انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12
عرض النتائج 11 الى 19 من 19

الموضوع: ساعدوني في فوضى بيتي ...

شذىالعطور's صورة
    شذىالعطور غير متواجد مشرفة ركن الديكور و محرره في موقع منزلكِ
    الردود
    13,014
    التكريم
    صالتي فيها كنب موعاجبني ومكتبة برضوا موعاجبتني وحووووووووووووووسة فيها المكتبة وكل شي فيها ومزحووووووومه من الكتب والمجلات لأن ماعندي دولاب كتب خاص ...
    ماذا تريدى بالظبط ؟ هل لديك امكانية لتغيير الكنب والمكتبه ؟ام تريدىافكار لتغيير من شكلها ؟

فى انتظار ردك اختى

هل يعرف القتلة بانى فريسة سهلة فى الاصل.. لو عرفوا ما قتلونى كى لا يضيعوا هيبة القتل..
    فالسيف يفقد فخامته اذا أدمى من لا ليس له حول..
    وقلب مثل قلبى الخائف لم يتعود شجاعة السكين ومهارة النصل..
    فيا مدن الله أى منفى سأعرف بعد الرحيل وأى شمس سأعرف وأى ليل..
    وهل لى أن أمارس قبل الغياب فعل السؤال ومن سأسأل وهل وهل؟؟
    أخبروا أمى بأنى لن أغيب طويلا فلا تبكى.. أخبروا أبى بأننى سأعود يوما فلا يشكى..

الردود
    26
    يااختى انتِ لاتريدى الاشياء التى اشتريتيها ولا تريدى ان تهبيها لاحد فلماذا ستبقى عليها ؟

ماقصدت إني ماأبيأهبها لأحد أقصد ماحواليني أحد أمون عليه أعطيه يمكن تعجبه ويستخدمها !!! بس الجمعيات الخيرية مافكرت فيها .... يعني عادي كد أحد روح لهم مثل كريمات عطور زي كذا أشياء تافهه وماتسوى .. بس أقول حرام أرميها في الزبالة وهي جديدة ماإستخدمت إلا مره أومرتين..

ماذا تريدى بالظبط ؟ هل لديك امكانية لتغيير الكنب والمكتبه ؟ام تريدىافكار لتغيير من شكلها ؟

نعم أريد أفكار للتغييييييييير = المكتبة حجمها كبير ومن يوم يشتريها زوجي وأنا أقول كبيرة وخشنة نوعا ما ولكن رفض وأصر على إنه ياخذها .... والحين صارت مجمع له لكل شي !!!! يعني أي حاجة في يده يحطها في المكتبة + إبني يضع فيها ألعابه وكل شيء يخطر بباله ويرفض يضعها في مكانها المخصص لها إقتداء بأبيه ... هي خشبية من النوع الجيد وهذا ألي خلاه ياخذها و شكلها تقريباً أبواب على الجوانب وتحت قاعدة الشاشة فيها باب صغير وتحته فيها أربع أبواب كبيرة طبعاً أنا حاطه في الأبواب الكبيرة وألي على الجوانب الكتب والمجلات... بس تعبت من ترتيبها كل يوم ألقاها حوسه إذا جاء الواحد ياخذ حاجة حاس الدنيا كلها ومليت من الكلام ... أتمنى إنك تخيلتيها ...

الردود
    580
    كل الافكار اللي كتبوها الاخوات ممتازه
    بس لمن قرا انو ما في اللي في بالك استغربت

في برنامج في mbc4يعلموك فيه كيف ترتبي البيت و تهتمي فيه مررررررررره روعه
    بس ما عرف وقتو بالزبط متى

و اول شئ دايما تقولوا في كل حلقه:
    استغني عن كل شئ مالوا داعي

واذا على الكوايه
    سلفتي لانو ما عندها غرفة فاضيه( ماشاء الله)
    حاطه الكوايه في غرفة الضيوف لانو مو كل يوم الواحد بيستقبل الضيوف
    حاولي توديها هناك

الردود
    26
    جزيتوا كل خير ...

ممكن أنا ماعرفت أشرح ألي أبغاه !!!!! وممكن مافهمتوني !!!!

على أية حال مشكووووووورين ... وجزيتم الجنة

behappy's صورة
    behappy غير متواجد كبار الشخصيات "مبدعة لكِ للتصميم الداخلي "
    الردود
    12,455
    التكريم
    (أوسمة)
    غرفت إبني كل شيء فيها طاولة الكوي وطاولة الكمبيوتر والمجفف والمنشر ................ والله أعلم في شكلها

طاولة الكوي والمجفف يكونوا في المطبخ المفروض ...طيب اذا لم يوجد مكان

عليكي بعدم تركهم مفتوحين طول الوقت ...يعني لو مفيش كوي خلاص ضميها وضعيها تحت سرير ابنك

او في ركن الحائ بين الدولاب والحائط

او اي مكان بعيد عن النظر فلا يسبب لك ازعاج

وكذلك بالنسبه للمنشر ...انا اغلق كل هذه الاشياء طالما لا استخدمها

واضع المنشر في المطبخ حتى لا يزعجني داخل بيتي ...المطبخ لا يدخله غيري ووقت عمل الطعام فقط

لكن الشقه نتجول بها طوال اليوم

بالنسبه لطاولة الكمبيوتر مكانها كويس في غرفة ابنك و لكن حاولي ايجاد ركن لها جيد داخل الغرفه

...............................

غرفتي فيها فوضى بعد وأكثر شيء تسريحتي هي الفوضى مو عارفه أرتبها وعندي أغراض كثيرة ماأحتاجها وما أستخدمها لأني شريتها وإستخدمتها وماأعجبتني ومتحسفة أجدعها

الذي لا تحتاجية ولا تستعمليه ارميه وانت غير حزينه بالتاكيد سيجده من يحتاجه

او هادية لاخوتك البنات او جاراتك اعرضيه عليهم يمكن واحده ترضى تاخذه

وانا لو منك استعمل هذه الاشياء حتى ولو من باب التغيير

ولو مكنش هناك حل ...ضعيهم في كيس او كرتونه صغيره واخلقي لهم مكان في احدى كبائن المطبخ عندك

بالنسبه للتسريحة ....يفضل دوما ان تكون مرتبه حتى تشعري بالهدوء والاطمئنان

لذا عندما تشيلي كل اللى سبق في كرتونه ستشعري انها افضل

اكتفي بمفرش صغير واكسيسواراتك ضغيها في علبه بلاستك او زجاج من علب المطبخ

فتكون على التسريحة امامك وال الوقت

كمان عطور زوجك ضعيها له في علبه بلاغطاء في ضرفته داخل الخزانه فتكون امامه اينما فتح الخزانة

كذلك اكسيسواراتك ...

عندك شنط لميها وضعيها في كيس داخل الدولاب ايضا وبطريقه مرتبه

انا غرفة نومي صغيرة ورغم هذا مرتبه جدااا وتسريحتي لا يوجد عليها اي تكدس

و اصل انا وزوجي لاشيائنا بسهوله

نعم أريد أفكار للتغييييييييير = المكتبة حجمها كبير ومن يوم يشتريها زوجي وأنا أقول كبيرة وخشنة نوعا ما ولكن رفض وأصر على إنه ياخذها .... والحين صارت مجمع له لكل شي !!!! يعني أي حاجة في يده يحطها في المكتبة + إبني يضع فيها ألعابه وكل شيء يخطر بباله ويرفض يضعها في مكانها المخصص لها إقتداء بأبيه ... هي خشبية من النوع الجيد وهذا ألي خلاه ياخذها و شكلها تقريباً أبواب على الجوانب وتحت قاعدة الشاشة فيها باب صغير وتحته فيها أربع أبواب كبيرة طبعاً أنا حاطه في الأبواب الكبيرة وألي على الجوانب الكتب والمجلات... بس تعبت من ترتيبها كل يوم ألقاها حوسه إذا جاء الواحد ياخذ حاجة حاس الدنيا كلها ومليت من الكلام ... أتمنى إنك تخيلتيها

المشكله عزيزتي ليست في الفوضى ولكن في قلة نظام زوجك وابنه ...والعيب انك لم تنظمي البيت على مزاجك وتفرضي عليهم ذلك

على العموم بالنسبه للمكتبه انصحك بالقاء المجلات الغير مرغوب فيها وتاكدي انها ستصل باي حال من الاحوال الى من يحتاجها بشدة

اذا كان هناك ما يخص طفلك من كتب ومجلات فضعيهم في كرتونه او علبه داخل غرفته فاذا اراد احضار شيئ يكون في غرفته بعيدا عن مكان جلوسكم

بالنسبه لزوجك لا مشكلة من ان تخصصي له ضرفه او كبينه في المكتبه لاشيائة الخاصة ...ورتبيها باستمرار

بالنسبه للكتب الاخرى حاولي بقدر المستطاع ان تجعلي ما يستعمل دوما في المقدمة وما يستعمل نادر في الاخر

حتى يسهل الوصول للاشياء باقل الخسائر

لا تتخيلي اهمية البرطمنات الزجاجية والعلب في علية التنظيم

..............

لو تستطيعي ارسال مخطط للغرف بالرسام لنساعدك في اعادة ترتيبها وخاصة غرفة المكتبه

فمن الممكن نفيدك

أنا و دمعتي.... بريقها تخترق دجى ليلي..و انينها تسمعها البيد..
    الردود
    658
    حبيبتي اقول لك بصراحه
    ان غالبا تكون في اشياء ما بنحتاجها و نترسها في البيت ليه؟اتصدقيبها اولى و اريح لك او صرفيها

و صدقيني تقدري تتغلبي عالفوضى الحقي من الان قبل ما يكثروا الاطفال و تحوسي اكتر
    يعني لو عندك بلكونه...تقفليها كلها و تعمليها كمستودع...ما قلتي عندك بلكونه و لا لأ؟

و عندك كمان كتالوج ايكيا تقدري تاخدي منه فقط الافكار و بالخامات الموجوده عندك تكوني اشياء بعمل ايدك
    المواقع ما شا الله على قفا من يشيل...تتعلمي منها

و الله يعينك

الردود
    5
    قولي الحمدلله انا عندي اربع اطفال وغرفتهم وحدة ومقاسها 3 ونص في 4 وغرفتي 4 في 4 والله لا يوريك الزحمة بس الحمدلله على قلبي زي العسل

الردود
    627
    الاخوات ماقصرو ياغاليه واعطوكي كل الحلول التي ممكن انها تساعدك في ترتيب منزل..........

تمنياتي لكي بكل التوفيق ...........

الورده الهنديه

الردود
    54
    عزيزتي .....
    أنا صالتي صغيرة جداً مساحتها تقريباً 4 متر طول و 3 متر عرض .... و كان لون الجدار ابيض و الكنب مشجر كبير و الاضاءة علوية في السقف فقط و ما كان فيها اي مكتبة و كانت فيها طاولة تلفزيون فيها كل الاجهزة ... كنت مكتئبة منها جداً فقررت اغيرها و الحمد لله ربي وفقني و كل من يدخل يقول تغيرت مرررة و صارت مريحة للنفس و الحمد لله .... و طبعاً استغليت سفر زوجي لمدة ثلاث اسابيع و ما ترك لي الا مبلغ لمصروف البيت فقط ..... و اليك التغيرات :
    1- طلعت كل العفش اللي فيها ووزعته على البيت و خليتها فاضية تماماً و جلست فيها عشان اتخيل كيف اتمنى التغير .
    2- بدأت بإختيار الالوان اللي اتمناها كانها غرفة جديدة تماماً . اخترت اللون العودي و الذهبي ( لانه كان في الستارة - ما اقدر اغيرها عشان ما عندي المبلغ المطلوب لتغيرها ) و اخذت المخدة بنفس لون الستارة و اشتريت قماش للكنب يناسبها بكلفة 600 ريال و ارسلت الكنب يتلبس لمدة اسبوعين ( تكلفة تلبيس الكنب 2000 ريال ) ....
    3- قررت دهن الجدار ورحت محلات الدهان لكن ما حصلت الدهان اللي ابغاه .... فغيرت قراري إلى ورق جدران و الحمد لله وحده وفقني و اخترت اللون الذهبي المقلم مع بيج .... ( كلفني 2000 ريال )....
    4- نزلت السوق ودورت المحلات اللي مسويه تخفيضات و شريت اباجورات تناسب الالوان....
    5- و شريت مكتبة و معها طاولة تلفزيون اعطت وسع للغرفة ( كلفتني 2300 ) ....
    6- و شريت شجرة و حطيتها بالزاوية ( كلفتني 200 ريال ) .....

( طبعاً تقدرين تشترين باسعار اقل اذا تبغين تكلفة اقل )
    و بعد الانتهاء من كل شيئ تغيرت الغرفة تماما .... و الحمد لله يوم رجع زوجي عجبته كثير ....
    ان شاء الله اصورها وانزل صورها لك لكن للاسف ما صورتها قبل التعديل ...

مواضيع مشابهه

1. طقم بيبي - ساعدوني
    بواسطة وردة حزيران في ركن الكروشيه والتريكو
    الردود: 26
    اخر موضوع: 05-01-2012, 11:00 PM
  2. فوضى في بيتي ارجو المساعدة
    بواسطة المسافرة في الديكور الداخلي والخارجي
    الردود: 34
    اخر موضوع: 20-10-2007, 05:41 AM
  3. الردود: 17
    اخر موضوع: 22-04-2007, 03:58 PM
  4. زوجكِ راجع من الشغل تعبان .. البيت فوضى !! صور من بيتي
    بواسطة بنت الصحابة في ركن الأشغال اليدوية والخياطة
    الردود: 1
    اخر موضوع: 17-08-2004, 04:59 AM
  5. المجلات..فوضى فوضى
    بواسطة برجيس في ركن الأشغال اليدوية والخياطة
    الردود: 10
    اخر موضوع: 13-11-2002, 06:16 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ