انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
عرض النتائج 1 الى 2 من 2

الموضوع: احتاج الى مشورتكم اخوتى

الردود
    18
    beatheart احتاج الى مشورتكم اخوتى

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    هذه اول مشاركه لى فى هذا المنتدى الرائع قرأت الكثير من المواضيع التى اعجبتنى كثيرا
    ولكنى سامحونى لم استطيع كتابة اى ردوود هذا لانى كنت فى مود مش كويس خالص لما امر به
    من ظروف قاسيهسارويها لكم انا زوجه وام لثلاث اولاد متزوجه منذ12 عام عانيت خلالهم من جميع صنوف العذاب على يديه .مبدأه فى الحياه ان اهل الزوجه اعداء من الدرجه الاولى يكبرنى ب17 عام تزوجنا زواج تقليدى ولمست فيه طيبه جعلتنى احبه واصبر عليه على امل ان تتغير طباعه لا يعرف ان يتخذ اى قرار دوما كان يدع الاختيار لى فى كل الامور ثم يعود ويلومنى دوما انا كنت الشماعه التى يعلق عليها اخطاءه واخطاء العالم كله ذقت الامرين لكى ارضيه وارضى اهلى فى ذات الوقت .دائم المعايره لى بأنى اشتغلت قبل الزواج لاجهز نفسى لان ظروف اهلى كانت صعبه ثم كانت الغلطه التى لن انساها عندما جعلته يشارك اخى فى شغل المقاولات وكالعاده الموضوع تم برضاه وحصلت الكثير من المشاكل على اساس ان اخى سرقه وهذا لم يحدث انا كنت فكراها فرصه لما يشتغلو سوا والكل يكسب ستتحسن بينهم الامور هو كسول واخى شاب وله علاقات ودرس الحكايه وطلب منى ان نشاركه والمصلحه للكل وياريت ده ما حصل اخذنا مكسبنا ربما ليس كما كنا نظن ولكنها كانت التجربه الاولى لاخى والحمد لله لم نخسر وعادت لنا اموالنا وخسرت انا ما تبقى من اعصابى .صعد اخى فى هذا المجال مثل الصاروخ وتبقى لى مع زوجى هذه الكلمات انا اللى عملت اهلك انا اللى عملت اخوك وضاقت الدنيا فى وجه اخى فلم يجد الا البيت المجاور لنا ليأخذ فيه مكتب ويكون عينه عين زوجى فى الطالعه والنازله ولا تنتهى الاهانات خصوصا ان اخواته الرجال بضعف عمر اخى ولكن للاسف شبه عاطلين.ووصلت الحكايه للطلاق وليس للمره الاولى وكنت دوما ابعد اهلى ولا الجأ اليهم خوفا من ان يتهور اخوتى عليه بكلمه او اكثر عندما يعلمون ان المسئله احيانا تصل ان يمد يده على واخاف على ولادى ومستقبلهم فيرد اليمين واعود اليه ولم اترك البيت الا فى المره الثانيه وعدت لبيتى لانى لم ارتاح انا واولادى فى بيت اهلى فأنا بيتوتيه جدا وفى هذا السن الصغير الذى تزوجت فيه20 سنه من يومها وانا احب المكوث فى بيتى بين اولادى
    حتى يوم رأس السنه وكان العادى انه يشوف اخى نازل من العربيه تحت البيت وكالعاده لا يوجه لاخى اى كلام ويطلع يمطرنى بأهانات و..مليت ورأيت الدنيا امامى اضيق من ثقب الابره طلبت الطلاق وانا اعلم انه اليمين الاخير وعلى استعداد لتحمل كافة العواقب الى متى الاهانه والصوت العالى مليت ربما الجيران كمان ملو هددنى بأنه سيطردنى عندما يصل الاولاد لسن الحضانه وكعادته كسول لم يكن سجل عقد الشقه وكنت دوما اطلب منه ان يسجله ولم يفعل
    اخذت العقد ولم تعد لتهديداته اى داع هو من سيخرج من الشقه فهو ضيف علينا الان وعلى الضيف ان يكون مهذب كما قلت لاخيه اصله كان فاكر (زوجى)ان عقد الشقه معاه ولكنه سقط فى يدى بالصدفه
    وتخليت عن سلبيتى لاول مره وقررت ان اؤمن مستقبلى مع اولادى فى بيت يحمينا .فهل أخطات
    عندما علم بحكاية عقد الشقه قال ان ليس لدى شهود انه طلقنى وانه لن يترك البيت
    لا يهمنى بقاؤه من عدمه فهو غريب عنى منذ ستين وكانت علاققتنا الجنسيه فاتره وبارده وهذا من سؤ معاملته طبعا وسؤ طبعه
    انا عمرى34 عام ولكنى لا انوى الزواج ابدا ابدا ابدا وسأعيش من اجل اولادى .
    ولكن هل بقاؤه فى البيت يجوز وهل انا أخطأت بأخذ عقد الشقه انا اعلم انى صرت محرمه عليه ولا عده لنا يكون فيها رجوعى ام عدمه لانها اليمين الثالث وسبق وحذره الشيخ فى دار الفتوه من
    ان يطلقنى لانى كما قال له لن احل له بعد ذلك
    الحقيقه انا اهدا منذ ان حدث ما حدث واحسست انى لاول مره اخذ حقى وكف هو عن الصراخ والعصبيه
    وصار يلزم غرفته ولكنى منهكه كمن خرج من معركه
    اريد رايكم
    واعتذر للاطاله
    ولكم منى جزيل الشكر

الردود
    7,942

مواضيع مشابهه

1. احتاج مشورتكم
    بواسطة زوجي قليبي في حافز الوظائف والدورات التدريبية والمشاريع التجارية
    الردود: 11
    اخر موضوع: 07-11-2010, 04:25 PM
  2. احتاج الى مشورتكم الغالية
    بواسطة سحر66 في نافذة إجتماعية
    الردود: 20
    اخر موضوع: 16-08-2008, 11:27 PM
  3. احتاج مشورتكم
    بواسطة ام جنيد في نافذة إجتماعية
    الردود: 8
    اخر موضوع: 29-05-2007, 09:33 PM
  4. احتاج الى مشورتكم اخوتى
    بواسطة noor20061 في نافذة إجتماعية
    الردود: 6
    اخر موضوع: 07-01-2007, 02:06 AM
  5. احتاج مساعدتكم يا اخوتي
    بواسطة نوجي في العناية بالجسم والبشرة والمكياج والعطورات
    الردود: 5
    اخر موضوع: 11-10-2005, 03:38 AM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ