انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
عرض النتائج 1 الى 2 من 2

الموضوع: حلم اتمنى تفسيره ..

....:::: عشقت هواءها وماءها لأنك كنت فيها يوماً ما ::...
    الردود
    203

حلم اتمنى تفسيره ..

عذرا رايت هذا الحلم وان كان طويلا ولكني اتمنى معرفة تفسيره ..
    رايت في المنام خالاتي متجمعات يأكلون فطور سو لي مكان علشان اقعد معهم وجت اختي الكبيره وقعدت وعدلت جلستها بحيث ما صار لي مكان كنت بقعد معاهم ووسعو لي خالاتي بس جلسة اختي ما سوت لي مكان قلت لهم خلاص باكل بعدين ورحت المطبخ علشان اشرب الشاي جات وحده من خالاتي وصبت كل الشاي وراحت .. قعدوا في حوش البيت على تكيات وقرروا يروحون للجبيل يتمشون اعمامي مع خالاتي وانا اقول لنفسي لو انا واختي احتجنا شي لمين نقول .. جا عمي وسال بنتي الصغيرة قال لها بتروحين معانا هزت راسها وقالت لا ، عصب وطلع وبعدين دخل شاب ووقف عند الباب قلت لولدي شوف جا بابا ومع الشاب جات بنتي ودخلت عندنا ودخل زوج عمة عيالي ومعاه ولدين وانا اقول في نفسي هذا زوج عمتهم وهذولا اعمام عيالي قمت ودخلت داخل مستحيه وزوج العمة سال امي وقال : ام ماهر ( هذي مش كنية الوالدة ابدا ) وضحك ، رجعت قعدت بره واسمعه يتكلم ويقول لأمي مو لازم تشتغل في التحفيظ هو يقول بكيفها تبي ولا ما تبي وكأنهم يتكلمون عن زواجي من هذا الشخص اللي عند الباب جيت ابي اقرا الأوراق اللي جابوها قامت اختي الكبيرة قالت لا علشان بيقولون رجعوا لنا العيال ، جات بنت كانت معهم واخذت مني الأوراق وقالت اصلا احنا هذا اللي نبيه والأوراق كان فيها موضوعات عن الزواج وقفت البنت تستنى الرد وقلنا لها احنا بنرد بعدين وقمت انا وقعدت ابكي لما تذكرت زوجي واني بتزوج مرة ثانية بس قعدوا اهلي يقولون لي علشان العيال احسن لهم ....

....:::: عشقت هواءها وماءها لأنك كنت فيها يوماً ما ::...
    الردود
    203
    أرجو تفسير الحلم يااخي الفاضل ..

مواضيع مشابهه

1. حلم اريد تفسيره
    بواسطة ساره القمر في روضة السعداء
    الردود: 2
    اخر موضوع: 11-09-2005, 12:07 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ