انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
عرض النتائج 1 الى 2 من 2

الموضوع: ارجوا التفسير؟؟؟؟؟!!!!!

الردود
    2,732
    ارجوا التفسير؟؟؟؟؟!!!!!

الاخ ابو الحسن...جزاك الله كل خير واثابك الجنة انشاء الله
    حلمت قبل فترة طويلة.. اني على طرف قبر.. وكان يطل من ذا القبر جدتي, وبنت اختي الله يرحمهم... وكانوا يسحبوني يبون يدخلوني القبر.. وكانت هناك ايادي كثيرة تساعدهم من داخل القبر( اي اموات) ومن خارج القبر( اي احياء)وانا كنت احاول ابعد نفسي بكل قوة...
    وفي الحلم ماشفت غير وجهه جدتي وبنت اختي.. اما البقية فكنت اعرف ان هذا فلان اوفلانة من يدها .. مع العلم اني شفت ايادي لناس زعرفت اساميهم وانا عمري ماقابلتهم اوحتى اعرفهم..
    ولما بدت قوتي تضعف وبدوا يتمكنوا ويدخلوني القبر.. جات يد غريبة ماقدرت اعرف لمين.. وكانت فيها نور خيالي وجدا جميل وسحبتني وساعدتني على الخروج.. زكنت في الحلم حاسه ان ذي اليد من الله سبحانه وتعالى.. بس ماقدرت اميزها زي باقي الايادي...

اما الحلم الثاني فكان بعد شهر من الاول..
    حلمت اني رحت اشيك على بيت جدتي لان اخوي( جدتي ربته من كان عمره 3 سنين) يسكن فيه.
    وفجأة الاقي جدتي في غرفتها..جالسة على الارض تتفقد علاجها وكانت لابسة ثوب ابيض.. وكان في نور في وجهها..
    الا جا اخوي من وراي ومسكني من رقبتي ودخلني غرفته( وكانت مقابلة لغرفة جدتي)وسك الباب وطاح فيني ضرب.. وكان الباب زي الشفاف يعني رغم انه مسكوك الا اني اشوف جدتي.. وكنت اناديها تجي تفكني من اخوي.. ماكانت ترد بس تكتفي بهز راسها وتبتسم وترجع تدور في كيس العلاج حقها..
    اسفة اذا طولت بس انا سمعت انه لازم نقول كل شي ولك جزيل الشكر

الردود
    2,817
    سأجيبك عن الرؤيا الأولى فقط.

هي فرج بعد شدة ,أو شفاء من مرض مهلك .
    الكلمة الطيبة صدقة

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ