انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 3 من 16 الأولىالأولى 123456713 ... الأخيرالأخير
عرض النتائج 21 الى 30 من 154

الموضوع: بعون الرحمن حـــــلـــــقة [] حزب الجن [].. أقبلن ياااحاملاااات التاج ..

الردود
    1,241
    بسم الله الرحمن الرحيم
    (قل أوحي إلي أنه استمع نفر من الجن فقالوا إنا سمعنا قرءانا عجبا. يهدي إلي الرشد فاأمنا به ولن نشرك بربنا أحدا. وأنه تعالى جد ربنا ما اتخذ صاحبة ولا ولدا .وأنه كان يقول سفيهنا على الله شططا . وان رجال من الأنس يعذون برجال من الجن فزادهم رهقا.وظنوا أن لن تقول الانس والجن على الله كذبا . ]وأنهم وظنوا كما ظننتم أن لن يبعث الله أحدا. وأن لمسنا السماء فوجدناها ملئت حرسا شديدا وشهبا . وإنا كنا نقعد منها مقاعد للسمع ومن يستمع الآن يجدله شهابا رصدا.)

تصحيح الاخطاء وان رجال من الأنس يعذون برجال من الجن فزادهم رهقا.وظنوا أن لن تقول الانس والجن على الله كذبا عكست الايتين

وأنا ظننا
    آخر مرة عدل بواسطة أم عمورة : 15-02-2008 في 07:06 PM

الردود
    883

Smile

(( قل أوحى إلى أنه أستمع نفر من الجن فقالوا انا سمعنا قرءانا عجبا (1) يهدي إلى الرشد فأمنا به و لن نشرك بربنا احدا(2) و أنه تعالى جد ربنا ما اتخذ صاحبة و لا ولدا (3) و أنه كان يقول سفيهنا على الله شططا (4) و أنا ظننا أن لن تقول الإنس و الجن على الله كذبا (5) و أنه كان رجال من الإنس يعوذون برجال من الجن فزادوهم رهقا(6) و أنهم ظنوا كما ظننتم أن لن يبعث الله احدا (7) و أنا لمسنا السماء فوجدناها ملئت حرسا شديدا و شهابا (8) و أنا كنا نقعد منها مقاعد للسمع فمن يستمع الأن يجد له شهابا رصدا (9) ))

الردود
    2,883
    تعقيب كتبت بواسطة سراج التقوى عرض الرد
    حبيبتي سالي الجلالي ..

فتح الله عليكِ ..
    جزاك الله خيرا حبيبتي علي التصحيح
    ان شاء الله المرة القادمة افضل
    وكلمة كذابا كانت خطأ املائي سأتحري الدقة في الكتابة المرة القادمة
    ربنا يوفقنا ويعينا علي حفظ كتابه ان شاء الله

الردود
    1,152

flower3

سورة الجن
    الأيات من 10 إلى 19
    أعوذ بالله من الشيطان الرجيم

وأنا لا ندرى أشر أريد بمن فى الأرض أم أراد بهم ربهم رشدا 10 وأنا منا الصالحون ومنا دون ذلك كنا طرائق قددا 11 وأنا ظننا أن لن نعجز الله فى الأرض ولن نعجزه هربا 12 وأنا لما سمعنا الهدى ءامنا به فمن يؤمن بربه فلا يخاف بخسا ولا رهقا 13 وأنا منا المسلمون ومنا القاسطون فمن أسلم فأولئك تحروا رشدا 14 وأما القاسطون فكانوا لجهنم حطبا 15 وألو استقاموا على الطريقة لأسقيناهم ماء غدقا 16 لنفتنهم فيه ومن يعرض عن ذكر ربه يسلكه عذابا صعدا 17 وأن المساجد لله فلا تدعوا مع الله أحدا 18 وأنه لما قام عبد الله يدعوه كادوا يكونون عليه لبدا 19

في دنيا لا تعدل عند الله جناح بعوضـــــة..!
    الردود
    891
    حبيبتي / أم عمورة

وان رجال من الأنس يعذون برجال من الجن فزادهم رهقا
    و أنه كان رجال من الإنس يعوذون برجال من الجن فزادوهم رهقا..
    وأن لمسنا السماء
    وأنــا ..
    ومن يستمع الآن يجدله شهابا رصدا
    فـمــن ..

"" أحسنتِ أخية بداية موفقة تسميعك رائع ..أخطاءك بسيطة ... والمرة القادمة ستكوني أفضل ،،""

في دنيا لا تعدل عند الله جناح بعوضـــــة..!
    الردود
    891
    تعقيب كتبت بواسطة wafaben عرض الرد
    إن شاء الله أنظم إليكن لحفظ
    كان الله في عوننا ووفقنا لا يحب ويرضى
    بانتظارك ..أخيتي الحبيبة ..

الله يوفقك ويفرج همك وكربك ..
    ويثبتك وزوجك على الإيمان وجعله صالحاً مصلحاً ، داعيا للخير
    اللهم اشرح صدريهما للقرآن وكن لهما يااارب العالمين .. فإنه لا يذل من واليت ..
    وارزقهما الذرية الصالحة ..

أحببتك في الله من توقيعك... ياااارب يسعدكــ..

الردود
    1,309

flower1

تعقيب كتبت بواسطة سراج التقوى عرض الرد
    بانتظارك ..أخيتي الحبيبة ..

الله يوفقك ويفرج همك وكربك ..
    ويثبتك وزوجك على الإيمان وجعله صالحاً مصلحاً ، داعيا للخير
    اللهم اشرح صدريهما للقرآن وكن لهما يااارب العالمين .. فإنه لا يذل من واليت ..
    وارزقهما الذرية الصالحة ..

أحببتك في الله من توقيعك... ياااارب يسعدكــ..

أحبك الله الذي أحببتني فيه وجزاك الله عني كل الخير
    الله يسعدك
    يارب

الردود
    883

heart2 اللهم نور قلبي بالقران

(( و أنا لا ندري أشر أريد بمن في الأرض أم أراد بهم ربهم رشدا * و أنا منا الصالحون و منا دون ذلك كنا طرائق قددا * و أنا ظننا أن لن نعجز الله في الأرض و لن نعجزه هربا * و أنا لما سمعنا الهدى ءامنا به فمن يؤمن بربه فلا يخاف بخسا و لا رهقا * و أنا منا المسلمون و منا القاسطون فمن أسلم فأولئك تحروا رشدا * و أما القاسطون فكانوا لجهنم حطبا * و ألو استقاموا على الطريقة لأسقيناهم ماء غدقا * لنفتنهم فيه و من يعرض عن ذكر ربه يسلكه عذابا صعدا * و أن المساجد لله فلا تدعوا مع الله أحدا * و أنه لما قام عبد الله يدعوه كادوا يكونون عليه لبدا* ))

الردود
    2,883
    اعوذ بالله من الشيطان الرجيم
    وأنا لا ندري اشر أريد بمن في الارض ام اراد بهم ربهم رشدا#وأنا منا الصالحون ومنا دون ذلك كنا طرائق قددا #وانا ظننا ان لن نعجز الله في الارض ولن نعجزه هربا #وانا لما سمعنا اهدي آمنا به فمن يؤمن بربه فلا يخاف بخسا ولا رهقا#وأنا منا المسلمون ومنا القاسطون فمن اسلم فاولئك تحروا رشدا#واما القاسطون فكانوالجهنم حطبا#وألو استقاموا علي الطريقة لأسقيناهم ماءا غدقا#لنفتنهم فيه ومن يعرض عن ذكر ربه يسلكه عذابا صعدا #وأن المساجد لله فلا تدعوا مع الله أحدا #وأنه لما قام عبد الله يدعوه كادوا يكونون عليه لبدا#

الردود
    85
    سورة الجن
    بسم الله الرحمن الرحيم
    ( قل أوحي إلى أنه استمع نفر من الجن فقالوا إنا سمعنا قرءانا عجبا # يهدى إلى الرشد فئامنا به ولن نشرك بربنا أحدا # وأنه تعالى جد ربنا ما اتخذ صاحبة ولا ولدا # وأنه كان يقولوا سفيهنا على الله شططا # وأنا ظننا أن لن تقول الإنس والجن على الله كذبا # وأنه كان رجال من الإنس يعوذون برجال من الجن فزادوهم رهقا # وأنهم ظنوا كما ظننتم أن لن يبعث الله أحدا # وأنا لمسنا السماء فوجدناها ملئت حرسا شديدا وشهبا # وأنا كنا نقعد منها مقاعد للسمع فمن يستمع الأن يجد له شهابا رصدا # وأنا لاندري أشر أريد بمن في الأرض أم أراد بهم ربهم رشدا # وأنا منا الصالحون ومنا دون ذلك كنا طرائق قددا # وأنا ظننا أن لن نعجز الله في الأرض ولن نعجزه هربا # وأنا لما سمعنا الهدى ءامنا به فمن يؤمن بربه فلا يخاف بخسا ولا رهقا # وأنا منا المسلمون ومنا القاسطون فمن أسلم فأولئك تحروا رشدا # وأما القاسطون فكانوا لجهنم حطبا # وألو استقاموا على الطريقة لأسقيناهم ماء غدقا # لنفتنهم فيه ومن يعرض عن ذكر ربه يسلكه عذابا صعدا # وأنا المساجد لله فلا تدعوا مع الله أحدا # وأنه لما قام عبدالله يدعوه كادوا يكونون عليه لبدا #)

مواضيع مشابهه

1. ســــــؤال بانتظار البلسم الشافي .. رجاءً أقبلن
    بواسطة هداكَ يارب في روضة السعداء
    الردود: 7
    اخر موضوع: 28-09-2011, 09:55 AM
  2. الردود: 4
    اخر موضوع: 16-04-2008, 02:53 PM
  3. الردود: 139
    اخر موضوع: 06-02-2008, 06:43 PM
  4. هل يجوز مخاطبة الجن في أمور خارجة عن موضوع العلاج ( الحوار مع الجن والشياطين ) ؟؟؟
    بواسطة يافا في الرقيه الشرعيه مع الشيخ أسامة المعاني (مغلق)
    الردود: 3
    اخر موضوع: 24-11-2005, 11:51 AM
  5. الله بعون العبد مادام العبد بعون أخيه أغيثوني
    بواسطة سفانه الحزين في العناية بالشعر وتصفيفة - تسريحات, عروس, قصات, صبغة
    الردود: 4
    اخر موضوع: 01-10-2005, 01:20 AM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ