انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
عرض النتائج 1 الى 6 من 6

الموضوع: يا بنات المنتدى الله يسعدكم أدخلوا وساعدوني

الردود
    47
    يا بنات المنتدى الله يسعدكم أدخلوا وساعدوني

أخواتي أنا راجعه السعوديه بعد غيبه طويله الله يسهل علينا وعليكم وودي أشتري أثاث من هنا وودي تشورون علي في الالوان الجديده الدارجه ألان للكنب وكمان لون خشب غرفة النوم أنا عجبتني غرفه عودي محروق غامق هل هو لون جديد وكمان محتاره في الدولاب هل محلات السعوديه تقدر تسويه بنفس لون الغرفه وجودة الخشب الامريكي الله يخليكم عطوني رأيكم وخصوصاً اللي سبق وأشتروا من هنا .
    الكنب عجبني واحد زيتي فاتح كاروهات وعليه وسادئد بعضها كاروهات ماونه والبعض زهور حمراء مع زيتي وهو أحمر هادي مو داكن . هاذي القطتين الكبار أما الكرسي فهو كاروهات ملون من كل الالوان السابقه .
    أنا أنشغلت فتره مع الدراسه تدرون ومطوله عن الموضه باالله عطوني رأيكم في هذه الاغراض

الردود
    3,438
    هلا هياء الله يسهل امركم وترجعون ان شاء الله سالمين غانمين وعقبال البقيه
    بالنسبه للون الغرفة روعه وحلو كثير بس يحتاج تنتبهين لهانقاط :
    1- انتِ عارفه جو السعودية المغبر خاصه الرياض وماجاورها يعني راح يتعبك هاللون بالتنظيف وازالة الغبار ..الا ان كنتي في الشرقيه او الغربيه اهون كثير ..
    2- اذا كانت غرفتك مساحتها صغيرة الأفضل انك تاخذين فاتح جدا ..لأن الغامق راح يعطيها ضيق اكثر اما ان كانت واسعه فإختيارك موفق ..

بالنسبه للدولاب : تأكدي من نفس المحل اللي راح تاخذينها منهم في امريكا هل ممكن يصممون لكم دولاب بالمواصفات اللي تطلبون يمكن يكون اضمن لكم ..
    وبصراحه انا اعرف انه هالحين في السعودية مناجر و محلات يصممون لك احسن من الجاهز بالف مره بس ماعرف ان كانت راح تكون مطابقه 100 % او لا لغرفتك !!لكن البنات ان شاء الله يفيدونك ..

بالنسبه للكنب اهم شئ ياهياء تكونين انتِ مرتاحه له والوانه حلوووه كثير وشكلي شايفته وعاجبني كثير بس ماقلتي لأي غرفه راح تختارينه يعني للنساء او للصاله او المجلس ..؟

والله يعيننا وياك

جزاك الله خير يامن أهداني هذا التوقيع ورزقك من حيث لاتحتسبين

الردود
    2,732
    اختي هياء ترجعين بالسلامة ان شاء الله والف مبروك ويارب عقبالي وافتك من هالامريكا....
    حبيبتي انا مثلك شفت اشياء هنا ونفسي اشتريها بس زوجي مو عاجبته فكرة اننا نشتري شي من هنا يقول كل شي موجود في السعودية...... وبالذات الرياض احسن المحلات فيها
    بس عاد ايش انا مصممة لاني حطيتي عيني على اشياء معينه وعشعشت في مخي تعشيشة عناكب ومي راضية تخرج
    علشان كذا حبيت اسئلك عن الشحن هل انتي بتشحنينه معاك او بتشحنينه على ماظن يقولون عن طريق البحر انا مادري بس وحدة قالت لي انه عن طريق البحر...
    واذا معاك كم المسموح ( زوجي يقول بس شنطتين، وحدة تقول لي انا اخذ معاي زي ماابي )
    واذا شحن ممكن تقولين لي كم يكلف وعن طريق ايش الشحن..
    ومعليش على الازعاج...

الردود
    47
    الله يجزاكم خير أخواتي ديم ومجموعة انسان .
    صراحه وسعتوا صدري بردودكم سهل الله عليكم .
    بالنسبه للاغراض غاليتي مجموعة انسان احنا راح نشتري اجهزه كهربائيه وغرفة نوم واسره لاولادي وكنب لصالة الحريم وطاولة طعام لان هذي الاشياء هنا أرخص واجمل بكثير على ما نعتقد , وراح نأجر كونتينير لها وتروح عن طريق البحر .
    أما بالنسبه للطياره فالعفش المسموح لكل تذكره شنطتين واذا تبغين تشحنين أكثر تدفعين الفرق .
    اذا أنتم جايين على بعثه ترى يدفعون لكم راتب شهر زياده للكونتينير اذاعندكم عفش بتأخذونه معكم .أعتقد الكونتينير اللي حجمه 20 قدم ويسع كل أثاثي السابق بكلف1500 دولار
    اذا عندك اي سؤال اخر تراني في الخدمه

الردود
    2,732
    الله يعطيك الف عافية..
    وزي ماقلتي هنا ارخص... خاصة طاولات الطعااااااااااام شي خيالي ونص قيمة الي في الرياض...
    مرة ثانية ياقلبي تسلميييييييييييين والف شكر...

ღ♥ღ .. وَإِنَّ الآخِرَةَ هِيَ دَارُ القَرَار ღ♥ღ
    الردود
    34,635
    التدوينات
    10
    حياك الله اختي هياء ..

ان شاء الله ترجعون بالسلامة ..

لون الغرفة حلو كثير لكن لو مساحتها صغيرة بيعطيك احساس بالضيق زود ...مثل ماقالت ديم

بالنسبة للالوان الدارجة عندنا ..مااقدر افيدك اختي الكريمة ..لأني مااعرفها ونزلتي للسوق قليلة
    جدا جدا ..

الاخوات ديم وانسانة ماقصروا ..وان شاء الله يساعدونك بقية الاخوات ..
    آخر مرة عدل بواسطة شمالية غربية : 30-12-2002 في 07:46 PM
    الرجاء الرد من الأخوات فقط

قريباً .... تجربتي مع الـ ديرم إميلان Dermamelan Mask بـ..الصور

مواضيع مشابهه

1. الله يسعدكم دنيا واخره ادغوا لي وساعدوني
    بواسطة دندوشه1 في ركن التغذية والصحة والرجيم
    الردود: 22
    اخر موضوع: 28-03-2009, 07:20 AM
  2. الله يجزاكم الجنة أدخلوا وساعدوني محتاجة للنصيحة
    بواسطة طالبة الخير في ملتقى الإخــاء والترحيب
    الردود: 6
    اخر موضوع: 14-12-2007, 06:44 PM
  3. توبة أصادق وحده من بنات المنتدى تبون تعرفون ليش أدخلوا..
    بواسطة الفراشة المضيئة في نافذة إجتماعية
    الردود: 28
    اخر موضوع: 06-11-2007, 09:50 PM
  4. أرجوامساعدتي يا بنات المنتدي يا رب يسعدكم و يوفقكم
    بواسطة صِبا في ركن الكمبيوتر والإنترنت والتجارب
    الردود: 4
    اخر موضوع: 08-09-2007, 02:55 AM
  5. الردود: 10
    اخر موضوع: 11-10-2002, 04:13 AM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ