انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
عرض النتائج 1 الى 6 من 6

الموضوع: الهروب بماذا يفسر

الردود
    41
    الهروب بماذا يفسر

ما تفسيرك ابو الحسن الفاضل لمن يهرب فى الحلم من رجال او رجل يطاردنى وفى بعض الاحلام يكن معى بعض اولادى وانا اخاف منهم او منه.

الردود
    41
    وينك يابو الحسن فسر مشكور ولا تبخل علينا .

الردود
    2,817
    هذا الرجل يغبطك أو يحسدك , حفظك الله منه.ولكنه لا يضرك بإذن الله
    الكلمة الطيبة صدقة

الردود
    41
    جزاك الله الخير الكثير ..ترى لنا رجعه لا تهملنا ارجوك ترى احلامى كثيره وانا دائما احلم با الوزغ اره متسلق على الجدران او يمشى على الارض لكن اخاف منه والثعابين ايضا اراها كثير فى احلامى تمشى فى جوانب البيت وتدخل فى الاركان او مثلا اراها مره تخرج من ورى دولاب الملابس وتطلع برى البيت لكن ما تاذئنى ..ترى نفسيتى جدا تعبانه من سنين وذهبت الى شيخ للقراءه وطلب منى ارجع بعد فتره للقراءه لان التحسن سيكون موقت وفعلا بعد 6 شهور رجعت مثل اول هل احلامى فى الزواحف لها علاقه مثلا بالناس الذين من حولى كحسد مثلا .
    ( كان قبل8 شهور لدى خادمه وتحلمت انى دخلت شقتى ولكن قديمه والارض بلاطها متكسر
    يعنى شكلها مثل الشقه الخربانه واول ما دخلت خفت وطالعت لباب المطبخ الا تخرج من
    زاوية الباب حيه نحيفه وقصيره وصفراء اللون من خوفى منها رفعت ارجولى على جوانب باب المطبخ حتى لاتلدغنى الا راحت بهدوء الى الصاله ثم الى المجلس ) طبعا هذا المجلس دائما يجلس فيه زوجى ..الاخ الفاضل انا اولت الحلم على الخادمه وبعد شهر من الحلم سفرتها لعدم راحتى لها ..اعرف انى طولت المعذره ومتاسفه جدا

الردود
    2,817
    نعم تأويلك كان في محله وأنصحك بأن ترشي ماء مقروء عليه الرقية في الأماكن التي رأيتي فيها الوزغ والحيات وأن تكرري قراءة سورة البقرة في البيت , وهناك سحر في بيتكم يبطله الله عز وجل
    الكلمة الطيبة صدقة

الردود
    41
    الفاضل ابو الحسن بعد التحيه.انك والله فسرت احلامى مثلما دارت فى را سى وانى لست مستغربه من حكاية السحر .
    انى اتمنى ان اطلبك هذا الطلب فقط لمساعدتى حتى اصل لهدف فى نفسى واكون شاكره
    ان ا شك من فتره طويله بوجود السحر لكن لست متاكده وحتى زوجى كذلك انا اشك فى الخادمات وزوجى يشك فى الاقارب .طبعا حصل الشك من التغير .
    اريد ان اسأل بعض التوضيحات .
    1- انى عندما ذهبت للشيخ للقراءه عزمت فى نفسى ان لا اقول انى انا صاحبة الشكوى وانى اتيت عشان ولدى ابغاك تقراء عليه وان لا اتاثر ابدا مثل الحريم نفسيا ولكن ما دخلت الا سالنى الشيخ مم تشكين فقلت ولدى مريض فقال ابدا ولدك طيب قولى ويش فيك انت .انت التعبانه وبعد الحاح قال هل تحسين باعراض فقر الدم وماذا تطلع تحاليلك فى المستشفى عند التحليل اخبرته نعم احس باعراض فقر الدم والتحليل سليم ولن اطيل عليك ولكن هذه البدايه من القراءه التى استمرت ساعه ولم اتاثر الا بعد مرورها جاءنى ضيق فى التنفس وصداع شديد جدا جدا كان بيحطم راسى وانا اصلا اعانى من قبل الزواج من هذا الصداع العنيف الذى زاد بعد الزواج جدا بمعدل يوم بعد يوم واحيانا كل يوم ولا يهداء احيا نا الا بابره مهدئه فى المستشفى .
    وعند الانتهاء من القراءه جاءنى استفراغ مثل طفش الغسيل اى رغوة الصابون وعندما قالو خلينا نقول للشيخ رفضت انا وقلت لن اعود للقراءه مره ثانيه ابدا لانى تعبت . سوالى هل الاستفراغ يدل على السحر بهذه الطريقه .اعلم انى اطلت كثيرا ولكن يعلم الله حتى تتوضح لك الصوره حتى تستطيع الرد بوضوح فقط .
    2- طلبت منى ان ارش ماء مقرؤ عليه القران فى الاماكن اتى رائت فيها الثعابين انا رائتها فى بيتى الاول اول زواجى ثم انتقلت الى مدينة ثانيه وهناك الاحلام اتى لاتعد ارى الوزغ والثعابين
    وحتى انى والله ارى الجن تكلمنى او الشياطين بسم الله ولا تذهب حتى اقراء فى القران ولا اكف من القراءه حتى تذهب حتى ان مره قا الت لى حرمه من مجموعه معاها نحن لانخاف من القران لاننا مسلمين .....كانت تلك الايام زوجى كثير السفر وانا وحدى مع اولادى صغار فى البيت والخادمه .انا الحمد لله لا اترك الصلاه وهى فى قلبى حتى وانا نائمه واقراء القران اى انشاءالله من الصالحات .الان انا فى مدينه ثانيه وفى بيت ثانى وسننتقل ايضا بعد 2شهر الى بيت جديد بيتنا ملك انشاء الله
    3- زوجى الان يرفض ان اذهب الى اى شيخ واشتريت اشرطه خاصه للعين والسحر بكت مكون من 4 اشرطه علا ج رقيه استمع له ولكن تاتينى قشعريره فقط كما تعلم نحن النساء حساسات .
    الرجاء عدم اهمال كتابتى وان ضاق صدرك اعذرنى فقط لى طلب صغير وهو ان تفسر لى حلم من اسبوعين وحلم قديم مستغربها منه .
    1- رائت انى فى مكان مثل البدروم اى تحت الدور الارضى لعماره وكان معى حرمه وكان المكان مليان وزغ كبير وصغير خفت وكنت اطا لع فى كل مكان اخاف ان ياتى على وكانت احجامه مختلفه وكان فى الارض تمرحلو رائت الوزغه واحده مشت وسط التمر وقالت الحرمه كلى تمر فاخذت واحده ووضعتها فى فمى وقالت الحرمه الوزغه مشت عليها مع انى رائتها فى بداية الامر ورميتها من فمى ولم اكلها وطلبت من الحرمه الخروج لانى خائفه وهى كانت تضحك عادى . الحلم القديم(2)
    2-لى ابو الحسن الفاضل بنت عم كانت تسكن معى فى نفس المدينه قبل الانتقال ولم يكن بيننا زيارات كثيره ولكن احس انها تغير منى وزوجها لا يرتاح له زوجى فكنا لا نكثر الزيارات لديهم فى يوم تحلمت انى اطبخ اكل على البتجاز فى شقتى وكانت ابنت عمى جنبى اسمها (ذهبه)ورائت وزغه على الجدران وقلت لها شوفى هذه الوزغه فردت على وقالت لا هذا (احمد) وكان هذا اسم زوجها فقلت ليش كذا قالت وهى تضحك هو دائما يحب يتحول بعض الاحيان .......انتهى
    الرجاء عدم الاستغراب من كتابتى وعدم اهمالها ولك الحريه المطلقه فى تفسيرها . انتظر ردك الرجاء المساعده بما عندك من فهم لى فيها

مواضيع مشابهه

1. الهروب
    بواسطة fullamalak في ركن الألعاب والترفيه
    الردود: 5
    اخر موضوع: 27-05-2009, 02:03 AM
  2. دفع ثمن الهروب
    بواسطة عيون النرجس في فيض القلم
    الردود: 2
    اخر موضوع: 17-06-2007, 06:25 PM
  3. الهروب 00
    بواسطة مرتادة القمم في فيض القلم
    الردود: 5
    اخر موضوع: 26-09-2001, 03:37 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ