ 24.. من هي يا ترى ؟ هيـ نكتشفها معاً ــاّ ღ♥ღ





    من جديد نلتقي بكن غالياتي
    مع شخصية جديدة تختبىء خلف الستار













    . ماهو سبب اختياركِ لـ معرفكِ في المُنتدى ؟

    حبي لـ .................. تشفير




    2. موقف ظريف .. لازال أثرهـ الجميل يعيش داخلكِ ؟

    اتذكر موقفا حصل لي في حجرة الدرس عندما عملت فترة بالتدريس وانا القي الدرس على التلاميذ ......المهم اتممت الشرح و كتبت تمرينا في السبورة و طلبت من التلاميذ انجازه....بينما هم منغمسون في حل التمرين ذهبت انا الى مكتبي لأجلس فيه فإذا بي اجد نفسي في الارض ......لا اعرف ماذا وقع لي ههههههههه فإذا بي ارى التلاميذ يأتون لمساعدتي محاولين اخفاء ضحكتهم هههههههههه



    3. (طنش تعش تنتعش) .. متي تطبقي تلكِ العبارة ؟

    عندما اسمع كلاما لا يعجبني من اشخاص احترمهم فلا اقدر على ان ارد عليهم احتراما لهم
    اطنش واعمل بالمتل المغربي اللذي يقول- عين ما شافت قلب ما وجع-



    4. أكثر شئ يسبب الإزعاج لكِ ؟

    كثرة الكلام بلا معنى



    5. مَن رأيتِ من عضوات المنتدى ( وجهاً لوجه ) ومن تودّي رؤيتها ؟

    تعرفت على صديقات كتيرات غااليااات لكن للاسف لم ارى اي واحدة منهن ......اتمنى بالفعل مقابلتهن لانهن اغلى صحبة واللتي اود رايتها و احبها حباااااااااااااااااااااااا خااااااااااااااااالصااااا لله ...... هي ....




    6. هدف هو إحدى أُمنياتكِ .. وتتمني تحقيقه ؟

    في الحقيقة اهدافي كتيييييييييييييرة لكن الهدف الوحيد اللذي اتمنى تحقيقه هو حفظ القرآن الكريم

    7. هو شعوركِ عند استقبالكِ رسالتنا .. عبري عنه بـ سمايل^^ ؟








    ::



    - جنان -
    أم يوسف المغربية
    ~ منة الله
    فاطمة الزهراء 10






    ولا !!!!!!!!


    أم مرمر وليلو
    أم ابراهيم
    خيال الابداع
    رموز2
    بيبي مورو
    درة السنة هيا وأسعلتها

    علشان نخلص من التحريات



  2. #2
    ☺أم إبراهيم☺'s صورة
    ☺أم إبراهيم☺ غير متواجد كبار الشخصيات
    تاريخ التسجيل
    Aug 2006
    الموقع
    في رحمة الله الدنياوية و أرجو رحمته في الآخرة
    الردود
    20,533
    الجنس
    أنثى
    التدوينات
    9
    التكريم
    • (القاب)
      • نبض العطاء
      • درة صيفنا إبداع 1432هـ
      • لؤلؤة شتوية نادرة
      • لمسة عطاء
      • درة صيفنا إبداع 1431هـ
      • ضياء العلم
      • شعلة ضياء
      • متميزة ركن الصحة
      • حوارية مثقفة
      • متميزة ركن الأمومة والطفولة
      • متميزة ركن التصوير
      • متميزة ركن الامومة والطفولة(2)
    (أوسمة)
    zineb gharbia و بيبي مورو أعجبهم هذا.
    نغيب و يرجعنا الحنين
    اعتذر عن عدم امكانية الرد على رسائلكم
    ذخول متقطع...لكن عدنا و لله الحمد

  3. #3
    - بنت الأحرار -'s صورة
    - بنت الأحرار - غير متواجد رئيسة أركان الأسرة - محرره بموقع لكِ
    تاريخ التسجيل
    Aug 2006
    الموقع
    فلسطين - غزة
    الردود
    44,703
    الجنس
    امرأة
    التدوينات
    18
    التكريم
    • (القاب)
      • مكتسحات القمة
      • نجمة إبداع في ركن الجوال
      • خبيرة برامج
      • وهج عطاء الكمبيوتر
      • درة صيف31/ 1432هـ
      • لؤلؤة شتوية نادرة
      • تربوية مثقفة
      • لمسة عطاء
      • مبدعة صيف1430هـ
      • مدربـة متميزة
      • ريحانة الحوار
      • عطاء ركن التغذية والصحة
      • ضياء العلم
      • شعلة العطاء
      • فرحة عدسة
      • لمسة إبداع
      • مستشارة ركن الحاسوب
      • احساس راقي
      • الأم الحنون
      • متميزة ركن الأمومة والطفولة
      • بصمة مبدعة
    (أوسمة)
    - جنان -
    أم يوسف المغربية
    ~ منة الله
    فاطمة الزهراء 10




    بدنا نختار المغربية بينهم
    ؟؟؟
    مين المغربية يا غاليات

    وكمان مين منهم كاانت أو مازالت معلمة


  4. #4
    ☺أم إبراهيم☺'s صورة
    ☺أم إبراهيم☺ غير متواجد كبار الشخصيات
    تاريخ التسجيل
    Aug 2006
    الموقع
    في رحمة الله الدنياوية و أرجو رحمته في الآخرة
    الردود
    20,533
    الجنس
    أنثى
    التدوينات
    9
    التكريم
    • (القاب)
      • نبض العطاء
      • درة صيفنا إبداع 1432هـ
      • لؤلؤة شتوية نادرة
      • لمسة عطاء
      • درة صيفنا إبداع 1431هـ
      • ضياء العلم
      • شعلة ضياء
      • متميزة ركن الصحة
      • حوارية مثقفة
      • متميزة ركن الأمومة والطفولة
      • متميزة ركن التصوير
      • متميزة ركن الامومة والطفولة(2)
    (أوسمة)
    جنان ليست هي ...

    و هذا لأن الشخصية قالت ::

    لما عملت فترة بالتدريس


    و جنان لهلا هي بتدرس ()

    يعني بقي 3 خيارات



    منة لله

    هي صغيرة أظن عن أنها عملت مسبقا بالتدريس .....


    ()

    فيبقى معنا 2
    نغيب و يرجعنا الحنين
    اعتذر عن عدم امكانية الرد على رسائلكم
    ذخول متقطع...لكن عدنا و لله الحمد

  5. #5
    ندى الإخاء's صورة
    ندى الإخاء غير متواجد لجنة مشروع جوال لكِ "سفيرة متميز لبلدها"
    تاريخ التسجيل
    May 2007
    الردود
    6,060
    الجنس
    أنثى
    التدوينات
    2
    التكريم
    (أوسمة)

  6. #6
    أم غيث2009's صورة
    أم غيث2009 غير متواجد ناصحة متألقة
    تاريخ التسجيل
    Jul 2010
    الموقع
    في مقولة :"كن كغيث اذا أقبل استبشر الناس به .. واذا حط نفعهم .. واذا رحل ظل أثره لهم .."
    الردود
    2,208
    الجنس
    أنثى
    التكريم
    • (القاب)
      • ناصحة متألقة
      • حوارية متميّزة
      • إبداع الكلمة
      • متألقة ركن الحاسوب
    (أوسمة)
    أعتقد كلهم مغربيات باستثناء فاطمة جزائرية مو متأكده


    زينننننننننننب وينك تعالي احكيلنا إنت أدرى
    اللــــــــهم ارزقني ذريــة صالحة مصلحة حافظة لكتابك الكريم...
    اللهم اغفرلي وارحمني واستر علي فوق الأرض وتحت الأرض ويوم العرض يا الله..
    اللهم اشفِ أخياتي جميعا وانصر أهلنا في سوريا وسائر بلاد المسلمين عاجلا غير آجل يا الله



  7. #7
    ام مرمر و ليلو's صورة
    ام مرمر و ليلو غير متواجد كبار الشخصيات
    تاريخ التسجيل
    Oct 2007
    الموقع
    بعيدة عن حضن اهلي الدافي الله يحميهم ويخليهم لي
    الردود
    20,392
    الجنس
    امرأة
    التدوينات
    1
    التكريم
    • (القاب)
      • متميزة ركن الأمومة والطفولة
      • بحر العطاء في ركن الكروشية
      • باحثة متميزة
      • أبرار
      • محررة بمجلة انا ورحلة الامومة
      • سيدة مبدعة
      • متألقة صيف 1432هـ
      • زهرة ربيعية
      • نبض وعطاء الشتاء
      • درة صيفنا إبداع 1431هـ
      • أميرة المقبلات
      • لؤلؤة شتوية نادرة
      • متألقة ركن الحاسوب
      • فراشة ركن التصاميم
      • همسة متميزة
    (أوسمة)
    بدكم تخلصوا من تحرياتنا
    شخصيتنا هي

















    .





















    .
    واحدة من هؤلاء

    يَا نَارُ كُونِي بَرْداً وَسَلاماً عَلَى عراقي الحبيب
    انستجرامي ام مرمر و ليلو
    كنوز من الحسنات
    اللهم اغفر للمؤمنين والمؤمنات الأحياء منهم والأموات
    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
    قراءة ما تيسر من القرآن, قول الحمد لله
    لا حول ولا قوة الابالله
    لا إله إلا الله وحده لا شريك له 10 مرة
    اللهم صلى على محمد وعلى آل محمد كما صليت على إبراهيم وعلى آل
    إبراهيم ..
    ستبقى محبتكم بالقلب ما حييت

  8. #8
    ≈ احـتِـوٍآءْ ≈'s صورة
    ≈ احـتِـوٍآءْ ≈ غير متواجد مشرفة ملتقى الإخاء
    تاريخ التسجيل
    Dec 2008
    الموقع
    يآرب هب لي بعضا من فرح ~
    الردود
    23,309
    الجنس
    أنثى
    التدوينات
    10
    التكريم
    • (القاب)
      • إبداع وإبتكار
      • ضياء الفيض
      • درة صيفنا إبداع 1432هـ
      • وهج العطاء
      • مبدعة صيفنا إبداع1431هـ
      • زهرة مُلتقى الإخاء والفتيات
      • نبض حروف المُلتقى
      • متميزة صيف 1430هـ
    (أوسمة)
    تعقيب كتبت بواسطة ☺أم إبراهيم☺ عرض الرد



    هههههههههههههههههههههههه

    لاتتحري اسمك موجود

  9. #9
    ≈ احـتِـوٍآءْ ≈'s صورة
    ≈ احـتِـوٍآءْ ≈ غير متواجد مشرفة ملتقى الإخاء
    تاريخ التسجيل
    Dec 2008
    الموقع
    يآرب هب لي بعضا من فرح ~
    الردود
    23,309
    الجنس
    أنثى
    التدوينات
    10
    التكريم
    • (القاب)
      • إبداع وإبتكار
      • ضياء الفيض
      • درة صيفنا إبداع 1432هـ
      • وهج العطاء
      • مبدعة صيفنا إبداع1431هـ
      • زهرة مُلتقى الإخاء والفتيات
      • نبض حروف المُلتقى
      • متميزة صيف 1430هـ
    (أوسمة)
    بنت الأحرار

    رايحة أضيفك مع الخيارات انت وأم غيث

    () () () ()

  10. #10
    بيبي مورو's صورة
    بيبي مورو غير متواجد مشرفة ركن المقبلات
    تاريخ التسجيل
    Mar 2009
    الموقع
    مصر ربنا يحميها
    الردود
    15,334
    الجنس
    أنثى
    التكريم
    • (القاب)
      • متألقة ركن المعجنات
      • مترجمة متميزه
      • مبدعة الكوآكب
      • حوارية مثقفة
      • درة صيفنا إبداع 1432هـ
    (أوسمة)



    ههههههههههههه طيب مين هيبحث في الملفات يا عهودة

    كل الأسماء موجودة فوق


    ☺أم إبراهيم☺ أعجبه هذا.



    اللهُم أرِنَا الحق حقاً وارزقنا اتبَاعه

    ...........................................وأرِنَا البَاطِل باطلاً وارزُقنا اجْتِنَابه

    رب لا تذرني فردا وانت خير الوارثين

مواضيع مشابهه

  1. ღ ♥ ღ الشخصية الخفية الـ19.. من هي يا ترى ؟ هيـ نكتشفها معاً ــاّ ღ♥ღ
    بواسطة رغد الإسلام في ملتقى الإخــاء والترحيب
    الردود: 194
    اخر موضوع: 12-03-2012, 11:44 AM
  2. ღ ♥ ღ الشخصية الخفية ال18.. من هي يا ترى ؟ هيـ نكتشفها معاً ــاّ ღ ♥ ღ
    بواسطة ≈ احـتِـوٍآءْ ≈ في ملتقى الإخــاء والترحيب
    الردود: 132
    اخر موضوع: 11-03-2012, 02:31 PM
  3. ღ ♥ ღ الشخصية الخفية الـ16.. من هي يا ترى ؟ هيـ نكتشفها معاً ــاّ ღ♥ღ
    بواسطة ≈ احـتِـوٍآءْ ≈ في ملتقى الإخــاء والترحيب
    الردود: 223
    اخر موضوع: 10-03-2012, 01:14 PM
  4. ღ ♥ ღ الشخصية الخفية في موسمها الـ 2 .. من هي يا ترى ؟ هيـ نكتشفها معاً ــاّ ღ♥ღ
    بواسطة ≈ احـتِـوٍآءْ ≈ في ملتقى الإخــاء والترحيب
    الردود: 630
    اخر موضوع: 09-03-2012, 06:38 PM
  5. ღ ♥ ღ الشخصية الخفية في موسمها الـ 2 .. من هي يا ترى ؟ هيـ نكتشفها معاً ــاّ ღ♥ღ
    بواسطة ≈ احـتِـوٍآءْ ≈ في ملتقى الإخــاء والترحيب
    الردود: 1161
    اخر موضوع: 05-03-2012, 05:38 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ | جمالكِ | طفلكِ | تحميل صور | تكرات | المجموعة البريدية | لكِ أطباق لاتقاوم

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96