انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
الصفحة 1 من 2 12 الأخيرالأخير
عرض النتائج 1 الى 10 من 12

الموضوع: كيفية تحميل المادة الصوتية لموقعك الشخصي ونقلها لمنتدى لك

الردود
    3,039
    ردوا علي قبل لا يشيلوني انا وموضوعي على ركن الكمبيوتر

هلا بالحبايب اهل لك

عندي استفسار اتوقع اهل الصوتيات يدرون فيه يمكن اكثر من اهل الكمبيوتر \\ قد يحتج البعض من اهل الكمبيوتر لكن اقول لان اهل الصوتيات تخصص فيه لكن اهل الكمبيوتر مجال عام قد يكون عندهم علم به وقد لايكون

انا كثرت هرج وخرجت عن الموضوع ولازم ارجع

نرجع ياحبايب

سؤالي اذا ابغى انزل صوتيات من الجهاز للنت ثم للمنتدى طبعا كيف اسويييييييييييييي ؟؟؟؟؟

يالله الشاطرة فيكم اللي تجاوبني بعطيها هدية \\ والله لسا مو دارية انا قد وعدي ولا لا

بس ولا يهمكم انتم جاوبوني والهدية ملحقين عليها حتى لو بطاقة شكر تكفي

سلالالالالالالالالالالام وارجو الرد بسرعة لاتجي واحدة من المشرفات الحبيبات وتشيلني انا وقشي \\ اقصد انا وموضوعي وتودينا على الكمبيوتر \\ اصلا انا زهقتهم خلوني اعطيهم فترة نقاهة من شوفتي

واتفرغ لكم الله يعينكم

أشكرك أختي الفاضلة " شهـد " على نقل هـذا الموضوع الهام والذي قـد يخص قسم أو منتدى الصوتيات أكثر من بقاءه في منتدى الكمبيوتر

وبمناسبة كونك مميزة ... فهذا سوف يريحني كثيراً لأن عـادة المتميزين لا يحتاجون الشرح الوافي بل تكفيهم رؤوس الأقـلام .... ومـع ذلك أنا على أتم الاستعداد متى ما وجدت منك الجد فـي الموضوع وسرعة الرد والاستفسار عن أي نقطة غامضة أو لم تستوعيبها ... فسأحاول قــدر المستطاع أن استغني عن كثرت كتابتي المملة بالصورالتوضيحية

ــ فيجب على جميع العضوات الفاضلات عدم شكري ... بل الشكر كله لله ثم لأختي في الله " الشهد " والتي كانت فيها نوع من الشجاعة في طرح هـذه الموضوع الدسم .. فهي بذلك قدمت خدمة للجميع من حيث لم تشعر هـي بذلك .

الشرح طويل نوعاً ما .... ولكن لا عليك ... سوف تخرجين من هــذا الشرح أو الدروس المتلاحقة مبدعة وتستلمين زمام المبادرة على استفسارات العضوات في مجال تحميل الصوتيات

الدرس الأول : يجب عليك التسجيل فــي هــذا الموقع " موقع geocities "
    وهذا الموقع مفيد في إضافة رابط ملف صوتي ( قرآن ــ محاضرة ــ أناشيد ــ مشهد فيديو ) أو رابط تحميل لبرنامج تودين الجميع أن يستفيدوا منه ... علماً أن الموقع يعطيك مساحة مجانية لتحميل ملفاتك بسعة 15 ميجابايت ... ويسمح بتحميل 5 ميجابايت دفعه واحدة

http://geocities.yahoo.com

شرح طريقة التسجيل على الرابط التالي
    http://mohammmed.s5.com/geocities.htm

إذا سجلتِ وانتهيتِ اذهـبِ لبريدك لتنشيط حسابك

ـ وبهذا نكون أنهينا الدرس الأول .... انـتـظر ردك حـول مدى نجاحك في التسجيل في الموقع لكي نبدأ بالدرس الثاني : كيفية رفع ملفاتك الخاصة من جهازك لموقعك الشخصي
    آخر مرة عدل بواسطة صوتيات : 05-08-2003 في 07:09 AM

الردود
    3,039
    مشكووووووووووووووورة على ما اعتقد اختي صوتيات هههههه

وجزاك الله خير الجزاء على سرعة المبادرة

اما بالنسبة لموقع الgeocities فانا مسجلة فيه

وكنت اتوقع انه من خلاله يمديني انزل الصوتيات عزيزتي الصوتيات

وبكدا ريحتك من الاسئلة والاستفسارات المملة

يالله عجلي بالخطوات الباقية

جزاك الله كل خير واثقل بهذا العمل موازينك

وضاعف لك الاجر والمثوبة

جميل جـداً أيتها " الشهد "

إذن ندخل مباشرة لشرح كيفية رفع ملفاتك من جهازك إلى موقعك الشخصي

اضغطي على الرابط التالي :
    http://geocities.yahoo.com

فتخرج لك النافذة التالية :

ملاحظة لا بد منها : لضمان نجاح الملف المراد تحميله يجب أن يكون ذا أسم إنجليزي أو أرقام أو أرقام مع كلمات إنجليزية بدون فواصل ... بل الكتابة والكلمة مع الأرقام تكون متصلة بدون أي مسافة
    هنا يجب عليكِ الانتظار لمدة طويلة أو قصيرة بحسب كبر أو صغر الملف المراد تحميله
    ==== فهذه النتيجة خرجنا بالرابط التالي من موقعك .. كمثال فقط ... وهو جاهز للحفظ بمجرد الضغط على الرابط بزر الفأرة الأيمن وحفظ الهدف باسم
    http://www.geocities.com/blood9542000/uhgrf56.ra
    وهـذا الرابط على شكل استماع من خـلال إضافة كود الريل بلير
    [ram]http://www.geocities.com/blood9542000/uhgrf56.ra[/ram]
    =============
    تحياتي للجميع ... وأي استفسار فأنا على أتم الاستعداد .... ويا حبذا تثبيت الموضوع من قبل مشرفتنا الفاضلة " الخنساء " وذلك للفائدة التي قد تعود على تنشيط منتدى الصوتيات من خـلال دخول عناصر جديدة من العضوات بعد فهمهن لكيفية رفع الملفات الصوتية لموقعهن الشخصي
    آخر مرة عدل بواسطة صوتيات : 05-08-2003 في 02:47 PM

الردود
    3,039

اتاريها الشغلة سهلة بس ماشغلت مخي ههههههههه

الله يجزيك خير الجزاء ويضاعف لك الاجر والمثوبة ويثقل به موازين حسناتك

ولكن هناك طلب بسيطة من أختنا الفاضلة " الخنساء " ألا وهــو : محاولة استبدال عنوان المشاركة لكي يطابق ما تحتوية... كأن يكون العنوان مثلاً : كيفية تحميل المادة الصوتية لموقعك الشخصي ونقلها لمنتدى لك

الردود
    3,039
    حاولت احمله لكن جلس فتتتتتتتتتترة طووووووووويييييييييلة ومارضي يكمل

ولما كنت احمل تذكرت اني قبل فترة كنت اجرب انزل صوتيات بنفس الطريقة اللي قلتي عليها لكن حصل معايا مثل اللي صار هذي المرة\\شفتي نباهة زي كدا لما بدات انزل تذكرت خخخخخخخخخخ

فماادري هل هو ياخد وقت اطول من العادة ام ان خناك خطا ما ؟؟

وجزاك الله خير مقدما

أختي " الشهد "

فيه أشياء يجب الانتباه لها ومراعاتها أثناء التحميل ألا وهـي :
    1 ـ طول مدة التحميل عادة يعني أن الملف المراد تحميله ذو حجم كبير ... وأحياناً إذا حملت ملف تعرف أنه صغير ولكن مدة التحميل قد طالت أكثر من المعقول فاعرفي أن هناك فشل في التحميل ناتج عن إما نوع الامتداد غير مقبول أو مصرح به للتحميل كذلك يكون السبب من اسم الملف المراد تحميله حيث يوجد فيه فواصل أو كتابة عربية فلذلك يجب اختيار اسم إنجليزي للملف المراد تحميله بدون فواصل أو مسافة بين الأحرف الإنجليزية

عموماً أختي شهد ... لماذا لاتقومي بتجربة عملية بحيث تحملين الملف التالي من خـلال الضغط بزر الفأرة الأيمن واختيار حفظ الهدف باسم ....
    http://www.geocities.com/blood9542000/uhgrf56.ra
    ثم بعد أن حملت الرابط أعـلاه قمي أنت من جديد وافتحي موقعك الشخصي وحملي نفس الملف ... وأخبريني هل نجح التحميل أم لا ؟؟ ... ومن ذلك اكتشفي أنت بنفسك ما الخلل .

الردود
    3,039
    [ram]http://www.geocities.com/nanaasem/byankm.ra[/ram]

هذي التجربة اللي سويتها

طبعا ظطت معي هي والواجب اللي عطيتي اياه

بمعنى اني تاكدت انه حجمه هو السبب

لكن كيف اسوي اذا كنت ابغى انزل محاضرة مثل الي كنت بحاول معاها طبعا حجمها كبير ؟؟

صحيح اسفة اخي اني كنت اخاطبك كانثى ماكنت ادري

وجزاك اللله عنا كل خير

مواضيع مشابهه

1. شرح كيفية وضع خلفية (صورة) لملفك الشخصي بمنتديات لكِ
    بواسطة soumia971 في ركن الكمبيوتر والإنترنت والتجارب
    الردود: 41
    اخر موضوع: 25-11-2010, 10:14 PM
  2. شرح بالصور كيفية قص جزء من التسجيلات الصوتية ببرنامج wave pad
    بواسطة ايمن ابوالمجد في ركن الكمبيوتر والإنترنت والتجارب
    الردود: 11
    اخر موضوع: 12-05-2010, 04:36 PM
  3. الردود: 2
    اخر موضوع: 24-03-2008, 07:47 AM
  4. كيفية وضع التوقيع في ملفي الشخصي
    بواسطة غصن الفل في ركن الكمبيوتر والإنترنت والتجارب
    الردود: 4
    اخر موضوع: 09-05-2006, 07:42 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ