انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
عرض النتائج 1 الى 3 من 3

الموضوع: طلبت مني جدتي المتوفاة أن أحفر لنفسي قبرا… و المنام طويل

الردود
    114
    Question طلبت مني جدتي المتوفاة أن أحفر لنفسي قبرا… و المنام طويل

السلام عليكم و رحمة الله
    رأيت أنه يوم زفافي (و أنا لست متزوجة) و حان وقت صلاة العشاء، و أمنا أحدهم و طلب منا هل نصلي العشاء ركعتين أم أربع فأنا قلت أربع، و قال الحاضرون ركعتين قصرا ! ! ! فشرع في الصلاة و لم يصلي الجميع إلا ركعة واحدة و أنا أتممت ركعتين، ثم ذهبت لأحد الغرف ووجدت فيها جدتي رحمها الله مستلقية فوق السرير (توفيت عندما كان سني 7 سنوات ،لا أتذكرها جيدا) قلت لها "كيف حالك" فقالت "بخير"، ثم قلت لها" بشرتك ناعمة" ووضعت يدي على وجهها فقالت لي "بشرة عجائز" ثم أكدت عليها أن بشرتها ناعمة و من ثم بدأت تكلمني بلهجة لم تعجبني، و بدأت تتذمر فبدأت أحدثها عن نفسي، ثم قالت لي "اذهبي و احفري لك قبرا" فذهبت و تركتها و ناديت أختي قلت لها "اذهبي و انظري من في تلك الغرفة" فذهبت و رأتها كما رأيتها و لم تحدثها ؛ ثم جاء أبي يقول لي اسرعي زوجك ينتظر لتذهبي معه في الطائرة إلى بيته الريفي و لم أكن مستعدة ، فأخذت ألبس و أطلب من أختي أن تساعدني وأن تعيرني أغراضا أضعها في حقيبة السفر و أنا أقول في نفسي لا أعرف حتى هذا الزوج (أظن أني رأيت شخصا في بداية المنام هو الزوج الذي أمنا في الصلاة و لكني لست متأكدة إن كان هو و أنا على العموم لم أر أبدا هذا الإنسان في حياتي) و الكل كان مستعد ليأتي معي إلى المطار لتوديعي : أمي، أختي، والدي، أخي … و رأيت أخت هذا العريس و لا أعرفها ،و كنت دائما غير مستعدة و رأيت الساعة فوجدتها الرابعة صباحا و أخذت أصفف شعري و قطعت من شعري قليلا ثم رأيت نفسي في المرآة فوجدت أن عندي شعر أسود خفيف في منطقة اللحية فحلقته …
    ثم اسيقظت

لا أدري هذا المنام أشبه ما يكون بأضغاث الأحلام غير أن رؤية جدتي في المنام هي التي حيرتني، و كل ما رأيت لم أحدث به نفسي، جرى كل المنام في بيتي كما هو في الدنيا لم يتغير منه شيء ،و رأيت هذا المنام بعد الفجر و استيقظت بعد شروق الشمس بقليل، و لا أدري إن كان لهذا المنام علاقة بمرضي
    أرجو تفسيرا
    و جزاكم الله ألف ألف خير
    و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

الردود
    2,817
    أختي الكريمة

فرج قريب لك وستتزوجين أيضا قريبا من رجل صالح واحذري من وسوسة الشياطين وعليك بالدعاء فهو من أسباب الفرج.
    الكلمة الطيبة صدقة

الردود
    114
    بشرك الله بالخير كما بشرتني

مواضيع مشابهه

1. الردود: 5
    اخر موضوع: 15-09-2011, 07:35 AM
  2. الردود: 2
    اخر موضوع: 14-09-2011, 07:42 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ