حلمي الغريب...........؟؟؟؟
بسم الله الرحمن الرحيم
أنا قبل صليت أستخارة في موضوع زواجي من شخص وضعت لك الحلم ففسرتة لي أنة رايحة أخذ شخص يسعدني ويشرفني
والحين صليت بعد أستخارة في نفس الشخص مرة ثانية وحلمت ما يأتي :

حلمت أن أنا كنت رايحة محاضرة في مركز هو معروف عندنا بأنة سوق بس يوم سرت المحاضرة فية ما كان سوق مركزي كان من داخل مثل المسرح الي تلقي فية المحاضرة وبعدين ما أعرف شو صار وكاننا خربنا المحاضرة أو طلعنا منها ما أعرف بالضبط وبعدين فية مجموعة من الناس بعد طلعوا معاية
المهم بعدين زي كانت سيارة جنب المركز وقالوا بنركب وبنرجع البيت وأنا بعد ما أتذكر ركبت معاهم ولا لاء
بعدين ما أعرف كيف شفت نفسي في الشارع وكأني هارب من الي عادين المحاضرة وكانهم كانوا عايزين يقبضون علية لآني خربت المحاضرة أنا في الحلم كنت حاسة أنهم يلاحقوني بس ما شافيتهم
بعدين دخلت بيت ناس ما اعرفهم وكان معاية كيس وأنا داخلة وأنا أقول في نفسي كيف أدخل بيت الناس وأنا شكلي كذا مو مرتب وبعدين قلت مومشكلة
دخلت بيت الناس ودخلت على الصالة يعني غرفة المعيشة وجلست وبعدين قلت لآهل البيت أن الي برع يلحقوني وأعتقد قلت لراعية البيت هذا الكلام وبعدين دخلوا ثلاثة من أولادهم علينا وبعدين طلعوا ورايحين يدافعون عني
وأنا شفت من الشباك كانت سيارة الي يلاحقوني جنب البيت وكانت سيارة غريبة بيضاء وتشبة الطبق الطائر جنب بيت الناس الي دخلت عليهم
وبعدين واحد من الأخوان الثلاثة جاء وكان مبين علية أنة كان متأخر مثل كأنة هو الي ظل يدافع عني لوحدة وأخوانة تركوة وجاء وبعدين جلس في الصال الي أنا جالسة فيها وكان جالس فس الجهة المقابلة لي وكانت أمة جلسة يمكن تخيط لبس أو جالسة بس ما أذكر بالظبط وكانت جالسة على يميني و أنا في نصف الصالة تقريبا ومعاية سندويشة ملفوفة بالورق الأبيض تبع السندويشات وولدهم الى دافع عني كان جالة في الجهة المقابلة لي ....
المهم قال لأمة أنا أفكر في أني أتزوج وكانة كان بيقول بعد شيء قطعتة الأم بالكلام وقالت مو متأكدة بالضبط من الكلام بس قالت ليش تراها جالسة قدامك كان يقول هو بس أنشاء الله توافق
وأنا كانت في أيدي السندويشة ويوم صار هذا الكلام أنا كنت أفتح الورق منها علشان أكلها ويوم خلص الكلام بينة وبين أمة وأنا ماسكة السندويشة بس ما أكلت منها قلت في نفسي وفلان (قلت أسم الشخص الى مستخية علشان أتزوج منة) أنا متعجبة يعني في الحلم أنا ما كنت أفكر في هذا الشخص الي قال بيتزوجني وقلت في نفسي يوم قال كذا وفلان قلت اسم الشخص الي أنا أنتظرةالى أستخرت علشانة

ويوم قمت من النوم قمت في حيرة بين اشخص الي تقدملي في الحلم وبين الشخص الىأ ستخرت علشانة وكنت بصراحة فرحانة أن الشخص الى في الحلم فكر فية ويبغي يتزوجني لكني بعدين قلت لا وفلان (أقصد الي أستخرت علشانة) لآني في الحقيقة أتمني يكون من نصيبي أتمني تفسرلي أياة