انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
عرض النتائج 1 الى 4 من 4

الموضوع: ارجو التكرم علي بتفسير هذا الحلم بأسرع وقت ما أمكن

الردود
    3
    ارجو التكرم علي بتفسير هذا الحلم بأسرع وقت ما أمكن

السلام عليكم ورحمة الله .

تقدم شاب لخطبتي فصليت استخارة بعد صلاة الفجر ونمت وحلمت الحلم الآتي .

حلمت باني انا واخته في حفله من حفلات المدرسة وان الحفله انتهت ،وكان هناك فريق لكرة القدم للبنات سيبدأ بعد الحفله ،فقررنا الاشتراك في المباره ولبسنا لبس الفريق ووقفنا انا بفريق واخته بالفريق الاخر ووقفت كل واحده بأول الفريق.
    وقبل ان تبدأ المباره دخلت للغرفه فوجدت امه واخته الاخرى( التي لا اعرفها) مستلقيتان على السرير وقالت لي والدته : لقد اتصلوا بنا وقالوا ان زوجي مات ،(اي والده) ولكني لم الاحظ عليهما البكاء او الحزن ،وقلت لهما حسنا لاتخبروا (الاخت الصغرى التي ستلعب المباره معي ) لانها فرحه الان بالمباره اخبروها بعد المباره حتى لا تزعل . وانتهى الحلم

مع العلم ان والده متوفي من سنتين .
    وليس لديه الا هاتين الاختين اللتي رأيتهما بالمنام .
    انتظر منك التفسير وجزاك الله خيرا .

الردود
    3
    شيخنا الكريم انا عضوه قديمة بالمنتدى ،ولكني سجلت باسم جديد لاني لا اريد ان يعرف احد شي عني .وانا مطلقه كما اخبرتك .
    انتظر منك التفسير وجزاك الله خيرا.

الردود
    2,817
    ان صدق تأويلي فلن يتم هذا الزواج واسترجعي ان حصل ذلك ليخلفك الله خيرا منه.
    الكلمة الطيبة صدقة

الردود
    3
    ولكن هل هذا يعني ان ارفضه مع اني ارتحت له وارتاح لي ،ام تعني ان هناك عوائق ستمنع ذلك ؟؟؟؟
    مع العلم اني قرات في كتاب الاحلام لابن سيرين (اذا رايت ميتا مات بدون بكاء فهذا يعني ان احدا من أهل هذا البيت سيتزوج ) فما قولك في ذلك ؟؟

وانا صليت استخاره مره ثانيه وحلمت (اني مع مجموعه من الناس بالمسبح لكن لا اذكر احدا منهم وكنا ننط من النطاطه العاليه ولكن كلنا مربوطون بحبل ،فكنا بعد ما ننط يكفينا الحبل فقط لنخرج من المسبح (كنا سعيدين ولم يعكر صفونا الا هذا الحبل ) وبعدها عدنا الا المنزل والكل نام من التعب ،ورأيت امي معها ابنتها الرضيعه (حيث ان امي ليس لديها اطفال صغار وتبلغ من العمر 46)وكانت امي نائمه والطفله تبكي فأخذتها وأرضعها من الرضاعه ثم اعطيتها لاختي الكبرى لتعتني بها،وذهبت انا لمطبخ لاجهز العشاء لعمي (ابو طليقي )وضيفه حيث جائني عمي وقال لي اعملي لنا حمص وتسقيه ( اكله مكونه من حمص ولبن وخبز) وذهبوا الا صلاة العشاء وعندما ذهبوا للصلاة قم بالاتصال بهذا الشاب لاتحدث معه .
    انتهى الحلم .

مواضيع مشابهه

1. ارجو الرد بأسرع وقت ممكن
    بواسطة wave في الحلويات والكب كيك والكيك وحلويات العيد
    الردود: 3
    اخر موضوع: 02-02-2007, 11:31 PM
  2. عندي سؤال ارجو الافادة بأسرع وقت ممكن
    بواسطة ملاك لبنان في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 13
    اخر موضوع: 27-01-2007, 04:11 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ