انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
عرض النتائج 1 الى 2 من 2

الموضوع: انا في حيرة الرجاء المساعدة

الردود
    19
    انا في حيرة الرجاء المساعدة

السلام عليكم

الرجاء نقل الموضوع الى ساحة الاسئلة الشرعية لأن الوقت المتاح للكتابة هناك يتعارض مع موجودي على الشبكة و بالتالي قمت بكتابته هنا واتمنى ان يتم نقله لأن الموضوع مهم بالنسبة لي و انا في حيرة من امري ..

شيخنا ابوالحسن انا محتاج مساعدتك .. هناك موضوع مسبب لي هم كبير و حاب اعرف رأي الشرع فيه ..

لا حياء في الدين ..

شيخنا انا لما اروح اتوضأ .. بعد ما انتهي من البول اغسل الذكر و اتوضأ و بعد ما اخرج من الحمام بدقيقة او بمجرد القيام بأي عمل كلبس الثوب مثلا استعادا للذهاب للمسجد احس ان هناك شي خرج من الذكر و لما ارجع اتأكد اشوف هناك قطرة واحدة موجودة على فتحتة الذكر

فأرجع و اتوضأ مرة اخرى و اغسل الذكر و لما اخرج يحدث معي نفس الشي و هي مجرد قطرة .. و اكون خايف ان تكون بول فأرجع و اتوضأ .. و بصراحة تعبت من اعادة الوضوء .. احيانا اتوضأ في حدود 3 او اربع مرات ..

و لما اروح المسجد اكون متوتر لدرجة اني افقد الخشوع في الصلاة خوفا من ان يخرج مني شيء و تبطل صلاتي .. خروج النقطة يكون غصبن عني و لكني احس بخروجه .. و ماعرف هل هو بول او افرازات ..

يا شيخ انا في حيرة من امري و مو عارف شو اسوي .. تعبت من اعادة الوضوء و لما اصلي اكون خايف .. و ايضا اذا اهملت الموضوع اخاف ان تكون النقطة بول و يكون ثوبي اصبح نجس و صلاتي غير مقبولة .. فماذا افعل ..

علما ان الحالة جديدة معاي و ما كنت اعاني منها سابقا ..

جزاك الله خير و شكرا

الردود
    2,817
    شفاك الله وعافاك
    أخي الحبيب أخشى أن يكون هذا من تلبيس إبليس ليحول بينك وبين الطاعة أو يدخلك في الوسوسة.
    فأول أمر يجب أن تنتبه له سؤالك لنفسك هل هذا يحص بعد كل بول؟ أم أنه فقط يكون بعد استنجائك واستعدادك للوضوء للصلاة؟
    ثم هل كل صلاة تستعد لها بدخولك الحمام ؟ أم أنه يكفي الوضوء بدون ذهابك للحمام.
    أرجو الرد وسأجيبك عن سؤالك بإذن الله.
    الكلمة الطيبة صدقة

مواضيع مشابهه

1. الردود: 3
    اخر موضوع: 23-04-2009, 08:24 PM
  2. الرجاء الرجاء المساعدة
    بواسطة عبد الناصر عبد في ركن الكمبيوتر والإنترنت والتجارب
    الردود: 3
    اخر موضوع: 05-11-2008, 01:19 AM
  3. الردود: 29
    اخر موضوع: 02-08-2007, 10:14 AM
  4. لعبة السؤال في ديرة و الجواب في ديرة؟ لاتفوتكم
    بواسطة انين الصمت في ملتقى الإخــاء والترحيب
    الردود: 35
    اخر موضوع: 18-02-2005, 01:37 AM
  5. صديقتي في حيرة من امرهاااااااا ارجو ا المساعدة
    بواسطة ارواد في ركن الأشغال اليدوية والخياطة
    الردود: 6
    اخر موضوع: 14-08-2002, 08:15 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ