السلام عليكم و رحمة الله يا شيخ ارجو تفسير ما حصل لي و هو كالتالي :
يوم السبت الماضي كنت في اجازة من العمل فاستيقظت من النوم و رأيت زوجي يرتدي ملابسه يستعد للذهاب الى عمله فتكلمت معه قليلا ثم عدت للنوم كان هذا الكلام الثامنة و النصف.. عندما نمت حلمت حلما طويلا لكن نهايته كانت اني اردت ان اتصل بزوجي على الموايل ردت علي فتاة اسمها ميس هي في الحقيقة معي في العمل و لا تعرف زوجي لكن في الحلم هي ردت علي و اخبرتني ان زوجي توفي في حادث سيارة و هو في الطريق الى الشام (هو في الواقع عمله يتطلب منه السفر الى الشام كثيرا لكن انا لا اقلق لذلك عادة).. و بقية الحلم كانت كلها بكاء و بيت اجر و انا كنت حزينة حزن لا يوصف و ابكي بشدة و الكل كذلك و في الحلم كنت اتذكر ما هو اخر شيء رأيته منه فتذكرته بالملابس التي كان يلبسها في الحقيقة ذلك اليوم مما جعلتي احس ان الحلم هو حقيقة و ليش حلم فاستيقظت ووجدت اني ابكي فعلا و واصلت البكاء ظنا مني ان الامر حقيقة.. و لكن فجأة تذكرت ان هذا كان حلما و لكن لم اتوقف عن البكاء و احسست بشيء ثقيل و بقيت (متنكدة) كل اليوم حتى بعد ما اتصلت به و اطمنت عليه .. انا استيقظت حوالي الساعة العاشرة. و من شدة ما ضايقني الحلم اخبرت امي و زوجي به و رجعت ابكي و انا احكي لهم الحلم ليس لاني خائفة ان يتحقق لا سمح الله لكن كنت مهمومة جدا .
يوم الاحد ذهبت الى الدوام كالمعتاد و لاني كنت في اجازة كان اول سؤال للساعي اه شو الاخبار؟ قال لي هناك خبر مؤسف حصل بالامس. فنظرت اليه زميلتي ميس (التي ذكرتها في الحلم) و قالت له ليس الان البنت الان وصلت.. لكن انا سالتها ماذا هناك فاخبرتني ان زميلتنا بالعمل توفيت بالامس حيث صدمتها سيارة مسرعة و هي في طريقها للعمل .. و هي في الاول لم تمت و لكن نقلوها للمستشفى و توفيت في حدود العاشرة صباحا .
انا اسفة للشرح الطويل لكن الامر هذا ارقني من يومها .. لانه الحلم و احداثه و اشخاصه متطابقة تقريبا الا ان الذي توفي لم يكن زوجي و انما زميلتي و حتى الوقت و الطريقة و الشخص الذي اخبرني و طريقة اخباري بها كل هذا نفس الشيء مما جعلني اتضايق جدا جدا .. ارجو ان لايفهم قصدي اني اعني انه لي علاقة بالموضوع قطعا لا علاقة و لكن كيف لي ان احلم بذلك ثم يحدث كل هذا في اليوم التالي ؟ و للعلم حدث شيء مشابه قبل حوالي سبع سنوات و لكن لا يتسع المقام لذكره هنا فان اطلت عليك بما فيه الكفاية
جزاك الله كل الخير