انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
عرض النتائج 1 الى 4 من 4

الموضوع: أريد نصيحة وتفسير !

الردود
    165
    أريد نصيحة وتفسير !

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
    أخي الكريم بارك الله فيك وفي علمك ..
    أخي الكريم .. أنا فتاة مبتلاة بسحر و عين وأنا أعلم بهذا الابتلاء منذ ما يقارب 10 سنوات !!
    أخي الكريم معظم المعالجين في الكويت ذهبت لهم .. وحتى المعالجين الذين يأتون للكويت للعلاج أيضا ذهبت لهم .. ولم اتحسن ( لأن تنتابني نوبات ضيق وبكاء فجائي .. كوابيس الله المستعان .. كره أمي وأختي الكبيرة .. فتور في العبادة وانقطاع عن حلق الذكر التي كنت مستمرة عليها .. لأنني فجأة وأنا في الحلقة أتضايق وتأتيني ( شهقة مستمرة وأحس أن روحي تطلع ) وأحس أني مخنوقة ) .. والله اخي الكريم أن أحد المعالجين الذي أتانا في البيت قام بصعقي بالكهرباء من المحول الكهربائي ( 120 فولت ) !! والله العظيم الذي لا إله إلا هو أنه قام هذا المعالج ( بنغز جسمي بالسكين ) .. وحرق نقابي حتى يتأثر الجن !! أخي الكرين .. المهم أن آخر المعالجين الذين أتوا إلى البيت كان ولله الحمد سلفي يتبع نهج السلف الصالح .. ولله الحمد تحسنت بفضل الله كثيرا على يديه .. فكان يضرب جسمي كله ( بنعال أكرمكم الله ) من رأسي وحتى آخر قدمي .. حتى كان يخرج من جسمي دم أسود .. وتحسنت كثيرا جدا

ولكن هذه الأيام أرى أحلام مزعجة جدا جدا .. ونفس الحالة التي كنت أعانيها رجعت لي .. والله يا أخي أرى أطفال حولي وأختي بينهم .. ويد أختي كأنها يد طفل وأنا أمسك يدها والله إني أشعر وكأنه حقيقة .. والله إني أرى أشياء غريبة في غرفتي لا تصدق .. حتى أختي مرة نامت في غرفتي فقالت لي لم أرتح في غرفتك لأني أرى أشخاص فيها .. أخي الكريم وهذه المشكله أيضا كنت أعانيها في بيتنا القديم .. مع غرفتي ولله الحمد لا تحتوي على صور ولا أسمع ولله الحمد أغاني ..
    http://www.lakii.com/vb/showthread.p...threadid=19727
    والأحلام هنا لم توضح لي ... أنا أعلم أني دائما مصابة ليست بعين واحدة وإنما بعيون .. الله المستعان .. ولكن أخي الكريم أريد أن أعرف هل جدد السحر .. لأني والله فعلا تعبانه
    منذ أسبوعين جربت الخلطة الذهبية للشيخ محمد الرومي .. وآخر ثلاثة أيام من استخدامها تعبت تعبا شديدا .. ولكن لم أشعر بتحسن .. ما زالت الأحلام هي هي .. جربت السنا المكي والعسل .... إلخ

أخي الكريم أنا آسفة على الإطالة

لكن أريد نصيحة منك أخي .. كذلك أريد تفسير دقيق لأحلامي

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الردود
    2,817
    اختي الكريمة
    أنت مبتلاه بسحر في البداية وزاد عليك البلاء وجود اعين حاسده,

ونصيحتي لك بالرقية عند من لايؤذون جسدك فلا انصحك بالرقية عند هذا الذي يصعق جسدك بالكهرباء ولا باللذي يؤذيك انت ,

ويمكنك أن تأتي لأقرأ عليك ,وأوجهك لما يكون فيه خيرا لك أو الإستمرار عند من تثقين بمنهجه.
    الكلمة الطيبة صدقة

الردود
    165
    فأنا من الكويت .. فكيف أصل إلى عنوانكم في السعودية ؟؟
    وهل أستطيع القدوم أيام الأربعاء والخميس والجمعة من كل أسبوع ؟؟؟

الردود
    165
    اخي الكريم .. لم ترد علي ؟؟ عسى المانع خيرا إن شاء الله ؟؟

هل تنصحني بالذهاب إلى الشيخ الموجود بالخفجي على أساس أنه أقرب إلى الكويت .. وأنا قلت لأخي قال أنه لا يمانع ؟؟
    نصوحوني كذلك بالذهاب إلى شخص موجود في الأردن وقالوا أن جميع الحالات التي كانت عنده شفيت بإذن الله ..( أسمه محمد الإدريسي ) وللأسف اكتشفت انه يستعين بالجن ..

مواضيع مشابهه

1. أريد نصيحة لآنى أريد أن أشعر بالسرية والأمان على الجهاز
    بواسطة أمة الرحمن 2008 في ركن الكمبيوتر والإنترنت والتجارب
    الردود: 9
    اخر موضوع: 24-11-2008, 11:02 AM
  2. أريد نصيحة
    بواسطة سندس القمر في نافذة إجتماعية
    الردود: 12
    اخر موضوع: 09-09-2007, 01:20 PM
  3. أريد نصيحة
    بواسطة roam في ركن الكمبيوتر والإنترنت والتجارب
    الردود: 10
    اخر موضوع: 05-09-2005, 01:44 AM
  4. أريد نصيحة
    بواسطة syz87 في الحمل والولادة و الرضاعة
    الردود: 4
    اخر موضوع: 10-03-2005, 06:12 PM
  5. أريد نصيحة
    بواسطة syz87 في نافذة إجتماعية
    الردود: 1
    اخر موضوع: 08-03-2005, 03:38 PM

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ