انتقلت منتديات لكِ النسائية إلى هذا الرابط:
منتديات لكِ النسائية
هذا المنتدى للقراءة فقط.

للبحث في شبكة لكِ النسائية:
عرض النتائج 1 الى 3 من 3

الموضوع: ارجو تفسير الرؤيا بسرررررررررررررررررررعة

الردود
    201
    ارجو تفسير الرؤيا بسرررررررررررررررررررعة

السلام عليكم،

في هذه الفترة تواجهني مشكلة مع زوجيوقد اخبرني بانه لا يعلم اذا كان يريد الاستمرار معي ام لا (مع العلم بانني احبه جدا وبشهادة اهله فانا اعامله افضل معاملة والله العالم) وقبل ان انام كنت قد صليت وقرات سورة يس بنية ان يفرج الله عز وجل هذا الهم والغم ورايت الاتي:

كنا انا وهو في مطعم وفجاة جاءت سيدة (وفي الحقيقة لا نعرفها وايضا في الرؤيا) وسالتني كم طفلا تريدين ان تنجبي فقلت لها وانا انظر الى زوجي اثنان فقالت لي وكم يكون الفرق بينهم فقلت لها ثلاث سنوات ومن ثم قال لي زوجي بانه ذاهب فشعرت بالخوف والقلق من انه سيذهب ولا يعود واذا بي ارى احدى صديقاتي مع زوجها (في الحقيقة هي لديها ثلاث بنات) ولكن في الرؤيا رايت معها بنات كثار فقلت لها ما شاء الله يا ماجدة كلهن بناتك فقالت لي لا ومعهم بناتك انت. وطوال الوقت وانا انظر الى يميني لكي ارى هل عاد زوجي ام لا واذا به يعود ويسلم على صديقتي وزوجها مع انه لا يعرفهم في الحقيقة وكنت سعيدة جدا انه عاد واستيقظت وانا احمد الله عز وجل برجاء تفسير الرؤيا واسفة على الاطالة

الردود
    2,817
    سيرجع زوجك إليك ولكن بعد مشقه فاصبري أختي الكريمة وأكثري من قراءة سورة البقرة.
    الكلمة الطيبة صدقة

الردود
    201
    جزالك الله عني الف الف الف خير امييييييييييين يا رب. ولكن لماذا بالذات سورة البقرة؟؟ هل ممكن ان تفيدني الله يجزاك عني كل خير يا رب. وانا صابرة ان شاء الله تعالى.

أعضاء قرؤوا هذا الموضوع: 0

There are no members to list at the moment.

الروابط المفضلة

الروابط المفضلة
لكِ | مطبخ لكِ